أفضل سكنات تمويه لإرباك العدو في فورت نايت 2022

 4 سكنات تمويه لاستخدامها في Fortnite Chapter 3 لإرباك خصومك

أفضل سكنات تمويه لإرباك العدو في فورت نايت 2022
كيفية الحصول على سكنات فورت نايت مجانا


أفضل سكنات تمويه فورت نايت في الفصل 3:

الغرض من الأشكال في Fortnite هو تخصيص الشخصيات بطريقة فريدة وحصرية ودمجها في الاتجاهات الحديثة في اللعبة. ينتظر المتسكعون بحماس حتى تطلق Epic أشكالًا جديدة للعبة ولا تتردد في إنفاق الآلاف من نقود V-Bucks لإضافتها إلى مخزونهم.

يمكن أن تؤدي جلود Fortnite بعض الوظائف الأخرى أيضًا. يمكن لبعض الأسطح تشغيل حوارات معينة أثناء التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب، بينما يمكن استخدام بعضها لإظهار أن اللاعب هو OG ويمتلك بعض مستحضرات التجميل النادرة، اقراء ايضا كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت.

من الواضح أن سكنات تلعب دورًا كبيرًا في Fortnite لأنها تسمح للاعبين بتخصيص مظهرهم ويريدون أن يتم تمثيلهم في اللعبة. لهذا السبب ، أضاف المطورون المئات من الأشكال والأزياء إلى اللعبة على مر السنين. لسوء الحظ، انتهى الأمر ببعضهم ليكونوا جيدًا جدًا. فبدلاً من مجرد العمل كجلد، زودوا مرتديها بمزايا تكتيكية بسيطة.

تتمتع بعض الأشكال في اللعبة بقدرة ممتازة على التمويه. ستدرج هذه المقالة أربعة أشكال من هذا القبيل يمكن للاعبين استخدامها في Fortnite، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن سوبرمان في لعبة فورت نايت مجانا.

سكنات Fortnite يمكن استخدامها لخداع الخصوم


تحب Epic Games تقديم جلود جديدة إلى عالم Fortnite، حيث شهد الموسم الخامس عمليات الانتقال من الامتيازات الضخمة مثل. بالعودة إلى الموسم التاسع من الفصل الأول، أضافوا مجموعة من مستحضرات التجميل التي تضمنت Signal Jammer والتحديات والجلد Breakpoint.

يتمتع هذا الجلد بمظهر مستقبلي رائع ، مع عيون زرقاء متوهجة وذراعان وأقدام مما يجعلها تبدو وكأنها صورة ثلاثية الأبعاد. كما أن لها تأثيرًا إضافيًا حيث ستبدأ الجسيمات الرقمية الزرقاء المتوهجة في الركض في ساق شخصيتك.

في أحدث مقطع فيديو له، قفز منشئ المحتوى إلى مباراة في معركة رويال وهو مجهز بجلد Breakpoint، ثم شق طريقه إلى مخبأ Mandalorian في Star Wars Kit كانتينا. هناك، بحث في جميع الأنحاء حتى وجد صورة ثلاثية الأبعاد.

استخدام الجلود في Fortnite للاندماج مع ما يحيط بها له مجموعة من المزايا الخاصة به. يمنح اللاعبين التخفي والسرية اللازمين لتجنب الأعداء. توفر لهم هذه الأسطح أيضًا الفرصة لمهاجمة الخصوم دون الكشف عن موقعهم، اقراء ايضا رموز جميع خرائط فورت نايت الاسطورية.

1) Bushranger:


كما يشير الاسم، تم تطوير جلد Bushranger بحيث يمكن للاعبين استخدامه لمزج النباتات حول الجزيرة. يمكن للاعبين ارتداء هذا الزي والاختباء داخل الأدغال دون السماح لأي شخص بالملاحظة. نظرًا لأن معظم الجزيرة مغطاة باللون الأخضر، فإن استخدام جلد Bushranger سيخفي اللاعبين، ويمكنهم حتى الدوران على الجزيرة دون أن يتم رصدهم.

2) Plastic Patroller:


تم اعتبار الزي الأصلي بمثابة مظهر مدفوع الثمن لأنه مموه مع المناطق المحيطة بسهولة تامة. قررت Epic إضافة تفاصيل حتى لا يتمكن اللاعبون من استخدام الجلد للاختباء. على الرغم من التغييرات، فإن اكتشاف جلد دورية البلاستيك أمر صعب إلى حد ما. يعد استخدام اللون الأخضر الافتراضي في اللعبة حول المناطق المحيطة ميزة كبيرة وسيخفي اللاعب عن وجهة نظر الخصوم، اقراء ايضا كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك.

3) Poison Ivy:


جزء من ملابس سلسلة DC في Fortnite، يعتبر Poison Ivy skin خيارًا ممتازًا إذا أراد اللاعبون إرباك خصومهم. الزي الافتراضي أخضر اللون مع شعر أحمر لامع. سوف يشبه المظهر بعض النباتات البرية التي تزرع بالقرب من المساحات الخضراء المورقة وخداع العدو.

4) Groot:

مستحضر تجميل خارق آخر، Groot، هو جزء من مجموعة Marvel series. تشبه الشخصية نباتًا قديمًا تتمايل فروعه من رأسه. المظهر الشبيه بالشجرة سيجعلها جلدًا مثاليًا تمتزج مع الغابات ولا يلاحظها أحد.


مقالات ذات صله

احصل على سكنات فورتنايت مجانا

كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت

كيف تجيب كل سكنات في فورتنايت

موقع شراء سكنات فورت نايت

الحصول على سكنات فورت نايت مجانا 2022