📁 آخر الأخبار

طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك

طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2023
كيفية رفع الحظر عن حساب tik tok في 2023

 الطريقة الوحيدة لفك حظر التيك توك Tik tok | لا تجرب غيرها

طريقة فك حظر التيك توك tik tok بجميع أنواعه / لا تبحث عن غيره، ظهرت تقارير متعددة تظهر أنه تم حظر حساب TikTok الخاص بهم. سنوجهك حول كيفية إلغاء حظر حساب TikTok الخاص بك.

وفقًا لإحصاءات مستخدمي TikTok من Statista، كان للتطبيق أكثر من مليار مستخدم نشط على مستوى العالم في نهاية عام 2021، مما يشير إلى زيادة بنسبة 45 في المائة عن العام السابق. تم إطلاقه في سبتمبر 2016 من قبل شركة ByteDance الصينية الناشئة. بدأ نمو شعبيتها السريع في أواخر عام 2017، عندما استحوذت على تطبيق منافس، Musicaly ، ونقلت قائمة حساباتها البالغة 200 مليون حساب إلى TikTok.

لماذا تم حظر حساب تيك توك TikTok الخاص بي؟

لا يتم حظر حساب TikTok بشكل عام إلا بعد تقديم عدة تقارير ضده ويحدد TikTok أن المحتوى ينتهك إرشادات المجتمع. يحدث هذا عادةً عندما يقوم مستخدم آخر بالإبلاغ عن المحتوى الخاص بك.

قد يتم الإبلاغ عن مقاطع الفيديو أو الحساب الخاص بك لعدة أسباب، بما في ذلك المضايقة أو التنمر أو المعلومات الكاذبة أو الإجراءات غير القانونية أو الاحتيال أو خطاب الكراهية أو القسوة على الحيوانات أو المحتوى الرسومي أو الأمان البسيط أو انتهاك الملكية الفكرية أو محتوى NSFW أو عرض أعمال ضارة..

عندما يقوم مستخدم آخر بالإبلاغ عن مقطع الفيديو الخاص بك أو حسابات لكل هذا المحتوى، يقوم TikTok بمراجعته بشكل عام، ومع ذلك، فإنه لا يجد دائمًا أنه ينتهك. إذا بدا أن هناك مشكلة في مقطع فيديو معين، فمن المرجح أن تزيله TikTok قبل حظر حسابك. قد يتم اتخاذ إجراء إضافي إذا تم الإبلاغ عن مقاطع فيديو متعددة على صفحتك.


كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور أفضل طريقة ناجحة 100%

إذا تلقى حسابك العديد من الإضرابات، فإن TikTok لديه خيار إما حظر حسابك بشكل دائم أو حظرك مؤقتًا من النشر. إذا تم حظرك من النشر، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق والتعليق وإعجاب ومشاركة مقاطع الفيديو الأخرى، ولكن لن تتمكن من إضافة محتوى جديد حتى يتم رفع الحظر المؤقت.

بعد عدة انتهاكات، قد يتم حظر حسابك بشكل دائم. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، سترى إشعارًا بانر إذا حدث ذلك.

الطريقة الأولى: املأ نماذج الاستئناف لاستعادة حساب TikTok المحظور.

في هذه الطريقة، سنوجهك حول كيفية الاتصال بفريق دعم TikTok باستخدام التطبيق. ومع ذلك، إذا تم حظر حسابك نهائيًا، فيجب عليك تخطي هذه الطريقة واتباع الطريقة الثانية لأنك لن تتمكن من الاتصال من خلال التطبيق،.

أرسل مناشدة إلى دعم Tiktok في هذه الخطوات السهلة:
  • افتح تطبيق Tiktok وانتقل إلى قسم الملف الشخصي.
  • اضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين ملفك الشخصي لفتح الإعدادات والخصوصية.
  • انتقل إلى خيار الدعم واضغط على الإبلاغ عن مشكلة.
  • اضغط على الحساب والملف الشخصي.
  • حدد صفحة الملف الشخصي ثم اضغط على أخرى.
  • انقر على خيار "ما زلت تواجه مشكلة" وابدأ في كتابة سبب اعتقادك أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ، ثم انقر فوق "تقرير" لإرسال الاستئناف الخاص بك.

الطريقة 2: تواصل مع فريق الدعم باستخدام البريد الإلكتروني.

في حالة عدم نجاح الطريقة الأولى بالنسبة لك. لا تقلق لقد حصلنا عليك! هناك دائما طريقة أخرى.

بهذه الطريقة، نقترح عليك التواصل مع فريق الدعم باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. هذه الطريقة مفيدة للغاية لأولئك الذين تم حظرهم نهائيًا أو ببساطة لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بهم. للاتصال بدعم TikTok، ستحتاج إلى البريد الإلكتروني لدعم TikTok. لقد قمنا بإدراج عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني ويمكنك اختيار واحدة من هذه، كما قمنا بإدراجها وفقًا لمناطقهم:

  • عالمي: business-servicesupport@tiktok.com
  • الولايات المتحدة: creator-marketplace-support@tiktok.com
  • كندا: creator-marketplace-support@tiktok.com
  • أوروبا: eu-creator-marketplace@tiktok.com
  • الهند: tcm_in@tiktok.com
  • اليابان: tcm-jp@tiktok.com
  • الصادرة: tcmsupportoutbound@tiktok.com

قبل إرسال بريدك الإلكتروني، فكر فيما ستكتبه. ستحتاج إلى توضيح أنه كان هناك خطأ بخصوص حسابك أو ربما تعتذر.

نموذج البريد الإلكتروني لفريق الدعم:

مرحبا تيك توك.

تم حظر حسابي بسبب [أدخل السبب هنا] عن طريق الخطأ. لا يتعارض الفيديو أو المحتوى الخاص بي مع إرشاداتك ولا يحتوي على [أدخل السبب هنا]. الرجاء إلغاء حظر حسابي من TikTok، اسم المستخدم الخاص بي على TikTok هو: [أدخل اسم المستخدم هنا].

كم من الوقت يستغرق إلغاء حظر حساب TikTok الخاص بي؟

لا يوجد وقت محدد للوصول من قبل فريق دعم TikTok. يعتمد ذلك على طبيعة الحظر المفروض وحجم الطلبات التي سيتم التعامل معها. تمت ملاحظة وقت الحل بشكل كبير ما بين 1 إلى 5 أيام عمل.

ما أنواع الحظر التي يمكن أن يمتلكها حساب تيك توك TikTok؟

طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2023
طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2023


هناك أربعة أنواع من حظر TikTok. ومع ذلك، فإن ثلاثة منهم مؤقتة ويؤدي أحدهم إلى حظر دائم للحساب. ستتلقى إشعارًا لكل من عمليات الحظر، باستثناء Shadowban. لأن shadowban يعتبر حظرًا "سريًا".

  • Shadowban: يحد Shadowban من وصول الحساب مما يؤدي إلى تعرض أقل نسبيًا بعد نشر محتوى جديد.
  • الحظر المؤقت: يحدث هذا عندما تقوم بمخالفة بسيطة. في هذه الحالة، يتم تقييد عرض الحقوق التي تتراوح مدتها بين 72 ساعة أو حتى أسبوع واحد فقط. بمعنى آخر، لا يمكن نشر أي محتوى خلال تلك الفترة.
  • الحظر الدائم: يحدث هذا عندما تقوم بارتكاب عدة انتهاكات.
  • ممنوع من التعليق والبث المباشر: في حين أن هذا الحظر ليس له اسم مناسب، فإنه ينتزع منك القدرة على التعليق على المنشورات الأخرى والبدء في البث المباشر على TikTok منك.
بعد أن تم حظر حسابك، عليك الانتظار يومين لاستخدام التطبيق بالكامل. تعتمد مدة حظر TikTok على المخالفة.

كيف تتجنب إشعار حظر حساب Tiktok؟

توضح إرشادات مجتمع TikTok تمامًا ما هو مسموح به وما هو غير مسموح به على المنصة. ومع ذلك، تجاهلها معظم الناس. إليك نظرة عامة سريعة على كل منهم:
  • لا تنشر محتوى عنيفًا أو تحرض على العنف.
  • لا تروج لاضطرابات الأكل.
  • لا تهدد سلامة بسيطة.
  • لا تروج لأنشطة غير قانونية.
  • لا تروج لإيذاء النفس.
  • لا تشجع الكلام الذي يحض على الكراهية.
  • لا تروج للتحرش.

بينما توضح سياسات TikTok ما يمكنك وما لا يمكنك فعله أنت والمستخدمون الآخرون على المنصة، يجب أن تكون أكثر حرصًا لتجنب نشر أشياء حساسة أو مسيئة.

إن عمليات حظر TikTok ليست معتادة أو متكررة الحدوث، ومع ذلك، إذا حدث ذلك لك، فيرجى التأكد من عدم مخالفة إرشادات مجتمع التطبيق. على الرغم من سهولة التعافي من الحظر المؤقت، إلا أنه من المهم إعطاء أهمية للمجتمع لأنه كما يقول المثل، فإن الوقاية أفضل من العلاج.

من المرجح أن تقوم الطريقة الأولى بإلغاء حظر حساب TikTok الخاص بك، ومع ذلك، إذا استمرت المشكلة، فيمكنك استخدام الطريقة الأخرى والتواصل معهم. ومع ذلك، عندما يتم حظر حساب TikTok الخاص بك، يجب عليك استئناف الحظر في غضون أيام قليلة لتجنب أي متاعب في المستقبل، هذا إلى حد كبير كل ما لدينا من جانب. يرجى إعلامنا إذا كان هناك خيار آخر يناسبك، في قسم التعليقات، ودمتم بخير.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close