أفضل إعدادات FPS في لعبة Apex Legends Mobile

 Apex Legends Mobile: شرح أفضل إعدادات FPS


برنامج ضبط اعدادات Apex Legends Mobile موبايل, افضل اعدادات Apex Legends Mobile للايفون, اسرع اعدادات Apex Legends Mobile, افضل اعدادات Apex Legends Mobile للمحاكي
Apex Legends Mobile Best FPS Settings Explained


أفضل إعدادات FPS في لعبة  Apex Legends Mobile:


ظهر Apex Legends Mobile أخيرًا لأول مرة عالميًا بعد عدة اختبارات تجريبية خلال العام الماضي. مع تصدر اللعبة للرسوم البيانية في أكثر من 60 دولة على نظام التشغيل iOS ، توافد اللاعبون على الأجهزة المحمولة إلى لعبة battle royale هذه بتوقعات عالية. الآن، نعلم جميعًا مدى أهمية الحصول على أعلى معدل إطار ممكن للاستمتاع بلعبة FPS عالية الأوكتان مثل Apex Legends على الهاتف المحمول. لذلك، قامت Respawn و Tencent بتحسين التجربة على الهاتف المحمول لهواتف iPhone و Android الذكية، مما يوفر للاعبين مجموعة كبيرة من إعدادات معدل الإطارات والرسومات للاختيار من بينها.



أفضل إعدادات FPS والرسومات لـ Apex Legends Mobile (2022)



الآن، إذا كنت تمتلك هاتف Android منخفض التكلفة أو iPhone 13 Pro Max ، فقد قمنا بتفصيل أفضل إعدادات FPS التي يمكنك استخدامها للحصول على أعلى FPS وأفضل أداء في Apex Legends Mobile. لذلك دون مزيد من اللغط، دعنا نتعمق في:


برنامج ضبط اعدادات Apex Legends Mobile موبايل, افضل اعدادات Apex Legends Mobile للايفون, اسرع اعدادات Apex Legends Mobile, افضل اعدادات Apex Legends Mobile للمحاكي
اعدادات Apex Legends Mobile موبايل التحديث الجديد

قبل أن نلقي نظرة على أفضل إعدادات FPS لـ Apex Legends Mobile على هاتفك الذكي، دعنا ننتقل إلى الأساسيات. ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات -> الرسومات والصوت لضبط معدل الإطارات وجودة الرسومات. يوفر Apex Mobile خمس معدلات إطارات وستة خيارات لجودة الرسومات، كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه. توصي اللعبة بإعداد مناسب بناءً على أجهزة جهازك، لكننا نقترح عليك تجربة الإعداد التالي الأفضل لمعرفة ما إذا كانت اللعبة تعمل بسلاسة دون أي تلعثم أو ارتفاع في درجة الحرارة.


مقالات ذات صله

اعدادات Apex Legends Mobile موبايل التحديث الجديد

ضبط اعدادات Apex Legends Mobile بعد التحديث الجديد

شرح اعدادات Apex Legends Mobile التحديث الجديد

برنامج ضبط اعدادات Apex Legends Mobile موبايل

ضبط المنظار في Apex Legends Mobile



علاوة على ذلك، فإن أحد أفضل إعدادات الرسومات التي تقدمها Apex Mobile هو القدرة على عرض FPS في HUD داخل اللعبة. إذا قمت بتمكين هذه الميزة، فسترى FPS داخل اللعبة مع زمن الوصول في الجزء العلوي أثناء لعب اللعبة. بعد هذا بعيدًا، إليك نظرة سريعة على إعدادات FPS والرسومات المختلفة في Apex Mobile:


معدل الإطارات العادي (30 إطارًا في الثانية)

جودة الرسومات - حتى الأصل (إذا كان مدعومًا):

معدل الإطارات - عادي.
يعد إعداد معدل الإطارات هذا قابلاً للتطبيق على المستخدمين ذوي الميزانية المحدودة والذين لا يفي هاتفهم الذكي بالكاد بالحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Apex Legends Mobile . هذا هو أقل إعداد لمعدل الإطارات للعبة ويؤمن معدل الإطارات إلى 30 إطارًا في الثانية. إنه يوفر لك تجربة دون المستوى مع الحفاظ على عمر البطارية ومنع الهاتف ذي الميزانية المحدودة من السخونة الزائدة.

يعد إعداد معدل الرسم والإطار هذا جيدًا بما يكفي لإعطائك فكرة عما تبدو عليه تجربة Apex Legends على الهاتف المحمول. هذا كل شيء.



معدل إطارات مرتفع (40 إطارًا في الثانية)

جودة الرسومات - ما يصل إلى ExtremeHD (إذا كان مدعومًا):

معدل الإطارات - مرتفع.

بالنسبة للهواتف الذكية متوسطة المدى المزودة بمجموعة شرائح Snapdragon 600 أو 700، توصي اللعبة بإعداد معدل الإطارات هذا. قد يكون هذا هو أعلى إعداد متاح في العديد من الهواتف متوسطة المدى، مما يتيح لك الحصول على طريقة لعب أكثر سلاسة قليلاً من إعداد 30 إطارًا في الثانية. إنه يجعل اللعب أكثر سلاسة، ويجب عليك التبديل إليه على الفور، ولكن على حساب استنزاف البطارية بشكل أسرع ومشكلات التسخين المحتملة.


معدل إطارات مرتفع جدًا (50 إطارًا في الثانية)

اعدادات Apex Legends Mobile موبايل التحديث الجديد, شرح اعدادات Apex Legends Mobile التحديث الجديد, ضبط المنظار في Apex Legends Mobile, ضبط اعدادات Apex Legends Mobile بعد التحديث الجديد
شرح اعدادات Apex Legends Mobile التحديث الجديد


جودة الرسومات - تصل إلى ExtremeHD (إذا كان مدعومًا):

معدل الإطارات - مرتفع جدًا.

هذا هو إعداد معدل الإطارات الموصي به، جنبًا إلى جنب مع جودة الرسومات عالية الدقة، لـ Apex Legends Mobile الذي ستجده في معظم الهواتف الذكية المتميزة والراقية. ستتمتع برحلة سلسة إذا التزمت بهذه الإعدادات دون القلق كثيرًا بشأن التسخين أو قطرات الإطار.

ولكن، ليس هذا هو الإعداد الذي نوصي به إذا كان لديك أحدث هاتف ذكي مدعوم من سلسلة Snapdragon 800 أو مجموعة شرائح MediaTek Dimensity. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.


معدل عرض الإطارات الفائق (60 إطارًا في الثانية)

جودة الرسومات - ما يصل إلى ExtremeHD (إذا كان مدعومًا):

معدل الإطارات - Ultra.

للحصول على أفضل تجربة على معظم أجهزة iPhone وهواتف Android المتطورة، يمكنك التبديل إلى خيار معدل الإطارات الفائق والحصول على 60 إطارًا في الثانية باستمرار لتجربة لعب محسّنة. هذا هو الإعداد الذي كنت أستخدمه على جهاز Realme GT Neo 2 الخاص بي، والذي يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 870 التي تدير العرض، وقد قدمت لي طريقة لعب سلسة مذهلة، ولم ألاحظ أي قطرات إطار. قد يسخن جهازك قليلاً عند استخدام إعداد معدل الإطارات هذا.


هل يدعم Apex Legends Mobile 90 إطارًا في الثانية؟

اعدادات Apex Legends Mobile موبايل التحديث الجديد, شرح اعدادات Apex Legends Mobile التحديث الجديد, ضبط المنظار في Apex Legends Mobile, ضبط اعدادات Apex Legends Mobile بعد التحديث الجديد
Apex Legends Mobile Best FPS Settings Explained

هذا سؤال مهم آخر قد يكون لدى الكثير منكم، والإجابة هي لا. لا يدعم Apex Legends Mobile 90 إطارًا في الثانية في الوقت الحالي، ولكن يمكنك تمكين خيار 80 إطارًا في الثانية على أجهزة iPhone محددة. يمكنك معرفة كيفية تمكين دعم 80 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile على iPhone باستخدام المقالة المرتبطة.

بينما يمكننا أن نتوقع وصول دعم 80 إطارًا في الثانية إلى هواتف Android المتميزة المتطورة في الأسابيع المقبلة، لا توجد حاليًا أي معلومات حول موعد وصول دعم 90 إطارًا في الثانية الحقيقي لـ Apex Legends Mobile.



هل ستدعم Apex Legends Mobile 120FPS؟

لا توجد معلومات رسمية حول ما إذا كانت Apex Legends Mobile ستدعم 120 إطارًا في الثانية (إطارات في الثانية) على Android و iOS. إنه يوفر فقط دعمًا لمعدل الإطارات يصل إلى 80 إطارًا في الثانية، وهذا أيضًا على أجهزة iPhone المحددة في الوقت الحالي.

مع وجود ألعاب منافسة مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile التي تدعم 120 إطارًا في الثانية، نتوقع من Tencent و Respawn تحسين Apex Legends لدعم معدل الإطارات المرتفع هذا على الهاتف المحمول في تحديث مستقبلي. سنقوم بتحديث هذا الدليل بمجرد أن تتضمن اللعبة هذا الخيار، لذا قم بوضع إشارة مرجعية عليه والعودة مرة أخرى للحصول على مزيد من المعلومات.



زيادة FPS في Apex Legends Mobile للحصول على أفضل أداء

حسنًا، هذه هي أفضل إعدادات معدل الإطارات والرسومات التي يمكنك استخدامها في Apex Mobile على جهاز iPhone أو Android لتحسين الأداء والقضاء على الأعداء بسهولة. إذا كنت تمتلك هاتفًا بميزانية محدودة أو هاتف Android متوسط ​​المدى، فنحن نقترح الالتزام بمعدل الإطارات العادي والمرتفع، على التوالي. ولكن إذا كان لديك هاتف Android متميز، فيمكنك زيادة معدل الإطارات في الثانية إلى 60.



ومن ناحية أخرى، يمكن لمستخدمي iPhone الاستمتاع بدعم يصل إلى 80 إطارًا في الثانية، وذلك بفضل إضافة شاشة ProMotion 120 هرتز على طرازات iPhone 13 Pro. حسنًا، ما معدل الإطارات وإعدادات الرسومات التي تستخدمها في Apex Legends Mobile على هاتفك؟ تقول لنا في قسم التعليقات أدناه.


مقالات ذات صله

افضل اعدادات Apex Legends Mobile للايفون

ضبط اعدادات Apex Legends Mobile بعد التحديث الجديد

اسرع اعدادات Apex Legends Mobile

برنامج ضبط اعدادات Apex Legends Mobile موبايل

أفضل اعدادات Apex Legends Mobile للمحاكي






أفضل إعدادات FPS في لعبة Apex Legends Mobile
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق