كيفية فتح سلاح القنص Koshka في كول اوف ديوتي الموسم 4

 كيفية فتح Koshka Sniper في الموسم الرابع Call of Duty: Mobile

كيفية فتح سلاح القنص Koshka في كول اوف ديوتي الموسم 4
كيفية الحصول على اسلحة القنص في كول اوف دوتي


اقوى أسلحة القنص في كول اوف ديوتي الموسم الرابع:

تستعد Activision لتحديث Call of Duty: Mobile الكبير القادم الذي يسمى Season 4 Wild Dogs. سيحتوي التحديث القادم على بندقية قنص جديدة تُعرف باسم Koshka.

ستكون البندقية الجديدة Koshka واحدة من أقوى بنادق القنص في Call of Duty Mobile. تتميز بندقية القنص بطيئة النيران ذات الحركة البطيئة بمساحة مميتة كبيرة ودقة عالية بشكل استثنائي. يمكن أن يؤدي تجهيزها بمرفقات حصرية إلى تحسين دقة إطلاق النار بشكل كبير أثناء التصويب على الهدف.

وبالتالي، قد يكون خيارًا رائعًا للعديد من اللاعبين الذين يحبون المشاركة في معارك طويلة المدى. إليك كيفية فتح بندقية قنص Koshka في الموسم الرابع من COD Mobile، اقراء ايضا كول اوف ديوتي الموسم 4 تغييرات وتحديثات هامة في 2022.

طريقة فتح Koshka sniper في COD Mobile S4


Koshka هي بندقية قنص في لعبة COD Mobile Season 4 2022. تبدو قوية جدًا لأولئك الذين يحبون الاشتباكات طويلة المدى، سواء في معركة رويال أو متعددة اللاعبين القياسية، السلاح الوظيفي الجديد متاح عبر المستويات المجانية لممرات معركة Wild Dogs. هذا يعني أنك لست مضطرًا لفتح محفظتك. يمكن للاعبين فتح قناص Koshka في COD Mobile من خلال الوصول إلى المستوى 21.

يمكنك فتح Koshka بسرعة عن طريق شراء Premium Battle Pass 12-Tier Bundle، والتي ستعيدك 520 CP، مما يضعك على بعد تسعة مستويات فقط من فتح بندقية قنص COD Mobile Season 4 الجديدة، بمجرد فتحها، ستصبح بندقية قنص Koshka عنصرًا ثابتًا في ترسانتك في الموسم التالي وما بعده. ضع في اعتبارك أنه إذا لم تفتح محفظتك، فسيتعين عليك الطحن لعدة أيام لفتحها، اقراء ايضا كيفية الحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي وكيفية فتحها؟

ماهي احصائيات سلاح القنص Koshka  في كول اوف ديوتي الموسم 4

يلمح الوصف الرسمي لقناص Koshka في COD Mobile Season 4 إلى طريقة اللعب والقوة: "بندقية قنص قوية تعمل بمسامير يمكن تصنيعها من خلال صانع السلاح في تكوين متنقل سريع المناولة؛ مجموعة مستقرة للغاية ومدمرة؛ و كل شيء بعتدال."

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الكشف عن الإحصائيات الأساسية الرسمية لقناص Koshka في الموسم الرابع من COD Mobile. ومع ذلك، بفضل التسرب، يمكننا الحصول على لمحة من الصورة أدناه. سنسعى لتحديث هذه المقالة بمجرد أن يتوفر فيديو وإحصائيات اللعب الرسمية لسلاح الوظيفة الجديد القوي في الموسم الرابع للهاتف المحمول من COD، اقراء ايضا كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي في 2022.

إذن، لديك طريقة سهلة لإلغاء تأمين بندقية قنص Koshka في بداية الموسم الرابع من COD Mobile، بالإضافة إلى إحصائيات السلاح المتوقعة.

أفضل تحميل ملحقات Koshka في COD Mobile Season 4

للحصول على أقصى استفادة من Koshka في Cod Mobile ، ستحتاج إلى اختيار المرفقات الخمسة المثالية لإنجاز المهمة. فيما يلي توصية ORR لأفضل مجموعة من التلاشي:
  • Barrel: MIP Light Barrel (Short)
  • Stock: Mobility Stock
  • Magazine: 10 Round Extended Mag
  • Rear Grip: Stippled Grip Tape
  • Weapon Skill: Disable
على غرار الأسلحة الوظيفية المقدمة في المواسم السابقة، فإن Koshka جزء من ممر المعركة. يمكن الحصول على القناص الجديد القوي من خلال تسوية ممر المعركة إلى المستوى 21، بالنسبة لفتحة الامتيازات، يمكن للاعبين استخدام الامتيازات الحمراء والأخضر والأزرق التالية لبندقية قناص Koshka:
  • خفيفة الوزن (أحمر): يزيد من سرعة الركض بنسبة 10 ٪.
  • الإصلاح السريع (الأخضر): تجديد الصحة WHEW WIN Gunfight / Capturing / Holdings.
  • Hardline (الأزرق): يزيد النقاط المكتسبة من قتل الأعداء بنسبة 25 ٪.

إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة، فالتعرف على تحميل بندقية القناصة عبر الهاتف المحمول COD، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات.