جميع الشخصيات المتاحة وقدراتهم في لعبة Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile: جميع الشخصيات المتاحة وقدراتهم

جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصية في Apex Legends Mobile, شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة
apex-legends-mobile-characters-and-abilities

سرعان ما أصبح Apex Legends Mobile أحد أكثر المنافذ التي حظيت بالقبول والسعادة للضربة التي تم تجربتها واختبارها. يقدم عنوان المعركة الملكي هذا للاعبين 60 لاعبًا ضد بعضهم البعض، ويوفر للاعبين خيار الاختيار من بين شخصيات مختلفة بقدرات فريدة وخوضها. يحتوي Apex Legends Mobile على العديد من الشخصيات المثيرة التي يمكن للاعبين تجربتها وتجربتها أثناء الإطلاق العالمي.


لذلك إذا كنت من محبي ألعاب Apex Legends Mobile وتتطلع إلى التعرف على الشخصيات التي يمكنك اللعب بها، فقد جعلنا حياتك أسهل. قمنا بتجميع قائمة بجميع الشخصيات (أو الأساطير) المتوفرة حاليًا في Apex Legends Mobile ، بالإضافة إلى قدراتها. لذا اشحن هاتفك الذكي، ودعنا نصل إليه.


شخصيات وقدرات Apex Legends Mobile (مايو 2022)



بينما قمنا بتفصيل جميع الشخصيات في Apex Legends Mobile جنبًا إلى جنب مع قدراتهم في هذه المقالة، فقد تناولنا أيضًا الأسئلة التي قد تدور في أذهان اللاعبين حول الإصدار الرسمي. ومع ذلك، إذا كنت من المحاربين القدامى وتريد القفز مباشرة إلى قائمة الأسطورة، فاستخدم الجدول أدناه.


هل تعمل الشخصيات في Apex Legends Mobile مثل إصدار الكمبيوتر / وحدة التحكم؟

في حين أن الأساسيات والقدرات الأساسية لكل شخصية في Apex Legends Mobile ستظل كما هي في إصدار الكمبيوتر / وحدة التحكم، هناك فرصة كبيرة لأن تلعب بشكل مختلف قليلاً على الهاتف المحمول. هذا يرجع في المقام الأول إلى الموازنة والتعديلات المحددة المطلوبة اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تلعب عليه اللعبة.

مقالات ذات صله

جميع شخصيات Apex Legends Mobile

شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية

اسماء شخصيات Apex Legends Mobile

شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة

أفضل شخصية في Apex Legends Mobile


لذا، نعم، هناك احتمال أن تتغير معلمات محددة مثل أرقام الضرر بالسلاح والقدرة. ومع ذلك، كما ذكرنا أعلاه، فإن القدرات والصفات الأساسية لكل أسطورة ستبقى على حالها. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى إعادة تعلم الطريقة التي تلعب بها أسطورة - سواء كان ذلك رايث أو جبل طارق.


هل يمكنني توقع المزيد من الشخصيات في Apex Legends Mobile قريبًا؟

نعم، يمكنك بالتأكيد. عدد الأحرف محدود حاليًا في الإصدار العالمي Apex Legends Mobile. ومع ذلك، مع قيام المطور بتحسين اللعبة بشكل أكبر ونشر المزيد من المحتوى، نتوقع أن تنمو قائمة الشخصيات وتشمل جميع الأساطير المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر وإصدارات وحدة التحكم. لذلك لا داعي للقلق، حيث سنقوم بتحديث القائمة باستمرار بشخصيات Apex Legends Mobile الجديدة عندما تصبح متاحة في اللعبة.

قائمة الشخصيات في Apex Legends Mobile الآن (الإطلاق العالمي)


بدون مزيد من اللغط، دعنا نسرد جميع الشخصيات (أو الأساطير، كما تسميها اللعبة) المتوفرة في Apex Legends Mobile الآن.


1. Bloodhound:

بالنسبة إلى لاعبي Apex Legends Mobile الذين يرغبون في تعقب أعدائهم وسفك الدماء، فإن Bloodhound هي الشخصية المثالية بالنسبة لك. لطالما كان يُنظر إليه على أنه أحد أعظم الصيادين الذين رأتهم فرونتير على الإطلاق، فإن Bloodhound هو تعقب تقني له ماض مأساوي. تيتم الأسطورة المجهولة في سن مبكرة عندما دمر الانهيار منشأة وقتل والديهما.

لحسن الحظ، تم رعاية Bloodhound من قبل العم آرثر، الذي فشل أثناء محاولته تعليمهم الطرق القديمة. حسنًا، اعتنق Bloodhound التكنولوجيا الحديثة وشحذها في النهاية بما يكفي لإنقاذ قريتهم.

موقع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile, جميع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصيات Apex Legends Mobile
Bloodhound

بمساعدة الآلهة الإسكندنافية القديمة على الأرض، تعد لعبة Bloodhound إضافة ممتازة لأي فرقة تتمتع بقدرات التتبع الخاصة بها. إنهم يتأكدون من عدم تمكن أي عدو من الاختباء منك في ساحة المعركة. تأكد من وجود شخصية Apex Legends المحمولة سهلة الاستخدام في فريقك عندما يحين الوقت.

  • القدرة السلبية: المقتفي: لا يمكن لأي عدو أن يختبئ لأن هذه القدرة تمنحك الرؤية لرؤية أي مسارات تركها أعداؤك ورائك. يمكنك معرفة المدة التي مرت منذ أن مر العدو عبر منطقة على الخريطة وتتبع مساره.
  • القدرة التكتيكية: Eye of the Allfather: يمكن أن يكشف Bloodhound لفترة وجيزة ويرى أي أعداء مخفيين أو مصائد أو أدلة منتشرة في جميع أنحاء الهياكل على الخريطة أمام اللاعب.
  • القدرة المطلقة: Beast of the Hunt: تمنح هذه القدرة دفعة لسرعة الحركة وخفة الحركة، ولا تمنح Bloodhunt السرعة فحسب، بل تعمل أيضًا على تحويل أحادي اللون المحيط وتسلط الضوء على الفرائس باللون الأحمر لسهولة عمليات الإزالة.


2. Bangalore:

تم تصميم بنغالور بشكل صريح لمحاربي الخطوط الأمامية في Apex Legends Mobile ، وهو جندي ينحدر من خلفية عسكرية. مع خدمة العائلة بأكملها في IMC، وهي منظمة مألوفة للاعبين في Titanfall ، فإن Bangalore هي شخصية تتمتع بخبرة قتالية واسعة.

تقاتل `` بنغالور ''، التي تقطعت بها السبل على كوكب النقابة بعد حادث تحطم سفينة يُفترض أنها قتلت شقيقها جاكسون، في ألعاب Apex لإنقاذ رحلة العودة إلى الوطن. بعد ذلك، قد تجتمع أخيرًا مع ما تبقى من عائلتها.



جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصية في Apex Legends Mobile, شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة
Bangalore

أنيتا ويليامز هي شخصية للاعبي Apex Legends الذين لا يخشون الشحن مباشرة. تشمل مجموعة القدرة من خداع الهجوم والسرعة والهجوم، بنغالور هي أسطورة يجب على لاعبي Apex المتنقلين تجربتها.

  • القدرة السلبية: الوقت المزدوج: تزيد هذه القدرة من سرعة الجري في بنغالور بنسبة 30٪ إذا كانت الشخصية تطلق النار. ومع ذلك، فهي لفترة وجيزة فقط (حوالي ثانيتين). ومع ذلك، يمكنك الجمع بين قدرة Double Time مع حركتك للهروب من المعارك أو إرباك الأعداء من مسافة قريبة.
  • القدرة التكتيكية: قاذفة الدخان: تطلق بنغالور علبة دخان عالية السرعة تخلق جدار دخان كثيف عند الاصطدام. يمكن استخدام هذا الجدار لخلق الخداع والتسلل من قبل المهاجمين غير المطلعين.
  • القدرة المطلقة: Rolling Thunder - مصممة لإحداث فوضى مطلقة، تسمح هذه القدرة المطلقة للأسطورة باستدعاء ضربة مدفعية تزيل أحشاء المشهد ببطء.

كان مدمن الأدرينالين، أوكتان المعروف أيضًا باسم أوكتافيو سيلفا، يستخدم لأداء الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت قبل أن يتعرض لحادث غريب. عندما أُبلغ أنه سيفقد ساقيه، أخطأ أوكتان صديقًا قديمًا لمساعدته. تم تجهيز Octane الآن بأرجل آلية، والتي يمكن لشخصية Apex Legends المتنقلة المحبة للسرعة إصلاحها في أي وقت، وتسعى إلى إثارة أكبر. قاده بحثه إلى ألعاب Apex ، لكن سعيه للحصول على المزيد من الموت ويصبح بطل Apex أبقاه هناك.



موقع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile, جميع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصيات Apex Legends Mobile
Octane

صُممت شخصية Apex Legends المحمولة للاعبين الذين يفكرون مثل Octane ، وهي مثالية لمدمني السرعة وحشاش الدخول الذين يمكنهم علاج أنفسهم تلقائيًا بعد تعرضهم للضرر.

  • القدرة السلبية: Swift Mend: يستعيد Octane تلقائيًا أي حالة صحية مفقودة بمرور الوقت (1 HP في الثانية).
  • القدرة التكتيكية: Stim: يعطي Stim 30٪ سرعة حركة إضافية لمدة ست ثوان. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أنه يكلف الصحة (HP) لاستخدامه في كل مرة. لذا استخدمها بعناية أثناء الاندفاع إلى القتال، وإلا ستصبح 50 حصانًا ويتم التخلص منها في غضون وقت.
  • القدرة المطلقة: Jump Pad - قدرة تركز على الفريق، يمكن لـ Octane نشر لوحة القفز التي تقفزك أنت وزملائك في الفريق الذين يقفزون عليها في الهواء. هناك أيضًا ميكانيكي قفزة مزدوجة مرتبط بلوحة القفز لتأخذك إلى أبعد من ذلك.



4. Gibraltar:

يُعرف Gibraltar بأنه عملاق لطيف يمكن أن يصاب بالجنون قليلاً، وهو شخصية تعتمد على الدبابات في Apex Legends mobile. نشأ ماكوا باعتباره ابنًا لاثنين من متطوعي البحث والإنقاذ، وكان دائمًا بارعًا في إخراج الآخرين من المواقف الخطرة. بعد التسبب في حادث خطير جعل والده يفقد ذراعه، كرس جبل طارق حياته كلها لإنقاذ الآخرين. تصبح هذه المهارة مفيدة بشكل خاص في ألعاب Apex حيث يضع جبل طارق حياته على المحك بشكل منتظم.


موقع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile, جميع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصيات Apex Legends Mobile
Gibraltar

جبل طارق هو الأسطورة المثالية للاعبين الذين يفكرون في زملائهم في الفريق قبل أنفسهم في Apex Mobile. يمكنك استخدام قدراته ليس فقط لإبطاء المعارك ولكن أيضًا للقضاء على الأعداء بضربة هاون. حسنًا، تعد Gibraltar واحدة من أكثر الشخصيات شيوعًا في Apex Legends Mobile.

  • القدرة السلبية: درع البندقية - كلما صوب إلى أسفل، تنشر هذه القدرة درعًا مسدسًا من ذراعه. يمنع النيران الواردة، وبالتالي يحافظ على الصحة.
  • القدرة التكتيكية: قبة الحماية - تسمح لجبل طارق بإلقاء درع قبة ضخم يمنع النيران الواردة ويحمي زملائه. كما أنها تمكنه من إحياء زملائه في الفريق بسرعة.
  • القدرة المطلقة: القصف الدفاعي - الهجوم من أجل الدفاع، نداءات جبل طارق النهائية بضربة هاون مركزة على موقع محدد.

5. Lifeline:

أجاي تشي طبيب يفهم حقائق الحرب. نشأت كطفلة لأثرياء من المستفيدين من الحرب، غادرت المنزل عندما أدركت ماضي عائلتها المظلم. تشارك Lifeline الآن في ألعاب Apex بشكل منتظم، وهي تشارك في رياضة الدم بينما تتصرف بطريقة ساخرة وصعبة. ومع ذلك، فإن المسعفة البالغة من العمر 24 عامًا لديها تصميم عميق في قلبها لإنقاذ الناس ولا تمانع في إراقة القليل من دماء الأعداء لتحقيق هذا الهدف.


شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, مميزات شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile بالعربي
Lifeline

يجب على اللاعبين الذين يبحثون عن شخصية مليئة بالإثارة في Apex Legends Mobile الابتعاد عن Lifeline. هذه الأسطورة هي مسعف شامل وتأتي في متناول اليد لإعادة الضبط بعد المعارك.

  • القدرة السلبية: إحياء القتال - مع أخذ العمل الشاق من الإحياء، تنشر هذه القدرة الطائرة بدون طيار DOC لإحياء زملائه في الفريق تلقائيًا. هذا يعني أنك حر في التحرك والدفاع. وعلى عكس لعبة الكمبيوتر / وحدة التحكم، لا تزال Lifeline تحتفظ بدرع الإنعاش في منفذ الهاتف المحمول هذا.
  • القدرة التكتيكية: DOC Heal Drone - تستدعي طائرة التعاطف التي تشفي تلقائيًا أعضاء الفريق القريبين بمرور الوقت.
  • القدرة المطلقة: حزمة الرعاية - في الأوقات التي يكون فيها فريقك خارج العتاد، يمكن أن تستدعي Lifeline حافظة مليئة بالعناصر الدفاعية عالية الجودة، بما في ذلك الدروع ومجلات الأسلحة والعلاجات، من بين أشياء أخرى.


6. Pathfinder:

الاستطلاع هو مفتاح أي عملية ناجحة، وباثفايندر هنا من أجل ذلك. تم تمهيد هذا الروبوت العملي منذ عقود دون أدنى فكرة عمن هو ومن صنعه. قرر MRVN أن يأخذ زمام الأمور بين ذراعيه الروبوتية وانطلق في رحلة لاكتشاف منشئه. انضم Pathfinder إلى Apex Games على أمل بناء متابعين وجذب منشئه، وهو أمر غير ممكن للأسف. توفي مبتكره في انفجار على مدينة أوليمبوس العائمة، كما تم الكشف عنه في قوس Apex Legends PC.


شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, مميزات شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile بالعربي
Pathfinder

صُنعت الباثفايندر لعمليات استكشافية سريعة وشاملة، وهي عاملة مبتهجة يمكنها اجتياز مناطق مختلفة وتوفير الإخلاء إذا لزم الأمر. تحقق من قدرات Pathfinder في Apex Legends Mobile:

  • القدرة السلبية: المعرفة الداخلية - تُمكِّن الباثفايندر من مسح منارة المسح (المنتشرة عبر خرائط المعركة الملكية) وتكشف عن الموقع التالي للدائرة قبل أن يحين الوقت.
  • القدرة التكتيكية: Grapple - يطلق خطافًا مفيدًا يمكنك استخدامه للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بسرعة. يمكن ربط خطاف الاشتباك بكل التضاريس تقريبًا ويساعدك أيضًا على الهروب من المعارك.
  • القدرة المطلقة: Zipline Gun - على غرار الاسم، تتيح لك قدرة Pathfinder النهائية إنشاء خط zipline من النقطة A إلى النقطة B على الخريطة في Apex Legends Mobile يمكن للجميع استخدامه.


7. Wraith:

هي مناوشة متعددة الأبعاد لا تستطيع تذكر ماضيها، Wraith الملقب Renee Blassey هي مقاتلة زوبعة قادرة على التلاعب بالزمكان. بمساعدة نسخة منها علمت رايث الاستماع إلى الأصوات داخل رأسها، اقتحمت هذه الأسطورة واقعنا، وطرح الأسئلة. تشارك الآن Wraith في ألعاب Apex للتعرف على ماضيها.


جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصية في Apex Legends Mobile, شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة
Wraith

تحزم شخصية Apex Legends المحمولة مجموعة مهارات مناسبة للخداع والجريمة. يمكن للاعبين مع Wraith في فريقهم أن يستريحوا بسهولة حيث يمكنها إخبارك بالتهديدات القريبة والمساعدة في الانتقال من موقع إلى آخر.

  • القدرة السلبية: أصوات من الفراغ - قدرة استباقية، صوت يحذر اللاعب عندما يكون الخطر قريبًا. عندما ينظر إليك أحد الأعداء أو يستهدفك، يتم تحذير رايث من نفس الشيء.
  • القدرة التكتيكية: في الفراغ - يمكن أن يتحرك Wraith بسرعة عبر الزمكان، وبالتالي تجنب كل الضرر. تأكد من الخروج من شكل الطور خلف غطاء مناسب وإلا يمكن للأعداء إرسالك على الفور.
  • القدرة المطلقة: الصدع الأبعاد - تمكن هذه القدرة رايث من إنشاء بوابتين متصلتين ببعضهما البعض لمدة 60 ثانية. يمكن أن يكون مفيدًا للهروب من المعارك أو الهجوم.


8. Caustic:

بمجرد أن أصبح أحد ألمع العلماء في Humbert Labs ، Alendander Nox المعروف أيضًا باسم Caustic ، مجنونًا بطموحه في إنشاء مبيدات حشرية كاملة المقاومة. بدأ اختبار المواد الكاوية على البشر ولكن سرعان ما تمت مواجهته، مما أدى إلى تدميره. الآن تحت اسم Caustic ، تشارك شخصية Apex Legends المحمولة في ألعاب Apex لاختبار إبداعاته الغازية وتأثيراتها على الناس.


شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, مميزات شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile بالعربي
Caustic

اللاعبون الذين يحبون الاحتماء واللعب بشكل دفاعي سيكونون مهووسين بالكاوستيك وفخاخ الغاز الخاصة به. فيما يلي نبذة مختصرة عن قدرات Caustic في Apex Legends Mobile:

  • القدرة السلبية: Nox Vision- تسمح للمواد الكاوية برؤية الأعداء من خلال غازه (وكذلك غاز العدو). سترى مخططًا أخضر للأعداء، مما يسهل عليك إخراجهم.
  • القدرة التكتيكية: مصيدة غاز أكسيد النيتروجين - تسقط المواد الكاوية عبوات غاز أكسيد النيتروجين القاتلة التي تنفجر عندما يمر الأعداء بالقرب منها أو تطلق النار عليهم. يمكنك استخدام عبوات الغاز هذه لإغلاق مبنى ومنع الأعداء من الدخول بسهولة.
  • القدرة المطلقة: Nox Gas Grenade - كما يوحي الاسم، تقوم بإلقاء قنبلة غاز أكاسيد النيتروجين المميتة التي تغطي مساحة كبيرة وتضر الأعداء في تلك المنطقة.


9. Mirage:

يعرف The Holographic Trickster of the Outlands ، Mirage ، كيف يستمتع ويخلط بين الأعداء في ألعاب Apex. كان الأسطورة يعمل نادلًا بدوام جزئي قبل أن تمنح والدته الحبيبة ميراج مجموعة من أجهزة هولو مخصصة لمتابعة أحلامه والمشاركة في الألعاب. الآن، نحن نعرف ميراج بروح الدعابة البارعة وشخصيته الساحرة.


جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصية في Apex Legends Mobile, شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة
Mirage

سيشعر اللاعبون الذين يحبون التصيد والضحك أثناء القضاء على الأعداء بأنهم في موطنهم مع Mirage. فيما يلي نبذة مختصرة عن قدرات Mirage في Apex Legends Mobile:

  • القدرة السلبية: الآن أنت تراني - بارع في استخدام holo tech ، تسمح هذه القدرة لـ Mirage بإخفاء نفسه أثناء إحياء زملائه في الفريق أو توصيل علامات أسمائهم في منارة Respawn.
  • القدرة التكتيكية: Psyche Out - تمكن لاعبي Mirage من إرسال شرك ثلاثي الأبعاد يتمتع بصحة وخطوات محدودة لخداع الأعداء. يمكنك بعد ذلك تطويق الأعداء وإخراجهم أو الفرار من مكان الحادث.
  • القدرة المطلقة: Life of the Party - تم تقديمه في الموسم الخامس على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم، وهذه القدرة المطلقة ترى أن Mirage تنشر ليس واحدًا بل خمسة أفخاخ في نفس الوقت. كما أن استخدام القدرة يجعل Mirage غير مرئي لبعض الوقت، مما يمنحه نافذة صغيرة للهروب من الأعداء والاختباء أو خدعاهم.

10. Fade:

لن يكون اللاعبون المطلعون على إصدار اللعبة على جهاز الكمبيوتر / وحدة التحكم على دراية بـ Fade. هذا بسبب وصول Fade كأول أساطير حصرية للجوال في Apex Legends Mobile مع الإطلاق العالمي للعبة. لقد أطلق عليه لقب المعاقب التدريجي، وستجد بعض أوجه التشابه مع Wraith في مجموعته.


موقع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile, جميع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصيات Apex Legends Mobile
Fade

ينضم Fade من Salvo إلى ألعاب Apex للانتقام من عائلته التي قُتلت بوحشية على يد المرتزقة الذين كانوا يتطلعون إلى وضع أيديهم على بدلة محاكاة غامضة مع تقنية المرحلة. يستخدم الأسطورة الآن بدلة simulacrum لصالحه، وهنا كل قدراته:

  • القدرة السلبية: تيار المروحة - يكتسب التلاشي دفعة دفعة قصيرة في نهاية الشريحة. ستلاحظ زيادة في سرعة الحركة بعد الانزلاق وبدء الجري.
  • القدرة التكتيكية: Flash Back - تجلب اللعبة تجربة أخرى على قدرة Wraith على الطور مع هذه الأسطورة. يمكنك العودة إلى موقعك السابق منذ فترة باستخدام هذه القدرة. يمكن أن يكون مفيدًا أثناء دفع الأعداء والقيام بلعابات أولية لفريقك.
  • القدرة المطلقة: غرفة الطور - هذه قنبلة يدوية يمكن رميها ترسل جميع الشخصيات الموجودة في نطاقها إلى الفراغ لمدة 3.5 ثانية، وفقًا لاختباراتنا. لا يمكنك إطلاق النار على العدو أثناء وجوده في الفراغ، ولا يمكنهم إطلاق النار عليك. أيضًا، إذا وقعت معهم هناك، فلا يمكنكما إطلاق النار على بعضهما البعض ولكن التحرك بحرية. قد تكون هذه القدرة مفيدة لفك الاشتباك بسرعة أو إرباك الأعداء.
قائمة بشخصيات Apex Legends المحمولة القادمة (تم اختبارها في إصدار تجريبي)


11. Wattson:

ابنة المهندس الكهربائي الرئيسي لألعاب Apex ، ناتالي باكيت المعروفة أيضًا باسم واتسون، هي مدافعة قادرة على التلاعب بالكهرباء. انضمت واتسون إلى الألعاب بعد وفاة والدها، وتعتبر جميع الأساطير الأخرى جزءًا من العائلة، وبالتالي تشارك في ألعاب Apex بانتظام. ومع ذلك، لا تدع وجهها البريء يخدعك. واتسون هي خصم قاتل قادر ليس فقط على الدفاع ولكن بمفرده تأمين مواقع لفريقها. لقد أنشأت أيضًا حلقة احتواء اللعبة، لذا كن حذرًا من إنشائها.


شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, مميزات شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile بالعربي
Wattson

سيحب اللاعبون الذين يستخدمون Wattson مزيجها من الفخاخ والدروع. إنها شخصية Apex Legends Mobile دفاعية أخرى ولكنها تفتقر إلى القدرات الهجومية التي تقدمها أساطير مثل Gilbraltar أو Caustic. إنها ضعيفة، كما سترى في قائمة فئة Apex Legends Mobile Character أدناه.

  • القدرة السلبية: شرارة العبقرية - يمكنها شحن قدرتها القصوى بالكامل باستخدام أداة تسريع نهائية واحدة فقط.
  • القدرة التكتيكية: محيط الأمان - يمكن توصيل العقد لإنشاء أسوار مكهربة لتأمين منطقة على الخريطة. الأسوار تضر الأعداء وتبطئهم.
  • القدرة المطلقة: برج الاعتراض - يضع Wattson برجًا مكهربًا يدمر القانون الوارد، بما في ذلك قذائف الهاون لجبل طارق، ويصلح الدروع التالفة.


12. Crypto:

مع المزيد من التخفي والإعداد تحت حزامه، فإن Crypto هو خبير المراقبة الصامت والقاتل في Apex Legends Mobile. تم تأطير Tae Joon Park المعروف أيضًا باسم Crypto لقتل أخته بعد العثور على خوارزمية Apex Games ، وهو متسلل مصمم بشدة على تصفية اسمه. ومن أجل ذلك، قرر أن أفضل مسار للعمل هو المرور عبر بطن الوحش، والانضمام إلى ألعاب Apex، والحصول على دائرة الضوء.


شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, مميزات شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile بالعربي
Crypto

صُممت Crypto للمراقبة والاستعادة، وهي شخصية في Apex Legends Mobile لا تجمع المعلومات فقط لنفسه ولكن الفريق بأكمله. لذلك إذا قمت باختياره لمهامك، فتأكد من عدم الانزلاق إلى القتال وبدلاً من ذلك ساعد في استخدام طائرة بدون طيار سهلة الاستخدام لتبدأ بها.

  • القدرة السلبية: Neurolink - يتم تحديد الأعداء الذين تم اكتشافهم من خلال القدرة التكتيكية على بعد 30 مترًا من موقع Crypto للفريق بأكمله. كما يوضح أيضًا عدد الفرق الموجودة في محيطك، لذا يمكنك أن تكون مستعدًا لمقاتلتهم عند ظهورهم.
  • القدرة التكتيكية: طائرة مراقبة بدون طيار - تنشر طائرة بدون طيار تُظهر المنطقة المحيطة من الأعلى. ومع ذلك، هناك فترة تباطؤ مدتها 40 ثانية إذا تم تدميرها.
  • القدرة المطلقة: طائرة بدون طيار EMP - تطلق طائرة المراقبة بدون طيار انفجارًا قويًا من الكهرومغناطيسي الذي يلحق ضررًا بالدرع ويبطئ الأعداء ويعطل الأفخاخ.


13. Revenant:

اعتادت شخصية Apex Legends Mobile هذه أن تكون بشرية. تم اختبار Revenant بواسطة Hammond Robotics ، وأصبح قذيفة من قوقعته السابقة، وتحول إلى روبوت. الآن بعد أكثر من قرنين من الزمان، عادت الشركة التي فعلت ذلك له، وريفينانت في طريق الانتقام. لن يتوقف حتى يصبح Hammond Robotics عبارة عن ركام. ألعاب أبيكس؟ حسنًا، هذا مجرد تسلية جيدة.

جميع شخصيات Apex Legends Mobile, اسماء شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصية في Apex Legends Mobile, شخصيات Apex Legends Mobile الحقيقية, شخصيات Apex Legends Mobile الجديدة
Revenant

Revenant هي أسطورة هجوم مميت قادرة على إحداث أضرار جسيمة بينما تكون متستر ومفيدة. استخدم هذا المحارب الآلي في Apex Legends Mobile إذا كان هذا المزيج المحدد ينطبق على أسلوب لعبتك.

  • القدرة السلبية: Stalker - تمنح القدرة على الانحناء والمشي بشكل أسرع والتسلق أعلى من شخصيات Apex Legends Mobile الأخرى.
  • القدرة التكتيكية: الصمت - يقوم Revenant بإلقاء جهاز يمكنه إلحاق الضرر وتعطيل قدرات العدو لمدة تصل إلى 15 ثانية.
  • القدرة المطلقة: Death Totem - يسقط الطوطم الذي يحمي اللاعبين من الموت لفترة قصيرة. إذا مات اللاعبون، فسيعودون إلى الطوطم بدلاً من ذلك. إنها قدرة قوية عندما تقترن بلوحة قفزة Octane.

14. Loba:

على الرغم من أن Loba لم يتم اختبارها مطلقًا في أي من الإصدارات التجريبية المغلقة قبل الإطلاق العالمي، فقد تم رصدها مؤخرًا في مقطورة الإطلاق Apex Legends Mobile. هذا يعني أنه يمكننا توقع انضمام Loba إلى قائمة الشخصيات داخل اللعبة قريبًا.


موقع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile, جميع شخصيات Apex Legends Mobile, أفضل شخصيات Apex Legends Mobile
 Loba

بالنسبة لأولئك غير المدركين، انضمت Loba Andrade إلى ألعاب Apex للانتقام من Revenant ، الذي قتل والديها عندما كانت صغيرة. إنها تعتمد على تقنية Jump Drive ليس فقط للخروج من المواقف الصعبة ولكن أيضًا لتأمين الغنائم لنفسها ولزملائها في الفريق. يمكنك التحقق من قدراتها هنا:

  • القدرة السلبية: عين للجودة - تُمكِّن لوبا من اكتشاف النهب الملحمي والأسطوري القريب من خلال الجدران، مما يمكنها من الوصول إلى نهب أعلى مستوى قبل الأعداء وزملائها.
  • القدرة التكتيكية: أفضل صديق لـ Burglar - قامت هذه الأسطورة بدمج تقنية Jump Drive في سوار قريب، مما يسمح لها بالانتقال الفوري من المواقف اللاصقة أو اتخاذ موقف قوي أثناء المعارك.
  • Ultimate Ability: Black Market Boutique - واحدة من أكثر القدرات المفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل نهب داخل اللعبة. ترى هذه القدرة أن Loba تضع جهازًا محمولًا يسمح لك بنقل الغنائم القريبة مباشرة إلى مخزونك. يمكن لزملائك في الفريق أيضًا تمرير العناصر من السوق السوداء لترقية ملحقات أسلحتهم والحصول على الشفاء والمزيد.

قائمة طبقات Apex Legends Mobile: الشخصيات مرتبة

الآن بعد أن عرفت الدور الذي تلعبه كل شخصية في Apex Legends Mobile ، يجب أن تتساءل - من هم أقوى وأضعف الأساطير في لعبة Battle Royale هذه؟ حسنًا، إذا كنت تبحث عن قائمة طبقات شخصيات Apex Legends Mobile ، فلا مزيد من البحث، حيث قمنا بتجميع واحدة من أجلك هنا.

مع أكثر من عام من الخبرة في Apex Legends على الكمبيوتر الشخصي وبعد اختبار إصدار الهاتف المحمول، إليك ما تبدو عليه قائمة فئة Apex Legends Mobile:

  • S Tier: Gibraltar, Bloodhound, Fade
  • A Tier: Wraith, Lifeline, Pathfinder
  • B Tier: Bangalore, Caustic, Octane
  • C Tier: Mirage
  • D Tier: –
  • E Tier: –

كما يمكنك هنا، ستمكّنك الأساطير المدرجة في الجزء العلوي (المستوى S والمستوى A) من تكوين فريق شامل للمشاركة في الألعاب في Apex Legends Mobile. هل توافق على اختياراتنا في قائمة المستويات هذه؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

تعلم كل شيء عن شخصيات Apex Legends Mobile

كما قلنا من قبل، ستستمر قائمة شخصيات Apex Legends المحمولة في النمو مع مرور الوقت. لذلك إذا لم تكن مفضلتاك هنا، فانتظر بعض الوقت حيث تخطط Respawn لإضافة المزيد من الأساطير مع كل إطلاق موسم. بالنسبة للمبتدئين الذين ينضمون إلى الفريق، نوصي بالاطلاع على هذه النصائح والحيل العشرين المفيدة من Apex Legends ، حتى تكون في لعبة A. إذا كانت لديك أي شكوك أو استفسارات حول Apex Legends Mobile أو هذه الشخصيات، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.


مقالات ذات صله

موقع شخصيات Apex Legends Mobile

أفضل شخصيات Apex Legends Mobile

أفضل دمج شخصيات Apex Legends Mobile

مميزات شخصيات Apex Legends Mobile

جميع شخصيات Apex Legends Mobile






جميع الشخصيات المتاحة وقدراتهم في لعبة Apex Legends Mobile
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق