أفضل 5 ايموجي في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021 (Free Fire emotes)

 أفضل مشاعر Free Fire لتكثيف اللعب في نوفمبر 

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021 (Free Fire emotes)
أفضل سكنات فري فاير 

حطمت Free Fire الكثير من الأرقام القياسية من حيث الشعبية في الأشهر القليلة الماضية. يتزايد جنون اللعبة باستمرار مع زيادة عدد التنزيلات. يتم تقديم عناصر عالية الجودة داخل اللعبة للاعبين مثل الحيوانات الأليفة والشخصيات ايموجي لإبقائهم مفتونين بالعنوان.


تعد Emotes طريقة مهمة للقيام بالتفاعل السهل مع زملائك في الفريق بشكل عشوائي وتكوين صداقات جديدة. يمكن للاعبين جمع العديد من ايموجي في مخزونهم للحصول على تجربة معركة ملكية مليئة بالمرح. فيما يلي قائمة بأفضل مشاعر فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021، اقراء أيضا كيفية استخدام خدعة حائط Gloo 360 درجة في فري فاير مثل اللاعبين المحترفين.

تعد Garena Free Fire واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا في إطار لعبة Battle Royale للمغامرة والحركة. تحظى Emotes في Garena فري فاير بشعبية منذ أن بدأت اللعبة. تعبيرات FF هذه هي التي تساعد اللاعبين على التفاعل مع منافسيهم في ساحة المعركة.


تتوفر العديد من ايموجي في Garena فري فاير، والتي يمكن للاعبين الوصول إليها من خلال لعب الأحداث أو شرائها بالماس، وهي عملة اللعبة، اقراء أيضا كيفية استخدام القناصة مثل المحترفين في فري فاير (snipers in Free Fire).

قائمة أفضل مشاعر فري فاير لشهر نوفمبر Free Fire emotes




غالبًا ما يقوم Garena بإضافات إلى تشكيلة فري فاير من العناصر التي عادة ما يحرص اللاعبون على الحصول عليها. يرحب المشجعون دائمًا بالمكافآت الأسطورية الذين لا يدخرون جهدًا في فتح مثل هذه الأشياء الثمينة في اللعبة.

تصل ايموجي الأسطورية إلى قائمة العناصر الشائعة التي تظل مطلوبة على مدار العام. على الرغم من وجود الكثير من ايموجي الأسطورية فري فاير معروضة في اللعبة، إلا أنها تظل غير متوفرة معظم الوقت، اقراء أيضا طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة.


1- Shake It Up:

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021
كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا

Shake It Up أحد أفضل ايموجي التي يمكن جمعها في فري فاير. لديها بعض حركات رقص الحزب الجميل لمدة 5-6 ثوان. يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى الحصول على emote التوجه إلى قسم المتجر لشرائه مقابل 399 ماسة.

الوصف داخل اللعبة للرمز كما يلي:

"Move your soul with me." حرك روحك معي.

2- Dangerous Game:

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021
أفضل أسماء في فري فاير 2021

Dangerous Game هي تعبير قديم في Free Fire. يحب اللاعبون شرائه لإخافة زملائهم في الردهة والمباراة. عند استخدام هذا التعبير، تقلد الشخصية الزومبي مما يعطيها مظهرًا مخيفًا. وهي متوفرة في المتجر بكلفة 399 ماسة، اقراء أيضا أفضل تطبيق مجاني لتغيير الصوت في فري فاير.


الوصف داخل اللعبة للرمز كما يلي:

"Food! Food!!!" الغذاء الغذاء.


3- Bhangra:

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021
كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانا في فري فاير

Bhangra هي واحدة من ايموجي المفضلة لدى المعجبين في فري فاير في المنطقة الهندية. Bhangra هي رقصة شعبية شعبية في البلاد. عندما ينقر أحد اللاعبين على هايم ايموجي، تُظهر الشخصية بعض حركات رقصة البانجرا المذهلة.

الوصف داخل اللعبة للرمز كما يلي:

"Let's get some energy going." لنبداء بعض الطاقة.


4- Shimmy:

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021
أفضل مواقع النهب في فري فاير


The Shimmy هو تعبير ممتع تمت إضافته مؤخرًا إلى اللعبة. كما يبلغ سعره 399 ماسة في Free Fire. للرقص حركة رقص مضحكة حيث تهز الشخصية كتفه من خلال الانحناء للخلف وللأمام، اقراء أيضا أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021.

الوصف داخل اللعبة للرمز كما يلي:

"Envy me but you can't be me." حسدني ولكن لا يمكنك أن تكون أنا.

5- Fancy Hands:

أفضل 5 مشاعر في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021
كيفية فتح جميع الشخصيات في فري فاير مجانا

آخر تعبير لـ فري فاير في القائمة هو Fancy Hands. عند استخدامه ، يمكن للاعبين رؤية الشخصية وهي تقوم ببعض الحيل بيديه والتي تبدو رائعة للغاية وملفتة للنظر. يمكنهم الحصول على هذه التعبيرات بسعر 399 ماسة.

وصفها داخل اللعبة كالتالي:

"Keep watching, you won't get it anyway."  استمر في المشاهدة ، فلن تفهمها على أي حال.








أفضل 5 ايموجي في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021 (Free Fire emotes)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق