تثبيت ولعب فري فاير على ويندوز وماك

فري فاير لتحميل جهاز الكمبيوتر - تثبيت ولعب فري فاير على ويندوز وماك

كيفية تحميل لعبة فري فاير على الكمبيوتر Windows 10, كيفية الدخول في لعبة فري فاير
Free Fire for PC Download – Install & PLAY Free Fire on Windows & Mac


تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2022 Free Fire:
فري فاير للكمبيوتر - Garena Free Fire هو نوع من لعبة رويال المعركة التي تم تطويرها من قبل استوديو 111Dots ثم نشرها لاحقا من قبلهم لالروبوت والمستخدمين.

في عام 2019 ، أصبحت لعبة الجوال الأكثر تنزيلا في العالم. في مايو 2020، كما سجل رقما قياسيا عالميا لأكثر من 80 مليون مستخدم نشط يوميا من هذه اللعبة على الصعيد العالمي. بل هو العمل مغامرة معركة رويال اللعبة التي لعبت عادة في منظور شخص ثالث.

هذه اللعبة لديها رسومات منخفضة جدا، وهو فائدة هائلة للهواتف متوسطة ومنخفضة المواصفات التي تتوفر في السوق في الوقت الحاضر، مما يجعلها أكثر سهولة لمستخدميها. ولذلك يعتبر واحدا من الألعاب الأكثر شهرة معركة رويال المحمول في العالم. انها تقف فقط وراء PUBG موبايل، فورتنيت معركة رويال ، ونوالة الواجب : المحمول. هذه اللعبة هو الفيروسية بين مستخدميها في أمريكا اللاتينية والهند وجنوب شرق آسيا.


تحميل فري فاير لأجهزة الكمبيوتر أو ماك


للحصول على فري فاير لعبة الكمبيوتر يعمل على ويندوز وماك PC، شخص سوف تضطر إلى الحصول على أيديهم أو ببساطة تحميل محاكي مناسب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، تماما كما يفعلون لأي التطبيق المحمول الأخرى واللعبة. هناك عدد كبير من المحاكيات التي يمكن للشخص تنزيلها بالإضافة إلى لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص به. وهي عادة ودية للاستخدام لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وكذلك أجهزة الكمبيوتر ماك على حد سواء.


لتنزيل Free Fire للكمبيوتر الشخصي واللعب على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو Mac، يحتاج الشخص إلى اتباع الخطوات التالية:

  • هنا في الخطوة الأولى ، يمكن للشخص فتح متصفح ويب والتوجه إلى أي من المواقع المحاكي المتاحة في الوقت الحاضر باستخدام أي محرك بحث.
  • بمجرد تحميل التطبيق المحاكي على جهاز الكمبيوتر، وقال انه / انها يمكن تشغيل الإعداد كما هو معطى لتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد تثبيت تطبيق المحاكي على أحدث إصدار محدث له على الكمبيوتر الشخصي ، يمكن للشخص الوصول إلى متجر Google Play داخله بعد تسجيل الدخول إلى حسابه في Google.
  • هنا يمكن للشخص البحث في غارينا فري فاير للكمبيوتر وتحميله على واجهة المحاكي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • بمجرد بدء اللعبة على جهاز الكمبيوتر ، يجب على الشخص تسجيل الدخول بتفاصيله الحالية لجعل اللعبة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  • باستخدام تطبيق المحاكي، يمكن للشخص الافتراضي ميزة تعيين عنصر التحكم من القائمة النفقات العامة وبالتالي تعيين عناصر تحكم لوحة المفاتيح الخاصة بهم وفقا لتفضيلاتهم.
  • Bluestack المحاكي تحميل وصلة للكمبيوتر.

متطلبات النظام لتحميل فري فاير للكمبيوتر

للعب فري فاير Garena دون أن تعاني من أي نوع من المسيل للدموع الإطار، تلعثم وكذلك تأخر في جهاز الكمبيوتر، وسوف يحتاج الشخص إلى أن يكون المواصفات التالية في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم:

  • يجب أن يكون المعالج I5-680 Intel Core (1st gen, 2010 الإصدار) أو أي نوع أحدث. معظم المعالجات من AMD وإنتل التي هي أكثر من ثلاث إلى أربع سنوات من العمر يمكن تشغيل اللعبة بسرعة كبيرة.
  • RAM: يجب أن يكون جهاز كمبيوتر سعة ذاكرة الوصول العشوائي من 6GB أو أعلى.
  • الرسومات: يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر إنتل إيريس برو الرسومات 5200 وحدة معالجة الرسومات المتكاملة صدر في عام 2013 أو أي واحد أحدث. معظم وحدات المعالجة المركزية من الجيل الجديد، وحدات المعالجة المركزية، و وحدات المعالجة المركزية (APUs) المتوفرة في السوق ستكون قادرة على تشغيل اللعبة.
  • التخزين: يجب أن يكون الكمبيوتر 4GB على الأقل من المساحة الحرة المتاحة فيه.
  • DirectX: يجب أن يكون الكمبيوتر إصدار 11 أو أحدث واحد.
  • نظام التشغيل: يجب أن يكون لدى الكمبيوتر Windows XP SP3 أو إصدار أحدث من نظام التشغيل.

إنها لعبة على الإنترنت. لديها العديد من الميزات المتاحة في ذلك، مثل الرسائل الفورية، وتطوير قوائم الأصدقاء، والدردشة مع الأصدقاء حول التقدم المحرز لعبة على الانترنت والإنجازات. يمكن للاعبين أيضا إنشاء هوياتهم الفريدة الخاصة من خلال تخصيص الصور الرمزية الخاصة بهم أو تغيير أسمائهم في اللعبة. يمكن لجميع اللاعبين أيضا تشكيل مجموعة 4 فرقة رجل والدردشة الصوتية مع لاعبين متعددين في وقت واحد.


كيفية تثبيت لعبة فري فاير على ماك بوك



وGarena فري فاير لعبة الكمبيوتر هو متاح عموما على الروبوت وكذلك مستخدمي الهواتف الذكية دائرة الرقابة الداخلية المحمول. ومع ذلك، فإنه لا يتم إصدارها رسميا في ويندوز وكذلك إصدار جهاز الكمبيوتر ماك.

المواصفات المطلوبة في MAC لتشغيل Fire الحرة:

  • نظام التشغيل Mac OS : يجب أن يكون ماك سييرا ماك, ماك سييرا عالية, OS X 10.11, OS X 10.10
  • المعالج: يجب أن يكون لدى mac معالج Intel Core i5-4430 فيه.
  • الذاكرة: يجب أن يكون MAC ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت.
  • الرسومات: يجب أن يكون لها رسومات HD.
  • DirectX: يجب أن يكون لديهم الإصدار 11 DirectX.
  • الشبكة: يجب أن يكون لدى mac اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: يجب أن يكون لدى mac مساحة تخزين 30 غيغابايت متوفرة فيه.

يمكن للشخص تحميل اللعبة باستخدام أي نوع من المحاكي الذي يتوفر في الوقت الحاضر. تم تصميم تطبيقات المحاكي خصيصا لتمكين تطبيقات Android من التشغيل على جهاز كمبيوتر يعمل على أي نوع من Microsoft Windows وmacOS من Apple.

  1. أولا، يمكن للشخص فتح أي موقع رسمي للمحاكاة.
  2. ثم يمكنهم النقر لتحميل ملف Exe الرسمي للتطبيق.
  3. بعد ذلك ، يجب على الشخص تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ماك.
  4. في الخطوة التالية، يمكنهم فتح تطبيق المحاكي وإدخال معرف Gmail وكلمة المرور الخاصة بهم أو إنشاء حساب Gmail جديد.
  5. ثم يتعين على الشخص تسجيل الدخول إلى متجر iTunes Play أو متجر Google Play من MacBook الخاص به.
  6. هناك يمكنهم البحث للعثور على تطبيقات لعبة فري فاير. في هذه الخطوة، يمكنهم تثبيت اللعبة على MacBook الخاص بهم.
  7. إذا كان الشخص في هذه الخطوة يواجه أي نوع من المشاكل أثناء بدء اللعبة، فيمكنه تنزيل البرامج المطلوبة مرة أخرى، مثل Microsoft Visual و NET Framework 4.5.2 OVER.NET Framework 4.5.2 و DirectX 11 وما إلى ذلك على MacBooks الخاصة به.

كيفية تحميل لعبة فري فاير على الجوال



ويعتبر عموما واحدة من الألعاب الأعلى تصنيفا المتاحة حاليا في متجر Google Play. أصبح أكثر شعبية في الهند بسبب حظر PUBG المحمول. هناك زيادة مطردة في عدد التنزيلات من هذه اللعبة في متجر Google Play لأن الناس عموما أكثر ميلا نحو تحميل هذه اللعبة. بعد كل شيء، لديها مساحة تخزين أقل بكثير من غيرها من الألعاب في هذه الفئة.


يمكن للشخص تنزيل لعبة Fire مجانية من متجر Google Play الرسمي إذا كان لديه هاتف محمول. يجب عليك اتباع الخطوات التالية لتنزيله:
  • أولا وقبل كل شيء، انتقل إلى متجر Google Play من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android باستخدام خيار البحث
  • الآن لديك لكتابة لاطلاق فري فاير، ومن ثم اضغط على زر تثبيت.
  • ثم سيتم تحميل اللعبة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك. الآن يجب عليك فتح اللعبة لتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك أو حساب Google الخاص بك.

كيفية تثبيت لعبة فري فاير من Apkpure




الشخص الذي يريد أن يلعب اللعبة عن طريق تحميل تطبيق فري فاير Garena باستخدام أي من المواقع APK الطرف الثالث التي تتوفر في الوقت الحاضر. ويعتبر عموما واحدة من أفضل المواقع للحصول على كل التطبيق وبصرف النظر عن متجر Google Play.

  1. فتح المتصفح وزيارة Apkpure.com لتحميل لعبة فري فاير.
  2. قبل تثبيت التطبيق، عليه أن يذهب إلى إعداداتها والتوجه نحو خيارات الأمان. يجب على الشخص العثور على خيار المصادر غير المعروفة ، ويجب عليه النقر فوق هذا الخيار.
  3. افتح موقع APKPure وابحث عن فري فاير. يمكنك النقر على زر التثبيت لتنزيل اللعبة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

خطوات لتحميل لعبة فري فاير على اي فون أبل




يمكن لجميع مستخدمي iOS أيضا تنزيل لعبة Garena Free Fire على Apple iPhone و iPad. جميع المستخدمين بحاجة إلى اتباع الخطوات التي تعطى هنا لتحميل اللعبة:
  1. أولا وقبل كل شيء، افتح المتجر على اي فون الخاص بك، وكان لديك للبحث عن فري فاير Garena.
  2. في الخطوة التالية ، يجب عليك النقر على زر الحصول وإدخال كلمة مرور Apple ID الخاصة بهم لتثبيت اللعبة على أجهزة iphone الخاصة بك.
  3. وبالتالي سيتم تحميل اللعبة وتثبيتها على أجهزة iPhone الخاصة بك.


لتشغيل فري فاير للكمبيوتر أو ماك بوك، يحتاج المستخدم لتثبيت التطبيق المحاكي جيدة التي يمكن أن تجد لتثبيت التطبيق الألعاب. بعد ذلك، يمكنك تثبيت اللعبة بحرية على أجهزتهم الخاصة والتمتع غارينا فري فاير.


مقالات ذات صله

ازرار التحكم في لعبة فري فاير للكمبيوتر

كيفية لعب فري فاير على الكمبيوتر بدون محاكي

كيفية لعب فري فاير بلوحة المفاتيح

كيفية لعب لعبة فري فاير على الكمبيوتر بدون تحميل

كيفية لعب فري فاير في الحاسوب ويندوز 10