أين يمكنك العثور على توكن لرفع المستوى في فورت نايت

 Fortnite جميع مواقع token المهمة لرفع المستوى بسرعة

أين يمكنك العثور على توكن لرفع المستوى في فورت نايت
أين تجد توكن لرفع المستوى في فورت نايت 


أين يمكنك العثور على توكن Sunburned Shacks في Fortnite:

تستوعب Fortnite Sunburned Shacks جزرًا صغيرة داخل الخليج شرق الحرم. كل من الجزيرة الرقيقة والجزيرة التي شكلها الهلال المتضائل في الطريق. يتم توحيد الحافة اليابانية للمكان القابل للعب داخل منطقة Sunburned Shacks. أكواخ سن بيرنيد ليست سوى معلم. لذلك، لم يعد مصنفًا الآن في الخريطة الرياضية لتجميع رمز المستوى الأعلى. كما توحي المكالمة.

 يتم تمييز Sunburned Shacks من خلال مجموعة من المنازل المطلة على البحر. علاوة على ذلك، فإن Sunburned Shacks هي بالتأكيد واحدة من الجزر التي أثبتت جدارتها في الجانب الشرقي من خريطة الرياضة. إنه أصغر مجموعة وبدون تأخير إلى جزيرة Seven Outpost، اقراء ايضا كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3.

أين يمكنك العثور على رمز المستوى الأعلى في فورت نايت الفصل الثالث؟


إذا كنت في مباراة بالفعل، فنحن نوصي بالذهاب إليها من خلال أخذ واحدة من العديد من القوارب السريعة التي تشغل مقعدًا بالقرب من ساحل Sanctuary. بمجرد وصولك إلى الجزيرة، توجه إلى الجزء الخلفي من الكوخ الأرجواني لمعرفة مكان الجلوس. بعد ذلك، إلى المفروشات الموجودة على رصيف السفن.

لحسن الحظ، لن يشحن الأسبوع الثاني من مهام Monarch اللاعبين إلى العديد من المعالم الأقل شهرة. ومع ذلك، قد يكون هناك ملف مفهرس لم تسمع به على الأرجح. يمكن وضع أحد رموز المستوى الأعلى في منطقة مجاورة غامضة يشار إليها باسم Sunburned Shacks. كما توحي المكالمة، المكان جاهز على شاطئ البحر. إنه بعيد كل البعد عن أي عامل مهم يثير الاهتمام، اقراء أيضا قلتش الاختفاء في لعبة فورت نايت (Fortnite Glitches).

كيفية استخدام Token لرفع المستوى بسرعة في Fortnite 

مدح هذا الأسبوع لإكمال كل مهمة هو غلاف Monarch الأسود المتوهج. ومع ذلك، قد ترغب في جمع كل الرموز المميزة للأسبوع الأول والأسبوع الثاني لتحريرها. بمجرد الحصول عليها ، قد تكون هناك حاجة لأبسط 14 رمزًا إضافيًا لإضفاء لمسة شخصية على نمط البشرة والمسام الذهبية لمونارك. غير قابل للفتح بمجرد إطلاق المواقف الصعبة في الأسبوع الرابع في 10 مارس.

يقع رمز المستوى الأعلى من Fortnite Sunburned Shacks في جزيرة صغيرة شمال معلم Sunburned Shacks رقم واحد. تحتوي هذه الجزيرة على منزل أرجواني واحد. ستحدد موقع Fortnite Level Up Token على سطح السفينة أمام بعض أبواب كراسي غرفة المعيشة والمظلة.

اقترب من الرمز المميز لإبرازه لمسلسلتك واستفد من مرحلة فورية نحو الفصل الثالث الخاص بك من الموسم الأول، تذكرة المعركة ومستوى الموسم، اقراء أيضا أكواد فورت نايت مجانا للحصول على سكنات (V-bucks).

ما هي فائدة توكن لرفع المستوى في فورت نايت الفصل 3

أولاً، تعد رموز المستوى الأعلى من Fortnite جزءًا من نوع جديد تمامًا من Fortnite Pack يُعرف باسم حزم مهام Level Up. ثانيًا، ظهورنا الأول لتلك الحزم الجديدة هو حزمة مهام Monarch Level Up. علاوة على ذلك، سيستفيد لاعبو Fortnite الذين يشترون حزمة مهام المستوى الأعلى من Monarch في الحال للدخول إلى مسام جديدة تمامًا. أخيرًا، والجلد أيضًا بالإضافة إلى سبع مهام Level Up جديدة يتم إطلاقها كل أسبوع لمدة 4 أسابيع متتالية.

تدور كل مهمة من مهام المستوى الأعلى حول تراكم رموز المستوى الأعلى المخفية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. سيؤدي إكمال جميع مهام أسبوع الرجل أو المرأة إلى الحصول على مكافأة جمال. مكافآت الجمال الممنوحة لإنهاء جميع مهام المستوى الأعلى للأسبوع هي كما يلي:

  • مهمة الأسبوع الأول: بلينغ ظهر الأجنحة المحطمة.
  • أسئلة الأسبوع الثاني: التفاف توهج العاهل.
  • مهمة الأسبوع 3: النمط الذهبي لأجنحة الظهر المحطمة.
  • مهام الأسبوع الرابع: النمط الذهبي لزي العاهل.

يقع رمز توكن لأكواخ Sunburned تحت مهام الأسبوع الثاني. اجمع استرخاء المجموعة لكسب Monarch's Glow Wrap بالمثل بدرجة كاملة لكل رمز تم جمعه. تنتهي صلاحية حزمة مهام المستوى الأعلى من Monarch عند التخلي عن الفصل الثالث من الموسم الأول. سيكون لديك حتى 19 مارس 2022، لجمع كل رموز مهام حزمة المستوى الأعلى من Monarch. مثل Sunburned Shack و Level Up Token.