تحميل أفضل العاب اندرويد لا تحتاج انترنت او اتصال WiFi

 أفضل ألعاب Android التي لا تحتاج إلى WiFi

العاب اندرويد اوفلاين جرافيك عالي، تحميل أفضل العاب الاندرويد بدون نت, افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
Best Android Games That Don’t Need WiFi

تحميل أفضل العاب اندرويد لا تحتاج انترنت او اتصال WiFi, في الوقت الحاضر، تتطلب العديد من ألعاب Android بشكل متزايد بيانات الهاتف المحمول أو اتصال Wi-Fi من أجل لعبها. حسنًا، نظرًا لوجود العشرات من الألعاب المتوفرة على متجر Google Play ، فمن الصعب العثور على الألعاب التي يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال، أليس كذلك؟

لهذا السبب قمنا في عشوائيات الانترنت بوضع قائمة بأفضل 40 لعبة غير متصلة بالإنترنت لنظام Android في عام 2022. يمكنك تنزيل بعض من أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت على هاتفك والاستمتاع في أي مكان وزمان دون القلق بشأن اتصالك بالإنترنت!

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022

القائمة طويلة ومتنوعة، وكذلك أنواع ألعاب الفيديو على أي حال. لن نتمكن من مراجعة نوع واحد فقط من الألعاب، لذلك ستجد القليل من كل شيء في هذه القائمة. تحقق مما يجب أن نقوله عنهم واختر ما يناسب ذوقك بشكل أفضل! فيما يلي قائمة بأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android (الألعاب التي لا تحتاج إلى شبكة Wi-Fi).

تحميل أفضل العاب اندرويد لا تحتاج اتصال WiFi

لقد كان ظهور ألعاب الهاتف المحمول ظاهرة ثقافية بدأت بشكل أو بآخر في العقد الماضي. ومع ذلك، لم يتم تأسيس هذا المفهوم كعلامة تجارية أخرى للألعاب حتى ظهور الهواتف الذكية. عادةً ما يُنظر إلى هواة الألعاب على الأجهزة المحمولة على أنهم "لاعبون عاديون" بين عشاق ألعاب الفيديو الآخرين.

مقالات ذات صله

العاب اندرويد اوفلاين جرافيك عالي

أفضل العاب اكشن للأندرويد بدون نت

تحميل أفضل العاب الاندرويد بدون نت

ألعاب لا يمل منها

أفضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير


عادةً ما توفر الألعاب المحمولة تجربة سريعة وليست غامرة، لذا يمكنك إيقاف جلسة اللعب مؤقتًا في أي وقت والاستمرار في اللعب لاحقًا. عندما يتعلق الأمر بالوقت، عادةً ما تكون الألعاب الأكثر تطلبًا على هاتفك الذكي هي الألعاب التي تتطلب اتصال إنترنت مستقر (جيد)، مثل ألعاب MOBA والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي. ولكن، ماذا عن تلك الألعاب التي لا تحتاج إلى استهلاك كل وقتك لتكون جيدة؟  حسنًا، سنتحدث اليوم في Techindroid عن علامة تجارية أكثر استرخاءً للألعاب المحمولة - الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال Wi-Fi أو حركة مرور بيانات الجوال من أجل العمل.

1. Temple Run 2:




عنصر أساسي في الألعاب المحمولة غير الرسمية التي لا تزال ممتعة ومسببة للإدمان حتى يومنا هذا. العب إلى ما لا نهاية وما وراءها في هذا الجري الذي لا نهاية له والذي يواصل التقليد الذي تفرضه لعبة الفيديو الأصلية.

على الرغم من أن العنوان قد مضى عليه بضع سنوات، إلا أن المطورين يواصلون تحديثه ويقدمون خرائط جديدة، حيث يمكننا الركض حتى النهاية مع تجنب جميع أنواع العقبات. تعد Temple Run 2 واحدة من أفضل الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى شبكة WiFi أو بيانات الجوال المتاحة في الوقت الحاضر.

لتحميل اللعبة من Google Play



2. Open TTD:



هؤلاء المتحمسون لألعاب استراتيجية الإدارة لديهم خيار كلاسيكي مثل Transport Tycoon تم تكييفه مع أجهزة Android بفضل هذا الإصدار الجديد. ستجعلك هذه اللعبة تحلم بإنشاء طرق نقل - نعم، هناك أشخاص يحلمون بهذه الأشياء.

لتحميل اللعبة من Google Play

3. Turbo:

يمكنك التحكم في القواقع بأقصى سرعة في لعبة السباق الرائعة هذه للأندرويد. وهو مبني على فيلم الرسوم المتحركة Turbo. من بين الألعاب المجانية التي لا تحتوي على شبكة Wi-Fi والتي تمكنا من اختبارها، يمكننا أن نؤكد لك أن هذا التطبيق هو أحد أفضل ألعاب سباقات الكارت على Android. بالإضافة إلى التقدم بأقصى سرعة، يمكننا الاستفادة من السباقات باستخدام الاختصارات والمنافسة في أوضاع لعب مختلفة.

لتحميل اللعبة من Google Play

4. Into the Dead:


هذه اللعبة مصممة للأشخاص الذين يستمتعون بلعب ألعاب بقاء الزومبي. Into the Dead هي لعبة جيدة للغاية، مع إعداد أفضل بكثير من الألعاب الأخرى من هذا النوع، والتي ترمي إلينا كزومبي بكميات كبيرة دون أي نوع من التردد. كما أنها تعمل بدون الإنترنت، لذا فهي لعبة نادرة للبقاء على قيد الحياة - تتطلب معظم الألعاب من نوعها شبكة Wi-Fi أو بيانات الهاتف لتعمل. إذا كنت تبحث عن ألعاب يمكن الاستمتاع بها بدون اتصال WiFi أو اتصال بالإنترنت، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة.

لتحميل اللعبة من Google Play.

5. Hungry Shark Evolution:



لا يمكننا أن نقول كل يوم أننا تحكمنا في سمكة قرش، ولكن مع هذه اللعبة لدينا الفرصة للقيام بذلك. وبالطبع، إذا كنت تتحكم في سمكة قرش، يجب أن تشق طريقك لتكون ملك البحار. أكثر من 40 مستوى وأنواع مختلفة من أسماك القرش للسيطرة على المحيطات أثناء مهاجمة كل ما يأتي في طريقك. بشكل عام، تعتبر Hungry Shark Evolution مجموعة مثيرة للاهتمام من بين الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى شبكة WiFi - وهي لعبة ممتعة للغاية مع الكثير من الأسرار الخفية لاكتشافها.

لتحميل اللعبة من Google Play.



6. Angry Birds Star Wars II:

الكلاسيكية الحقيقية التي لا يمكن أن تكون مفقودة من هذه القائمة هي أحد عناوين امتياز Angry Birds. يمكن لعب معظم الألعاب في هذه السلسلة دون أي نوع من الاتصال بالإنترنت، لكننا اخترنا هذا العنوان على وجه الخصوص لأنه، في رأينا المتواضع، من أكثر الألعاب اكتمالا ومتعة في ملحمة Angry Birds.

موضوع Star Wars لا يضر أبدًا، وهنا سنستمتع بجمال أشهر الطيور في العالم باستخدام تأثيري حرب النجوم. ملحمة Angry Birds مليئة بالألعاب المجانية التي لا تتطلب شبكة Wi-Fi أو بيانات الهاتف المحمول، ويمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا، دون الحاجة إلى شبكة WiFi ، لذا تأكد من مراجعة العناوين الأخرى أيضًا إذا كانت هذه الميزات هي ما تحتاجه.

لتحميل اللعبة من Google Play

7. Alto’s Adventure:


أولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد مكان للألعاب ذات السيناريوهات الجميلة على Android يجب أن يجربوا هذا العنوان السحري. Alto's Adventure هي لعبة ركض لا نهاية لها تتمتع بجمالية تستحق الثناء - بلا شك، واحدة من أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت.

أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنها لا تعمل فقط من الناحية الفنية، ولكن اللعبة أيضًا ممتعة للغاية، وسيكون من الصعب على أي شخص التخلي عنها بينما لا يزال لديهم تحديات للتغلب عليها.

لتحميل اللعبة من Google Play

8. Duet:


Duet هي واحدة من تلك الألعاب "غير المطلوبة لشبكة Wi-Fi" لنظام Android والتي تعلم الناس عدم الحكم على الكتاب من غلافه. لا تنخدع ببساطته المرئية النسبية، حيث إنه أحد جواهر Android القادرة على جذب اللاعب بمستوى السرد واللعب.

لتحميل اللعبة من Google Play

9. Hoplite:


يجتمع Hexagons و Greeks معًا في حزمة واحدة (حجمها منخفض جدًا بين الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android) المصممة لعشاق نوع roguelike ، حيث أهم شيء هو البقاء على قيد الحياة بأي ثمن. بالطبع، من الواضح أننا سنموت كثيرًا حتى نبدأ في السيطرة على زنزانة اللعبة. بعد ذلك، سنستمر في الموت، لكن هذا لن يؤدي إلا إلى تشجيعنا على العودة إلى غرف الشر تلك.

لتحميل اللعبة من Google Play

مقالات ذات صله

العاب بحجم كبير للأندرويد بدون نت

أفضل لعبة أندرويد للكبار بدون نت

العاب خفيفة بدون انترنت

أفضل العاب اكشن للأندرويد بدون نت

أفضل العاب اوفلاين للأندرويد



10. Shadow Fight 2:

ستذكرك لعبة القتال هذه ذات البعدين بالكلاسيكيات من هذا النوع. خصوصية العنوان هو أن جميع المقاتلين عبارة عن صور ظليه، مما يمنحها أكثر من جانب مرئي مثير للاهتمام.
Shadow Fight 2 هي لعبة متنوعة تمامًا، مع تحكم تم إنشاؤه ليناسب شاشات اللمس. الخلفية جيدة جدًا أيضًا.

لتحميل اللعبة من Google Play

11. Smash Hit:


هناك بعض الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android والتي تم إهمالها إلى حد ما بمرور الوقت. هذا لا يعني أنهم لا يستحقون مكانًا في هذه القائمة، رغم ذلك! في هذه اللعبة القديمة ولكن الأصلية للغاية، سيتعين علينا رمي كرات حديدية على العديد من الأسطح للحصول على أعلى الدرجات. وأثناء وجودك فيها، تحقق من السلوك الجيد لفيزياء اللعبة.

لتحميل اللعبة من Google Play

12. Subway Surfers:



يعد Subway Surfers أحد أشهر الأطفال في لعبة Temple Run ، وقد أصبح أحد أشهر ألعاب "لا تتطلب اتصال Wi-Fi" في نظام Android منذ عام 2014، ويمكن تنزيله مجانًا. شخصيات وسيناريوهات مجنونة تخفي عنوانًا مليئًا بالمرح.
البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان في هذا الجري الذي لا نهاية له سيكون مهمة معقدة بشكل متزايد مع مرور الوقت. حظا طيبا وفقك الله!

لتحميل اللعبة من Google Play


13. Badland:

على الرغم من أن هذه اللعبة كانت متاحة منذ بضع سنوات بالفعل، إلا أن المستوى المرئي لـ Badland لا يزال ممتازًا بين ألعاب Android. البقاء على قيد الحياة 80 مستوى مختلف سيكون تحديًا سنستمتع به. وبغض النظر عن أبسط ألعاب الألغاز، غزا Badland قلوبنا منذ الدقيقة الأولى بسبب الذوق الرفيع وراء تصميمها.

هذه اللعبة عبارة عن مزيج بين العدائين اللانهائيين والمغامرات الرسومية الزائفة، وهي تعرض موسيقى تصويرية وأجواء لن تترك أي شخص غير منزعج بعد اللعب. لا يزال من الممكن تصنيف لعبة Badland ، على الرغم من عمرها، كواحدة من أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت - لا تتردد وجربها.

لتحميل اللعبة من Google Play

14. Jetpack Joyride:


بعد الانتصار في محطات iOS ، وصلت الرحلات اللانهائية لـ Jetpack Joyride إلى كتالوج ألعاب Android المجاني، دون الحاجة إلى اتصال WiFi ، لتزويدنا بالكثير لنقوله. لا تزال اللعبة ممتعة مثل اليوم الأول، وتستمر عمليات القوة الرائعة في إضفاء الإثارة على التجربة. إنها تسبب الإدمان أكثر من أي وقت مضى.


لتحميل اللعبة من Google Play

15. Pixel Dungeon:

تتحد عناصر لعب الأدوار والبقاء في لعبة الروجولايك هذه للميكانيكا التقليدية. تعد ألعاب Pixel Dungeon وألعاب "Dungeon" (العديد من النسخ والشوكات الموجودة في متجر Play) ألعابًا مجانية يمكن لعبها بدون اتصال Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت. يمكن أن تثير هذه اللعبة غضب اللاعب بسبب صعوبتها الشديدة وعدد الوفيات الذي يضمن له التعرض لها قبل التغلب على اللعبة. Pixel Dungeon هي واحدة من أفضل الألعاب المحمولة من هذا النوع، وهي مصممة بالكامل لتلعب على هاتفك الذكي.

لتحميل اللعبة من Google Play


16. Asphalt 8: الهواء:



إذا كنت تحب ألعاب السباقات، فإن Asphalt 8: Airborne مثالية لك. تتوفر في هذه اللعبة أكثر من 140 سيارة، ووضع متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله تحدي لاعبين آخرين، وموسيقى تصويرية ممتازة، ورسومات من الدرجة الأولى. لقد فقدت بالفعل عدد الألعاب الموجودة في ملحمة Asphalt ، لكن عنوان القيادة المذهل هذا سيسمح لنا بالطيران مع سياراتنا للقيام بقفزات مستحيلة. تعد ملحمة Asphalt أيضًا واحدة من تلك السلسلة من الألعاب التي لا تتطلب شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال.

كما هو معتاد في هذا الامتياز، لدينا مركبات رائعة والكثير من المسارات المختلفة حيث يمكننا الركض (والطيران) بسرعة عالية جدًا.

لتحميل اللعبة من Google Play

17. Dark Sword:



حان الوقت لمواجهة الكثير من جحافل الشر بسيفنا المظلم العملاق. تأخذ هذه اللعبة بعض الإلهام من كلاسيكيات المانجا مثل Berserk ، وستجعلنا نتحرك من جانب إلى آخر على شاشتنا بينما نقوم بالقضاء على أعدائنا.

نرحب دائمًا بالألعاب التي تحتضن الظلال التي تذكرنا بالتعبيرية الألمانية باعتبارها جانبًا مرئيًا. يستمر تحديث هذا العنوان بمحتوى جديد بشكل مستمر، لذلك يظل متجددًا على الرغم من تقدمه. نوصي بها بشدة لأن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت. جربها.

لتحميل اللعبة من Google Play



18. Townsmen:

افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت, ألعاب لا يمل منها, العاب بحجم كبير للاندرويد بدون نت, العاب خفيفة بدون انترنت, أفضل العاب اوفلاين للاندرويد
Best Android Games That Don’t Need WiFi

Townsmen هو نسخة Android من The Settlers والتي ستسمح لنا بالتحكم في قرية من العصور الوسطى وتحويلها إلى مدينة قوية. لا تُترك الألعاب الإستراتيجية الأكثر تقليدية في كتالوج Android للألعاب المجانية بدون شبكة WiFi.

لتحميل اللعبة من Google Play

19. Swamp Attack:

سنغمر أنفسنا في العالم الجنوبي المثير للولايات المتحدة الأمريكية أثناء لعب هذه اللعبة. باستخدام اللمسات فقط على شاشتنا، سيتعين علينا منع حشد من الوحوش من الوصول إلى منزلنا في المستنقع.

واحدة من عوامل الجذب الرائعة في لعبة الفيديو هذه هي معرفة نوع الأعداء الذين سيحاولون الوصول إلينا، حيث يمكن أن يختلفوا كثيرًا. لحسن الحظ، سيكون لدينا أيضًا الكثير من الأسلحة المختلفة للدفاع عن أنفسنا بها. يمكنك حتى لعب هذه اللعبة أثناء السفر على متن طائرة لأن Swamp Attack هي واحدة من تلك الألعاب التي لا تحتاج إلى WiFi لنظام Android. لا تفوتها!

لتحميل اللعبة من Google Play

20. Crossy Road:


Frogger مع مكعبات. إن لعبة Crossy Road تستحق وقتك لأن أخذ لعبة آركيد كلاسيكية وإعطائها حياة جديدة ليس بالأمر السهل كما يبدو. بفضل هذه اللعبة الممتعة، ظهرت ألعاب فيديو لا حصر لها تحاول محاكاة الرسومات الرائعة لـ Crossy Road ، على الرغم من كونها جزءًا من كتالوج الألعاب التي لا تحتاج إلى WiFi لنظام Android . من الصعب أن تتعب منه.

لتحميل اللعبة من Google Play



21. Swordigo:

عاش نوع المنصة وقتًا رائعًا بفضل ظهور Nintendo 64. هذا شيء يحاول Swordigo تذكره بطريقة معينة. ستندهش من عنوان الحركة هذا بلمسات من ألعاب تقمص الأدوار، حيث ستملأ المشاهد الملونة عينيك بالتأكيد بالحنين إلى الماضي.

لتحميل اللعبة من Google Play

22. Plants Vs Zombies 2:

كان من الواضح منذ البداية أن هذا العنوان لم يكن مجرد لعبة أخرى لـ Tower Defense ، والجزء الثاني يقدم نفس القدر من المرح مع المزيد من العصير.

الجانب الرسومي ملون للغاية ولا تزال آليات اللعبة مسلية كما كانت في العنوان الأول من الملحمة. كل شيء هنا ممتاز.

لتحميل اللعبة من Google Play

23. Theo Town:

نوع بناء المدينة لديه SimCity الأسطوري كمرجع رائع، ولعبة الفيديو هذه هي نسخة Android من هذه اللعبة الكلاسيكية. واحذر، من جميع النواحي لأننا سنعود إلى الرسومات ذات البكسلات وإلى الصعوبة المعتادة في العصور القديمة. نحن مدرسة قديمة، ماذا يمكننا أن نفعل؟

لتحميل اللعبة من Google Play


24. Asphalt Nitro:

إذا قدمنا ​​لعبتين من ملحمة القيادة هذه التي طورتها Gameloft ، فذلك لأنهما تستحقان ذلك. Asphalt Nitro هي لعبة تم تصميمها مع مراعاة الهواتف الذكية غير الجديدة نظرًا لأن وزن اللعبة بأعجوبة أقل من 100 ميجابايت.

على الرغم من أن حجمها هو عُشر باقي عناوين هذا الامتياز، إلا أن اللعبة لا تزال جيدة مثل معظم ألعاب الملحمة، وواحدة من أفضل الألعاب بدون Wi-Fi لنظام Android أيضًا - سندخل سباقات سريعة على متنها سيارات مذهلة.

لتحميل اللعبة من Google Play

25. Geometry Dash:

سنقدم لك واحدة من أكثر الألعاب غير المتصلة بالإنترنت شيوعًا لنظام Android . أولئك الذين لم يلعبوها سيواجهون واحدة من أكثر التجارب المحبطة التي تقدمها اللعبة. على الرغم من ذلك، تعرف Geometry Dash كيف تجعلك تعود دائمًا للحصول على المزيد، والشعور المجيد الذي تحصل عليه عندما تتغلب في النهاية على مستوى يتجاوز الكلمات ... إذا لم نلقي بهاتفنا الذكي فوق النافذة أولاً.

لتحميل اللعبة من Google Play

26. Earn to Die 2:

ستجعلنا هذه اللعبة على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع، نوعًا ما مستوحى من Mad Max ، حيث سيحاول عدد كبير من الزومبي والعقبات منع سيارتنا من الوصول إلى نقطة التفتيش التالية. نعم، إنه ليس شيئًا جديدًا، لكنه يسبب الإدمان للغاية.

إنه وجه سنهلكه تمامًا قبل أن نصل إلى منفذ جيد في لعبة السباق ثنائية الأبعاد هذه. لكن هذا جزء من اللعبة، وسيتعين علينا تحسين الأجزاء المختلفة من السيارة لتحسينها. سيسمح لنا ذلك بالمضي قدمًا في الجولة التالية.

لتحميل اللعبة من Google Play



27. Mekorama:

لعبة الألغاز الجميلة هذه مستوحاة من لعبة Monument Valley الرائعة لتجلب لنا تجربة مماثلة مجانًا وبدون الحاجة إلى الإنترنت أو بيانات الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المستويات، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على محرر المستوى الخاص بها، لذلك ستكون تجربتنا طويلة كما نرغب.

لتحميل اللعبة من Google Play

28. Six Guns:

"مستوحاة" من عنوان وحدة التحكم الرائعة Red Dead Redemption ، هذه اللعبة الغربية لنظام Android ، التي قدمتها Gameloft ، فاجأتنا بتنوع المواقف التي تقترحها ومحاولة جلب سحر ألعاب وحدة التحكم إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. قد تكون قديمة، لكنها لا تزال تجربة مجزية. في بعض الأحيان يصعب تصديق أن هذه اللعبة جزء من الألعاب التي لا تحتاج إلى شبكة WiFi لنظام Android ، حيث تشير جودتها إلى أن وضع الإنترنت سيكون ناجحًا للغاية.

لتحميل اللعبة من Google Play

29. SoulCraft:

لا توجد العديد من ألعاب Action RPG الكلاسيكية على Android تستحق مثل SoulCraft ، حيث سنتولى زمام السيطرة على ملاك يملك مصير البشرية في أيديهم. لديها نظام تحكم مكيف لشاشات اللمس، ولديها العديد من أوضاع اللعب في حالة مللنا من الحملة الرئيسية.

لتحميل اللعبة من Google Play



30. Hill Climb Racing 2:

سباقات ممتعة ثنائية الأبعاد مع تجنب انقلاب سيارتنا؟ نقول نعم نريد ذلك! كما أن عدد لا نهائي من اللاعبين الذين يستمتعون بهذه اللعبة يفكرون بهذه الطريقة أيضًا. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على وضع متعدد اللاعبين، إلا أنها ممتعة تمامًا إذا كان ما نريده هو اللعب بمفردنا ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

يمكننا أيضًا الاستمتاع بالقسط الأول دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، لكن هذا التتمة تفوق العنوان الأصلي في كل جانب.

لتحميل اللعبة من Google Play

31. Geometry Dash World:

Geometry Dash World هي لعبة عداء لا نهاية لها من الطراز القديم تتميز بأشكال هندسية. ستجمع الشاشات والعوالم والوحوش المختلفة في لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان للغاية وهي متاحة للعب في وضع عدم الاتصال في كل من iOS و Android .

لتحميل اللعبة من Google Play

32. Ghosts N 'Goblins:

أعادت Capcom إصدار العديد من كلاسيكياتها لنظام Android ، حيث قدمت بعض الإصدارات المحمولة المسلية والخفيفة للغاية. أحد هذه المنافذ هو Ghosts N 'Goblins الكلاسيكي، بطولة الفارس السير آرثر ودرعه اللامع الذي سيعيش مغامرات في عالم مخيف مليء بالزومبي.

لتحميل اللعبة من Google Play


34. Dots:

لمحبي ألعاب الألغاز البسيطة، لدينا Dots ، وهي لعبة عرضية ولكنها تسبب الإدمان حيث يتعين علينا فقط ربط النقاط. يبدو بسيطًا، أليس كذلك؟ حسنًا، الأمر ليس سهلاً كما يبدو، وربما لهذا السبب يعلق الناس كثيرًا.

لتحميل اللعبة من Google Play

35. Freeze! The Escape:

هذه اللعبة، بالإضافة إلى مقدار الترفيه الذي يمكن أن توفره، تتألق من حيث التصميم والموسيقى التصويرية أيضًا. مختلف تمامًا عما اعتدنا عليه، التجميد! The Escape هي لعبة مستقلة ستلفت انتباهنا منذ اللحظة الأولى.

لتحميل اللعبة من Google Play

36. Monument Valley:

حصلت Apple على هذه اللعبة في عام 2014 بجائزة أفضل تصميم. بمجرد أن نبدأ اللعب، ندرك مدى الحساسية التي تم إنشاؤها بها. في Monument Valley ، يجب أن نوجه أميرة صامتة باستخدام كل ما في وسعنا للوصول إلى نهاية كل مستوى.

لتحميل اللعبة من Google Play

37. Sonic the Hedgehog:

تم تطويره بواسطة Sega لدينا، بالطبع، النسخة المحمولة من واحدة من أعظم الكلاسيكيات في كل العصور، Sonic the Hedgehog. اللعبة مطابقة تمامًا للعبة الأصلية لـ Sega Mega Drive ، على الرغم من أنه من الواضح أن عناصر التحكم قد تم تعديلها من أجل تشغيلها على الأجهزة المحمولة. على الرغم من ذلك، يوصى باللعبة بشدة وبالطبع تشير إلى الحنين إلى الماضي.

لتحميل اللعبة من Google Play


38. Kingdom Rush Frontiers:

أضفنا لعبة برج دفاع أخرى إلى كتالوج الألعاب التي لا تحتاج إلى WiFi لنظام Android مع Kingdom Rush Frontiers . اللعبة شبيهة بالعناوين الأخرى في نفس فئة Plants VS Zombies ، وهنا سيتعين علينا بناء الأبراج والجدران للدفاع عن شعبنا من العدو.


لتحميل اللعبة من Google Play

39. Ninja UP:

أخيرًا، نذهب مع هذا العنوان الرأسي الممتع والرائع. اب النينجا! طريقة لعب بسيطة ... أو على الأقل هكذا تبدو. إنها في الواقع معقدة للغاية من الناحية العملية. مع طابع الرجعية ورسومات المدرسة القديمة الممتعة، تعد هذه اللعبة بجعلنا نقضي وقتًا ممتعًا.

لتحميل اللعبة من Google Play



في الختام:

هذا كل شيء الآن - هذه هي الألعاب التي يمكنك لعبها بدون الإنترنت. هناك الكثير منهم بالطبع، لكننا نعتقد أن هذه هي أفضل الاختيارات لأي شخص يشعر بالملل أو يريد تجربة شيء جديد. ومع ذلك، فقد نفقد أيضًا جوهرة تم تجاهلها، من يعرف ...

هل تعرف عن ألعاب أخرى مثل هذه؟ هل لعبت إحدى هذه الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال من قبل؟ أخبرنا عنها في قسم التعليقات.


مقالات ذات صله

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

أفضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

العاب بحجم كبير للأندرويد بدون نت

أفضل العاب الاندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة



تعليقات