كيف تحترف القنص في فري فاير التحديث الجديد

 كيفية استخدام القناصة مثل المحترفين في فري فاير (snipers in Free Fire)

كيف تصبح لاعب محترف في Free Fire؟، كيف تصبح لاعبا محترفا في لعبة فري فاير، كيف تحترف فري فاير ستصبح أسرع لاعب في فري فاير، كيف تكون محترف في لعبه فري فاير، كيف تصبح محترف في فري فاير 2020، كيف اصبح محترف في فري فاير، كيف تصبح سريع في فري فاير
كيف تصبح لاعبا محترفا في فري فاير


كيف تصبح محترف في فري فاير 2022:
تلعب القناصة في Free Fire دورًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالقتال. يمكن استخدامها لقمع نيران العدو، أو قمع الخصوم، أو الحصول على تصفية بعيدة المدى بسهولة.

ومع ذلك، قبل تحقيق أي من هذه الأشياء، يجب على اللاعبين أولاً تعلم كيفية استخدام القناصة بكفاءة في اللعبة. على الرغم من أن إتقان استخدام هذه الأسلحة قد يستغرق بعض الوقت، إلا أنه باتباع بعض النصائح، يمكن للاعبين البدء في تعلم كيفية القنص بشكل أفضل، اقراء أيضا يا صديقي العزيز هذه المقالة عن طريقة استرجاع حسابك في لعبة فري فاير (Free Fire) خطوة بخطوة.

فري فاير هي معركة ملكية يسقط فيها 50 لاعبًا على خريطة عملاقة ويقاتلون حتى الموت. لهذا السبب، فإن القتال في هذه اللعبة غالبًا ما ينحرف نحو معركة طويلة المدى بدلاً من المعارك القريبة مثل مطلق النار المعتاد. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أفضل نصائح وحيل لقناص فري فاير حتى تصبح أكثر فاعلية في ساحة المعركة.

كيفية الحصول على إصابات محققة في الرأس من بندقية قنص في Free Fire

تمتلك فري فاير مجموعة قوية من الأسلحة النارية. وهي مقسمة إلى العديد من الفئات المختلفة، مثل ARs و SMGs وبنادق الرش والقناصة. من الضروري أن تكون قادرًا على استخدام كل منهم بفعالية لتصبح لاعبًا أفضل. بالنسبة للقتال بعيد المدى، تعد KAR98K و AWM و M82B أسلحة ممتازة. ستساعد النصائح التالية اللاعبين في أن يصبحوا أفضل في استخدام بنادق القنص والحصول على المزيد من إصابات الرأس، اقراء أيضا أفضل تطبيق مجاني لتغيير الصوت في فري فاير. 

5) أطلق النار أثناء التصويب للأسفل لزيادة الدقة:

لكي تكون أكثر دقة مع بنادق القنص في فري فاير، سيتعين على اللاعبين التصويب للأسفل أثناء إطلاق النار. يمكن أن يصبح هذا الأمر مربكًا بعض الشيء في بعض الأحيان لأن الانتقال من التصويب العشوائي إلى التصويب سيكون صعبًا نوعًا ما. ومع ذلك، سيتعين على اللاعبين تعلم كيفية التصويب لأسفل للحصول على دقة أعلى.





4) اختر القناص المناسب للمعركة:

يوجد حاليًا ثلاث بنادق قنص في Free Fire: AWM و M82B و KAR98K. في أيدي لاعب متمرس، يمكن استخدام كل هذه الأسلحة بدقة مميتة. ومع ذلك، يجب على أولئك الذين يتعلمون القنص أو القنص لأول مرة استخدام AWM.

AWM هو قناص متوازن للغاية ومتعدد الاستخدامات. بصرف النظر عن مرفق المخزون، يمكن تزويد السلاح بكل شيء آخر لتحسين فائدته في القتال. في حين أن الكثيرين قد يجادلون بأن M82B أفضل، فإن العثور عليها أثناء المباراة يكون أقرب إلى المستحيل في معظم الحالات، اقراء أيضا اعدادات الهيدشوت في فري فاير افضل اعدادات حساسية.





3) احصل على الأرض المرتفعة للحصول على زوايا إطلاق أفضل:

يجب أن يبحث اللاعبون دائمًا عن أرض مرتفعة للحصول على زوايا تصوير أفضل ومجال رؤية واضح. سيسمح هذا للاعبين بإشراك الخصوم بسهولة قبل أن يصلوا إلى نطاق القتال الفعال، مما يتيح للاعب الحصول على عمليات قتل سهلة.





2) استخدم زر emote لدقة أفضل:

تتمثل إحدى أسهل الطرق لتحسين قدرة القنص في فري فاير في استخدام زر emote كشعر متقاطع. ستسمح هذه الحيلة البسيطة للاعبين بالحصول على الشعيرات المتصالبة الدائمة المرئية للغاية.

للقيام بذلك، يحتاج اللاعبون إلى تخصيص شاشة العرض الخاصة بهم وسحب زر التعبيرات إلى وسط الشاشة. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتعين تغيير حجمه وسيتعين زيادة شفافيته، اقراء أيضا كيفية إنشاء أفضل وأجمل الأسماء المزخرفة في فري فاير.





1) استخدم Laura أو Maro لاكتساب ميزة تكتيكية في القتال:

من بين جميع شخصيات Free Fire، تعد شخصية Laura و Maro الأفضل إلى حد بعيد عندما يتعلق الأمر بتوفير تعزيز قتالي أثناء استخدام القناصة. على الرغم من تنوع قدراتهم الخاصة، يمكن للاعبين الذين يستخدمون القناصة استخدامها لإحداث تأثير مدمر.

توفر قدرة Laura في "Sharp Shooter" مكافأة إضافية على الدقة، مما يتيح للاعبين تسديد إصابات في الرأس بسهولة. تزيد قدرة Maro "Falcon Fervor" من الضرر الناتج كلما ابتعد اللاعب عن الهدف.


كيفية استخدام بندقية القناصة مثل المحترفين في فري فاير؟



تعتبر بندقية القناصة من أفضل الأسلحة المخيفة في لعبة فري فاير Free Fire لأنها تصبح فعّالة جدا أثناء القتال واستغلالها بكفاءة سوف يساعدك في التغلب على اللاعبين الآخرين بكل سهولة، وتعتبر بندقية القنص مفيدة في القنص من مسافة بعيدة والتخلص من نيران العدو وأيضا القضاء على خصومك سريعا، ولكى تتمكن من الاستفادة منها بالشكل الأمثل، سوف تحتاج لإتقان وتعلم بعض الحيل والنصائح والتي سوف تساعدك في تعلم كيفية استخدام بندقية القناصة مثل المحترفين في فري فاير.

أطلق النار في أثناء التصويب لأسفل لزيادة الدقة:

لكي تطلق بندقية القنص الخاصة بك طلقات دقيقة في Free Fire، سيتعين على اللاعبين التصويب لأسفل في أثناء إطلاق النار. يمكن أن يصبح هذا الأمر مربكًا بعض الشيء في بعض الأحيان لأن الانتقال من التصويب العشوائي إلى تصويب ADS سيكون صعبًا نوعًا ما ويقصد بـ ADS حساسية التصويب بالأسلحة وسيؤثر ضبطها على حركة الماوس أو مؤشر التصويب على الشاشة وبتعلم كيفية التصويب لأسفل سوف تكون قادرا على الحصول على دقة أعلى وإصابة أهدافك بكل سهولة.

اختر بندقية القناصة المناسبة:

يوجد حاليًا 3 بنادق قنص في لعبة فري فاير وهم: AWM و M82B و KAR98K. في أيدي لاعب متمرس، يمكن استخدام كل هذه الأسلحة بدقة مميتة. ومع ذلك، يجب على أولئك الذين يتعلمون كيفية القنص أو يستخدمون القناصة لأول مرة استخدام بندقية AWM.

وتعتبر بندقية القناصة AWM سلاح متوازن للغاية ومتعدد الاستخدامات. بصرف النظر عن مرفق المخزون، يمكن تزويد السلاح بمحلقات إضافة لتحسين فائدته في أثناء المعارك. في حين أن الكثيرين قد يرون بأن M82B أفضل لكن العثور على تلك البندقية في أثناء المباراة يكون شبه مستحيل لذلك من الأفضل استخدام سلاح القناصة المتوفر أمامك.

التصويب من مكان مرتفع:

من أجل القنص بالشكل المثالي، أنت بحاجة لرؤية واضحة وهذا ما توفره لك الأماكن العالية، لذلك تحتاج للبحث عن منطقة مرتفعة لكي تحصل على مجال رؤية يكشف لك كل شيء، عندما تجد مكانا رائعا، انبطح واطلق السكوب وصوب على أعدائك من بعيد واحصل على عمليات قتل سهلة دون أي يعرف الآخرين من أين تأتيهم الطلقات.

استبدل مؤشر التصويب:

في بعض الأوقات وفي أثناء خوضك للمعارك في فري فاير، يمكن أن يصبح العثور على مؤشر التصويب أمرا صعبا لأنه غالبًا ما يندمج في الخلفية أو قد لا تلاحظه في أثناء اندفاعك في اللعب وهذا يمكن أن يعيق الكفاءة القتالية ويخلق نتائج غير مواتية للاعبين. لحسن الحظ، هناك طريقة للتغلب على هذه المشكلة في Free Fire.

بدلاً من الاعتماد على المؤشر الكلاسيكي الموجود في اللعبة، يمكن للاعبين استخدام زر Emote الموجود على شاشة HUD الخاصة بهم كمؤشر للتصويب وإطلاق النيران. لتحقيق ذلك، كل ما يتعين على اللاعبين فعله هو النقر فوق خيار تخصيص شاشة العرض وسحب زر emote إلى وسط الشاشة وتغيير حجمه وهذا من شأنه أن يجعل اقتناص الهدف أسهل كثيرًا عند اللعب.

استخدم الشخصية الأنسب:

تضم لعبة فري فاير العديد من الشخصيات الرائعة وكل شخصية تمتلك قدرات فريدة يمكن استغلالها بشكل يعطيك الأفضلية في اللعب ومن بين جميع شخصيات Free Fire، تعد لورا و مارو الأفضل إلى حد بعيد عندما يتعلق الأمر بتوفير تعزيز قتالي في أثناء استخدام بندقية القناصة. على الرغم من تنوع قدراتهم الخاصة، يمكن للاعبين الذين يستخدمون بندقية القناصة استخدام أحد تلك الشخصيات لإحداث تأثير مدمر وعند استخدام لورا سوف تزيد الدقة لديك عند فتح السكوب بنسبة 35%، بينما مارو يوفر ميزة زيادة الضرر عندما يكون الخصم بعيدا بنسبة 25%.

أخيرا، هذه كانت بعض النصائح والحيل التي تحتاج لإتباعها وإتقانها حتى تكون قادر على استخدام القناصة مثل المحترفين في فري فاير. ويمكنك يمكنك التمتع بشراء جواهر وإضافات ومميزات والحصول على شخصيات فري فاير كما تشاء من خلال بطاقات بريميرا مسبقة الدفع والتي سوف تشحن حسابك في اللعبة وتتيح لك شراء العناصر التي تحتاجها للفوز في المعارك المقبلة.