كيفية تغيير الاسم والملف الشخصي في ابيكس ليجندز (Apex Legends)

 كيفية تعديل الملف الشخصي في لعبة Apex Legends Mobile

كيفية تغيير الاسم والملف الشخصي في ابيكس ليجندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، شرح اعدادات لعبة ايبكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز، اعدادات لعبة ايبكس ليجند موبايل، حل مشكله السرفر ايبكس ليجند، شرح اعدادات والحساسية لعبة ايبكس ليجند موبايل، ايبكس ليجندز موبايل، تحميل ايبكس ليجند بدون مشاكل، ابيكس ليجندز موبايل، اعدادات ايبكس ليجند، اعدادات ابيكس، شرح اعدادات ايبكس ليجند، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، شرح اعدادات ابيكس، شرح لعبة ابكس ليجندز موبايل، كود اعدادات ايبكس ليجند موبايل، شرح اعدادات ايبكس ليجند موبايل
طريقة تغيير الاسم والملف الشخصي في (Apex Legends) 

كيفية تغيير اسمك أو لقبك Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile هو BR تم إصداره مؤخرًا للجمهور العالمي. تم نشرها من قبل EA، مطوري اللعبة وناشريها على الكمبيوتر الشخصي وعلى وحدة التحكم وقد قاموا بنقل هذه اللعبة وجعلها متاحة الآن للجوال أيضًا. إنها لعبة تصويب سريعة الوتيرة من منظور شخص أول تحدث في العالم الخيالي لـ Titanfall 2 مع تكرار بعض الشخصيات بين الامتيازين. تتميز نسخة الهاتف المحمول من اللعبة بنفس الشخصيات الموجودة في إصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم بالإضافة إلى نفس الأسلحة والخرائط عند الإطلاق. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على Apex Legends Mobile: كيفية تغيير PFP، اقراء ايضا جميع الشخصيات المتاحة وقدراتهم في لعبة Apex Legends Mobile.

كيفية ضبط أفضل الإعدادات في ابيكس ليجندز


شهدت Apex Mobile إطلاقًا محدودًا في وقت سابق من هذا العام مع وجود ضجة إعلامية قليلة أو معدومة حول اللعبة. كانت متوفرة في البداية في مناطق محددة بعد فترة اختبار تجريبية طويلة ومحاولة ثم انتقلت في نهاية المطاف إلى إصدار عالمي مع قدرة جميع المناطق على الوصول إلى اللعبة من خلال متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple.



 لقد شهد الكثير من النجاح في سوق أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم وليس من المستغرب أنه سيشهد نفس النجاح هنا بالإضافة إلى كونه واحدًا من أكثر أجهزة BRs غامرة بالميزات المتوفرة حاليًا في السوق للأجهزة المحمولة. كما أنها تتميز بميكانيكا حركة وأسلحة نارية معاد صياغتها بالكامل، كما أنها أضافت دعمًا لوحدة التحكم لجعلها ملائمة للاعبين للعب اللعبة حسب تفضيلاتهم. حسنًا، يمكن للاعبين داخل اللعبة تغيير pfp الخاص بهم مما يعني أنهم سيكونون قادرين على تخصيص صورة ملفهم الشخصي أيضًا.

Apex Legends Mobile: كيفية تغيير pfp؟

يعرض Apex Mobile pfp أو صورة الملف الشخصي للحساب الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى اللعبة. إذا كنت تستخدم حساب google أو Apple لتسجيل الدخول إلى اللعبة، فسيتعين عليك تغيير صورة العرض الخاصة بحساب Google أو Apple حتى تعكس نفس pfp في اللعبة. إذا استخدمت حساب EA لتسجيل الدخول، فإليك طريقة تغيير صورة الملف الشخصي في اللعبة، اقراء أيضا تشغيل 90 فريم في لعبة Apex Legends Mobile.

  • سجّل الدخول إلى حساب EA الخاص بك وحدد الإعدادات.
  • هنا، انقر فوق صورة العرض الحالية لتغييرها.
  • قم بتحميل صورة أو اختر واحدة إذا كان الخيار متاحًا وقم بحفظ التغييرات.
  • قم بتسجيل الخروج من اللعبة وإعادة تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد EA.

باتباع هذه الخطوات، ستتغير صورة ملفك الشخصي في اللعبة لتعكس الصورة المحددة في حساب EA. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لتغيير صورة ملفك الشخصي في Apex Legends Mobile.

كيفية تغيير الاسم في لعبة ابيكس ليجندز

من السهل جدًا تغيير اسمك Apex Legends Mobile. ومع ذلك، سيكلفك ذلك بطاقة إعادة تسمية واحدة يمكن شراؤها مقابل 299 Syndicate Gold من المتجر داخل اللعبة. بمجرد حصولك على بطاقة إعادة التسمية، اتبع الخطوات أدناه لتغيير اسمك في Apex Legends Mobile.

  • قم بتشغيل Apex Legends Mobile وتوجه إلى القائمة الرئيسية.
  • انقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.
  • هنا، انقر فوق الزر تحرير بجوار اسمك.
  • ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك إدخال الاسم الذي تريد التغيير إليه.
  • أدخل الاسم الجديد الذي تختاره.
  • انقر فوق تأكيد وسيحفظ الاسم الجديد كاسمك داخل اللعبة.
  • تم تغيير اسم Apex Legends Mobile الخاص بك.

بمجرد تغيير اسمك، سيصبح اسم المستخدم السابق متاحًا للاعبين الآخرين لاستخدامه. بالإضافة إلى ذلك، سيكون الاسم الجديد هو الاسم الذي سينعكس في جميع الأماكن التي يظهر فيها اسم المستخدم الخاص بك بما في ذلك داخل اللعبة وعلى شاشة القائمة الرئيسية، وفي قائمة أصدقائك أيضًا، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن هكر لعبة ابيكس ليجندز احدث اصدار في 2022 (Apex Legends).

Apex Legends Mobile: كيف تحصل على درع أحمر؟

على عكس جميع أشكال الدروع الأخرى، فإن الدرع الأحمر ليس نهبًا أرضيًا مما يعني أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للاعب من خلالها الحصول على الدرع الأحمر هي من خلال رفع مستوى درعه إلى اللون الأحمر. من أجل القيام بذلك، يمكنهم البدء من الدرع الأبيض كما يفعل جميع اللاعبين عند النشر والتسبب في أضرار أو إذا كانوا محظوظين، فيمكنهم نهب درع أرجواني وإلحاق بعض الضرر بمستواه إلى اللون الأحمر.

 إذا كنت ترتدي درعًا أرجوانيًا، فأنت بحاجة إلى إحداث 750 ضررًا لتطويره إلى درع أحمر يتمتع بأعلى متانة في اللعبة. في الواقع، الطريقة الوحيدة للحصول على درع أحمر هي من خلال تطوير الدرع الذي لديك بالفعل عن طريق إحداث ضرر كافٍ. إذا كنت محظوظًا، يمكنك نهب درع من الدرجة الأعلى وتطويره إلى درع أحمر بشكل أسرع وإحداث ضرر أقل، ولكن نظرًا لأن الدرع الأرجواني نادر جدًا، فستحتاج إلى الانخراط في المعارك لتطوير درعك بسرعة.


مقالات ذات صله

أفضل اعدادات لعبة ابيكس ليجندز موبايل

أفضل إعدادات FPS في لعبة Apex Legends Mobile

أفضل اعدادات وحساسية محترفين ابيكس ليجندز موبايل

ضبط اعدادات لعبة ايبكس ليجندز | Apex Legends Mobile

أفضل إعدادات ابيكس ليجندز مع الترجمة Apex Legends





كيفية تغيير الاسم والملف الشخصي في ابيكس ليجندز (Apex Legends)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق