كيفية إصلاح خطأ التشغيل على جهاز الكمبيوتر في لعبة Forza Horizon 5

 كيفية إصلاح خطأ "Forza Horizon 5 not launching on PC"

كيفية إصلاح خطأ التشغيل على جهاز الكمبيوتر في لعبة Forza Horizon 5
كيفية إصلاح خطأ التشغيل في لعبة Forza Horizon 5 


كيفية إصلاح خطأ التشغيل على جهاز الكمبيوتر في لعبة Forza Horizon 5:

كان Forza Horizon 5 أحد أفضل الإصدارات الإجمالية لعام 2021، حيث فازت اللعبة بالجماهير والنقاد على حدٍ سواء. بالإضافة إلى كونها متاحة على وحدات تحكم Xbox من Microsoft، فإن اللعبة قابلة للعب أيضًا على أجهزة الكمبيوتر. مع القائمة الضخمة من السيارات وأنماط اللعب، لا يوجد نقص في الأدرينالين والإثارة.

على الرغم من بعض المشكلات، يظل Forza Horizon 5 عنوانًا قويًا في عام 2022. قد يكون العنوان قد فاز بالعديد من الجوائز في The Game Awards في عام 2021، ولكن هناك بعض الأخطاء ومواطن الخلل التي تتدخل في طريقة اللعب. في حين أن هذه الثغرات والأخطاء تكون عرضية في بعض الأحيان، يمكن أن تحدث أيضًا مشكلات أكبر مثل عدم تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

غالبًا ما تتسبب إحدى ألعاب الكمبيوتر التي تم إطلاقها حديثًا في حدوث العديد من المشكلات المتعلقة بالأداء أو وجود بعض الأخطاء التي يمكن أن تتعارض في النهاية مع مشكلة فتح اللعبة أو التجميد أو التأتأة على الإطلاق.

حسنًا، تحدث نفس المشكلة لمعظم لاعبي Forza Horizon 5 على أجهزة الكمبيوتر لأن اللعبة لا تعمل أو تتجمد كثيرًا أو تتلعثم في كثير من الأحيان على الرغم من أن اللاعبين لديهم جهاز ألعاب قوي. لذا، إذا كنت أحدهم، فاتبع هذا الدليل بالكامل، اقراء أيضا أفضل ألعاب السيارات للأجهزة الأندرويد الضعيفة.

أسباب عدم تشغيل Forza Horizon 5 على جهاز الكمبيوتر وطرق حلها


Forza Horizon 5 هي لعبة كثيفة الموارد. في الواقع، من الأفضل تشغيل أحدث إصدار من سلسلة Forza على وحدات التحكم من الجيل التالي للحصول على طريقة لعب مثالية. وبالمثل، تتطلب اللعبة موارد كافية للتشغيل بسلاسة على أنظمة الكمبيوتر.

تمامًا مثل سابقتها، فإن لعبة Forza Horizon 5 الجديدة كليًا تتعثر أيضًا وتتأخر وتتعطل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أثناء التشغيل أو أثناء اللعب.

يشعر اللاعبون المتأثرون بالإحباط بسبب هذه المشكلة التي يجب إصلاحها يدويًا باتباع الأساليب المتوفرة أدناه. يبدو أنه قد يكون هناك عدة أسباب وراء هذه المشكلة التي يمكن أن تتسبب في تعارض النظام. لذلك، من الأفضل دائمًا التحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد من جانبك أم لا، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2022.


1) تأكد من تحديث برنامج تشغيل الرسومات:

بغض النظر عن الطراز والعلامة التجارية لبطاقة الرسومات في النظام، من الضروري تحديث برامج التشغيل قدر الإمكان. ستتسبب الإصدارات القديمة في حدوث مشكلات في العرض، مما قد يؤدي إلى تعطل اللعبة عند الإطلاق نفسه. يمكن العثور على تحديثات برنامج التشغيل على المواقع الرسمية للعلامات التجارية المعنية.

2) تعطيل مكافحة الفيروسات وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى:

كان هذا هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين حيث تدخل برنامج مكافحة الفيروسات في إطلاق اللعبة وتعطلها. يوصى بتعطيل البرنامج مع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى. يجب أن يتم تشغيل لعبة موارد ثقيلة مثل Forza Horizon 5 مع الحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي مجانية قدر الإمكان.

3) تأكد من تثبيت DirectX والمواد القابلة لإعادة التوزيع بشكل صحيح:

غالبًا ما يرجع السبب الشائع وراء تعطل Forza Horizon 5 أو وجود مشكلات في الإطار على جهاز الكمبيوتر إلى فقد إعادة التوزيع. يمكن العثور على هذه الملفات على الموقع الرسمي لشركة Microsoft. علاوة على ذلك ، من الأفضل إلغاء تثبيت المجموعة الكاملة من العناصر القابلة لإعادة التوزيع وإنشاء قسط جديد تمامًا.

يعد الحصول على إصدار محدث من DirectX أمرًا بالغ الأهمية أيضًا ، حيث يمكن للاعبين الحصول على أحدث الملفات من هنا.

4) تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من المواصفات:

يميل العديد من اللاعبين إلى تخطي هذا الجانب، خاصةً إذا كانت اللعبة تتطلب الكثير من الموارد للتشغيل. لبدء اللعبة وتشغيلها بشكل صحيح، يتعين على المرء التأكد من وجود الحد الأدنى من المواصفات في النظام، اقراء أيضا جميع شفرات و اكواد لعبة جاتا 5 – Grand Theft Auto V Codes.

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل Forza Horizon 5:
  1. نظام التشغيل - Windows 10.
  2. المعالج - (AMD) Ryzen 3 1200.
  3. المعالج - (Intel) Intel Core i5-4460.
  4. الذاكرة - 8 جيجابايت.
  5. بطاقة الرسومات - (AMD) Radeon RX 470.
  6. بطاقة الرسوميات - (Nvidia) Nvidia RTX 970.
  7. مساحة القرص الصلب - 110 جيجابايت.

مقالات ذات صله

حل كود خطأ Forza Horizon 5 FH301

كيفية إصلاح خطأ "Code: FH301" في Forza Horizon 5

Forza Horizon 5 - كيفية إصلاح خطأ السيارة غير المرئي

لا يمكن لعب Forza Horizon 5 عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر

كيفية إصلاح مشكلات اتصال Forza Horizon 5 - Guidlings