كيفية تمكين أو تعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile

اعدادات جيروسكوب Apex Legends Mobile للاندرويد, الهواتف التي تدعم الجيروسكوب Apex Legends Mobile, تشغيل جيروسكوب Apex Legends Mobile, جيروسكوب Apex Legends Mobile تحميل
How to Enable or Disable Gyroscope in Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile متاح أخيرًا للعب لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بناءً على نجاح نظيرتها في الكمبيوتر / وحدة التحكم، تم تصميم لعبة إطلاق النار هذه التي تعتمد على البطل مع وضع شاشات اللمس في الاعتبار. إنه يوفر "عناصر تحكم مبسطة وتحسينات مدروسة" للعبة، مما يتيح لك اللعب بسلاسة على جهاز iPhone أو Android.

علاوة على ذلك، تمامًا مثل ألعاب battle royale المحمولة الأخرى مثل BGMI و Call of Duty ، يوفر Apex Mobile أيضًا دعمًا للجيروسكوب ووحدة التحكم. لذلك، في هذا الدليل، سنشرح كيفية تمكين أو تعطيل وضع الجيروسكوب في Apex Legends Mobile.

استخدام الجيروسكوب في Apex Legends Mobile (2022)

نعم، يأتي Apex Legends Mobile مزودًا بوضع الجيروسكوب وإعدادات الحساسية ذات الصلة. يتم تعطيل دعم الجيروسكوب افتراضيًا داخل اللعبة، ولكن يمكنك الاختيار بين خيارين عند تمكينه. يمكنك إما تشغيل الجيروسكوب عند تشغيل ADS أو تمكينه في جميع الأوقات.

قم بتمكين وضع الجيروسكوب في Apex Legends Mobile

إذا كنت شخصًا يحب استخدام الجيروسكوب للتحكم في الارتداد في ألعاب الهاتف المحمول FPS، فإليك كيفية تمكين أو تعطيل نفس الشيء في Apex Legends Mobile:

1. من الردهة، اضغط على خيار "الإعدادات" في الركن الأيسر السفلي من الشاشة.


تفعيل جيروسكوب Apex Legends Mobile, ملف جيروسكوب Apex Legends Mobile, اعدادات جيروسكوب Apex Legends Mobile
تفعيل جيروسكوب Apex Legends Mobile

2. ثم انتقل إلى إعدادات "الحساسية" من الشريط الجانبي الأيمن.

اعدادات جيروسكوب Apex Legends Mobile للاندرويد, الهواتف التي تدعم الجيروسكوب Apex Legends Mobile, تشغيل جيروسكوب Apex Legends Mobile, جيروسكوب Apex Legends Mobile تحميل
ملف جيروسكوب Apex Legends Mobile

3. في صفحة إعدادات "الحساسية"، افتح علامة التبويب "الجيروسكوب" في الأعلى. هنا، يمكنك تمكين وضع الجيروسكوب في اللعبة وضبط الإعدادات المطلوبة حسب رغبتك.

تفعيل جيروسكوب Apex Legends Mobile, ملف جيروسكوب Apex Legends Mobile, اعدادات جيروسكوب Apex Legends Mobile
اعدادات جيروسكوب Apex Legends Mobile

قم بتغيير إعدادات الجيروسكوب في Apex Mobile

حسنًا، هذا كل ما في الأمر. لقد دخلنا يومًا واحدًا في الإطلاق العالمي ونقوم حاليًا باختبار اللعبة للعثور على المزيد من الميزات الجديدة لك. نحن نعمل على أدلة مماثلة لمساعدتك في بدء استخدام Apex Legends Mobile وتحسين الإعدادات لراحتك. حتى ذلك الحين، تعرف على شخصيات Apex Legends Mobile وقدراتهم بالتفصيل هنا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على القائمة الكاملة للأسلحة المتوفرة في اللعبة، جنبًا إلى جنب مع الأوصاف التفصيلية وإحصائيات الأسلحة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد منا استكشاف ميزة معينة أو استخدام إعدادات محددة ونشر دليل عنها، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close