أفضل المواقع والبرامج للحصول على تطبيقات والعاب المدفوعة مجانًا

كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا على Android

سنشرح لك في هذه المقالة كيفية الحصول على التطبيقات اندرويد والألعاب اندرويد المدفوعة مجانًا على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي باستخدام تطبيقات متجر التطبيقات البديلة. كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا من متجر Google Play أحد أفضل الأماكن للحصول على التطبيقات والألعاب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.


تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022, أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا, برامج مدفوعة APK, أفضل موقع لتحميل التطبيقات والألعاب مجانا merjaw, أفضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد, أفضل متجر للاندرويد لتحميل التطبيقات المدفوعة, برنامج لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا, أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد
موقع تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للأندرويد

يوجد في متجر Google Play الملايين من التطبيقات المجانية والمدفوعة، وعندما نريد تنزيل التطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا، يتعين علينا الدفع باستخدام CC أو DC. سيحدث هذا في الغالب عندما نحاول فتح الإصدار الكامل من التطبيق أو إزالة الإعلانات عن طريق شراء إصدار PRO من البرنامج. الآن، يمكنك تنزيل التطبيقات والعاب المدفوعة مجانا وتثبيتها دون إنفاق أي مبلغ من الدولارات بشكل قانوني!

لسوء الحظ، تحتوي معظم التطبيقات الأفضل / الأكثر فائدة على بعض القيود. من أجل إزالة القيود وفتح نسخة PRO الكاملة، والتي يتعين علينا دفعها لتنزيلها، والتي على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن في كثير من الأحيان، ليس لدينا الموارد أو بطاقة الائتمان للحصول عليها.

احصل على تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانًا - بدائل متجر Google Play




نعرض لك هنا التطبيقات البديلة التي تتيح لك تنزيل التطبيقات والعاب المدفوعة مجانًا على هاتف Android الذكي.
هذا حيث تأتي توصيتنا لهذا اليوم تطبيقًا يتيح لك تنزيل جميع التطبيقات المدفوعة أو معظمها مجانًا، ومراجعة تلك البدائل الرائعة لمتجر play store .


1. تنزيل تطبيقات Blackmart Alpha المدفوعة مجانًا على نظام Android:

يعد Blackmart Alpha أحد أفضل التطبيقات المصممة لتنزيل تطبيقات Android. يسمح للمستخدمين بتنزيل تطبيقات Android التي تطلب الدفع على Google Play . أليس هذا رائعًا، فهو لا يوفر فقط أموالنا من الدفع مقابل شيء لا نحبه، بل إنه أحد التطبيقات المفضلة بين مستخدمي Android لأنه يسمح بتنزيل تطبيقات (APK) من أي متغيرات لنظام Android ، حتى أنت يمكنه تنزيل التطبيقات التي لن تجدها على Google Play .

ميزات Blackmart:
  1. يتميز بتصميم وواجهة مشابهة جدًا لمتجر Play store ، لذا فهو يجعله مألوفًا للغاية وأسهل في الاستخدام.
  2. في حين أن سوق Android له وزن كبير بالميغابايت، فإن هذا التطبيق يحتاج فقط إلى 3 ميغابايت للتثبيت مما يجعله خفيف الوزن للغاية.
  3. عند تنزيل أي تطبيق أو لعبة، يقوم بعمل نسخة احتياطية من التطبيق، بحيث يمكنك الاحتفاظ به واستخدامه دون الحاجة إلى تنزيله مرة أخرى.
  4. لا يتطلب التسجيل.
  5. متوافق مع Android 2.3 والأحدث.
أوصي بشدة بهذا التطبيق لأنه يحتوي على وظائف كاملة لمتجر play. ببساطة أفضل بديل لـ play store !.



2. ACMarket:

يتيح لنا هذا التطبيق تنزيل معظم تطبيقات وألعاب الدفع مجانًا تمامًا، والتي نحتاج إلى دفعها في متجر ألعاب Android. في ACmarket ليس من الضروري حتى تسجيل حساب لبدء تنزيل التطبيق أو اللعبة.


ميزات ACMarket:
  1. الحجم 8 ميجا بايت.
  2. التطبيق على عكس العديد من التطبيقات الأخرى خالية من الدعاية.
  3. لديه تحديثات تلقائية لجميع تطبيقاتك.
  4. إنه متوافق فقط مع Android 4.0 والإصدارات الأحدث.
  5. يعمل هذا بنفس الطريقة التي يعمل بها متجر Play مما يجعله أكثر راحة وسلاسة، ما عليك سوى وضع اسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث الذي تريد تنزيله والانتظار حتى يعثر على تطبيقك ويكون جاهزًا للتنزيل والاستمتاع تطبيقاتك مدفوعة بالكامل مجانًا.



3. Amazon Underground [Legit & Legal]:

يستخدم متجر تطبيقات Android في أمازون لمنح تطبيق أو لعبة مجانية للدفع مقابل المشاهدة كل يوم. حتى أنها عرضت مجموعات بسعر 0 دولار للمهرجانات الخاصة، مثل عيد الميلاد. لقد غير كل شيء وصول Amazon Underground: من خلال هذه الخدمة يمكنك الوصول إلى مجموعة من الألعاب وتطبيقات الدفع دون دفع سنت. إنه قانوني 100٪. ويمكنك الحصول على برامج عالية الجودة، مثل لعبة Monument Valley.

شروط Amazon Underground للتطبيقات: عليك استخدام تطبيق المتجر، والاتصال والسماح لهم بتسجيل استخدامك. تدفع أمازون للمطورين بناءً على الدقائق التي تلعبها.


مقالات ذات صله

تحميل تطبيقات متجر بلاي مجانا

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play

موقع تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2022

برنامج متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


لتنزيل Amazon Underground ، ما عليك سوى اتباع تعليمات المتجر عبر الإنترنت. بالطبع، ليست كل الألعاب والتطبيقات مجانية، فقط تلك التي تحمل علامة "تطبيقات تحت الأرض". ولكن لديك أكثر من 4000 للاختيار من بينها بعناوين ذات جودة ومكانة ممتازتين.



4. APK Mirror – - سوق أندرويد مجاني:

APK Mirror ليس متجرًا للاستخدام، إنه مستودع تم إنشاؤه بواسطة رجال Android Police حيث يقوم مجتمع المستخدمين بنشر APK لأحدث الإصدارات من التطبيقات الأكثر شعبية. إنها أسرع طريقة لتحديث تطبيقاتنا المفضلة.


5. ألعاب Aptoide:

Aptoide هو أحد البدائل الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي Android ، حيث سنجد التطبيقات المحظورة في Google Play. يحتوي على أكثر من 300000 تطبيق تم تحميلها من قبل المستخدمين، لذلك هناك قدر كبير من العناية، حيث يتسلل الكثير من التطبيقات الضارة التي تتظاهر بأنها إصدارات مجانية من التطبيقات المدفوعة. لديها فقط تطبيقات مجانية. هذا صحيح، تأتي معظم التطبيقات من تطبيقات Google Play APK، والتي ستعتمد على خدمات Google للعمل.

تحميل Aptoide من هنا.


6.  F-Droid:

مع F-Droid نجد متجرًا به فئة مكونة حصريًا من التطبيقات والألعاب ذات المصدر المفتوح، لذلك لن نجد أشهر التطبيقات والألعاب. لديها أكثر من 1500 تطبيق مفتوح المصدر. احصل على | F- الروبوت التطبيقات التي تمنحك تطبيقات ترويجية يومية، لدينا في Google Play تطبيقات مختلفة تقدم لنا تطبيقًا مجانيًا يوميًا.

تأتي هذه العملية بعد اتفاق مع المطور لإعطاء رؤية للتطبيق الخاص بك. لدينا العديد من التطبيقات من هذا النمط والتي من خلالها سنختار تطبيقات الدفع دون أي تكلفة. نترك لك قائمة بها، على الرغم من أنك تعرف بالتأكيد المزيد:


7. AppGratis:

إنه بالفعل يقول كل شيء بالاسم: تطبيق بسيط لا يتعين علينا سوى تسجيل الدخول إليه يوميًا للحصول على تطبيق مدفوع بدون تكلفة. و100٪ قانوني؛ أيضا التخلي عن المشتريات داخل التطبيقات. يمكنك الوصول إلى العروض فقط عن طريق تثبيت التطبيق ومتابعة التحديثات. لا تتوقع العجائب.

تحميل | AppGratis من هنا.

8. Google Opinion Rewards:

هذه طريقة أسهل للحصول على أرصدة مجانية في Google Play. وهو ما يعادل القدرة على شراء التطبيق الذي تريده دون دفع المال. بالطبع، بشرطين: يجب أن تبذل جهدًا للإجابة على الاستطلاعات وعددها الذي يخرج في Google Rewards ليس وفيرًا. على الرغم من أنه بقليل من الصبر، من الممكن الوصول إلى برامج عالية الجودة مجانًا.


