كول اوف ديوتي الموسم 4 تغييرات وتحديثات هامة في 2022

تحديث COD Mobile Season 4 2022 Wild Dogs

كول اوف ديوتي الموسم 4 تغييرات وتحديثات هامة في 2022
كول اوف ديوتي الموسم 4 تحديثات هامة في 2022



التحديث الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 4 تغييرات كبيرة في Battle Royale


سيصل الموسم الرابع 2022، الذي أطلق عليه اسم Wild Dogs، في 28 أبريل في تمام الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت IST ، ليحضر قتالًا جديدًا تمامًا إلى COD Mobile. Mother Nature هي الخصم الجديد في Sandstorm، وهو وضع Battle Royale جديد حيث يمكن فقط للكلاب الأكثر شراسة النجاة من العاصفة. تنتقل المعركة في Call of Duty Mobile الآن إلى الصحراء، حيث تصبح العناصر التحدي الخاص بهم للتغلب عليها.

مع وصول الحرب البرية 12 ضد 12، انشر على القمر الصناعي ومخبأ Khandor Hideout ، وانضم إلى معركة المركبات، وتوجه مباشرة نحو عين العاصفة الرملية للحصول على غنائم عالية المستوى مخصصة للعملاء الأكثر مرونة. لذلك بدون مزيد من اللغط، دعنا نراجع التفاصيل لنتطلع إلى هذا التحديث الرئيسي، اقراء ايضا كيفية الحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي وكيفية فتحها؟.

COD Mobile الموسم الرابع 2022: Battle Pass


خلال الموسم الرابع 2022، ستتاح الفرصة للاعبين لربح 50 مستوى جديدًا من مكافآت Battle Pass. يتضمن تحديث Wild Dogs إمدادًا جديدًا من المحتوى المجاني والمتميز، بما في ذلك المشغلين الجدد مثل Farah - Desert Sentinel و Ghost- Apparition، السلاح الوظيفي الجديد - Koshka، سلسلة نتائج جديدة ، مخططات الأسلحة، بطاقات الاتصال، السحر، نقاط COD (CP)، والمزيد من الانطلاق طوال الموسم.

ستتوفر Battle Pass الجديدة اعتبارًا من 28 أبريل 2022 الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (مؤقتًا) إلى جانب بقية التحديث. تمريرة المعركة هذه، تمامًا مثل تمريرات المعركة السابقة، ستتألف من أربع شخصيات ملحمية وبعض الأسلحة الملحمية.

قم بشراء Battle Pass لفتح جميع المحتويات الموجودة في سلسلة Wild Dogs، بما في ذلك العملاء الأقوياء مثل Farah - Desert Sentinel و Ghost - Apparition و Roze - Sand Dune و Roach ، الذين يظهرون مرة أخرى. جهز مخططات الأسلحة الجديدة بما في ذلك AS VAL - Heat Shield و Swordfish - Arid Shroud و QXR - Sandpike و Koshka - Skiff Shot ، وكلها مصممة للغاية، اقراء ايضا كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي في 2022.

ما هي مستويات Battle Pass المجانية في كول اوف ديوتي؟

في المستوى 14، سيحصل اللاعبون على قنبلة الاتصال. افتح قفل سلاح Koshka الوظيفي الجديد في المستوى 21 ، وهو بندقية قنص قوية تعمل بمسامير يمكن تشكيلها في شكل سريع المناولة، وتكوين متنقل، ومجموعة ثابتة ومدمرة للغاية، وكل شيء بينهما من خلال صانع السلاح. تتوفر أيضًا مجموعة مختارة من التمويهات من سلسلة التمويه ذات الطابع الموسمي Green Rust and Sand Tracks على شكل هدايا مجانية.

سلاح قناص جديد كوشكا:

مع وقت التصويب الأسرع ومعدل إطلاق النار من Rytec AMR ، ليس هناك من ينكر أن Koshka طلقة واحدة هي Ultimate Sniper Rifle للمتحمسين. في حين أن Rytec AMR قد تفتخر بأكبر قدر من الضرر بين بنادق القنص ، إلا أنها تعاني من وقت رؤية التصويب البطيء للغاية ومعدل إطلاق النار.

سلاح فتاك جديد قنبلة ملامسة:

سيكون السلاح الفتاك الجديد المسمى Contact Grenade متاحًا في COD Mobile Season 4 2022. هذه قنبلة يدوية تنفجر فور ملامستها لأي سطح.

تحديات موسمية جديدة في تحديث COD Mobile Season 4 2022

أكمل التحديات الموسمية الجديدة للحصول على فرصتك لربح مكافآت مثل مخططات الأسلحة الجديدة وجلود العميل وما يصل إلى 30،000 Battle Pass XP. تتراوح هذه التحديات من عمليات التصفية من القتال إلى بعض الأهداف التصنيفية التي ستختبر حتى أكثر اللاعبين قدرة على المنافسة.

تحقق مرة أخرى كل أسبوع من الموسم الرابع الذي يبدأ في 28 أبريل 2022 لتحدي جديد. هناك بعض المكافآت عالية الجودة التي يمكن ربحها هنا، مثل Kali Sticks و Mil-Sim - Special Warfare - Crash Down skin و Epic RUS-79U - Vapor Painter SMG، اقراء ايضا اقوى الأسلحة الأسطورية لاستخدامها في كول اوف دوتي التحديث الجديد.

تحديثات كول اوف ديوتي متعددة اللاعبين في 2022

خرائط جديدة للقمر الصناعي ومخبأ خندور:

يمكن فصل خريطة القمر الصناعي إلى جزأين: الصحراء والصخور. الكثبان الصحراوية مفتوحة مع ممرات مغطاة بالكثبان الرملية ، مما يجعل الممرات التي يمكن للاعبين المرور من خلالها. تتميز الصخور بوجود كهوف ومتعرجة ، مما يجعلها مثالية لمواقف القتال القريبة.

تعتبر ساحة معركة القمر الصناعي مميزة بعض الشيء حيث يمكن للاعبين اختيار ساحة المعركة التي يمكنهم استغلالها للوصول إلى الفريق الآخر. الكثبان الرملية مفتوحة ويمكن لأي شخص يسافر عليها أن يجد نفسه في مرمى قناص العدو. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون الصخور خانقة ويمكن للأعداء الخروج من أي مكان.

يختلف القمر الصناعي عن خرائط طور اللعب الجماعي الأخرى في COD Mobile. ستصبح واحدة من أكبر الخرائط عند إطلاقها في اللعبة بعد خرائط مثل Miami Strike أو Hacienda. في بناء الاختبار العام ، كانت هناك ثلاث مركبات على الخريطة: سيارات الدفع الرباعي والدراجات والدبابات. تحتوي سيارات الدفع الرباعي على مدفع رشاش مثبت في الأعلى ويمكن استخدامه لإنزال الأعداء أثناء الدوران السريع.

إضافة أخرى إلى الخرائط هي Khandor Hideout. الخريطة موجودة في بلدة في خندور تحولت إلى مخبأ للقطالة بعد أن طردوا السكان القاطنين فيها.

يحيط بالمختبر الذي يعتبر المحور المركزي للبلدة مرآبًا ، وحقلًا يحتوي على برج إشارة ، ومنطقة سوق بجوار منزل ومنزل آخر تحول إلى مرصد يقع بجوار بوابة نقطة التفتيش الأمنية. فيما يلي المناطق الـ 13 المميزة التي تحتوي عليها هذه الخريطة:

  • Arch – Coalition Spawn
  • Backlot
  • Residence
  • Garage
  • Delivery
  • Market
  • Armor
  • Lab
  • Field
  • Recycle
  • Lookout
  • Radio
  • Security – Allegiance Spawn

الوضع الجديد: 12v12 الحرب البرية:

استعد للاشتباكات 12 ضد 12 على القمر الصناعي وتوغل Aniyah ، والتي ستضم مركبات والعديد من مواقع الالتقاط التي ستحتاج فرقتك إلى احتلالها من أجل تسجيل النقاط. لإشراك قواتك في المعركة ، استخدم الدراجات النارية والظباء ومركبات الدفع الرباعي والدبابات. هناك ست نقاط إجمالاً، والفريق الفائز هو أول فريق يصل إلى 300 نقطة. التقط الصور الستة وستحصل على شاشة انتصار، اقراء ايضا أفضل إعدادات حساسية كول اوف ديوتي في عام 2022 لعدم الارتداد.

تحديثات Battle Royale في COD Mobile Season 4 2022

الوضع الجديد العواصف الرملية القادمة:

ستظهر العواصف الرملية بشكل عشوائي طوال الموسم الرابع من Battle Royale، لتشكل جدارًا رمليًا في الأفق. سيجد المشغلون المستعدون لتحمل الطقس عددًا أكبر من العناصر الفريدة مثل المشاهد الحرارية والنهب عالي المستوى في الداخل ولكن احذر من شياطين الغبار، والتي ستدفع اللاعبين بعيدًا إذا اقتربوا كثيرًا. أيضًا ، ترقب المولد المضطرب الجديد القابل للرمي، والذي ينتج تيارًا مستمرًا من الرياح المضطربة. استخدم هذا لصالحك داخل وخارج العاصفة الرملية.

حدث جديد تحت عنوان عين العاصفة الرملية:

قم بتحليل خريطة المهمة وإنجاز المهام للتقدم عبر العقد المختلفة أثناء جمع الجوائز. تقدم العقد الرئيسية مثل برج المراقبة والجسر العظيم والمحطة اللوجستية أكبر المكافآت عند اكتمالها لأنها تقع في نقطة مراقبة، ابحث عن المهام اليومية التي ستوصلك إلى وسط العاصفة الرملية مقابل مكافأة XP كبيرة. تصدّر قائمة المتصدرين للحدث لتربح هدايا إضافية مثل بندقية القنص Otter - Sand Drift Operator وبندقية القنص Locus - Side Swindler.

وضع البطولة: الإحماء للمرحلة 2 والمكافأة:

هل أنت والفريق بحاجة إلى بعض التدريبات قبل التوجه إلى اللعب التصنيفي والتقاط لقطة في مجد بطولة العالم؟ هل تريد مقدمة جيدة عن البيئة المصنفة؟ يتميز وضع Multiplayer Tournament الجديد في الموسم 4 بلوحة صدارة متجددة ومكافآت لنخبة لاعبي Call of Duty: Mobile. ابحث عن زر "Tournament" في ردهة Multiplayer الرئيسية وتنافس لتربح Epic DL Q33 - Red Sprite و Shadow Blade - Red Sprite!

الأسبوع الذهبي لتحديث المتجر، سحوبات جديدة:

مع إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الموسم الرابع، يجلب الأسبوع الذهبي إعادة إصدار سبعة صناديق شهيرة، مع إعادة إصدار صندوق واحد يوميًا ويبقى كل صندوق في المتجر لمدة ثلاثة أيام لكل منها بسعر مخفض، اقراء أيضا طريقة تهكير الاف cp في لعبة كول اوف ديوتي 2022.

قادمة أيضًا سحوبات جديدة تتناسب تمامًا مع موضوع الصحراء للموسم الرابع. شارك واحصل على فرصتك لإلغاء قفل مظاهر المشغل الأسطورية مثل Phantom - Osiris و FTL - Marauder و Maxis - Dark Aether والمزيد. احصل على مخططات جديدة لا تصدق مثل Legendary MX9 و ICR-1 و Cordlite ، بالإضافة إلى تصميمات خاصة لـ Kali Sticks الجديدة و Koshka Sniper Rifle.

من المتوقع أن يبدأ الموسم الجديد في 27 أبريل 2022 وسيبدأ موسم مرور المعركة في 28 أبريل 2022. نأمل أن تستمتع بالموسم الرابع 2022 من Call of Duty Mobile!