كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير مثل اللاعبين المحترفين

 خدعة 360 درجة Gloo Wall في Free Fire ما هي وكيفية القيام بذلك بسهولة

كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير مثل اللاعبين المحترفين، طريقة الحصول جواهر فري فاير مجانا، أسماء فري فاير مرعبة ومزخرفة للبنات والشباب، هكر فري فاير للحصول على جواهر مجانا.
كيفية الحصول على سكنات فري فاير مجانا


في لعبة فري فاير يصعب تعلم خدعة 360 درجة Gloo Wall ولكنها مفيدة جدًا عند إتقانها. عادة، يستخدم الأشخاص جدار Gloo واحد فقط لمنع الهجمات من اتجاه واحد، مما يجعلهم عرضة للهجمات من زوايا أخرى. 

تتعامل الحيلة مع هذه المشكلة من خلال السماح لك بإنشاء دائرة من الجدران للاحتماء في منتصف تبادل لإطلاق النار. في هذه المقالة، سنعرض دليلًا كاملاً لخدعة 360 درجة Gloo Wall، اقراء ايضا كيفية استخدام القناصة مثل المحترفين في فري فاير (snipers in Free Fire).

يعد استخدام عناصر المرافق مثل حائط Gloo مكونًا أساسيًا لنجاح اللاعبين في Free Fire، خاصة في المستويات الأعلى من اللعبة. تُستخدم جدران Gloo عادةً لتوفير غطاء للمستخدمين أثناء المعارك بالأسلحة النارية، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لشن هجوم على خصومهم. تعد خدعة 360 ° Gloo Wall مهارة قيمة يجب امتلاكها. يتضمن وضع اللاعبين في كل مكان لتوفير غطاء من جميع الاتجاهات. إنه يعمل بشكل أساسي كمنقذ في خضم معركة بالأسلحة النارية ويمكن استخدامه لإحياء زميل بالفريق الذي سقط بسرعة، اقراء ايضا طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة.

متى تستخدم خدعة 360 درجة Gloo Wall في فري فاير؟




هذه واحدة من حيل Gloo Wall الإبداعية التي يشيع استخدامها من قبل لاعبي Free Fire pro.

كثيرًا ما يستخدم اللاعبون خدعة 360 ° Gloo Wall عند لعب ألعاب الغرفة المخصصة في Free Fire. من ناحية أخرى، يمكن استخدامها في ألعاب battle royale و clash squad عند الضرورة.

عندما يرغب المستخدمون في تنفيذ هذه الخدعة، يجب عليهم أولاً الانحناء وتحديد جدار Gloo. بعد ذلك، يمكن للاعبين تحريك عصا التحكم وزر إطلاق النار بسرعة في اتجاه معين. في نفس الوقت، يجب عليهم نشر Gloo Walls باستخدام زر إطلاق النار البديل، عادةً على الجانب الأيسر، لتوفير غطاء بزاوية 360 درجة. من الضروري ملاحظة أنه يجب على المستخدمين وضع Gloo Wall بالقرب منهم لضمان الحد الأدنى من جدران Gloo، اقراء أيضا طريقة تحميل فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر.


1- فشل في اندفاع الأعداء:

إذا فشل اندفاعك وكنت عالقًا في وضعك، فقد يكون من الجيد أن تستعد لبعض غرف التنفس والأمل في الأفضل.

2- مقصوص من اتجاهات متعددة:

ربما يكون الاستهداف من اتجاهات متعددة هو أسوأ موقف يمكن أن تجده في اللعبة. أثناء الركض للغطاء هو خيار ، يمكنك فقط حماية نفسك إذا لم تكن هناك أغطية حولك.

3- فرقة مسح:

عندما يتم قتل عضوين أو أكثر من فريقك بالرصاص، قد تكون هذه فكرة جيدة لشراء بعض الوقت. يمكنك شفاء نفسك احتياطيًا وصياغة خطة جديدة.

4- الحصول على طرف ثالث:

عندما تقوم فرقتان أو أكثر بإطلاق النار عليك، فقد يكون هذا هو أفضل شيء تفعله. قد تفقد هذه الفرق بصرك وتتجه نحو بعضها البعض.

5- خلال معارك ربع سنوية:

عندما تكون محاطًا بأعداء خطرين يستخدمون بنادق الرش من جميع الجوانب، يمكن أن يمنحك عزل نفسك سريعًا بعض الوقت للهروب أو القتال. لا يمكن لبنادق الربع القريب مثل البنادق و SMG أن تضيع الرصاص على جدران Gloo.

كيفية استخدام خدعة 360 درجة Gloo Wall في Free Fire؟

كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير مثل اللاعبين المحترفين، طريقة الحصول جواهر فري فاير مجانا، أسماء فري فاير مرعبة ومزخرفة للبنات والشباب، هكر فري فاير للحصول على جواهر مجانا.
كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا


يتطلب وضع حائط Gloo 360 درجة أن تنظر حولك أثناء الضغط على زر Gloo Wall. في الوقت نفسه، يجب أن يضعوا القنبلة بالقرب منهم بينما يصوبون في نفس الوقت على الأرض.

علاوة على ذلك، تتطلب الحيلة أيضًا أن يكون لديك أكثر من عدد قليل من قنابل Gloo Wall اليدوية، من الواضح. تحقق من الدليل أدناه للحصول على مثال على التنفيذ الخالي من العيوب لخدعة 360 ° Gloo Wall.


لأداء خدعة 360 ° Gloo Wall بشكل موثوق، يحتاج اللاعبون إلى اتباع هذه النصائح الحاسمة:


1- حساسية متوسطة إلى عالية:

من المستحسن أن يلعب اللاعبون اللعبة بحساسية عامة متوسطة أو عالية. مع الإعدادات ذات القيمة العالية، سيكونون قادرين على تحريك شاشاتهم بمعدل أسرع بكثير مقارنة بالمعتاد. بصرف النظر عن هذا، فإن إعدادات حساسية Free Fire الأخرى للنطاقات لا تؤثر حقًا على العملية ... لذلك لا تحتاج إلى تغييرها.


2- التنسيب / الهدف:

حاول أن تصوب أقرب ما يكون إلى موقعك قدر الإمكان لتجنب تفويت اللقطة.

3- ممارسة:

من الصعب ممارسة هذه الحيلة بشكل موثوق في المباراة. لذلك، يوصى بأن يقضي المستخدمون بعض الوقت في جزيرة التدريب لصقل مهاراتهم في Gloo Wall أولاً قبل المضي قدمًا ولعب المباريات المصنفة.

قد تكون هذه الحيلة صعبة على المستخدمين المبتدئين في التعلم، ويستغرق الأمر الكثير من الجهد والممارسة ليصبحوا بارعين فيها. يمكن للاعبين التوجه إلى جزيرة التدريب للتدرب على وضع جدران gloo ثم ممارسة هذه الحيلة في غرفة مخصصة ومباريات غير مرتبة لصقل مهاراتهم. ومع ذلك، بمجرد حصولهم على هذه الحيلة ، سيصبح من السهل تنفيذها.

يمكن للمستخدمين ضبط إعداداتهم العامة على أعلى مستوى ممكن، مما سيساعدهم في تغيير زاوية الكاميرا بسرعة أثناء استخدام جدران gloo. بعد ذلك، يجب على اللاعبين وضع جميع الأزرار المطلوبة لهذه الخدعة بالقرب من بعضهم البعض بحيث يستغرق الأمر الحد الأدنى من الوقت أثناء إعداد جدار gloo.



مقالات ذات صله

طريقة تهكير جواهر في لعبة فري فاير

أفضل طريقة للحصول على جواهر مجانًا في (فري فاير) Free Fire

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)

طريقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا (Garena Free Fire)

شحن جواهر فري فاير (Free Fire) مجانا 2021





كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير مثل اللاعبين المحترفين
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق