كيفية الحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي وكيفية فتحها؟

 Call of Duty Mobile: كيفية الحصول على صناديق Loot مجانية

كيفية الحصول على الصناديق المجانية في COD mobile وكيفية فتحها؟
طريقة الحصول على مكافآت مجانية في كول او ف ديوتي


كيفية فتح الصناديق في Call of Duty Mobile:

تحتوي الصناديق على جلود مجانية وبطاقات وإطارات وشخصيات وعناصر أسطورية في الجوال COD. أيضًا، يمكنك القول إن الصندوق هو صندوق مفاجأة يمنحك أفضل المكافآت إذا فتحته، المكافآت عشوائية - يمكنك فقط فتح العناصر الأسطورية والأسطورية مع وجود فرصة كبيرة إذا كان لديك حظ سعيد أو فتحت الكثير من الصناديق.

على مدار سنوات وجودها، تمكنت لعبة Call of Duty: Mobile من جمع الكثير من اللاعبين حولها ممن يقدرونها بصدق ويحبون قضاء أوقات فراغهم فيها. ولكن بوجود نوع مطلق النار الكلاسيكي من منظور الشخص الأول، فإنه يستمر في جذب لاعبين جدد إلى صفوفه. وللمبتدئين تم تخصيص دليل اليوم. هنا سوف تتعرف على كيفية الحصول عليها وكيفية فتح الصناديق داخل اللعبة، اقراء ايضا كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي في 2022.

أفضل الطرق للحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي


تقدم Call of Duty: Mobile آليات اللعب الأساسية للامتياز إلى منصات الهواتف المحمولة. بالنظر إلى أنها منصة جديدة للسلسلة، تختبر CoD: Mobile أيضًا آليات شائعة نسبيًا بين ألعاب الجوال.

تعد الجلود وصناديق المسروقات وعناصر التجميل الأخرى إحدى الطرق الرئيسية لتحقيق الدخل من العناوين على الأنظمة الأساسية للجوّال. CoD: يمكن للاعبين على الأجهزة المحمولة فتح مستحضرات التجميل المختلفة من خلال الصناديق والمصادر الأخرى التي لا تؤثر على تجربة اللعب بأي شكل من الأشكال.

1. دفع المباراة المميزة وإتمام المهام:

في قسم الحدث، ستحصل على خيار مميز يتضمن 10 مهام، إذا نجحت في إكمال كل هذه المهام، فستحصل على صندوق مجاني. لذلك، انقر فوق خيار الحدث، وانتقل إلى الميزة، وانقر فوق GO لإنهاء المهمة، علاوة على ذلك، داخل القسم المميز، يمكنك أيضًا المطالبة بالصناديق من خلال قراءة القصص المصورة على Call of duty mobile، لاحظ أن اللعبة لا تقدم دائمًا صندوقًا كمكافأة مباراة مميزة. ولكن إذا رأيته على بطاقة المكافأة، فلا تفوت الفرصة، اقراء ايضا اقوى الأسلحة الأسطورية لاستخدامها في كول اوف دوتي التحديث الجديد.


2. إنهاء المهام اليومية:

المهمة اليومية هي واحدة من أفضل الطرق للحصول على صندوق مجاني في CODM كل يوم، للمطالبة بجميع الهدايا، يجب عليك تسجيل 50 نقطة - تمنح كل مهمة 10 نقاط بعد الانتهاء. لذلك، إذا أنهيت جميع المهام اليومية الخمس، فستحصل على صندوق بالتأكيد.

3. تحقق من بريد النظام:

بعد الانتهاء من الإنجازات، يرسل COD Mobile صناديق مجانية وهدايا أخرى في بريد النظام. سوف تحصل على مكافأة مرتبة، ومكافأة، ومكافأة تعويض، لذلك، استمر في لعب اللعبة، وكلما رأيت الإشعار في صندوق البريد، تحقق منه. - في معظم الأحيان، ستحصل على صندوق.

كيف يمكنك فتح صندوق في Call of duty mobile؟

الصندوق الافتتاحي عمل مثير في هذه اللعبة - أنت لا تعرف ما الذي سيخرج منه، لذلك، إذا كنت قد جمعت الكثير من الصناديق في Call of duty mobile (CODM)، فيمكنك فتحها باتباع الخطوات التالية:

  •  انتقل إلى خيار العتاد.
  • على الجانب الأيمن، اضغط على خيار الجرد.
  • حدد الصندوق واضغط على الخيار المفتوح.

يمكنك أيضًا شراء الصناديق من المتجر عن طريق إنفاق CP. تكلفة صندوق Dystopian، صندوق سيجما، صندوق ضخم، صندوق تم إلغاء ترخيصه، صندوق دمية مشوه هو 40 CP، ولكن إذا قمت بشراء 10 صناديق، فستحصل عليها مقابل 360 CP، وبالمثل، فإن سعر صندوق البطاقات الأسطوري هو 70 سي بي و 630 سي بي لـ 10 صناديق في Call of duty mobile (CODM). السعر يتغير باستمرار.


مقالات ذات صله

أفضل إعدادات حساسية كول اوف ديوتي في عام 2022 لعدم الارتداد

اقوى طريقة لشحن لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا

طريقة تهكير الاف cp في لعبة كول اوف ديوتي 2022

تهكير كول اوف ديوتي للأندرويد بدون باند في 2022

شحن كول اوف ديوتي (COD Mobile free CP)





كيفية الحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي وكيفية فتحها؟
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق