أخر الاخبار

أفضل 10 ألعاب قناص لجميع الأجهزة بجرافيك عالي في 2023

يسود الهدوء من حولك، هدوء سوف تنفصل عنه قريبًا بمجرد سحب الزناد. يمكن أن يكون القنص في العديد من ألعاب الفيديو تجربة أركادي، تتطلب من اللاعبين ببساطة التصويب وإطلاق النار. أولئك الذين يأخذون عملية القنص على محمل الجد يكونون أكثر دقة، مما يجبر اللاعبين على أخذ كل جانب من جوانب بيئتهم في الحسبان للحصول على ضربة رأس وحشية. وكونك شديد الحساسية هو ما جعلهم جزئيًا في قائمة أفضل ألعاب القناصة في السوق.

أفضل 10 ألعاب قناص لجميع الأجهزة بجرافيك عالي في 2023
اقوى وأفضل ألعاب القناص في 2023

أفضل 10 ألعاب حرب وقنص وزومبي مجانية بأحدث اصدارتها

من خنادق الحرب العالمية الثانية إلى ساحات القتال المفتوحة لمعارك نارية مكثفة، تقدم هذه الألعاب أفضل محتوى قنص من المؤكد أنك ستجده عبر أجيال متعددة من الألعاب. ضع في اعتبارك أن الألعاب المدرجة في PS4 و Xbox One ستعمل أيضًا على PS5 و Xbox Series X & S على التوالي بفضل التوافق مع الإصدارات السابقة، اقراء ايضا تحميل لعبة فوتبول سترايك (Football Strike) مهكرة للأندرويد آخر اصدار.

أفضل ألعاب القناص في 2023 للأندرويد بدقة عالية

آليات القنص مطابقة تقريبًا لتلك الموجودة في Sniper Elite ، مع ميزة إضافية واحدة. كل طلقة تصطفها وكل رصاصة ترسلها عبر ساحة المعركة تتمزق مباشرة من خلال الجسد المتعفن لأحد حشد هتلر أوندد، يعتبر Sniping مُرضيًا للغاية في Zombie Army 4 ، وعلى الرغم من أنه أكثر تسامحًا إلى حد ما من مصدره، إلا أنك ما زلت لا تحرز تقدمًا كبيرًا في إطلاق النار بشكل محموم في المسافة.

10. Zombie Army 4: Dead War:

نحن نتفهم الالتباس بأن الإدخال الأول في هذه القائمة هو مطلق النار الزومبي، ولكن إذا لعبت أي إدخال في سلسلة Zombie Army، فستفهم ذلك. إن لعبة Zombie Army 4 المنبثقة عن سلسلة Sniper Elite ليست لعبة إطلاق النار النموذجية على الزومبي في الحرب العالمية الثانية. بالتأكيد، يمكنك تشغيل "n gun" بنفسك في حشد من الجسد، ولكن بعضًا من أفضل الأضرار التي لحقت بك ستحدث من بعيد.

مقالات ذات صله

تحميل لعبة القناص الروسي

تحميل العاب حرب القناص

تحميل لعبة Sniper للأندرويد

أفضل 5 العاب قنص (SNIPER) بدون انترنت للأندرويد

أفضل 5 العاب قناص sniper اوفلاين للأندرويد 2023



9. PUBG: Battlegrounds:

تعد PUBG واحدة من بين العديد من الشركات الرائدة في سوق battle royale ، وهي واحدة من القلائل التي لا تجعل القنص أمرًا سهلاً. على الرغم من أن تخطيطات الخرائط المفتوحة عادةً ما تكون جاهزة للتبادل بعيد المدى للرصاص، إلا أن الأمر يتطلب نوعًا خاصًا من اللاعبين أن يتحلى بالصبر واليد الثابتة ليصطفوا ببندقية عمل الترباس، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب اندرويد لا تحتاج انترنت او اتصال WiFi.

هذا صحيح. ليس هناك إطلاق نار سريع عبر الخريطة حيث أن كل لقطة يتبعها إعادة تحميل متحركة يمكن أن تكون مميتة في خضم المعركة. إذا كنت تحب الدفق المتسامح للرصاصات، يمكنك إرسال الإبحار نحو خصومك في ألعاب Battle Royale الأخرى، فستكره إجراءات PUBG التي تستغرق وقتًا طويلاً. بدلاً من ذلك، إذا كنت تفضل التحدي المتمثل في الحصول على لقطة القناص المثالية، فستجد نفسك في المنزل. يمكن للقناص الجيد الذي يمكنه البقاء مختبئًا أن يسيطر بسهولة على المباراة، وسيكون انتصارًا مستحقًا.

من المهم ألا تتخبط وتنسى فيزياء إسقاط الرصاص لأن PUBG قد تكون لا ترحم إلى حد ما. قد يتطلب إتقان لعبة المسافات الطويلة بعض التدريب، لكنها مرضية تمامًا على المدى الطويل.

8. Escape from Tarkov:

لا يتطلب الأمر الكثير للنزول في Escape from Tarkov. من ناحية، هذه أخبار جيدة للقناص. ستؤدي لقطة واحدة في وضع جيد إلى إسقاط هدفك، ونأمل أن تترك لك قدرًا كبيرًا من الغنائم للاندفاع بعيدًا. من ناحية أخرى، يجعلك أيضًا عرضة للخطر بينما تصطف بشكل مميت بشكل لا يصدق.

أسلوب لعب تاركوف دقيق وبطيء وحذر. سوف يلتزم أفضل اللاعبين بالظلال، مما يوفر فرصة ضئيلة حتى للقناص الجيد للهبوط بتلك الطلقة القاتلة. لكن القناص الجيد دائمًا ما يجد طريقًا، ومع حركة الترباس ذات النطاق والغطاء المثالي، يمكن أن يتسبب في قدر كبير من الجحيم.

هناك تلميح للواقعية في قنص تاركوف، لذلك عليك حساب المسافة وسقوط الرصاصة اعتمادًا على مداها والبندقية المستخدمة، اقراء ايضا تحميل ألعاب العقل النسخة المدفوعة 2023 آخر إصدار للأندرويد.

7. Insurgency: Sandstorm:

التمرد: قد يكون للعاصفة الرملية تركيز كبير على القتال في ربع نهائي، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد مكان لقناص ماهر. في الواقع، تتميز اللعبة بفئة Marksman المتخصصة في البنادق طويلة المدى عالية القوة. حتى أنها تتميز بالمقذوفات الواقعية، بما في ذلك إسقاط الرصاص وحتى الارتداد. ولكن كيف يتلاءم القناص مع معركة النيران الخانقة؟

لا يُتاح للقناصة في حركة التمرد وسائل الراحة للمسافة الطويلة بينهم وبين أهدافهم. لذلك، سيتعين عليهم اللعب على نقاط القوة على الخريطة، واستخدام الغطاء ليكون بمثابة القامع لفريقهم. بوجود قناص قوي بجانبك في مطلق النار التكتيكي هذا، يمكنك إحراز تقدم جيد في مواجهة الخصم، حتى لو تم استخدامها لتوجيه الأهداف نحو مدفعي مجهز جيدًا أو في أفخاخ خبير في عمليات الهدم.

على عكس الكثير من العناوين الأخرى في هذه القائمة لأفضل ألعاب القناصة، في Insurgency ، أنت لست ذئبًا وحيدًا. القناصة جزء لا يتجزأ من نجاح الفريق.

6. Arma 3:

إذا كنت تحب إثارة تغطية مساحة كبيرة من خلال نطاقك، وتوفير الاستطلاع لفريقك، فستحب Arma 3. الواقعية في ذروتها مع مطلق النار العسكري هذا، لذلك لا تتوقع أن تكون ذئبًا وحيدًا، انتقاء الأهداف دون ذرة من القلق. الأمر عكس ذلك تمامًا، في الواقع، حيث إن القناصين في Arma هم أفضل أهداف استكشافية، حيث يوفرون معلومات للثديين المستعدين لتبادل الرصاص.

تضيف عناصر مثل بدلات ghillie و bipods الخاصة بالبيئة إلى واقعية اللعبة، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة ليس فقط على قوات العدو لرؤيتك، ولكن أيضًا لرؤية قناصين آخرين يتقدمون في موقعك. ولهذا السبب لا يمكنك إطلاق النار بعنف، على أمل القضاء على هدف سريع الحركة. أنت لا تعرف أبدًا من الذي لديه عيون في اتجاهك، فقط تنتظر خطأً في إخراجك.

تتميز لعبة Arma 3 بخطى أبطأ قليلاً من غيرها من ألعاب الرماية، وتفضل اللاعبين الذين يأخذون وقتهم ولا يحاولون أن يكونوا أبطالاً في الحركة. إذا كان هذا هو أسلوب لعبك المعتاد، فلن يكون القنص هو خيارك الأفضل، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب البقاء على قيد الحياة في 2023.

5. Hitman 2:

بالتأكيد، يمكنك تزويد العميل 47 ببندقية قنص واختيار الأهداف خلال مهام اللعبة الأساسية. ليس كل مستوى يفضي إلى القنص، لكنه يعمل بشكل عام. ومع ذلك، فكرت IO Interactive في شيء أكثر إمتاعًا للاعبين الذين يفضلون القنص - وضع Sniper Assassin.

قدم Hitman 2 وضع Sniper Assassin كطريقة فريدة لمسح الخرائط المألوفة من مهام اللعبة الأساسية. للاعبين هدف واحد: قتل هدفهم باستخدام بندقية قنص فقط. في حين أن هذا قد يبدو مملًا للبعض، يوفر Hitman مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام البندقية للقضاء على الأهداف، وتشتيت انتباه الحراس، وإحداث كل أنواع الخراب. ألا تريد إطلاق النار على هدفك مباشرة ولفت الانتباه المريب؟ اجعل الأمر يبدو وكأنه حادث وإسقاط شيء ثقيل عليهم، كانت هناك ثلاث خرائط فقط متاحة، ولكن هناك الكثير مما يجب القيام به فيها مما يجعل العودة مثيرة للغاية.

4. Silent Scope:

سيتعين عليك البحث في الممرات المحلية المتساقطة للعثور على هذه الجوهرة (أو تشغيل إصدار أساسي إلى حد ما على PS2)، ولكن إذا صادفتها، فستفهم آلام الألم التي نعانيها من Silent Scope هو شيء من الماضي. مزودًا ببندقية قنص خفيفة، يحمل اللاعبون السلاح ضد منظمة إرهابية اختطفت العائلة الأولى. سؤالهم الوحيد؟ الإفراج عن زعيمهم. لا أحد يتفاوض مع الإرهابيين، يدعوك مسؤولون رفيعو المستوى إلى الخدمة لرعاية الأمور بهدوء.

اعتمادًا على مدى جودة الخزانة، فإن البندقية الخفيفة دقيقة بشكل هامشي، مما يوفر تجربة فريدة تتطلب ذراعًا ثابتًا وعينًا جيدة. Silent Scope هي محاكاة أركيد للقناصة أنيقة وغير واقعية على الإطلاق، ولكن هذا العنصر الذي يشبه الممرات هو الذي يوفر أكثر متعة، تم إصدار مجموعة كاملة من سلسلة Silent Scope على Xbox في عام 2004، لكنها لم تكن مثل امتلاك بندقية القنص اللزجة المتعرقة التي وضع الجميع أجسادهم في الممرات.

3. Metal Gear Solid V: The Phantom Pain:

لطالما ركزت سلسلة Metal Gear Solid على نهج التخفي، ولكن كان العالم المفتوح لـ Phantom Pain هو الأكثر ملاءمة للقنص. ترسانة Punished Snake رائعة للغاية، حيث تسمح للاعبين بالاختيار من بين مجموعة من بنادق القنص المختلفة. تتطلب كل واحدة منهجًا مختلفًا، مما يضيف إلى تنوع أسلوب اللعب المثير للإعجاب في اللعبة.

ولكن ما يبيع حقا تجربة القنص في The Phantom Pain هو قتال الزعيم الهادئ. أخذ إشارة من مواجهة Snake Eater مع The End ، ابتكر Kojima مواجهة مذهلة ضد القاتل الصامت، مما أجبر اللاعبين على محاولة التفوق على القناص الماهر والصوفي.

متعة القنص لم تتوقف عند Quiet، حيث يتمتع Snake بمزيد من الحرية في كيفية الاقتراب من أهدافه. غالبًا ما تكون أفضل طريقة هي الاقتراب من المسافات الطويلة، حيث تصطف الضربة المثالية للرأس لإسقاط حارس في الوقت المناسب تمامًا لتجنب اكتشافه. إذا كنت ترغب في زيادة التحدي الخاص بك، يمكنك التبديل إلى بندقية المهدئات، وعند هذه النقطة سوف تقاتل ضد سقوط رصاصة أكثر خطورة.

2. Sniper Ghost Warrior: Contracts 2:

يمكن أن تكون بعض ألعاب القنص بطيئة وتستمر. يمكن للآخرين دفع العمل قدر الإمكان مع التركيز على القتال طويل المدى. Ghost Warrior: Contracts 2 تندرج بالتأكيد في الأخير، حيث تتحول طريقة اللعب الخاصة بها في كثير من الأحيان بين قنص المريض إلى معارك نارية كاملة. على الأقل، هذا ما يحدث إذا لم تكن حريصًا جدًا في كيفية المناورة خلال كل مهمة.

يوفر كل مستوى سلسلة من الأهداف لإسقاطها، ولكن الوصول إليها هو الجزء الصعب. نظرًا لتجهيزك ببندقيتك، ومسدس كاتم الصوت، ومتفجرات، ومنظار، سوف تشق طريقك عبر المنشآت والبؤر الاستيطانية، وتبذل قصارى جهدك للبقاء بعيدًا عن الأنظار.

بينما يعتبر القنص ميكانيكيًا أساسيًا، فإن التسلل واستجواب الأعداء سيساعد في إعداد اللقطة المثالية. ومع ذلك، فإن الهبوط في تلك اللقطة سيجعلك تضع في الحسبان سقوط الريح والرصاص، مما يساعد على تعزيز الواقعية قليلاً في مطلق النار الذي هو أكثر قليلاً في جانب الآركادي، اقراء أيضا أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2023.

1. Sniper Elite 4:

قد لا يبدو كارل فيربورن كاسم يغرس الخوف في قلوب الكثيرين، لكن عدد جسده يقول خلاف ذلك. كان هذا القاتل النازي عنصرًا أساسيًا في سلسلة Sniper Elite منذ البداية، ويثبت دخوله الرابع في القضاء على أعدائه من بعيد أنه أفضل ما لديه. قد يقوم Sniper Elite 4 بتخزين Karl بالأسلحة النارية والأدوات الوفيرة، لكن بندقيته الموثوقة هي التي تقوم بالكثير من العمل.

Sniper Elite 4 هو توازن رائع بين إطلاق النار على الأركيد والقنص الواقعي، مع كون الأخير يعاقب اللاعبين الذين لا يأخذون الأمر على محمل الجد. علاوة على إسقاط الرصاصة والعوامل الأخرى التي تم التطرق إليها في ألعاب القنص، فإن Sniper Elite 4 لديه ميكانيكي صوت يسمح لك بإخفاء صوت بندقيتك من خلال انتظار أصوات متكررة أو إنشاء مصادر تشتت انتباهك.

قد لا يبدو كارل فيربورن كاسم يغرس الخوف في قلوب الكثيرين، لكن عدد جسده يقول خلاف ذلك. كان هذا القاتل النازي عنصرًا أساسيًا في سلسلة Sniper Elite منذ البداية، ويثبت دخوله الرابع في القضاء على أعدائه من بعيد أنه أفضل ما لديه. قد يقوم Sniper Elite 4 بتخزين Karl بالأسلحة النارية والأدوات الوفيرة، لكن بندقيته الموثوقة هي التي تقوم بالكثير من العمل.

Sniper Elite 4 هو توازن رائع بين إطلاق النار على الأركيد والقنص الواقعي، مع كون الأخير يعاقب اللاعبين الذين لا يأخذون الأمر على محمل الجد. علاوة على إسقاط الرصاصة والعوامل الأخرى التي تم التطرق إليها في ألعاب القنص، فإن Sniper Elite 4 لديه ميكانيكي صوت يسمح لك بإخفاء صوت بندقيتك من خلال انتظار أصوات متكررة أو إنشاء مصادر تشتت انتباهك.


مقالات ذات صله

 أفضل 10 ألعاب قناص للأندرويد [2023]

تحميل أفضل 6 العاب قنص ورماية لهواتف الاندرويد

أفضل العاب قناص للموبايل 2023 pure sniper لا تفوتكم

أفضل 5 العاب قنص (SNIPER) بدون انترنت للأندرويد

أفضل 5 العاب قناص sniper اوفلاين للأندرويد 2023



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close