كيفية الحصول على سكن Burning Wolf في فورت نايت

  كيفية الحصول على سكن Burning Wolf في فورت نايت

فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، هكر في فورت نايت، أقوى هكر في فورت نايت، فورت، ردة فعلي على أقوى هكر في فورت نايت، هكر فورت نايت، فورت نايت ورع، فورت نايت مقالب، فورت نايت شيلات، فورت نايت ابو فله، فورت نايت بندريتا، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت يوم، فورتنايت هكر، فورت نايت هكر، متجر فورت نايت، شريط فورت نايت، موقع فورت نايت، فورت نايت يضحك، تطبيق فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت الجديده
 كيفية الحصول على سكنات نادرة في فورت نايت


 كيفية الحصول على سكن Burning Wolf في فورت نايت:

يعرف مشتركو Fortnite الآن ما هي سكنتهم الحصرية التالية: The Burning Wolf. تقول الأسطورة أن الذئب المحترق كان العدو الأول لميداس الدعامة الأساسية في Fortnite، على الرغم من كونهما أعداء، كان الزوجان يعتقدان بعضهما البعض بشكل كبير لدرجة أن ميداس تمكن لاحقًا من تجنيد Burning Wolf كمنفذ له، اقراء أيضا اكواد فورت نايت اخر تحديث.

Burning Wolf عبارة عن مزيج من أسلوب النينجا الأنيق والدروع الفخمة المصممة لتبدو وكأنها ذئب مزمجر مغمور في اللهب الوردي. أقول إنه ليس رثًا جدًا، إذا كان النينجا المدرع هو الشيء الذي تفضله (من لا يحب عيون الأفعى؟)، فبالتأكيد يمكنك أن تفعل ما هو أسوأ، قد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن  كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت.

كيف تجيب سكن مجاني من ايبك غيمز !! بسهوله سكن خورافي؟


Fortnite Burning Wolf هي إحدى مكافآت حزمة الطاقم القادمة لشهر سبتمبر. إن حزم Fortnite Crew Packs مفعمة بالحيوية بين مجتمع Fortnite منذ الموسم الماضي، وقد أعلن المطورون بالفعل وصولهم في الموسم الجاري أيضًا.

بعد أن شهدت قصة Fortnite تغييرًا هائلاً مع الموسم الجديد، جلب التحديث جلودًا متعددة للاعبين، من بينها حزمة جلود الطاقم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الماضي. يتحدث المقال عن كيف يمكن للاعبين وضع أيديهم على جلد الذئب المحترق، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية ترقية الأسلحة في فورت نايت الموسم الثامن.

ما هو سكن الذئب المحترق في فورت نايت





"الأسطورة مرعبة. الواقع أسوأ ".

The Burning Wolf هي زي ملحمي في Fortnite: Battle Royale، يمكن الحصول عليها من خلال شراء Fortnite Crew Pack في سبتمبر 2021. تم إصداره لأول مرة في الفصل الثاني: الموسم السابع وهو جزء من مجموعة الظلال الأولى. قدمت Epic Games خدمة اشتراك Fortnite Crew خلال الفصل الثاني من الموسم 5.

بدلاً من إنفاق 950 V-Bucks، يمكن للاعبين إنفاق 11.99 دولارًا على Battle Pass و 1000 V-Bucks إضافية وكل شيء آخر مدرج في الحزمة. طاقم سبتمبر لديه الذئب المحترق، وهو مزيج من أسلوب النينجا الأنيق والدروع الفارس المصممة لتبدو وكأنها ذئب مزمجر يستحم في اللهب الوردي.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سكن Gamora في لعبة فورت نايت مجانًا

سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite)

كيفية الحصول على سكن سوبرمان في لعبة فورت نايت مجانا

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت

كيف تفتح جميع الرقصات والسكنات النادرة في لعبة فورت نايت


الذئب المحترق من ذوي الخبرة في الضرب بالسيف. مع Burning Fangs Back Bling، اجعل السيوف جاهزة، ثم قم بفكها مثل فأس Burning Fangs Pickaxe.

من خلال دفع 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، سيحصل اللاعبون على مجموعة جلد حصرية، 1000 V-Bucks، والوصول الفوري إلى Battle Pass للموسم الحالي، والوصول إلى Battle Pass هو المكان الذي تكمن فيه القيمة الحقيقية، اقراء أيضا أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021.

إذا اشترى اللاعبون بالفعل تذكرة المعركة من الفصل الثاني من الموسم السابع قبل الاشتراك خلال الموسم ، فسيتم تطبيق عائد 950 نقود V-Bucks لمرة واحدة على حسابهم.

يتمتع مشتركو Fortnite Crew دائمًا بإمكانية الوصول الفوري إلى Battle Pass للموسم الحالي. لهذا السبب ، يحصل اللاعبون المشتركون خلال الفصل الثاني من الموسم السابع تلقائيًا على Battle Pass ، وسيحصل اللاعبون المشتركون خلال الفصل الثاني من الموسم الثامن تلقائيًا على Battle Pass لهذا الموسم.

ما هي مكافآت Fortnite Crew؟


فورت نايت, فورت نايت قلتش xp, قلتشات فورت نايت, فورت نايت بث مباشر, فورت نايت قلتش, فورت نايت قلتش اكس بي, قلتش فورتنايت, قلتش, فورت نايت قلتش اكس بي الشابتر 3, قلتش تختفي في فورت نايت, ايم اسيست فورت نايت, قلتش تحت الارض فورت نايت, قلتش فورت, فورت نايت قلتش يزيدك 150 لفل, أقوى قلتش فورت نايت, قلتش فورت نايت جديد, قلتش xp فورت نايت, قلتش فورت نايت تلفيل, فورت نايت قلتش لفل, فورت نايت قلتش تلفيل, قلتش تلفيل فورت نايت, فورت نايت قلتش xp جديد, فورت نايت شيلات
طريقة الحصول على سكنات مجانية في فورت نايت الموسم الثامن


تم الآن الكشف عن المكافآت الكاملة لحزمة أكتوبر من Fortnite Crew، ونحن نعلم أن الشكل، جنبًا إلى جنب مع العروض الحصرية لشهر نوفمبر، سوف يروي قصة العملاء الثلاثة الأوائل لميداس، والمعروفين باسم "الظلال الأولى".

  • جلد أصول الفوضى
  • حزمة سيفون ظهر بلينغ
  • معول صولجان المطفر
  • التفاف العالم المسيطر
مظهر حزمة الطاقم القادمة:

إذا جمع أعضاء Crew جميع الأشكال الثلاثة، فسيتم مكافأتهم أيضًا في نهاية نوفمبر بنمط المكافأة لجميع الأسطح الثلاثة. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول حلفاء ميداس بمرور الوقت.

ستختلف هذه المكافآت من شهر لآخر فيما يتعلق بما تتضمنه حزمة الجلد ، على الرغم من أنه بناءً على مدى استحواذ المجتمع على الجلود ومستحضرات التجميل، فمن المحتمل أن يكون افتتاحه في كل مرة حدثًا شائعًا. قالت Epic في بيان رسمي سابق: "تحتوي حزم الطاقم الشهرية دائمًا على زي جديد مع ملحق واحد على الأقل. جميع العناصر حصرية لأعضاء Fortnite Crew ".


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت 

كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت 

اكواد سكنات فورت نايت تحديث اليوم

سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite)

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت