وضع الثلج في فري فاير بسرعة مثل المحترفين

 أفضل 5 مواقف لاستخدام Gloo Wall في Garena Free Fire

أفضل المواقف لاستخدام حائط Gloo في فري فاير مثل المحترفين
حائط الثلج في فري فاير


أفضل المواقف لاستخدام حائط Gloo في فري فاير مثل المحترفين:

Gloo Walls عبارة عن عناصر أدوات مساعدة متعددة الأوجه في Free Fire. اعتمادًا على الموقف ومستوى مهارة المستخدم، يمكن استخدامها بعدة طرق. بعض هذه المواقف أساسية، بينما البعض الآخر معقد ومتقدم، بينما يتقن اللاعبون المتمرسون كل ذلك، قد يحتاج المبتدئين إلى القليل من المساعدة في تعلم الحبال.

تقدم فري فاير الكثير من الحزم الحصرية، وسكنات الأسلحة، وسكنات  القنابل اليدوية، وجلود المركبات للاعبين من خلال الأحداث داخل اللعبة والأحداث الإضافية. هنا في هذه المقالة، سنلقي نظرة على قائمة أفضل 5 جدران gloo في فري فاير لعام 2021.

تقدم Garena قنبلة حائط Gloo خاصة في اللعبة والتي توفر أغطية للاعبين بمجرد نشرها. هناك أيضًا عدد من جلود gloo wall المتاحة في اللعبة والتي يمكن شغلها من خلال المشاركة في العديد من الأحداث وعروض زيادة الرصيد. دعونا نلقي نظرة على قائمة أفضل 5 جدران gloo في فري فاير لعام 2021، اقراء أيضا افضل تطبيقات لشحن جواهر فري فاير مجانا 2022.

كيفية استخدام Gloo Walls في فري فاير مثل المحترفين

هناك مجموعة متنوعة من الميزات في Garena Free Fire التي تضمن الميزة التكتيكية للمستخدمين على خصومهم أثناء المباريات. وتشمل هذه القدرات الشخصية والقنابل اليدوية الخاصة ومهارات الحيوانات الأليفة وجلود الأسلحة وغيرها الكثير. تعد جدران Gloo من بين تلك الأدوات المساعدة التي تعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية المستخدم وأسلوب اللعب.

يمكن للاعبين الدفاع عن أنفسهم من أضرار العدو باستخدام جدران gloo، وهو هدفهم الأساسي. ومع ذلك، فقد تم نشر العديد من الاستخدامات والحيل الأخرى بواسطة منشئي محتوى فري فاير. يمكن للاعبين تطبيق نفس الشيء للحصول على مزايا إضافية.

5) استعجال الخصوم:


عند تسريع الخصوم في فري فاير، ليس من الجيد أبدًا القيام بذلك بدون غطاء. في معظم الحالات، ينتقل اللاعبون من الغلاف إلى الغلاف أثناء المشاركة. ومع ذلك، فإن العثور على غطاء صلب طوال الوقت غير ممكن، هذا هو المكان الذي تلعب فيه Gloo Wall دورًا حيويًا. يمكن للاعبين استخدامها لنشر الغطاء ودفع العدو دون التعرض لأضرار. على الرغم من أنها ليست منيعًا، إلا أنها تخلق نوافذ صغيرة من الفرص من خلال حماية المستخدم من النيران الواردة، اقراء أيضا كيفية الحصول على Magic Cube مجانًا في فري فاير.

4) التراجع عن معركة بالأسلحة النارية:


غالبًا ما تزداد حدة المعارك النارية ونفاد الإمدادات من اللاعبين. هذا أمر شائع في وضع BR الخاص بـ Free Fire. أفضل خيار تكتيكي في هذه المواقف هو التراجع وإعادة الإمداد، في هذه الحالة، يمكن للاعبين استخدام تقنية متقدمة قليلاً تسمى "backrun Gloo Wall". إذا تم ذلك بشكل صحيح، يمكن للاعبين الهروب بسهولة من خصومهم دون التعرض لمزيد من الضرر، اقراء أيضا كيفية الحصول على شارة Badge V في فري فاير.

3) منع دخول المنزل:


عند الاندفاع أو الدفاع عن منزل في فري فاير، فإن حجب نقاط الخروج مهم جدًا. يسمح هذا للاعبين باحتجاز العدو داخل الهيكل أو منعهم من الدخول. باستخدام Gloo Walls، يمكن للاعبين منع نقاط الدخول / الخروج من المباني. هذا يضمن أن اللاعب يتحكم في المنطقة ويمكنه أن يملي نتيجة الاشتباك.


2) هياكل التسلق:


في فري فاير، يؤدي الحصول على أرضية مرتفعة إلى فتح العديد من الخيارات التكتيكية. يمكن للاعبين أن يخيموا على السطح مع القناصين، والهروب من مطارديهم ، وحتى خصومهم من الأعلى. للأسف، لا يمكن تسلق جميع الهياكل في اللعبة.
يمكن للاعبين محاذاة جدران Gloo في زوايا معينة وتسلق أي هيكل داخل اللعبة. على الرغم من أنه سيتم استخدام الكثير من جدران Gloo في هذه العملية، يمكن العثور على المزيد بسهولة، اقراء أيضا سكن الجوكر فري فاير مجانا 2022 Free Fire Joker Skin.


1) صد الضرر أثناء المعارك القريبة:

أثناء المعارك النارية من مسافة قريبة في فري فاير، يمكن للبنادق والأسلحة الأخرى للاعبين إطلاق النار مرة واحدة. نظرًا لسرعة المقذوف وانتشاره الضيق، فإن تفادي البزاقة ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، فإن إيقاف سبيكة أمر ممكن.
بدلاً من محاربة العدو من مسافة قريبة على أرض مفتوحة، يمكن للاعبين استخدام Gloo Wall للدفاع. يمكن لأولئك المهرة في المعارك المناورة حول الغطاء وخصم الخصوم بسهولة.


مقالات ذات صله

أفضل 5 استخدامات لجدران gloo في فري فاير

كيفية الحصول على الحيوان روكي في فري فاير مجانا

كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير

كيفية استخدام أداة Free Fire Mod APK للحصول على جواهر مجانا

كيفية الحصول على Gloo Wall Skin في فري فاير