أفضل إعدادات وحدة التحكم في ابيكس ليجندز (Apex Legends)

 شرح أفضل اعدادات التحكم والتصويب في Apex Legends

ابيكس ليجندز، ابيكس، افضل اعدادات لابكس ليجند، اعدادات ابيكس، افضل أيم في ابيكس ليجندز، شرح اعدادات ابيكس، اعدادات كنترول ابيكس ليجندز، افضل حساسية ابيكس ليجندز، ابيكس ليجندز موبايل، افضل اعدادات ابيكس، شرح ابيكس ليجندز موبايل، اعدادت لعبة ابيكس ليجند، أفضل اعدادات ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجيند، شرح اعدادات ابيكس موبايل، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، ابيكس ليجندز رانك، افضل اعدادات ابيكس ليجندز، ابيكس ليجندز افضل اعدادات، اعدادات ابيكس ليجندز، اعدادات ابيكس ليجند
أفضل إعدادات في Apex Legends


شرح جميع اعدادات apex legends mobile أفضل اعدادات ابيكس

في الألعاب التنافسية، من المهم اتخاذ كل خطوة ممكنة لضمان أقصى قدر من الأداء. يمكن تحقيق ذلك دون إنفاق مئات أو آلاف الدولارات على أفضل المعدات. هناك دائمًا طرق لتحسين أدائك داخل اللعبة.

Apex Legends هي واحدة من أشهر ألقاب المعارك الملكية المتاحة اليوم. لقد اشتهرت في نوع معركة رويال بمدى تنافسية اللعبة، بالإضافة إلى الوضع المصنف في اللعبة، والذي يسمح للاعبين برؤية مدى جودتهم ومدى قدرتهم على التحسن. في حين أن الممارسة هي أفضل طريقة للتحسن، إلا أن هناك بعض التعديلات التي يمكن إجراؤها داخل الإعدادات لتحسين أدائك في اللعبة.

تقليديا، تحتوي ألعاب وحدة التحكم على تحسينات للإعدادات أقل من أجهزة الكمبيوتر. ولكن مع Apex، قامت Respawn بتضمين معظم الإعدادات المتاحة لمشغلي أجهزة الكمبيوتر في إصدار وحدة التحكم من اللعبة، فيما يلي بعض من أفضل إعدادات وحدة التحكم لـ Apex، اقراء أيضا كيفية تغيير الاسم والملف الشخصي في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

أفضل اعدادات وحساسية محترفين ابيكس ليجندز موبايل



إعدادات اللعب:

التصميم الفوري التفاعلي شيء يمكن أن يساعد اللاعبين بشكل كبير أو يعيق أدائهم. بينما يمكن أن تزعج مربعات النص الكبيرة على الأسلحة والقفزات بعض اللاعبين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن تجربة أنظف، فإنها تساعد اللاعبين أيضًا على التمييز بسرعة بين عمليات القفز. لا يُظهر التصميم السريع المضغوط أي أيقونات أو رموز متعلقة بالعناصر، وبما أن القفزات تتغير فقط في اللون وليس في الشكل، فقد يكون من الصعب تحديد قفزة سريعة كعنصر قد يحتاجه اللاعب أو عنصر قد يحتاجه يمكن التخطي.



تعد التغذية المرتدة لضرر الشعيرات المتصالبة إعدادًا مهمًا لضمان أفضل أداء. سترغب في تعيين هذا على X بأيقونة درع حتى تعرف متى تضرب الخصم بعلامة ضرب ويمكنك أيضًا رؤية لون الدرع الذي يرتديه. سيعطيك هذا فكرة أفضل عن مقدار الضرر الذي يمكن أن يتعرضوا له قبل أن يسقطوا، اقراء ايضا أفضل وأجمل اسماء ابيكس ليجندز مزخرفة للشباب والبنات في 2022.

أفضل إعدادات لعبة ايبكس ليجيند موبايل وشرحها بالكامل

أرقام الضرر هي إعداد آخر يخبرك بمدى الضرر الذي سببته للعدو. يعد إعداد التكديس هو الطريق الذي يجب اتباعه لمعظم اللاعبين. إنه يضيف الضرر الذي تسببه في تتابع سريع، مما يعني أنك لست مضطرًا لإجراء عمليات حسابية سريعة أثناء إطلاق النار على شخص ما باستخدام R-301 لمعرفة مقدار الضرر الذي تسببه.

عتامة Ping هي مسألة تفضيل شخصي. في بعض الأحيان، يمكن لزملائك في الفريق إرسال اختبار الاتصال في نفس الاتجاه الذي تستهدف فيه اللاعب. لمواجهة ذلك، اضبط عاتمة ping على تلاشي حتى لا تكون هناك فرصة لأن يعيق اختبار ping طريق تسديدتك. من ناحية أخرى، يقوم بعض اللاعبين بتغيير إعداداتهم المرئية الافتراضية لجعل الأصوات أقل تعتيمًا أو ملحوظة على الشاشة. يتضمن ذلك وضع اللاعبين لألعابهم في إعداد عمى الألوان لتغيير بعض ألوان اللعبة. قد يرغب اللاعبون الذين لديهم هذه الإعدادات في ترك عاتمة اختبار الاتصال كما هي.



تعد دورة الأسلحة الآلية واحدة من أهم الإعدادات التي يجب تمكينها. سيؤدي تمكين هذا إلى ضمان أنه بمجرد استخدام كل الرصاصات الموجودة في بندقيتك، فإنه يتحول تلقائيًا إلى سلاحك التالي بدلاً من المخاطرة بإطلاق النار وعدم خروج أي شيء.

يعد Auto-sprint مسألة أخرى تتعلق بالتفضيل الشخصي، ولكن على وحدة التحكم، يمكن أن يؤدي تشغيل العدو التلقائي إلى إنقاذ حياتك. لا أحد يحب الانزلاق أو القفز فوق شيء ما والضغط قليلاً على زر العدو، وترك شخصيتك تسير في مكانها. يساعد العدو التلقائي في منع إدخالات التحكم الخاطئة أثناء محاولة الابتعاد عن العدو. بالإضافة إلى ذلك، في جهاز التحكم، من السهل العودة إلى المشي عندما يستدعي الموقف ذلك، وذلك ببساطة عن طريق عدم الضغط على عصا التحكم طوال الطريق إلى الأمام عند التحرك. وإذا تم تشغيل العدو التلقائي، فلا داعي للقلق بشأن Double-Tap Sprint، اقراء ايضا كيفية تمكين أو تعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile.

Apex Legends - كيفية إصلاح التمويه أو التعتيم؟

سيتم تطبيق Jetpack Control على Valkyrie فقط وهو في الغالب مسألة تفضيل. يمكن أن يؤدي ترك jetpack في وضع التبديل إلى تحرير الإبهام للضغط على الأزرار الأخرى أثناء وجودك في الهواء، ولكن وضع jetpack قيد الانتظار يمكن أن يمنحك تحكمًا أفضل في jetpack نفسه.

ملاحظات الضرر الوارد هو شيء تريد ضبطه على ثلاثي الأبعاد. سيعطيك تعيينه على ثلاثي الأبعاد فكرة أفضل عن الاتجاه الذي يتم إطلاقك منه. يعد الإعداد ثلاثي الأبعاد / ثنائي الأبعاد جيدًا أيضًا، ولكنه يمكن أن يسد الشاشة قليلاً بالتنبيهات، لذلك قد ترغب فقط في الاحتفاظ بها في وضع ثلاثي الأبعاد.

سيرغب اللاعبون المتمرسون في إيقاف "مربع الموت" أو "قائمة الصياغة" أو "قائمة الصياغة" لسبب مهم للغاية: تبديل الدرع. يمكن أن يكون تبديل الدرع بسرعة في صندوق الموت هو الفرق بين الحياة والموت في القتال، أو عندما يحاول طرف ثالث ركن فريق، وغالبًا ما يحتاج اللاعبون إلى محاولة تبديل الدرع أثناء تعرضهم لإطلاق النار. إذا تم تشغيل هذا الإعداد، فإنه سيمنع اللاعب من تبديل درعه ومن المرجح أن يتم استبعاده بعد ذلك بوقت قصير. يعني إيقاف تشغيل هذا الإعداد أن اللاعبين سيحتاجون إلى أن يكونوا أكثر وعيًا بمحيطهم وأي فرق معادية تقترب، ومع ذلك، كن حذرًا أثناء النهب، اقراء ايضا جميع الشخصيات المتاحة وقدراتهم في لعبة Apex Legends Mobile.

كيفية ضبط اعدادات الفيديو في ابيكس ليجندز

ستعتمد معظم إعدادات الفيديو على المعدات المستخدمة في الإعداد الخاص بك. فيما يلي بعض العناصر الوحيدة التي تحتاج إلى تغيير لتحسين أدائك، يجب الحفاظ على اهتزاز عرض الجري عند أدنى حد ممكن. سيساعدك هذا على العودة إلى إطلاق النار بعد الركض السريع، بالإضافة إلى مساعدتك في رؤية الأعداء في الأجهزة الطرفية أثناء الجري.

يعد مجال الرؤية أهم إعداد فيديو يجب تغييره. تحويل هذا إلى الحد الأقصى. سيسمح لك ذلك برؤية أكثر بكثير مما تم تعيين Apex عليه في الأصل. ستساعدك على رؤية الأعداء وتقليل فرصة أن يكون للخصم ميزة عليك من حيث الرؤية.


مقالات ذات صله

طريقة اختيار أفضل اعدادات تناسب اسلوب لعبك في ايبكس

أفضل إعدادات لعبة apex legends للهاتف مع شرح كامل للعبة

أفضل اعدادات ابيكس ليجندز للكونسل

اعدادات Apex Legends PC

شرح جميع اعدادات apex legends mobile أفضل اعدادات ابيكس







Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close