كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3

 طريقة تحرير الهياكل في Fortnite Chapter 3

كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت،  تسريبات فورت نايت،  فورت نايت الشابتر 3،  فورت نايت بث مباشر،  فورت نايت التحديث الجديد،  فورت،  فورت نايت السيزون الجديد،  فورت نايت قلتش xp،  فورت نايت تلفيل سريع،  ايم اسيست فورت نايت،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  فورت نايت خريطة السيزون الاول الشابتر 3،  السيزون 16 فورت نايت،  قلتشات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت،  الفصل 3،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  تسريبات فورتنايت الموسم 2
أفضل الطرق لتحرير الهياكل في فورت نايت


تحديات فورت نايت الأسبوع 11 (الفصل 3 الموسم 1): 

إذا كنت تتساءل عن كيفية تعديل الهياكل في Fortnite لإكمال أحد التحديات الأسبوعية الجديدة من الفصل 3، فإن دليلنا يحتوي على النصائح التي تحتاجها لتجعلك خبيرًا في البناء، غالبًا ما توصف هياكل البناء على أنها مهارة أساسية في فورت نايت، لأنها تسمح لك ببناء دفاعات سريعة أثناء التنقل، وإذا كنت سريعًا بما يكفي - فقد تكون أيضًا طريقة سهلة لإرباك خصومك.

لا يتوقف الأمر عند مرحلة البناء الأولية ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا تعديل هذه الهياكل بمجرد وضعها. سواء كنت تريد وضع نافذة في الحائط الخاص بك أو تحويل منحدر إلى سلم حلزوني، يمكنك فعل كل شيء، ستحتاج أيضًا إلى تعديل الهياكل لإكمال أحد التحديات الأسبوعية في فورت نايت Chapter 3 Season 1، والذي يطلب منك تعديل إجمالي 15 بنية. ستحصل على 25000 XP مقابل ذلك، مما سيساعدك على الارتقاء إلى المستوى الأعلى.

لذا، سواء كنت تحاول إكمال هذا التحدي، أو كنت تبحث فقط عن صقل مهاراتك في البناء، تابع القراءة لمعرفة كيفية تعديل الهياكل في فورت نايت في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، اقراء ايضا تحديث وتحميل فورت نايت رابط مباشر.

اقترب أسبوع فورت نايت 11. اعتبارًا من يوم الخميس، 17 فبراير في تمام الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، سيكون هناك سبعة تحديات جديدة و 175000 XP في متناول اليد. تتضمن قائمة هذا الأسبوع زيارة حراس IO الغشاشين الذين يقومون بحفر الجزيرة، ومبارزة واحدة من ثلاث شخصيات غير قابلة للعب، والبقاء على قيد الحياة لمدة دقيقة في Tilted Towers بعد الهبوط هناك، من بين أشياء أخرى. تحقق من القائمة الكاملة لتحديات Fortnite Week 11 أدناه.

أفضل طريقة لتحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3



إليك ما عليك القيام به لتعديل هيكل في Fortnite:
  • قم ببناء هيكل - أي أسلوب يعمل، ولكن الجدران هي الأسهل في التعديل.
  • صوب إلى الهيكل واضغط باستمرار على زر "تعديل" حتى يتحول إلى اللون الأزرق.
  • اضغط مع الاستمرار على زر "إطلاق النار" وحرك الشبكة لتحديد الأجزاء التي تريد تعديلها.
  • حرر زر "إطلاق"، واضغط على "تأكيد" وستظهر التعديلات.
  • تختلف الأزرار التي تحتاج إلى الضغط عليها من أجل "التعديل" و "التأكيد" اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه. يمكنك زيارة قائمة إعدادات وحدة التحكم للتحقق منها مرة أخرى.

يمكن تعديل كل نمط من أنماط الهيكل (الجدران والقطع المسطحة والأسقف والمنحدرات) في فورت نايت بعدة طرق، لذا اقض بعض الوقت في التدرب على التعديلات الأفضل لك واكتشافها، يمكنك أيضًا تعديل الهياكل مسبقًا قبل وضعها - على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم احتسابها في التحدي الأسبوعي "تعديل الهياكل"، اقراء أيضا أكواد فورت نايت مجانا للحصول على سكنات (V-bucks).

ما هي أفضل الهياكل لتحريرها في Fortnite؟

الجدران هي أسهل بنية يمكن تعديلها، وربما تكون الأكثر فائدة أيضًا. يمكنك "تعديل" نافذة في الحائط لإطلاق النار منها بينما لا تزال محميًا أو بناء باب للخروج والعودة إلى المبنى الخاص بك. هناك بالتأكيد فوائد لتعلم كيفية تعديل أنواع الهياكل الأخرى مثل المنحدرات والأسطح، ولكن يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومربكة. إذا كنت لا تزال قادرًا على التعامل مع التحرير، فالتزم بالجدران.

يجد بعض اللاعبين أنه من الأسهل (والأسرع) بناء الهياكل وإجراء التعديلات باستخدام إعداد وحدة التحكم "Builder Pro". يمكنك التبديل إلى هذا الإعداد من خلال زيارة قائمة الإعدادات قبل الانطلاق في المباراة.

هل يمكنك تعديل هياكل لاعب آخر في فورت نايت الفصل 3؟

شيء واحد مهم يجب تذكره هو أنه يمكنك فقط تعديل الهياكل الخاصة بك في Fortnite.

لن تكون قادرًا على تعديل مباني زملائك في الفريق أو مباني خصمك، وهو أمر مفهوم لأن هذا سيكون فوضويًا بعض الشيء وغير عادل بالنسبة لهم، لذلك لا تضيع وقتك في المحاولة. إذا كنت تتطلع إلى إكمال مهمة الأسبوع 11 في Fortnite Chapter 3 Season 1، فستحتاج إلى تعديل إجمالي 15 هيكلًا لإكمال التحدي - وبعد ذلك ستحصل على 25000 XP مكافأة رائعة، اقراء أيضا فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star.

ما هي تحديات Fortnite الأسبوع 11؟

كالعادة، يتم سرد المهام الأسبوعية الجديدة في علامة التبويب "المهام الموسمية" ويمكن عرضها في اللعبة وأثناء التواجد في الردهة. تبلغ قيمة كل واحدة 25000 XP ويمكن إكمالها بالترتيب الذي يداعب خيالك في فورت نايت. إليك كيفية عرضها داخل اللعبة، متبوعة بنصائح حول إكمال كل منها:

  • قم بزيارة مواقع Mole Team Drill (3) - 25000 XP.
  • هدم خشب الصنوبر أثناء قيادة السيارة - 25000 XP.
  • إلحاق الضرر بالخصوم بمسدس آلي (200) - 25000 XP.
  • اهزم Mancake أو Ronin أو Shanta في مبارزة - 25000 XP.
  • اهبط في Tilted Towers واستمر في البقاء على قيد الحياة لمدة 60 ثانية - 25000 XP.
  • قم بقيادة حفارة رباعية إلى قمة القمة - 25000 XP.
  • تعديل الهياكل (15) - 25000 XP.

زيارة مواقع Mole Team Drill ليست صعبة، طالما أنك تعرف مكانها. استشر الخريطة، وانزل بالقرب من واحدة، ثم سافر إلى اثنتين من الأربعة الأخرى وستكون جاهزًا. أو، إذا كنت تفضل ، هبط في مباراة مختلفة في ثلاث مباريات متتالية للحصول على XP بهذه الطريقة. في هذه الأثناء، تعتبر مبارزة Mancake أو Ronin أو Shanta أمرًا سهلاً: اعثر عليهم على الخريطة، وتحداهم في مبارزة، واخرج منتصراً، وفجأة أصبحت 25000 XP أكثر ثراءً. إذا كنت لا تعرف مكان العثور على هدفك المقصود، فراجع هذا الدليل المفيد في كل موقع من مواقع Fornite Chapter 3 Season 1 NPC وستكون قادرًا على التخطيط للهبوط على عتبة بابهم مباشرة. فقط استعد أولاً قبل إصدار التحدي.






كيفية تحرير الهياكل في فورت نايت الفصل 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق