نصائح البقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي موبايل 2.5

لعبة ببجي موبايل 2.5 هي لعبة شهيرة على منصات الألعاب المحمولة، تتطلب مهارة وذكاء اللاعب للفوز بالمعارك والبقاء على قيد الحياة. ولكي يتمكن اللاعبون من تحقيق هذا الهدف، يجب عليهم اتباع بعض النصائح والاستراتيجيات التي تساعدهم على البقاء على قيد الحياة والفوز في المعارك. في هذه المقدمة سنتحدث عن بعض النصائح الهامة التي يجب على اللاعبين اتباعها لزيادة فرص النجاح في لعبة ببجي موبايل 2.5.

نصائح البقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي موبايل التحديث الأخير، ببجي موبايل،  ببجي،  تحديث ببجي،  تحديث ببجي الجديد،  موبايل،  نصائح ببجي موبايل،  تحديث ببجي 1.7،  بوبجي موبايل،  تحديث ببجي موبايل،  ببجي موبايل التحديث الجديد،  تحديث ببجي الجديد 1.7،  فلم ببجي موبايل،  هكر ببجي موبايل،  تحديث،  تحديث ببجي موبايل 1.7،  تسريبات ببجي،  تحديث ببجي موبايل 1.7.0،  اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل،  تحميل تحديث ببجي الجديد 1.7،  بوبجي،  ببجي موبايل لايت،  طريقة تحديث ببجي موبايل الاصدار 1.7.0،  تسريبات ببجي موبايل،  اعدادات ببجي موبايل،  طريقة تحديث ببجي
نصائح مهمة للفوز في معارك ببجي موبايل

أفضل طريقة للبقاء على قيد الحياة في PUBG Mobile

لقد هبطت لعبة PUBG الشهيرة على منصة الهاتف المحمول. ستكون مواجهة 99 شخصًا آخر في اللعبة أمرًا ممتعًا للغاية، ولكن من أجل البقاء عليك اكتساب الكثير من الخبرة. لذا، إذا كنت جديدًا في اللعبة، فإليك إرشادات وإرشادات PUBG mobile لمساعدتك على أن تصبح آخر ناجٍ من المباراة!

ستضمن لك النصائح والحيل الصحيحة لـ PUBG أن تدوم طويلاً بعد المناوشات الأولية عند لعب ساحة معركة Player Unknown. على الرغم من المفهوم البسيط، فإن التنفيذ ليس سهلاً - والتنفيذ هو الكلمة حقًا، عندما تتمكن رصاصة القناص من فصل نصفي الدماغ في أي لحظة، اقراء ايضا حدث Food Feast والحصول على غطاء Biker في ببجي موبايل.

9 نصائح من PUBG للبقاء على قيد الحياة وتحقيق نصر كبير

ستحتاج إلى فهم تفاصيل هذه المعركة الملكية الخاصة - انزل، واحصل على أفضل الغنائم، وتعلم كيفية استخدامها للبقاء على قيد الحياة مع كل من اللاعبين الآخرين وجدار الطاقة الذي يتعدى باستمرار. البنادق، والاستراتيجيات، ومعرفة الخرائط، والعناصر المهمة، وما هي القبعات التي تقترن بشكل جيد مع السترات الواقية من الرصاص - كل ذلك سيساعدك على منحك الأفضلية في معركة إطلاق النار القادمة. مهما كان ما تبحث عنه، فلدينا بعض نصائح PUBG أدناه لمساعدتك على إطلاق النار والنهب وتناول عشاء الدجاج في لمح البصر، اقراء ايضا سكنات ببجي مجانا (مجموعة ميسي كاملة).

مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


PUBG Mobile نصائح وحيل للمبتدئين من أجل البقاء

أعاد نوع باتل رويال تشكيل صناعة الألعاب عندما ظهر لأول مرة على الساحة في أواخر عام 2010، حيث أثبتت Fortnite نفسها في النهاية على أنها رأس الطاولة. على الرغم من نجاح Fortnite، لا يمكن أن تدعي أنها الأولى؛ هذا العنوان ينتمي إلى ساحة معركة Player Unknown - PUBG باختصار.

تستمر اللعبة في النجاح على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي، ولكن التحول إلى الأجهزة المحمولة كان بمثابة نعمة كبيرة لمطلق النار على قيد الحياة حيث تقدم PUBG Mobile تجربة PUBG الكاملة على كل من iOS و Android. إذا كنت تفكر في التحقق من ذلك - سواء كنت خبيرًا في معركة رويال أو لم تسقط على جزيرة من قبل - فإليك نصائح لتقربك من عشاء دجاج خاص بك في PUBG Mobile، اقراء أيضا طريقة الحصول على 600 شدة مجانا هدية من شركة ببجي.

1. لا تخف من الاختباء باللون الأزرق في وقت مبكر:

إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة، فقد لا يبدو أن التعرض للضرر هو أفضل فكرة، ولكن في اللعبة الأولى قد يكون الأمر يستحق ذلك. إذا اختبأت على حافة الدائرة الزرقاء، فستتعرض لكميات صغيرة من الضرر، لكن لن يتوقع أحد أن تكون هناك. مع بعض خيارات الشفاء الجيدة، يمكنك البقاء هناك لفترة طويلة وتجنب المعارك تمامًا. قد تكون قادرًا على قتل بعض الأعداء المطمئنين. لكنك دائمًا تراقب صحتك والدائرة التالية.

2. يمكن أن تكون التضاريس غطاءً جيدًا مثل أي مبنى أو جدار:

عادة ما تكون المباني جيدة للبقاء على قيد الحياة، خاصة إذا كان بإمكانك تغطية المدخل الوحيد، لكنها تنطوي على الكثير من المخاطر. ستؤدي القنبلة الموضوعة جيدًا إلى إنهاء الجري على الفور، وإذا علم شخص ما أنك هناك، فيمكنه الانتظار عند المخرج. إذا كنت تبحث عن مكان جيد للصمود فيه لفترة من الوقت، فحاول العثور على سلسلة من التلال أو الانحدار أو التل حتى لا يتمكن خصومك من ضربك. سيوفر هذا غطاءًا صلبًا مع خطوط رؤية أفضل من المبنى، والأهم من ذلك، الكثير من خيارات الهروب.

3. خذ دائمًا خوذة من المستوى الثالث:

إذا كنت ترغب في الفوز، فستحتاج إلى خوذة وسترة جيدة، لذلك عند نهب المعدات التي لم تمسها، احصل دائمًا على أعلى مستوى ممكن. ولكن إذا وجدت بعد معركة مستوى ثالثًا تالفًا على الشخص الذي قمت بإنزاله، فقد يكون من الصعب معرفة ما يجب التقاطه وماذا تغادر. القاعدة العامة هنا بسيطة جدًا. احمل دائمًا خوذة من المستوى الثالث، حتى لو كانت على وشك التدمير. سيوفر لك المستوى الثالث دائمًا من إصابة في الرأس باستخدام M24، وهو الوحيد الذي سيفعل ذلك. لذلك هو دائما تقريبا يستحق كل هذا العناء، اقراء ايضا تحديث ببجي موبايل 2.0 تغييرات جديدة واحداث قوية في 2023.

4. في بعض الأحيان اترك سترة من المستوى الثالث:

تختلف السترات قليلاً عن الخوذات من حيث الفائدة، ولكن كما هو الحال دائمًا، فإن المستوى الثالث غير التالف سيكون دائمًا أفضل من المستوى الثاني. في اللعبة المتأخرة، إذا كنت تخطط لخوض الكثير من المعارك، فإن المتانة الأفضل تكون أكثر أهمية من المستوى العالي. لذا فإن المستوى الصحي الكامل الثاني أفضل من ربع المستوى الصحي الثالث، لأنه سيستمر لفترة أطول. إذا كان الأمر يتعلق بآخر عدد قليل من الأشخاص، فيجب أن يكون المستوى الثالث المتضرر هو الخيار الأفضل، لأن منع المزيد من الضرر من لقطة واحدة قد يكون هو الفرق بين الفوز والخسارة.

5. العب على حافة الدائرة:

بمجرد أن تبدأ في اللعب في وقت متأخر، تبدأ استراتيجيات مختلفة في اللعب. الشيء الذي يجب أن يبقيك على قيد الحياة هو اللعب على حافة الدائرة والركض معها. يعني البقاء على الحافة أن المنطقة التي يجب أن تكون على دراية بها تتقلص كثيرًا. أنت تعلم أن جزءًا كبيرًا مما خلفك آمن تمامًا، لذلك عليك فقط أن تدرك ما هو أمامك. إذا كنت في المنتصف، فعليك أن تبقي أعينك في كل مكان، وهذه ليست مهمة سهلة، هنا ايضا مقالة رائع حول طريقة حصولك على شدات ببجي.

6. الحفاظ على تعزيز نفسك في وقت متأخر من المباراة:

حتى لو كنت بصحة جيدة، فبمجرد وصولك إلى آخر 15 شخصًا أو نحو ذلك، من الجيد البدء في تناول مشروبات الطاقة ومسكنات الألم لتعزيز صحتك وتجديدها. هناك عدة أسباب لذلك، مثل عدم القلق بشأن ذلك بعد معركة متأخرة في اللعبة، بالإضافة إلى احتمال أن تكسبك علامة واحدة من التعافي الصحي معركة متقاربة. في كلتا الحالتين، إذا كانت متوفرة لديك، فيجب أن تحصل على التعزيزات في وقت مبكر حيث لا فائدة من حفظها. من يريد المسكنات مع عشاء الدجاج؟

7. الاختباء في الأدغال يعمل بشكل جيد وبشكل مدهش:

هذا يبدو جنونيًا، لكن الشجيرات توفر بالفعل خيارًا جيدًا للتسلل. اجلس في شجيرة وهناك فرصة قوية أن يمشي شخص ما أمامه مباشرة ثم يتساءل من أين تم إطلاق النار عليه على الأرض. لا توفر الشجيرات غطاء صلبًا، ولكن إذا لم يراك أحد فلن يطلق عليك أحد، وإذا لم يطلق أحد عليك النار فلن تموت. على الرغم من أنه ربما تخلع أي ملابس ذات ألوان زاهية ترتديها قبل تجربتها، اقراء أيضا ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل.

8. يصبح العشب غير مرئي بعد فترة لذلك لا تختبئ فيه:

من خلال النطاقات وخطوط الرؤية الصحيحة، يمكنك أن ترى مئات الأمتار في PUBG، ولكن بشكل حاسم يتوقف العشب عن الظهور عند حوالي 200 متر. هذا يعني أنه إذا قرر شخص ما الاستلقاء، فقد يعتقد أنه مغطى جيدًا، ولكن يمكن لأي شخص على بعد أكثر من 200 متر رؤيته بوضوح. أنت دائمًا تحاول العثور على غطاء صلب مثل شجرة أو جدار (أو حتى الدخول في شجيرة) أفضل بكثير من محاولة الاستلقاء على العشب حتى المراحل المتأخرة. هذا يعني أيضًا أن ضرب سطح السفينة في حقل ما عندما تأتي الطلقات فكرة سيئة. مجرد تشغيل لتغطية على الفور.

9. اختر المعارك الخاصة بك للفوز بها:

الكل يريد أن يكون الشخص الذي يقتل 20 ويقتل ويخرج المنتصر، لكن فرص حدوث ذلك ضئيلة للغاية. (ما لم تكن كفنًا أو دكتور Disrespect ، اثنان من أكبر لاعبي PUBG الذين تمكنوا بطريقة ما من الحصول على عدد من القتلى في جولة واحدة أكثر مما يفعله معظمهم في المساء.) لذا من أجل البقاء على قيد الحياة، يجب عليك اختيار معاركك. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك خوض أي معارك، ولكن اختر فقط المعارك التي تعرف أنه يمكنك الفوز بها.

 إذا لاحظت شخصًا يحمل سلاح AWM ودرعًا كاملًا من المستوى الثالث، فربما لا تأخذهم في مرمى البصر. لكن شاهد شخصًا يحمل بندقية فقط بينما يكون لديك 4x AR ويجب عليك إزالته تمامًا. خذ ثانية إضافية لتقييم كل موقف قتالي وإذا بدا الأمر صعبًا، فربما يمكنك الركض في الاتجاه الآخر، ايضا اقراء هذه المقالة عن أفضل سكنات قابلة للترقية في ببجي موبايل.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close