القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021

 أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021

أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021
أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021


قائمة أفضل الحيوانات الأليفة المجانية التي تتمتع بقدرات علاجية في Free Fire


 تقدم لعبة Free Fire تجربة لعب بأسلوب فريد وهي أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبيتها المتزايدة. تلعب الحيوانات الأليفة في فري فاير دورًا مهمًا في تعزيز الأداء العام للاعب بمهاراتهم القوية في اللعبة. على عكس الشخصيات، فهي صغيرة من حيث الحجم والقدرات ولكنها قوية في سيناريوهات محددة، اقراء أيضا هذه المقالة عن 5 نصائح للوصول إلى المستوى البطولي بسهولة في فري فاير ماكس.

تعد الشخصيات جزءًا رائعًا في فري فاير وهي قابلة للاستخدام في اللعب العدواني والدفاعي. يرغب معظم اللاعبين في رفع ترتيبهم حيث تصبح الصحة هي الأولوية القصوى في البقاء على قيد الحياة أثناء دفع الترتيب. تتطلب جميع الشخصيات الشافية رفيقًا للحصول على الدعم حتى يتغلب عليها، والحيوانات الأليفة هي الخيار الوحيد للحصول على الدعم. تتمتع الحيوانات الأليفة بقدرات فريدة وقدرات علاجية مطلوبة لكل من اللعب السريع والسلبي. تقدم هذه المقالة قائمة بجميع الحيوانات الأليفة التي تتمتع بقدرات علاجية متوفرة في Free Fire اعتبارًا من أكتوبر 2021، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن سلاح MP40 النادر في فري فاير مجانا.

خمسة حيوانات أليفة رائعة في فري فاير من جميع النواحي في أكتوبر 2021








تمامًا مثل الشخصيات في فري فاير التي تتمتع بقدرات خاصة، هناك العديد من الحيوانات الأليفة التي توفر دعمًا تكتيكيًا ومجموعة متنوعة من الفوائد، مثل التعزيزات العلاجية، وتجديد الدروع، وحتى القدرة على الرؤية المحسنة. على الرغم من وجود العديد للاختيار من بينها، إلا أن القليل منها يتميز بفائدته، ويستحق الجهد والماس، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن احدث اكواد استرداد فري فاير اليوم2021.


1- المحقق باندا (Detective Panda):

يشبه إلى حد كبير Jota وقدرته السلبية في Free Fire، والتي تسمح للشخصية باستعادة HP من خلال إلحاق الضرر بالخصوم، يتمتع Detective Panda بمهارة مشابهة تسمى "Panda's Blessings" والتي تمكن اللاعبين من استعادة نقاط الصحة مع كل عملية قتل.





في حين أن الصحة المستردة هي 4 نقاط صحة فقط لكل عملية قتل عند المستوى الأساسي، إلا أنها تصل إلى 10 نقاط صحة لكل عملية قتل عند المستوى 7. على الرغم من أن هذا الحيوان الأليف ليس مفيدًا جدًا للاعبين السلبيين، يمكن للاعبين العدوانيين استخدامه جيدًا.


2- روح الثعلب (Spirit Fox):

عند اللعب كفريق، تعتبر Kapella شخصية داعمة رائعة تساعد على زيادة تأثيرات العناصر العلاجية في فري فاير. مثلها إلى حد كبير، بالنسبة للاعبين المنفردين الذين يبحثون عن زيادة استرداد HP إضافية من medkits، فإن Spirit Fox هو الحيوان الأليف المثالي، اقراء أيضا هذه المقالة عن فتح جميع سكنات فري فاير مجانا.



في المستوى الأساسي، تستعيد مهارة "التغذية الجيدة" 4 نقاط صحة إضافية عند استخدام مجموعة medkit وتصل إلى 10 نقاط صحة عند المستوى الأقصى. في حين أن 10 نقاط من نقاط الصحة قد لا تبدو كبيرة، إلا أن كل جزء من الصحة المستردة يساعد أثناء تبادل إطلاق النار المكثف.


3- روبو (Robo):

جدران Gloo ليست غير قابلة للتدمير في فري فاير، ولكنها يمكن أن تأخذ قدرًا لا بأس به من الضرب في اللعبة. إنهم مفيدون في المواقف الصعبة ويمكن أن يساعدوا في الفوز بالقتال. بالنسبة للاعبين الذين يعتمدون بشكل كبير على جدران gloo ، فإن Robo هو أفضل حيوان أليف يمكن أن يمتلكه المرء، اقراء أيضا كيف تصبح لاعب محترف في Free Fire؟.





في المستوى الأساسي ، تضيف مهارة "تعزيز الجدار" درعًا لجدار gloo ، مما يوفر 60 حصانًا إضافيًا. يصل هذا إلى 100 حصان إضافي عند الوصول إلى الحد الأقصى. سيسمح استخدام هذا الحيوان الأليف للاعبين بالحصول على أقصى استفادة من جدران gloo الخاصة بهم.


4- روكي (Rockie):

بينما تتمتع بعض الشخصيات في فري فاير بقدرات سلبية تعمل طوال المباراة، فإن البعض الآخر يتمتع بقدرات نشطة لها فترة تهدئة بمجرد استخدامها. خلال فترة التهدئة هذه، قد يصبح اللاعبون عرضة للخصوم وقد يتم استبعادهم، اقراء أيضا كيفية الحصول على المكعب السحري مجانا في Free Fire.



ومع ذلك، هناك طريقة رائعة لتقليل تباطؤ القدرات النشطة. باستخدام مهارة Rockie's "Stay Chill"، يمكن للاعبين تقليل وقت التهدئة للمهارات النشطة بنسبة 6٪ في المستوى الأساسي و 15٪ عند بلوغ الحد الأقصى.


5- فالكو (Falco):

Falco هي واحدة من أفضل الحيوانات الأليفة الداعمة للقتال في فري فاير. على الرغم من أن مهارتها قد لا تبدو كبيرة في البداية، يمكن للاعبين الحصول على السبق في كل مباراة إذا تم استخدامها بشكل صحيح.

في المستوى الأساسي، تزيد مهارة Falco "Skyline Spree" من سرعة الانزلاق بنسبة 15٪ عند القفز بالمظلات وزيادة بنسبة 25٪ في سرعة الغوص بعد فتح المظلة.

يؤدي هذا إلى زيادة 45٪ في سرعة الانزلاق عند المستوى الأقصى و 50٪ في سرعة الغوص. بالنظر إلى أن هذه المهارة تؤثر على الفريق بأكمله، يكون الحيوان الأليف مفيدًا خلال التبادلات المبكرة.









أفضل 5 حيوانات أليفة في فري فاير للشفاء ودعم القتال في 2021
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات