كيفية إصلاح خطأ الشاشة البيضاء في فورت نايت 2022

 أفضل طريقة لإصلاح خطأ الشاشة البيضاء في Fortnite 

كيفية إصلاح خطأ الشاشة البيضاء في فورت نايت 2022
كيفية إصلاح خطأ الشاشة البيضاء في فورت نايت 2022


كيفية إصلاح خطأ Fortnite Drifting White Screen:

قوبل إصدار Spider-Man في Fortnite Chapter 3 Season 1 بالكثير من الإثارة من اللاعبين. زادت المخاطر بشكل أكبر مع عودة بشرة الأساس. انضم الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم إلى العربة لاستكشاف الفصل الثالث من قطاع Battle Royale الشهير.

كانت الفرحة قصيرة الأمد حيث واجه اللاعبون مشكلة كبيرة منعتهم من الانضمام إلى المباراة. كان هذا الخطأ المتكرر يضايق اللاعبين منذ إصدار Fortnite Chapter 3 Season 1، اقراء ايضا كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3.

حصلت Fortnite على نصيبها من المشاكل مؤخرًا. دخلت اللعبة الشهيرة على نطاق واسع في مواجهات قانونية مع كل من Apple و Google Play Store مما يجعل من الصعب على اللاعبين الجدد الاستمتاع باللعبة. ومع ذلك، فإن اللاعبين الجدد ليسوا وحدهم الذين يواجهون مشكلة أثناء محاولتهم لعب Fortnite. 

ما هو خطا الشاشة البيضاء في فورت نايت؟


يملأ خطأ Fortnite White Screen Glitch شاشات اللاعبين الذين يحاولون تسجيل الدخول إلى اللعبة بشاشة بيضاء. اللاعبون عالقون بشكل أساسي مع شاشة بيضاء فارغة بدون تفاصيل وبدون أي فكرة عن كيفية إصلاح الموقف. لا يستطيع اللاعبون التفاعل مع اللعبة أثناء الخلل، مما يتركهم بلا خيار سوى الأمل في أن تعالج Epic Games الموقف قريبًا، اقراء أيضا قلتش الاختفاء في لعبة فورت نايت (Fortnite Glitches).

 طريقة التغلب على خطأ الشاشة البيضاء في الفصل الثالث الموسم الأول من Fortnite

لم تكن رحلة Fortnite سلسة كما تبدو. واجهت اللعبة العديد من المشكلات وغالبًا ما تسببت في إعاقة للاعبين. ومع ذلك، سارع المطورون إلى معالجة التحديثات وطرحها لإصلاح التصحيحات.

خطأ الشاشة البيضاء هو أحدث مشكلة في اللعبة. على ما يبدو، يواجه اللاعبون الذين يحاولون الدخول إلى اللعبة شاشة بيضاء فارغة تمامًا ولا يمكنهم المتابعة. بينما يحاول المطورون اكتشاف حل دائم ، يمكن للاعبين بالتأكيد استخدام بعض النصائح للتغلب على الخطأ المتكرر والاستمتاع باللعبة.

1) إعادة تشغيل Fortnite:

ربما تكون هذه هي أفضل وأسهل طريقة للتغلب على خطأ الشاشة البيضاء. ستؤدي إعادة تشغيل اللعبة إلى إغلاق جميع الأخطاء والأخطاء التي يتم تحميلها وتتسبب في إغلاقها على الفور، اقراء أيضا أكواد فورت نايت مجانا للحصول على سكنات (V-bucks).

بمجرد اكتمال إعادة التشغيل، قد يسمح النظام للاعبين بتجاوز الخطأ الذي يسبب الأخطاء وتشغيل اللعبة بسلاسة. إذا استمرت المشكلة حتى بعد عمليات إعادة التشغيل المتعددة، فيجب على اللاعبين الامتناع عن الدخول إلى اللعبة وانتظار Epic لإصدار تصحيح الإصلاح العاجل قريبًا.

2) أغلق ملفات فورت نايت الحالية:

قد يحتفظ النظام ببعض ملفات Fortnite مفتوحة حتى بعد خروج اللاعبين من التطبيق منذ فترة طويلة. غالبًا ما تلاعب هذه الملفات المتبقية بالوظائف العادية للعبة وتمنعها من التحميل بشكل طبيعي.

من أجل القضاء على هذه الملفات، سيحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى مدير المهام وإغلاق جميع العمليات المتبقية المتعلقة بـ Fortnite. بمجرد إغلاق كل هذه الملفات، يمكن للاعبين محاولة الوصول إلى Fortnite. من المتوقع أن يتم تحميل اللعبة دون التسبب في أي مشاكل.

يرجى ملاحظة أن الخطوات المذكورة أعلاه هي طرق بدائية لتجاوز الأخطاء ولا تضمن الأداء المثالي لـ Fortnite. لقد عالج المطورون المشكلة بالفعل ويعملون على إيجاد حل لها قريبًا، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن سوبرمان في لعبة فورت نايت مجانا.

إذا لم يتمكن اللاعبون من الوصول إلى Fortnite حتى بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه، فيجب عليهم الانتظار بصبر حتى يقوم المطورون بإصدار تحديث لإصلاح خطأ الشاشة البيضاء في الفصل 3 من الموسم الأول.


مقالات ذات صله

Fortnite - كيفية إصلاح خطأ الشاشة البيضاء

حل مشكلة شاشة البيضاء وعدم دخول فورتنايت

كيف تصلح أعطال Fortnite والمشاكل التقنية

حل مشكلة نظام التشغيل غير مدعوم epic games

Fortnite كيفية حل مشكلة الشاشه البيضاء في فورت نايت