أخر الاخبار

تحميل أفضل العاب البقاء على قيد الحياة في 2024

ألعاب البقاء على قيد الحياة هي النوع الشائع في عالم الألعاب الذي يساعد اللاعبين على الاستكشاف، والصياغة، والقتال، ووضع الإستراتيجيات تحت سقف واحد. هذه هي أفضل أنواع الألعاب لأنها تعلمنا كيفية البقاء على قيد الحياة في أسوأ الظروف على وجه الأرض. تضعك ألعاب البقاء في موقف حرج وتساعدك على التفكير وإيجاد طريقة للخروج منها بجعل عقلك أقوى. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة لتلعبها على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تحميل أفضل العاب البقاء على قيد الحياة في 2023
 العاب البقاء على قيد الحياة في 2023

أفضل 7 ألعاب بقاء في عام 2023 للأندرويد

تميل ألعاب البقاء على قيد الحياة إلى إبقائك مدمن مخدرات لفترات طويلة. ولكن كيف تختار الأفضل من هناك؟ الأمر ليس بهذه البساطة نظرًا لتعدد استخدامات نظام Android الأساسي. لذلك من الضروري أن تتمتع بإمكانية الوصول إلى أفضل الألعاب الموجودة حتى لا يتم إعاقة تجربتك بأي شكل من الأشكال. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الألعاب المخصصة لمنصة Android. ستجد أن بعض هذه الألعاب لا تحظى بشعبية كبيرة، وذلك لأننا نريد لقرائنا اكتشاف ألعاب جديدة قد لا تكون مدرجة في أي قائمة تقليدية. اقرأ لتفاصيل أكثر.

تنزيل أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة لأجهزة الأندرويد

هل سئمت من لعب نفس ألعاب الرماية القديمة المملة مع أصدقائك على هواتف Android الخاصة بك؟ خُذ تحديًا وجرب لعب ألعاب البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين المليئة بالقلب واستمتع بوقتك مع طاقمك.

1. Don’t Starve:

مع بداية العد التنازلي، ننظر إلى لعبة تسمى دونت ستارف. ستدخل إلى عالم غريب وغير مستكشف مليء بالمخلوقات الخطرة والمفاجآت. يتم إلقاءك بشكل أساسي على جزيرة أو أرض مهجورة، حيث يتعين عليك جمع الموارد والطعام للبقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى البحث عن الطعام، سيتعين عليك صنع أشياء وهياكل تساعدك في مهمتك وتبقيك بعيدًا عن الأخطار في الخارج.

ولزيادة الصعوبة، سيتعين عليك الحفاظ على مستويات عقلانية عالية أيضًا، وهو ما يمكن القيام به عن طريق القيام بأشياء ممتعة وتناول أطعمة أفضل. تحتوي اللعبة على مجموعة من الشخصيات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، ومع توفر حزمة توسعة، تظل لعبة Don't Starve ممتعة حقًا لفترات طويلة من الزمن.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

2. Terraria:

Terraria عبارة عن مزيج من لعبة البقاء على قيد الحياة. تتمحور Terraria حول الاستكشاف، ولكن عليك أيضًا التأكد من أن لديك مأوى مناسبًا ضد المخلوقات التي تخرج في الليل. يمكنك جمع الموارد لصناعة العناصر والملاجئ الأكثر فخامة؛ ومع ذلك، يمكنك أيضًا صنع دروع وأسلحة فريدة لمحاربة زعماء اللعبة الفريدين العديدين.

تتميز هذه اللعبة في الواقع بأسلوب فني فريد من نوعه، مما يمنحك مظهر رسومات بدقة 8 بت أو وحدات بكسل. يتميز بأسلوب رجعي يناسب تمامًا نظام Android. تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 غيغابايت على الأقل على هاتفك لتشغيل هذه اللعبة، حيث يحدث الكثير في نفس الوقت مما يتطلب قدرًا كبيرًا من قوة المعالجة.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

3. Crashlands:

Crashlands هي لعبة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق تأتي مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب. لذلك لا يمكنك لعب هذه اللعبة كلعبة بقاء فحسب، بل يمكنك أيضًا لعبها كلعبة RPG قياسية. القصة هي في الأساس قصة سائق شاحنة عالق على كوكب غريب. هذا يعني أنه سيتعين عليك جمع بعض العناصر والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يبدو أن اللعبة لا تنتهي أبدًا، وهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا بالنظر إلى عدد أوضاع اللعب التي تقدمها.

هناك أكثر من 500 عنصر يمكنك صنعها، مما يعزز طريقة اللعب للاعبين. الأفضل هو أنه يمكنك العثور على بعض المخلوقات التي تجدها على طول الطريق وتدريبها للقتال بجوارك. بشكل عام، اللعبة تستحق وقتك ولا يمكننا التوصية بها بدرجة كافية لمن يتطلعون إلى تجربة لعبة البقاء على قيد الحياة. سيعيدك ذلك بمقدار 4.99 دولارًا، وهو أمر مناسب جدًا لنوع اللعب الذي يقدمه. تأكد من اطلاعك على اللعبة من متجر Play على الفور.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

4. Out There: Ω Edition:

واحدة من أكثر الألعاب التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي يمكنك العثور عليها في متجر Play ، Out هناك نوعًا ما من أعجوبة العصر الحديث عندما يتعلق الأمر بالرسومات وأسلوب اللعب. لن نلومك إذا لم تسمع الكثير عن هذه اللعبة، لأنها تأتي من مطور غير مشهور. يمكن تشبيهه بالإحساس الأخير No Man’s Sky، على الرغم من أن المرء قد يقول إن هذا أفضل بكثير. على الرغم من أنها لن تتفوق على No Man’s Sky من حيث الرسومات، إلا أنها لا تزال لعبة ممتازة للهواتف الذكية.

بقدر ما يتعلق الأمر باللعب، يدور Out There أساسًا حول البقاء في الفضاء الخارجي. أنت في الأساس رائد فضاء تم إيقاظه في الفضاء الخارجي. سيكون عليك بناء سفينتك، وجمع المؤن، والاستمرار ببساطة. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تنتهي من اللعبة، وهو أمر نتوقعه من لعبة حائزة على جوائز مثل هذه اللعبة. سيتعين عليك صرف 3.99 دولارًا لهذا العنوان المحدد، وهو أمر لائق جدًا بالنظر إلى ما يجلبه إلى الطاولة. تأكد من اطلاعك على اللعبة من متجر Google Play.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

5. Minecraft: Pocket Edition:

واحدة من أشهر ألعاب Survival القديمة للأندرويد، Minecraft تدور حول الإبداع. كانت هذه واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا التي وصلت إلى سوق تطبيقات Android عند وصولها لأول مرة. الأمر كله يتعلق بالبقاء في هذه اللعبة، لدرجة أن هناك وضعًا مخصصًا يسمى "Survival Mode". هذا بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الخيارات الإبداعية في أيدي اللاعبين يجعل من Minecraft لعبة ممتعة تمامًا للجميع. ومع ذلك، سيتطلب الأمر بعض الصبر، وهو ما يجعلها اللعبة كما هي.

علاوة على ذلك، يتيح لك "الوضع الإبداعي" استكشاف آفاق Minecraft بعمق وبناء أشياء جديدة رائعة من البداية. ما يجعل هذه اللعبة أفضل هو نوع التحديثات التي يرسلها المطورون بين الحين والآخر. يجلب التحديث الأخير المباني والشخصيات من الأساطير الصينية، مما يتيح لك الدخول في جزء من التاريخ. من المتوقع حدوث المزيد من التحديثات في الأشهر القادمة، لذلك يمكنك فقط توقع الأشياء الجيدة من التطبيق. ستعيدك Minecraft بمقدار 6.99 دولارًا أمريكيًا على متجر Google Play، وهناك عدد قليل من عمليات الشراء داخل التطبيق أيضًا.


قم بتحميل اللعبة من هنا.

6. This War of Mine:

تقع لعبة Survival Games For Android في منطقة حرب، وهي تأخذ أسلوب لعبها وقصتها على محمل الجد. يتعرض المستخدمون باستمرار للهجوم من القناصين وغيرهم، والفكرة هي مجرد البقاء على قيد الحياة. إنها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الحصول عليها في هذا النوع ويوصى بها بشدة من قبل الكثير من اللاعبين.

الزاوية العاطفية لهذه اللعبة تبقيك مدمن مخدرات لفترات طويلة. إنها ليست لعبة جوّال تقليدية، ضع في اعتبارك ، لذلك قد تكون ضمن مجموعة من المفاجآت أثناء مسيرتك في اللعب. ستكون طريقة اللعب فريدة لكل لاعب، لذلك لن تجد التجربة نفسها بين لاعبين، 

بالإضافة إلى التهرب من الهجمات، سيتعين عليك أيضًا جمع الإمدادات والتأكد من عدم تعرض الأشخاص من حولك لأذى. سيكون عليك أيضًا إجراء بعض المكالمات الصعبة طوال اللعبة، مما سيؤدي إلى تجربة رائعة بشكل عام. نقترح عليك تجربة ذلك من متجر Google Play وانظر بنفسك. يبلغ سعرها 14.99 دولارًا، مما يجعلها واحدة من أغلى الألعاب في هذه القائمة، ولكن بالنظر إلى نوع طريقة اللعب التي تقدمها، نشعر أنها مبررة تمامًا.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

7. Downwell:

هذا نوع من الارتداد إلى الماضي، مع رسوماته القديمة وطريقة اللعب. على هذا النحو، فإن Survival Games For Android ستضرب بالتأكيد وترًا حساسًا مع أولئك الذين لعبوا الألعاب خلال الأيام الأولى من Nintendo ومنصات أخرى. بالنسبة إلى طريقة اللعب، يدور Downwell حول صبي صغير يغامر بعمق في بئر بحثًا عن كنوز مخبأة. توجد بعض الأبراج المحصنة داخل البئر حيث يمكنك العثور على التعزيزات وغيرها من التعزيزات لتعزيز رحلتك. تم تصميم المستويات بشكل فريد لتعزيز الاستمرارية وتقديم شيء جديد لك مع كل مستوى.

بطبيعة الحال، هناك بعض الأشرار هنا، والذين سيتعين عليك مواجهتهم باستخدام حذاء البندقية. إنها لعبة صغيرة لطيفة تساعدك على قضاء بعض الوقت بينما تروي أيضًا عطشك لألعاب البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، فهو لا يأتي مجانًا، وعليك دفع 2.99 دولارًا أمريكيًا. يبدو هذا إلى حد ما نظرًا للشكل والمظهر الرجعيين، ولكن بمجرد أن تستثمر في اللعبة، فمن المؤكد أنك لن تندم على ذلك.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

يمكن أن تكون ألعاب البقاء على قيد الحياة ممتعة للغاية. ليس دائمًا بسبب العنف الذي يصاحب العديد منهم، ولكن بسبب الإستراتيجية التي يتطلبها الفوز باللعبة. اعتمادًا على اللعبة، يمكنهم حقًا جعلك تفكر في اختياراتك والأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لتتصدر القائمة، أو للتغلب على هذه النتيجة العالية.

لا تُعد Starve أحد الأشياء المفضلة لدينا، وذلك ببساطة لأنها تتطلب الكثير من الإستراتيجية. هذا يحافظ على اللعبة كثيرًا من المرح، ويجعلها قابلة لإعادة التشغيل. ما هي لعبة البقاء المفضلة لديك؟

يُمكنك تنزيل أفضل الألعاب التي تركز على البقاء على قيد الحياة من مختلف المنصات الرقمية مثل متجر Steam، ومتجر Epic Games، ومتجر PlayStation، ومتجر Xbox، ومتجر Origin. هناك العديد من الألعاب الشهيرة والمحبوبة في هذا النوع من الألعاب. إليك بعض الأمثلة على الألعاب التي يمكن أن تجدها مثيرة للاهتمام:

  1. Fortnite
  2. PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)
  3. Apex Legends
  4. Rust
  5. ARK: Survival Evolved
  6. DayZ
  7. The Forest
  8. Subnautica
  9. Raft
  10. Don't Starve

هذه القائمة لا تمثل سوى عدد قليل من الألعاب المتاحة، وهناك العديد من الألعاب الأخرى التي قد تعجبك أيضًا. تأكد من قراءة مراجعات اللاعبين والاطلاع على العروض والتخفيضات المتاحة قبل شراء أي لعبة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close