مواقع لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا

تحميل تطبيقات متجر بلاي مجانا، موقع تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد, برنامج متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا, تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play, تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021, تحميل برنامج مدفوع مجانا للاندرويد, تحميل التطبيقات مجانا للأندرويد, طريقة تنزيل البرامج المدفوعة مجانا للأندرويد
How to Get paid Apps for free on Android


ألا تريد تثبيت تطبيق للحصول على تطبيقات الألعاب، يمكنك تجربة هذه المواقع على متصفحك.
  • revdl.com
  • Oceanofapk.com
  • play.mob.org


لذا فإن هذا المقال يدور حول كيفية الحصول على أحدث إصدار من التطبيقات المدفوعة مجانًا باستخدام بدائل متجر Google Play 2022. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة، فلا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.


أسئلة طرحها الآخرون حول أفضل المواقع والبرامج للحصول على تطبيقات والعاب المدفوعة مجانًا

كيف احصل على تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا؟

الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانا على هواتف الاندرويد:
شركة جوجل المالكة لمتجر جوجل بلاي توفر بعض الاستطلاعات والتي يمكنك الإجابة عليها والحصول على بعض السنتات وبعد جمع بعض المال تستطيع استخدامها لشراء تطبيقات مدفوعة، كل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت تطبيق Google Opinion Rewards والبدء في الإجابة على الاستطلاعات.

كيف تشتري التطبيقات المدفوعة مجانا؟

ربما يكون الخيار الأكثر إثارة للاهتمام هو موقع AppShopper، حيث يعرض جميع التطبيقات المدفوعة التي تتوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور الرسمي، دون قيود وحسب التاريخ، كما تتضمن القائمة في الموقع وصفًا لكل تطبيق، والسعر الذي يتم تحصيله عادةً مقابله، وعند النقر على رابط تطبيق ما لتحميله سيُعاد توجيه المستخدم إلى صفحة المتجر.

ما هو ابلكيشن مدفوع؟

ولكي تحصل على التطبيقات يمكنك تنزيلها من المتاجر المتواجدة بالشبكة العنكبوتية وأشهرها متجر جوجل بلاي، وتنقسم التطبيقات الى نوعان: الاول تطبيقات مجانية والثاني تطبيقات مدفوعة، حيث يمكنك دفع المال مقابل تنزليها وتثبيتها الشيء الذي لا يكون في متناول جميع المستخدمين حيث يجب ان تتوفر على حساب بنكي يدعم الشراء من الانترنت .

ازاي انزل برامج مهكرة؟

RevDL هو أفضل متجر لتحميل الألعاب مهكرة 2022، حيث يقدم لك الموقع أو المتجر العديد من الألعاب والتطبيقات منها العادية ومنها المهكرة. يمتاز الموقع بسهولة استخدامه، والقدرة على تنزيل الألعاب من خلاله بكل سهولة. يقوم المتجر برفع من 5 إلى 10 ألعاب وبرامج جديدة على المنصة بشكل أسبوعي.

كيف احمل برامج مهكره للايفون؟

تطبيق AppValley للايفون مجانا اخر اصدار 2021:
أيضا مع متجر الوادي AppValley، سوف تكون قادر على تحميل الألعاب المهكرة مما يعني الكثير من العملات والموارد بجانب تنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة ولكن مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وهكذا تمتلك ألعاب بريميوم مجانا على الايفون دون الحاجة لدفع الأموال.

ما هو أفضل تطبيق لتنزيل الالعاب مهكره؟

يعد تطبيق HappyMod من التطبيقات الرائدة في مجال الالعاب المهكرة او الالعاب المعدلة بشكل عام بحيث يتيح لك تجربة الحصول على عملات الكثير من الالعاب بدون دفع اي اموال على الاطلاق.


ما هو أفضل تطبيق لتنزيل الالعاب مهكره؟
  • متجر الارنب الصيني VIP.
  • المتجر الصيني تويك دور.
  • متجر توتو بوكس TutuBox.
  • متجر الجاروشة بلس.
  • متجر باندا هيلبر PandHelper.
  • متجر الت ستور AltStore .
  • متجر نينجا iOS Ninja.
  • متجر آب كيك Appcake.




مقالات ذات صله

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2022

أفضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للأندرويد

أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

أفضل متجر للأندرويد لتحميل التطبيقات المدفوعة

أفضل موقع لتحميل التطبيقات والألعاب مجانا merjaw