كيفية الحصول على سكن Naomi Osaka مجانا في فورت نايت الفصل 3

 كيفية الحصول على سكن Naomi Osaka في Fortnite Chapter 3 

فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكنات، فورت نايت مجانا، فورت نايت سكن مجاني، قلتشات فورت نايت، فورت نايت سكن راز، بث مباشر فورت نايت، فورت نايت سكن فلاش، فورت نايت سكن جديد، فورت نايت سكن السري، فورت نايت سكن كريتوس، فورت نايت سكنات جديده، فورت نايت سكنات مجانا، فورت نايت سكنات مجانيه، فورت نايت سكنات كرة القدم، فورت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت سكن مجاني للجميع، ايم اسيست فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، بث فورت نايت، حدث فورت نايت
كيفية الحصول على سكن Naomi Osaka مجانا في فورت نايت الفصل 3


كأس نعومي أوساكا Fortnite: كيفية الفوز بسكن ورذاذ مجاني:

ستسلط سلسلة Fortnite Icon التالية الضوء على نجمة التنس نعومي أوساكا ولدينا كل التفاصيل حول كيفية الحصول على المجموعة الكاملة بما في ذلك الفؤوس والتراجع والمزيد. ستنضم أوساكا إلى أمثال Ninja و Major Lazer و Travis Scott و TheGrefg و Loserfruit بمجرد إصدار ملابسها. ألقت Epic Games نظرة كاملة على مظاهر بطلة التنس بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المحتوى المصمم وفقًا لأسلوبها.

بينما يمكننا أن نتوقع وصول مستحضرات التجميل هذه إلى متجر Fortnite في وقت ما في المستقبل، هناك طريقة للاعبين لوضع أيديهم عليها مبكرًا مع كأس نعومي أوساكا. هناك عدد كبير من المحتوى قادم مع إسقاط Naomi Osaka Icon Series، لذا تحقق أدناه لمعرفة كيفية إضافته إلى Fortnite Locker، اقراء ايضا أين يمكنك العثور على توكن لرفع المستوى في فورت نايت.

ما هو سكن Naomi Osaka في فورت نايت


تحصل نعومي أوساكا على بشرة Icon Series الخاصة بها في Fortnite جنبًا إلى جنب مع نمط Court Queen alt مع إكسسوارات في معول Royale Racket و The Queen’s Cloudcarriage Glider. هناك سكن آخر يسمى Dark Priestess Naomi outfit في الطريق أيضًا مع جلد بديل Neon Priestess بالإضافة إلى Portalforger Paddle Pickax و Cursed Hazeboard Glider لإكمال المجموعة، اقراء أيضا كيفية إصلاح خطأ الشاشة البيضاء في فورت نايت 2022.

تاريخ إصدار Fortnite Icon Series نعومي أوساكا

نعومي أوساكا هي إضافة منتظرة للغاية إلى Fortnite. هذا ما قالته Epic Games على مدونتهم:

"مصدر إلهام للكثيرين، نعومي أوساكا - بطلة التنس والناشطة ومصممة الأزياء ورائدة الأعمال - ستواجه قريبًا تحديها التالي. ويمكنك الانضمام إليها في المغامرة! تنزل نعومي أوساكا إلى جزيرة Fortnite كأحدث عضو في سلسلة Icon، مع ملابسها وإكسسواراتها التي ستتوفر يوم الخميس، 3 مارس 2022، الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. "

ستأتي نعومي أوساكا إلى Fortnite في 3 مارس الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي / 7 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع الإدخال التالي في سلسلة Icon. بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في تجربة أيديهم للحصول على المجموعة الكاملة قبل يوم واحد، فإن Epic Games تحمل كأسًا خاصًا باسمها حيث سيحصل اللاعبون الأفضل أداءً على مجموعة مستحضرات التجميل الكاملة مجانًا.

ما هو كأس نعومي أوساكا في Fortnite الفصل 3

تقام كأس نعومي أوساكا يوم الأربعاء، 2 مارس، ليشارك اللاعبون في بطولة فردية. سيخوض الجميع ما يصل إلى عشر (10) مباريات مع أفضل اللاعبين أداءً في كل منطقة ويثبتون مطالبهم في ملابس أوساكا، اقراء أيضا كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3.

تم تخصيص Icon Series لدمج عوالم الألعاب، والموسيقى، والأفلام، والأزياء، والمزيد في لعبة Battle Royale التابعة لشركة Epic Games. تضمنت الإدخالات السابقة جلود Marshmello و LazarBeam و Lachlan. سيتمكن المعجبون الآن من إضافة نعومي أوساكا إلى عتاد Fortnite قريبًا عندما تأتي مستحضرات التجميل إلى المعركة الملكية.