طريقة لعب الوضع الجماعي الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 3

 كيف تلعب Snowball Scuffle في COD Mobile Season 3

كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي قناة، تهكير كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور الزومبي، كول اوف ديوتي للايفون، كال اوف ديوتي
طريقة الحصول على جميع المكافآت في كول اوف ديوتي الموسم 3

طريقة لعب الوضع الجماعي الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 3:

الموسم 3 من COD Mobile هو موضوع الشتاء وقد قدم وضعًا جديدًا متعدد اللاعبين ليناسب روح العطلة في اللعبة. مثل وضع العطلة Prop Hunt، فإن هذا الوضع الجديد متعدد اللاعبين يشتمل على لاعبين يرمون كرات الثلج على بعضهم البعض. لعبة Snowball Scuffle مباشرة على كول اوف ديوتي ويمكن للاعبين ربح العديد من المكافآت المجانية للعب هذا الوضع في الموسم 3.

Snowball Scuffle هو وضع ذو موضوع وسيكون متاحًا لفترة محدودة. إنه أيضًا جزء من مهام Clan War لهذا الأسبوع، وبالتالي، سيجد اللاعبون أنفسهم في منافسة شديدة مع زملائهم الآخرين في العشيرة الذين يحاولون تجميع نقاط بشكل كبير في حروب القبائل.

إن موسم الأعياد الشتوية على قدم وساق في جميع أنحاء العالم. للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، أضافت Activision وضعًا جديدًا تحت عنوان الشتاء في كول اوف ديوتي يسمى Snowball Scuffle. إذا لم تكن قد حصلت على هذا الوضع الجديد، فهو مشابه جدًا لـ Kill Confirmed، حيث تضع الأسلحة جانبًا وتستخدم كرات الثلج المعبأة بإحكام للقتال، اقراء أيضا كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل.


مقالات ذات صله

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

كيفية الحصول على الفأس القتالية في كول اوف ديوتي

اكواد مجانية للحصول على سكنات أسلحة في كول اوف ديوتي مجانا

أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي موبايل

بالإضافة إلى ذلك، قام المطورون بإحضار حدث Snowball Scuffle إلى كول اوف ديوتي أيضًا والذي يمكنه مكافأة اللاعبين بجلود المشغل، وتمرير المعركة XP، والأرصدة، وغير ذلك الكثير. فيما يلي التفاصيل الكاملة المرتبطة بهذا الحدث.

كيف تلعب Snowball Scuffle في كول اوف ديوتي الموسم 3


في هذا الوضع الجديد، سيكون للاعبين كرات الثلج كأسلحة فقط. إنه وضع القزم ومن المفترض أن يتم لعبه في مزاج احتفالي. يمكن لكرات الثلج أن تقتل اللاعبين في طلقتين أو ثلاث، حسب مكان ضربهم. تُسبب إصابات الرأس ضررًا أكبر من طلقات الجزء السفلي من الجسم أو الأطراف.

Snowball Scuffle مشابه لوضع Grind، حيث يقضي اللاعبون على الخصوم ويجمعون بطاقاتهم. يجب إيداع هذه العلامات في الخريطة في نقطتين، A و B. اللاعبون الذين يقتلون أعداء متعددين سيجمعون الكثير من العلامات، ولكن يمكن سحبها بعيدًا إذا قُتل اللاعب قبل إيداع العلامات، اقراء أيضا افضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم 3.

في لعبة Snowball Scuffle، ستكون العلامات على شكل رجل ثلج. علاوة على ذلك، سيحصل اللاعبون أيضًا على قطرات هدايا يمكنهم فتحها للعثور على آلات حرب الثلج لكرات الثلج المزعجة على الأعداء لفترة قصيرة. أول فريق يصل إلى النتيجة الإجمالية سيفوز بالمباراة. يحدث هذا الوضع فقط على الخرائط ذات السمات الجديدة، Nuketown Russia و Holiday Raid.

نظرًا لأنها فترة محدودة، سيتعين على اللاعبين استخدام هذا الوضع للأيام المتبقية لكسب جميع المكافآت المجانية المرتبطة به. يتوفر Locus camo ومستحضرات التجميل المجانية الأخرى في قسم الأحداث المميزة التي يمكن للاعبي كول اوف ديوتي فتحها من خلال لعب Snowball Scuffle، اقراء أيضا جميع العناصر الموجودة في Battle Pass كول اوف ديوتي الموسم 3.

جميع مهمات حدث شجار كرة الثلج في Call of Duty

قبل المضي قدمًا، تجدر الإشارة إلى أن حدث Snowball Scuffle سيستمر حتى 28 ديسمبر. وبالتالي، تأكد من إكمال المهام المدرجة أدناه قبل نفاد الوقت.
  • العب 3 مباريات شجار كرة الثلج. (10 نقاط).
  • العب 5 مباريات شجار كرة الثلج. (10 نقاط).
  • تسبب في 2500 ضرر في مباريات كرة الثلج. (10 نقاط).
  • اقتل 25 من الأعداء باستخدام كرات الثلج في مباريات Snowball Suffle. (10 نقاط).
  • اقتل 50 عدوًا باستخدام كرات الثلج في مباريات Snowball Suffle. (15 نقطة).
  • اقتل 75 من الأعداء باستخدام كرات الثلج في مباريات Snowball Suffle. (15 نقطة).
  • اقتل 100 من الأعداء باستخدام كرات الثلج في مباريات Snowball Suffle. (20 نقطة).
  • اقتل 10 أعداء في حالة الرجل الثلجي في وضع شجار كرة الثلج. (20 نقطة).
  • فوز 3 مباريات كرة الثلج شجار. (20 نقطة).

يمكن للاعبين إكمال المهام بأي ترتيب. بعد الانتهاء من كل مهمة، سيتم إضافة قدر معين من النقاط التي يمكن استخدامها في النهاية لاسترداد المكافآت.


مكافآت حدث Snowball Suffle في كول اوف ديوتي:
  • بطاقة Weapon XP Card x5 (60 نقطة).
  • رموز السنة الجديدة × 5 (70 نقطة).
  • MW11 - تجميد أكثر (80 نقطة).
  • اون ذا وينج (100 نقطة).
  • Locus - Firefrost (120 نقطة).

كما قد يلاحظ المرء، تقدم جميع المهام معًا ما مجموعه 140 نقطة. لذلك يمكن للمرء تخطي بعض المهام مع الاستمرار في فتح جميع المكافآت.