أخر الاخبار

أفضل سكنات قابلة للترقية في ببجي موبايل

هل تتساءل ما هي أفضل الأسطح القابلة للترقية لـ PUBG Mobile؟ تناقش هذه المقالة أفضل سكنات PUBG Mobile، فيما يتعلق بألعاب royale للهواتف الذكية، فإن PUBG Mobile موجودة مع الأفضل. من الناحية الرسومية، اللعبة مذهلة وتتميز بمجموعة متنوعة من الأسلحة القوية. واحدة من أبرز الميزات هي مجموعة متنوعة من سكنات الأسلحة النارية الوظيفية والأنيقة.

نظام ترقية سلاح PUBG Mobile رائع. يمكن للاعبين الحصول على صناديق موت الخصم الجديدة والتأثيرات وقتل ملاحظات التغذية باستخدام هذه الآلية. تمت مناقشة أفضل 10 سكنات مسدسات قابلة للترقية في PUBG Mobile.

أفضل سكنات قابلة للترقية في ببجي موبايل
أفضل سكنات قابلة للترقية في ببجي موبايل

كيف يمكنني رفع مستوى سكنات الأسلحة في ببجي موبايل؟ 

هناك العديد من سكنات الأسلحة PUBG التي يمكن ترقيتها وهي الأفضل في فئتها، قدم مطورو PUBG العديد من سكنات الأسلحة داخل اللعبة من خلال التدوير المحظوظ والمتجر داخل اللعبة والصناديق.

ومع ذلك، من بين مختلف سكنات أسلحة PUBG القابلة للترقية، فإن جنون سكنات أسلحة PUBG القابلة للترقية لا مثيل له.
هذا في المقام الأول بسبب ندرتها وميزاتها وجمالياتها التي توفرها. غالبًا ما ينفق اللاعبون الآلاف من UC للحصول على سكنات أسلحة PUBG قابلة للترقية.

قائمة في سكنات أسلحة PUBG القابلة للترقية

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم مع مشهد تنافسي مزدهر، طريقة اللعب هي نفسها نظيرتها في الكمبيوتر الشخصي. ولكن حيث كان ميناء الهاتف المحمول قادرًا على التألق من خلال مستحضرات التجميل التي لا تعد ولا تحصى. تم تصميم هذه العناصر وفقًا لمجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة بناءً على الموسم.

من بين جميع الأسلحة الموجودة في اللعبة، هناك الكثير من سكنات المتاحة لتخصيص مظهر كل منها. ومع ذلك، فإن بعض السكنات أكثر إثارة للإعجاب من غيرها.

من منا لا يريد أن يكون لديه سكن جليدي M416؟ لكن الحظ يقرر ذلك. لذا، فقد أحضرت أفضل 5 مجموعات من سكنات الأسلحة القابلة للترقية في Pubg mobile والتي يمكن أن تمنحك الشعور بوجود سكن جليدي M416، الحقيقة هي أن هناك أكثر من 60 بندقية قابلة للترقية، وتحتاج إلى أكثر من 500 مادة و6000 طلاء لترقيتها جميعًا، وهذا يعني أن التكلفة المقدرة لتسوية جميع الأسطح في Pubg mobile يمكن أن تتجاوز 100000 دولار. قلت كل شيء، وليس واحد.

على سبيل المثال، هل حاولت الحصول على مواد؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد تعلم أنها تتطلب ما بين 1K إلى 1.5K UC ، ونتمنى لك التوفيق للحصول على مادة واحدة، لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على "مواد" لإضفاء أقصى قدر من سكنات المسدس، فأنت بحاجة إلى حوالي 30 إلى 60 ألف UC دون أدنى شك. شيء آخر هو أنه لا يمكنك شراء المواد مباشرة من متجر Pubg للجوّال.

أخيرًا، السؤال ما هي أفضل سكنات الأسلحة القابلة للترقية التي يمكن مقارنتها M416 الجليدي في Pubg Mobile؟ هيا نكتشف.

10. Glacier M416

Glacier M416 هو السلاح المفضل للسكن بين لاعبي PUBG Mobile. قد تجد البندقية في الصناديق الأصلية للعبة. يمكنك الصعود إلى المستوى 7 باستخدام سكن المسدس الخاص بك عن طريق ترقيته في ورشة العمل. إذا قمت بترقية مظهر البندقية، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة، مثل رسالة القتل والقدرة على إنشاء صندوق موت فريد لأعدائك. تأثير On-Hit هو إضافة ممتازة لهذا سكنات يمكن ترقيته. سوف تتطاير الشرر من لحم العدو كلما أطلقت سلاحك، وذلك بفضل التأثير المتوهج.

9. Blood And Bones M16A4

يعتبر سكن Blood And Bones M16A4 سلاحًا رائعًا آخر قابل للترقية في PUBG Mobile. عندما يتم تسوية البندقية بالكامل حتى 7، فإنها تكتسب هيكلًا عظميًا يغطي جسمها، الرسوم المتحركة لرسالة القتل في Blood and Bones M16A4 رائعة. بعد Glacier M416، يعد هذا سكنات هو السلاح الناري الوحيد الذي يتضمن "تأثير On-Hit." هناك احتمال أن يعود هذا السلاح في تصحيحات PUBG Mobile المستقبلية.

8. Field Commander AWM

عند الترقية الكاملة، يبدو مظهر القائد الميداني AWM رائعًا وهو أحد الأفضل في PUBG Mobile. رسالة القتل أنيقة ، والمسدس جميل. يعد Field Commander AWM صندوقًا ممتازًا لنهب العدو ويمكن ترقيته إلى المستوى 7. يتم إزالة السلاح الناري مؤقتًا من اللعبة ولكن يمكن إعادته في تصحيح مستقبلي.

7. Fool's M416

سكن Fool's M416 هو الوحيد في PUBG Mobile المصمم لشخصية معينة. هذا سكنات الخاص بـ M416 هو من بين أكثر الخيارات المتاحة جاذبية.

أحد أفضل أجزاء هذا السكن هو الرسوم المتحركة لوجه الجوكر التي يتم تشغيلها بعد قتل العدو وفتح الحاوية الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية اللسان بارزًا من سكن المسدس عند ترقيته إلى المستوى 6 وإعطائه اسم "مفاجأة كذبة". سكنات الأسطوري الوحيد لسلاح ناري في PUBG Mobile هو Fool's M416.

6. Terror Fang Kar98K

هنا لدينا سكنات النهائي لسلاح. في PUBG Mobile ، يعد سكن Terror Fang Kar98K من بين أكثر مستحضرات التجميل تميزًا التي يمكنك الحصول عليها. هذا سكنات للبندقية نادر ، ولا يمتلكه سوى عدد قليل من اللاعبين في اللعبة. تمثال جودزيلا يطفو فوق صندوق موت العدو في Terror Fang Kar98K.

5. L&Q Chicken M762

تعد L&Q Chicken واحدة من أكثر اسكنات غرابة، مما يجعلها تبرز من بين الحشود. وفقًا لهذا اللقب، يحول هذا سكنات M762 إلى دجاجة آلية، مع برميل يخرج من منقارها ومجلة متصلة برقبتها. في البداية حصريًا لـ Royal Pass ، ظهر هذا سكنات أحيانًا في المتجر. إنها واحدة من أكثر العناصر المرغوبة في اللعبة نظرًا لعدم شيوعها.

4. Bit Unicorn M762

نوصي أيضًا باستخدام سكن Unicorn 8 بت لـ M762. من المفترض أن يكون هذا المظهر أكثر روح الدعابة من بقية الخيارات في اللعبة.

تدريجيًا، مع تقدم هذا السلاح من خلال طبقات الترقية الخاصة به، سيتم تزيينه بمزيد من فن البكسل الملون حتى يتم تغطيته بالكامل. يخضع الجزء الخلفي من السلاح أيضًا لتحول بصري جذري، حيث يتبنى تصميمًا مربعًا على عكس المظهر الدائري للسكنات الأخرى. يجب أن تحصل على هذا سكنات إذا كنت تريد واحدًا لا يأخذ نفسه على محمل الجد.

3. Draconian Champion M16A4

على الرغم من أنه ليس سكنات الأكثر تعقيدًا هنا ، إلا أن Draconian Champion لا يزال يبدو رائعًا. لن يستغرق تشريح هذا السلاح وقتًا طويلاً. إنه مجرد M16A4 مع سكن تنين ذهبي صفع فوقه. يوضح هذا سكنات أن الزخارف اللافتة للانتباه ليست ضرورية للحصول على مظهر عالي الجودة.

2. Mauve Avenger AWM

Mauve Avenger هو سكن آخر غير معقد، يتطور من ضوء أرجواني بسيط فوق سلاح قاعدة أرجوانية إلى نمط LED أكثر ملونًا يغطي البندقية بأكملها أثناء ترقيتها. بالنظر إلى أن القناصة شائعة جدًا في PUBG Mobile ، فإن Mauve Avenger AWM هو خيار ممتاز.

1. Desert Fossil AKM

سكنات الأحفوري الصحراوي لـ AKM منقوش على شكل عظام التنين. يذكرنا تصميم هذا سكنات ببشرة Draconian Champion، لكن لونها البيج والبني يميزها عن غيرها. على الرغم من أنه تصميم بسيط نسبيًا، إلا أن سكنات Desert Fossil AKM هو الاختيار الأفضل لهذا السلاح.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close