موعد اصدار فيفا 24 اهم الميزات وطريقة الاستخدام (FIFA 24)

ليس لدينا الكثير في طريق الأخبار الرسمية حتى الآن، ومن المحتمل أن تمر بضعة أسابيع قبل أن تكون EA جاهزة للتحدث عن الإصدار الجديد من FIFA، شيء واحد نعرفه هو أن لعبة FIFA 24 ستكون على الأرجح آخر لعبة تحمل علامة FIFA التجارية من EA. أعلنت الشركة عن خطط لإطلاق لعبة كرة قدم تسمى EA Sports FC في عام 2023.

بينما لا يزال الوقت مبكرًا، بدأ الكثير من اللاعبين في التفكير في المستقبل وشاهدنا أسئلة حول تاريخ إصدار FIFA 24 وتاريخ الإصدار والرياضي المقتبس والمزيد، في هذا الدليل، سنلخص ما نعرفه حاليًا بناءً على المعلومات المسربة والتقاليد وتوقعاتنا الخاصة باللعبة.

إليك نظرة فاحصة على ما يمكن أن تتوقعه من ميزات FIFA 24والغلاف وتاريخ الإصدار والإصدارات والمزيد، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2023 (FIFA Mobile).

تاريخ إصدار لعبة FIFA 24 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته، تبديل اللاعب في FIFA 24، أهم تسريبات FIFA 24، ما هي ميزات FIFA 24 المؤكدة؟ فيفا 24
تاريخ اصدار فيفا 24

FIFA 24: كل ما نعرفه حتى الآن

 لم تؤكد EA تاريخ إصدار FIFA 24حتى الآن، ولكن هذا سيتغير في وقت لاحق من هذا العام عندما تحدد الشركة خططها لإصدار هذا العام من اللعبة، تواصل الشركة العمل على FIFA 22، لكنها تعمل أيضًا على لعبة FIFA جديدة خلف الكواليس. FIFA 24 ليس رسميًا، ولكن يمكنك توقع وصوله لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows في وقت لاحق من هذا العام.

ما هو تاريخ اصدار فيفا 24(FIFA 24)؟

تم الإعلان رسميًا عن FIFA 22 في منتصف عام 2021 ونتوقع أن تستخدم EA إطارًا زمنيًا مشابهًا للإعلان الرسمي للعبة FIFA 24. هذا هو الوقت الذي سنشاهد فيه على الأرجح المقطع الدعائي الأول للعبة الجديدة، اعتبارًا من الآن، نتوقع إعلانًا في يونيو أو يوليو. ضع في اعتبارك أن حدث Play Live على EA لن يحدث هذا الصيف، لذا قد نشهد بعض التغييرات في بروتوكول الشركة.

ليس لدينا تاريخ رسمي لإصدار FIFA 24 حتى الآن، ولكن سيتم تأكيد هذا التاريخ عندما تعلن EA رسميًا عن اللعبة هذا الصيف.
وصل FIFA 22 العام الماضي في الأول من أكتوبر ونتوقع وصول تاريخ إصدار FIFA 24 في ذلك التاريخ وحواليه. باستثناء تغيير كبير، من المفترض أن نرى اللعبة تصل إلى الرفوف في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر، اقراء ايضا ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 23.

ما هو غلاف فيفا 24؟

ظهرت كيليان مبابي في المباراتين الماضيتين على الغلاف، لذلك نتوقع تغييرًا هذا العام، من المحتمل أن يتم تأكيد هوية رياضي غلاف FIFA 24 خلال سلسلة الإعلانات الأولية لـ EA في الصيف ويمكنك أن تتوقع أن يتألق لاعب نجم في مقدمة اللعبة، في الماضي، استخدمت EA العديد من نجوم الغلاف، لذا من الممكن أن نرى عدة لاعبين مختلفين على الغلاف.

يمكنك توقع إصدارين أو ثلاثة من FIFA 24 ، سيكون هناك إصدار قياسي بدون زخرفة وسنرى على الأرجح حزمة أو مجموعتين تأتي مع بعض الإضافات التي تستهدف أولئك الذين يخططون لاستثمار الكثير من الوقت في اللعبة.

كيفية التسجيل المسبق في لعبة فيفا 24 (FIFA 24 )

بينما نرى أحيانًا طلبات مسبقة مبكرة لألعاب FIFA، فإن معظم بائعي التجزئة ينتظرون عادةً إعلانات EA. لذا في هذه المرحلة، يمكنك أن تتوقع طرح لعبة FIFA 24 للبيع رسميًا لدى بائع التجزئة المفضل لديك في وقت ما هذا الصيف، يكاد يكون من المؤكد أن EA ستقدم مكافآت للطلب المسبق بما في ذلك تاريخ الإصدار المبكر لأولئك الذين يشترون اللعبة قبل تاريخ إصدارها. يمكنك توقع لعب اللعبة الكاملة قبل موعدها بثلاثة أيام إذا طلبت ذلك مسبقًا.

للإشارة، تضمنت مكافآت الطلب المسبق للعبة FIFA 22 عنصر لاعب فريق الأسبوع 1، وعنصر Kylian Mbappé Loan ، واختيار لاعب FUT Ambassador Loan ، و Career Mode Homegrown Talent، من المحتمل ألا تعكس مكافآت الطلب المسبق للعبة FIFA 24 هذه تمامًا، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تدور الإضافات حول نمط لعبة FUT الشهير، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 23.

كيفية ضبط وحدات تحكم لعبة فيفا 24

لم يتم تأكيد أي شيء، لكننا لا نتوقع أن تتخلى EA عن دعمها لوحدات التحكم القديمة في عام 2022، تتمتع EA بتاريخ طويل في دعم وحدات التحكم القديمة، لذا فمن المحتمل أن تمر بضع سنوات قبل أن تتخطى لعبة كرة القدم السنوية PlayStation 4 و Xbox One.

يمكنك أن تتوقع أن تدعم FIFA 24 المنصات التالية:
  • Xbox Series X
  • Xbox Series S
  • Xbox One
  • Xbox One X
  • Xbox One S
  • PlayStation 5
  • PlayStation 4 Pro
  • PlayStation 4
  • PlayStation 4 Slim
  • Windows
  • Nintendo Switch
لن تأتي لعبة FIFA 24 إلى PS3 أو Xbox 360، لذا إذا كنت لا تزال تمتلك إحدى وحدات التحكم هذه، فستحتاج إلى الترقية.

ما هو سعر FIFA 24؟

من شبه المؤكد أن EA ستستخدم التسعير المتدرج للعبة FIFA 24 ، بدأ الإصدار الأساسي من FIFA 22 بسعر 59.99 دولارًا لأجهزة Xbox One وPS4 بينما بدأ الإصدار الأساسي لـ PS5 و Xbox One Series X بسعر 69.99 دولارًا. نتوقع أن يظل ذلك على حاله هذا العام.

أي إصدارات FIFA 24 إضافية ستكلف أكثر من اللعبة الأساسية. في العام الماضي، تم بيع إصدار FIFA 22 Ultimate Edition مقابل 119.99 دولارًا عند الإطلاق، اقراء ايضا قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

ميزات جديدة وتعديلات مهمة في فيفا 24 (FIFA 24)

ليست لدينا قائمة كاملة بميزات FIFA 24 حتى الآن ولن نحصل على هذه التفاصيل بالكامل حتى نقترب من إصدار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك، يمكنك توقع ترقيات للرسومات والأداء، وتحسينات على العناصر الأساسية مثل FUT (أحد التسريبات يدعي أنه سيتم إصلاح نظام التناغم في FUT)، وتقييمات اللاعبين الجدد لقوائم FIFA.

وفقًا لأحد التقارير، ستشمل FIFA 24 اللعب المتبادل بين المنصات وأنماط كأس العالم لكل من الرجال والنساء وتكنولوجيا أفضل.
هناك شائعة أخرى تزعم أن EA وJ League الياباني قد أنهيا شراكتهما بعد ست سنوات مما يعني أن الدوري لن يظهر في FIFA 24.

نتوقع أن تقدم EA تحديثًا رئيسيًا لتطبيق FIFA Soccer لأجهزة iPhone و iPad و Android، نسخة FIFA المحمولة، على الرغم من قوتها، هي نسخة مصغرة من اللعبة. ومع ذلك، على عكس النسخة الكاملة من FIFA، يمكنك اللعب مجانًا.

طريقة لعب فيفا 24 مبكرا على منصات مختلفة

يجب أن تكون قادرًا على دخول FIFA 24 قبل خمسة أيام على وحدات التحكم و Windows، إذا كنت ترغب في الوصول إلى FIFA 24 في أسرع وقت ممكن، فسيلزمك الدفع مقابل EA Play. ستتيح لك EA Play اللعب لمدة 10 ساعات أثناء التجربة ومن المرجح أن تنتقل كل تقدمك إلى اللعبة النهائية، اقراء ايضا قائمة أسرع لاعبي FIFA 22 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.

تبلغ تكلفة EA Play 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 29.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام وتوفر 10٪ على الألعاب وعمليات الشراء داخل اللعبة. إذا كنت تريد المزيد من اشتراكك، فإن EA تقدم أيضًا Play Pro بسعر 14.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا للعام بأكمله.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close