تسريبات تحديث ببجي موبايل الموسم 11

 تسريبات شخصيات انمي جديدة في تحديث PUBG Mobile الموسم 11

تسريبات تحديث ببجي موبايل الموسم 11 شخصيات "Jujutsu Kaisen" الجديدة
ميزات تحديث ببجي موبايل الموسم 11

تسريبات تحديث ببجي موبايل الموسم 11:


يأتي التعاون الأكثر توقعًا لـ Jujutsu Kaisen في تحديث PUBG Mobile الموسم 11 وفقًا لبعض التسريبات الأخيرة التي ظهرت على الإنترنت. تم الإعلان عن التعاون بين ببجي موبايل x Jujutsu Kaisen من قبل في أغسطس، ومع ذلك، تم إعطاء اللاعبين فقط دعابة من التقاطع.

كان عام 2021 مليئًا بعمليات الانتقال الرئيسية في ببجي موبايل. من Godzilla vs Kong إلى Spiderman No Way Home، تمكنت Tencent من إضافة كل عنصر شائع في اللعبة وإضافة بعض المحتوى الفريد للاعبين. حاليًا، يتم الاستمتاع بتعاون Arcane من قبل اللاعبين في Mirror World Mode ومن المعتقد أن تحديث ببجي موبايل الموسم 11 سيجلب تعاون PUBG Mobile x Jujutsu Kaisen.

يأتي التعاون الأكثر توقعًا لـ Jujutsu Kaisen في تحديث ببجي موبايل الموسم 11 وفقًا لبعض التسريبات الأخيرة التي ظهرت على الإنترنت. تم الإعلان عن التعاون بين PUBG Mobile x Jujutsu Kaisen من قبل في أغسطس، ومع ذلك، تم إعطاء اللاعبين فقط دعابة من التقاطع. عام 2021، اقراء أيضا هذه المقالة عن رابط مباشر تنزيل APK تحديث ببجي موبايل الموسم 11 اصدار beta لأجهزة الأندرويد.

شخصيات Jujutsu Kaisen في تحديث ببجي موبايل الموسم 11




خلال الأشهر الأخيرة، أعلنت ببجي موبايل عن تعاونها مع Liverpool FC و Baby Shark و Spiderman No Way Home. جلبت عمليات الانتقال هذه بعض الأحداث الرئيسية والأزياء المجانية للاعبين بينما جلب تعاون Arcane وضعًا جديدًا في تحديث PUBG Mobile 1.7. ومع ذلك، كان المشجعون ينتظرون تعاون Jujutsu Kaisen بحماس والآن تم التأكيد على أن التقاطع سيظهر في ببجي موبايل الموسم 11 Update، اقرا أيضا كيفية الحصول على بدلة Avalanche X-suit مجانا في ببجي موبايل.

Jujutsu Kaisen هي سلسلة مانغا يابانية تم تكييفها في عرض أنمي صدر في عام 2021. اعتبارًا من ديسمبر 2021، بيعت أكثر من 60 مليون نسخة من Jujutsu Kaisen مانجا كما أصبحت الرسوم المتحركة الخاصة بها شائعة للغاية. نتيجة لذلك، كان عشاق الرسوم المتحركة الذين شاركوا أيضًا في لعب ببجي موبايل ينتظرون بحماس تعاون PUBG Mobile x Jujutsu Kaisen.

وفقًا للتسريبات الموضحة في الفيديو المضمن، فقد تم التأكيد على أن التقاطع الذي طال انتظاره سيتم رؤيته أخيرًا في تحديث PUBG Mobile الموسم 11. تمامًا مثل شراكة Arcane، سيتم تقديم 4 شخصيات Jujutsu Kaisen جديدة في اللعبة:


تسريبات تحديث ببجي موبايل الموسم 11 شخصيات "Jujutsu Kaisen" الجديدة
تحديث ببجي موبايل الموسم 11

  • Yuji Itadori
  • Gojo Satoru
  • Megumi Fushiguro
  • Kugisaki Nobara

على غرار وضع Mirror World، سيتمكن اللاعبون من التحدث مع هذه الشخصيات لإكمال المهام وكسب لقب جديد. سيتم وضع هذه الشخصيات في مواقع مختلفة من الخريطة. على الرغم من أنه لم يتم تأكيد إطلاق وضع جديد متعلق بـ Jujutsu Kaisen، اقراء أيضا تحديث ببجي موبايل الموسم 11 ميزات واحداث جديدة وتاريخ الاصدار.

تشمل الميزات البارزة الأخرى لتحديث ببجي موبايل الموسم 11 وضع الرجل العنكبوت بالإضافة إلى خريطة TDM جديدة تسمى "سانتوريني". سيتم أيضًا تقديم العديد من الأحداث الجديدة مثل المكافآت المجانية عند تسجيل الدخول اليومي. من المتوقع أن يحصل التحديث القادم على إصدار يناير.