القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس Google Adsense

حل مشكلة القبول في Adsense (لماذا لا يقبلني Google Adsense؟)


حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس
حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس



لماذا لا يقبلني جوجل ادسنس؟



لماذا لا يقبلني Google Adsense؟ ، لم يقبلني Adsense بالتسجيل بأكثر من بريد إلكتروني؟ هل هذا مخالف لـ Adsense؟ ... سيتم الرد على هذه الأسئلة وغيرها المتعلقة بـ Adsense وسيتم الرد على جميع مشاكل Asense! كما نعلم أن هناك حاليًا العديد من الأشخاص الذين يتابعون بعض الدروس والشروحات المتعلقة بالقبول في Google Adsense، وكذلك بعض الخدمات في خمسات التي تقدم هذه الخدمة.
ولكن هذه التفسيرات تعتبر خطيرة لأنك إذا قمت بتطبيقها فستفعل يتم قبولك في Google Adsense في غضون ساعات قليلة ، ولكن في المقابل ، قد يتم حظر حسابك في أي وقت وسيتم طردك من برنامج Google Adsense ، وبعد ذلك لن يحق لك إنشاء حساب Adsense مرة أخرى لأن هذا الحظر يظل أبديًا و دائمًا ما يتم ملاحقته بواسطة Google Adsense.




حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس





يواجه العديد من الإخوة صعوبة في قبول Google Adsense ، وعندما أقوم بمراجعة مواقعهم ، أجد مجموعة من الأخطاء الشائعة والمتكررة التي يرتكبونها على مواقعهم. في هذه التدوينة سأشرح لكم جميع الأخطاء والأسباب التي تمنعهم من قبولها بناءً على تجارب عديدة لي ، وسأقوم بتصحيح مجموعة من الأخطاء التي يعتقد الكثير من المدونين حول القبول ، والمعايير التي تتبعها جوجل. استمر في قراءة المنشور إذا كنت مهتمًا.


فيما يلي بعض النصائح والإرشادات التي يجب عليك اتباعها حتى يتم قبول تسجيلك في Google Adsense بطريقة آمنة ومأمونة لا تشكل خطرًا على حسابك في المستقبل:




1)- أول ما لا يلتفت إليه الناس هو تضمين موقع سياسة الخصوصية:


WHY YOUR ADSENSE APPLICATION WASN’T APPROVED
حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس



 وهو أمر ضروري لـ Google Adsense لأنه سياسة خصوصية بينك كموقع أو كفرد وبين زائر الموقع ، و لذلك ، يتأكد Google Adsense من أن موقعك يتضمن سياسة خصوصية ، إذا تمت كتابة سياسة الخصوصية ، وعندما أقوم بالنقر فوقها ، لا أجد الرابط بين الموقع والزائرين. هنا ، لن يقبلك Google Adsense. هذه من النقاط الرئيسية التي لا يعرفها الكثير من الناس ويتجاهلها! لذلك ، تعتبر سياسة الخصوصية مهمة جدًا على الموقع ومن المهم أن تقوم بإضافتها على موقعك ، وإذا كنت تتساءل من أين يمكنني الحصول على وثيقة سياسة الخصوصية هذه؟ 

ببساطة ، يمكنك الذهاب إلى أسفل المدونة ، وستجدها ، والضغط عليها ونسخ المحتوى المكتوب واستبدال اسم (Google Palestine) باسم موقعك ، وبذلك يتضمن موقعك سياسة الخصوصية ، و للإشارة ، هناك بعض الأعضاء بعد قبولهم في Google Adsense واستخدام إعلانات Google Adsense ، وأحيانًا يقومون بتغيير قالب الموقع أو ستكون هناك تعديلات على الموقع ... لا يلاحظون أن سياسة الخصوصية على الموقع قد تم تم الحذف. 

عندما تؤثر إدارة Google Adsense وتجد أنه تم حذف سياسة Adsense ، فإنها تعطل الإعلانات من الصفحة الرئيسية ، يعتقدون أن Google Adsense قد حظرها ، لكنها في الحقيقة لم تقيدها. قم بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع حتى تبدأ إعلانات AdSense في الظهور مرة أخرى على الموقع ، لذا يرجى الانتباه من نقطة سياسة الخصوصية.





2)- من أهم النقاط التي يجب الانتباه إليها محتوى الموقع:

محتوى الموقع هو أول ما تتم مراجعته بواسطة Google Adsense. يجب أن يكون محتوى الموقع من إنشائك ، بمعنى أنه لا يتم نقله من موقع آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون محتوى الموقع متوافقًا مع سياسة Google Adsense ، فبعد أن يكون المحتوى من كتابتك ويتناسب مع سياسة Adsense ، يجب الانتباه إلى شيء مهم جدًا يشير إليه Google Adsense ، وهو حول صفحات موقعك! لابد أن يكون لديك 20 صفحة ولا أقصد 10 موضوعات .
أعني يمكنك وضع موضوع واحد في كل صفحة والمهم أن يكون لديك 20 صفحة ، وبالنسبة لمدونات المدونات يجب الانتباه إلى الترقيم في الجزء السفلي من الموقع ، يجب أن يكون هناك 20 صفحة وبالطبع كل ما قمت بإنشائه حتى تكتمل موافقتك على Google Adsense.





3)- الدومين اهتم في اسم الدومين ولاحقة الدومين:


هناك شيء آخر مهم يعرفه غالبية الإخوان وهو المجال ، لأن Google Adsense لا يهتم بالمجالات المجانية ، على سبيل المثال إذا كان الرابط الخاص بموقعك AnaGeek.tk أو AnaGeek.cc .
هذه المجالات المجانية Google Adsense لا تهتم بها ، فلماذا لا تثق بها؟
ببساطة لأن هناك عدة آلاف من الناشرين الذين قاموا بالتسجيل في Google Adsense بهذه المجالات المجانية وهذه المواقع غير مهنية ، عندما تضع اسم مجال مدفوعًا واحترافيًا هنا ، فإن Google Adsense يثق في أحد المواقع ، ويهتم موظفو Google Adsense بموقعك ، وهناك احتمال كبير بأن يتم قبولك في Adsense.





4)- إنشاء بريد الألكتروني في نفس اسم الموقع او المدونة:


عندما تحدثنا عن الاحتراف ، قلنا أن الموقع يجب أن يتضمن مجالًا ، ولكن من أجل استكمال احترافك في إرسال الطلب إلى Adsense ، يجب أن يكون البريد الإلكتروني الذي سترسل به الطلب تابعًا لنطاق موقعك ، من أجل على سبيل المثال ، اسم موقعي AnaGeek.NeT ، لذلك يجب أن أقوم بإنشاء بريد إلكتروني ، على سبيل المثال ، Danger@AnaGeek.com.
عندما ترسل طلبًا إلى Google Adsense ويكون البريد الإلكتروني تابعًا للمجال هنا ، فإنه يظهر لهم بشكل أكثر احترافية ، وهناك تأكد من أن Google Adsense سيثق بك أكثر وسيتم قبولك إذا فعلت كل ما ذكرته في هذا الموضوع .





5)- شيء آخر مطلوب من Google Adsense هو حركة المرور الزوار:



حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس
WHY YOUR ADSENSE APPLICATION WASN’T APPROVED



يعني جذب الزوار من محركات البحث والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك ... عندما يكون لديك مصادر مختلفة تحصل منها على زوار، لأنه عندما يقوم موظفو Google Adsense بمراجعة موقعك ، فسوف يتعرفون على محتوى موقعك وسيتم قبولك فورا.


ملاحظة:

يشتري بعض الأشخاص زوارًا من إحدى الخدمات .. هنا سوف تتسبب في ضرر لموقعك ولن يتم قبولك في Google Adsense ، وإذا استخدمت Google Adsense وشراء زوار ، فسيتم طردك في أي وقت .. بخلاف ذلك نقول اذا اردت جذب الزائرين حاول البحث عن كوبونات Google adwords المجانية بهذا تحصل على زيارات مستهدفة من Google وكذلك تنضم الى العديد من المجموعات المهتمة بموقعك على الفيس بوك وتنشر موضوعاتك فيها ، وكذلك النشر على اليوتيوب وتويتر وأسفل الفيديوهات على اليوتيوب ... وهكذا تحصل على حركة مرور عضوية.


بهذه الطريقة ، ستحصل على زوار من مصادر مختلفة ، وعندما يجد موظفو Google Adsense أن لديك زوارًا من مصادر مختلفة ، فسيكونون أكثر محتوى مع المحتوى وبعد ذلك سيتم قبولك في Google Adsense. تأكد من أنه عند تنفيذ هذه النصائح والتعليمات ، سيتم قبولك بواسطة Google Adsense بسرعة! ولا تخف في أي لحظة من طردك من Google Adsense.


مقالات ذات صله

حل مشكلة لديك حساب اخر في ادسنس

تفعيل حساب ادسنس

يتعذّر ربط موقعك بحسابك في AdSense يُرجى التأكد مما يلي

كيف اعرف ان حساب ادسنس مفعل

استرجاع حساب ادسنس المغلق




6)- يجب أن يكون موقعك مفتوحًا بجميع التنسيقات التالية:

  • https://www.domain.com
  • http://www.domain.com
  • https://domain.com
  • http://domain.com
  • www.domain.com
  • Domain.com

7)- سهولة التنقل بين الأقسام والصفحات داخل الموقع للزائر.


عند إنشاء موقع ، اسأل نفسك ، هل سيتمكن الزائر من التنقل بسهولة عبر أقسام وصفحات الموقع بسلاسة دون الشعور بالارتباك أو الضياع؟

8)- اهتم في قالب المدونة او الموقع والسرعة:

 بالنسبة للقالب ، لا يهم ، الشيء المهم هو أن يكون سريعًا وسريع الاستجابة ومتسقًا. حتى قوالب المدونات الافتراضية مقبولة.
للذلك اخترنا لك هذه القوالب السريعة منها المجانية والمدفوعة في هذه المقالة تحميل اسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر.


9)- إنشاء صفحات الهامة للموقع:

 إنشاء سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام وصفحة من نحن والاتصال بنا.


10)- إنشاء ملفات الهامة للمدونة:

أنشئ ملفات robots.txt وخريطة موقع واربط موقعك بـ Search Console.
حمل ملف من هذه المقالة هنا أفضل ملف robots.txt لمدونات بلوجر


11)- أهتم بالمقالات والمحتوى في المدونة:

بالنسبة للمقالات والمحتوى ، هذا هو أهم شيء يجب أن تقرأه وتركز عليه ولا تغفل عنه أبدًا ، لأن الكثير من الناس يتجاهلون هذا الجانب ويرتكبون أخطاء بسيطة لإصلاحها ، لكن Google Adsense يأخذها بعين الاعتبار. هذه هي الفقرة الأكثر أهمية في هذا المنشور. اقرأها بعناية لأن معظم المدونين يخطئون, يمكن قراءة هذه التدوينة حول طريقة كتابة مقالة احترافية ومقبولة لادسنس خطوة بخطوة.





إليك أهم النصائح حول المقالات ليتم قبولك في ادسنس:


حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس
WHY YOUR ADSENSE APPLICATION WASN’T APPROVED


1- يجب أن يكون المحتوى حصريًا ومكتوبًا يدويًا بالكامل ، دون الاعتماد على مواقع إعادة الصياغة أو الترجمة الآلية ، ويجب أن تكون الصور حصرية لك. للحصول على صورة تخصك ، يجب عليك التقاط الصور التي تريدها ، بغض النظر عما إذا كانت لها حقوق أم لا ، ودمجها وإضافة التأثيرات والتعديلات ، وقطعها كما تريد ، ووضع رابط موقعك أو شعارك فيه. منهم ، لذلك ستصبح الصورة ملكك الحصري.


2- لا تحدد Google حدًا أدنى لعدد المقالات أو المحتوى ، ولا تفرض عددًا محددًا. لذلك يجب أن يكون هناك توازن في مدونتك ، على سبيل المثال هناك مدونة بها عشرة أقسام ، لكن عدد المقالات فيها لا يتجاوز 30 مقالة !!! في هذه الحالة ، لن تكون جميع الأقسام ممتلئة ، وتكره Google الأقسام الفارغة أو غير الممتلئة بشكل كافٍ. وبالتالي لن يتم قبول الموقع ، بينما يوجد موقع به قسمين يحتويان على 16 مقالاً ، ولكل قسم 8 موضوعات. إن فرصة قبول هذا الموقع عالية حتى وعدد المقالات قليل. تركز Google على راحة الزائر وضرورة الإعجاب بالموقع.


على سبيل المثال ، يا صديقي ، قمت بزيارة موقعك ووجدت 10 أقسام (الصحة ، الرياضة ، التعليم ، التغذية ، الربح ، التطوير الذاتي، السياسة ، الاقتصاد ، المال والأعمال ، التكنولوجيا).
قد أجد فيها 30 موضوعا لكنها موزعة فقط على الصحة والرياضة ، أما باقي الأقسام فهي هامشية وغير ممتلئة !! أو لديك مقال واحد في كل قسم.

كنت أرغب في الانتقال إلى قسم السياسة في موقعك لأنني أردت أن أقرأ عنه قليلاً. تخيل أنني وجدتها فارغة !!! كيف سأشعر وأشعر تجاه المدونة ؟؟؟ سأقول إنه فشل كاتب فاشل لا يرضي القارئ.
سأخرج من الموقع وأدخل موقعًا آخر به 16 موضوعًا فقط. لكن هذه المواضيع مقسمة إلى قسمين فقط ، هناك 8 مواضيع في كل قسم. عندما أدخل القسم الذي أريده بينهما ، سأجد 8 مواضيع قد تفيدني وسيكون انطباعي عن الموقع جيدًا.
هل ترى. تفوقت المدونة التي تحتوي على 16 مقالة على المدونة بـ 30 مقالة. لأنها منقسمة جيدا.


باختصار ، الأقسام ليست كثيرة أبدًا ، وإذا قمت بضربها ، فتأكد من أن عدد الموضوعات في كل قسم لا يقل عن 10 ، ولا تترك صفحات أقسامك فارغة ، لأنك لن تقبل ما تفعله . قسمان كاملان أفضل من عشرة أقسام مملوءة بشكل غير كامل.

3- تأكد من أن مقالاتك مكتوبة جيدًا (العنوان ، العنوان ، العنوان الفرعي ، الفقرات ...) بخط ملفت للنظر وبتنسيق لوني غير مزعج. يجب أن يكون عدد الكلمات لمشاركاتك بين 300 أو 1000 أو 1500 ، اعتمادًا على عدم وجود رقم محدد يقيدك.

4- لا تكرر المحتوى أو تعيد صياغة مقال آخر في مدونتك فقط لملء الأقسام الخاصة بك وجعلها ممتلئة. على سبيل المثال ، تكرر مجموعة من المقالات عناوينها مثل (كيفية الربح من منصات العمل المستقل - كيفية الربح من المواقع المستقلة - ما هي أبرز المواقع المستقلة). يا أخي ، اجمع كل هذه العناوين في موضوع واحد.

5- لا تضع مقالًا مكونًا من قسمين في مدونتك. بمعنى ، على سبيل المثال ، لديك مقال ، ضعه في فئة واحدة فقط. ولا تضعه في تصنيفين ، فأنت في هذا العمل كأنك تخدع الزائر وجوجل.
ستخبرني أن هناك مدونات تفعل هذا وأنا أتفق معك ، لكن تلك المدونات تحتوي على 300 و 400 مقال ، وهي لا تفي بهذا الشرط ، فهي عملاقة وتثق بها جوجل.





12)- الروابط الخلفية او الباك لينك:

 الرابط الخلفي ليس ضروريًا للقبول ، فهو مفيد في الصدارة ولا علاقة لـ Adsense به.

13)- لا تكتب محتوى مخالف:

لا تكتب في المحتوى المسيء (محتوى عنف وتجارة غير مشروعة ....) الكل يعرفه ولا داعي لمزيد من الشرح.


14)- أقسام المدونة والتخصص:

 هناك اعتقاد شائع بأن Google Adsense لا يقبل المدونات غير المتخصصة ، وهذا خطأ ، فمن المهم تقسيم مدونتك بشكل جيد. تفضل Google المدونات المتخصصة في الصدارة ولكن Google Adsense لا تهتم بالموضوع ، المهم أن المحتوى غير متناقض حتى لو كان المكانة متعددة.



أسئلة حول حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس


WHY YOUR ADSENSE APPLICATION WASN’T APPROVED
WHY YOUR ADSENSE APPLICATION WASN’T APPROVED



لماذا لا تتم الموافقة على حساب AdSense الخاص بي؟

هناك عدة أسباب لرفض تطبيق AdSense، والسبب الأكثر شيوعا لرفضه هو أن طلبك هو تكرار لحساب موجود. تسمح سياسات AdSense بحساب واحد فقط لكل ناشر، ومن الأحكام والشروط في AdSense إنشاء حساب ثان.


لماذا تم رفض برنامج Google AdSense؟

سيؤدي عدم وجود محتوى كاف على موقعك إلى رفض Google AdSense لطلبك بسبب "عدم كفاية المحتوى". تم تصميم مواقع Wix لضمان أن جميع محتويات الموقع مرئية ويمكن استخراجها بسهولة من قبل محركات البحث. لا يمنع هيكل مواقع Wix الموافقة على تطبيق Google AdSense.


كيف يمكنني تفعيل حسابي في Google AdSense؟

  1. زيارة https://www.google.com/adsense/start.
  2. انقر فوق البدء.
  3. سجل الدخول إلى حسابك في Google.
  4. اختر ما إذا كنت ترغب في أن يرسل لك AdSense اقتراحات مخصصة للمساعدة والأداء.
  5. حدد بلد الدفع أو الإقليم.
  6. راجع شروط وأحكام AdSense واقبلها.
  7. انقر على بدء استخدام AdSense.

كيف يمكنني تفعيل حسابي في Google AdSense؟

هل من الصعب الحصول على موافقة AdSense؟
الحصول على الموافقة على حساب adsense ليس من الصعب شريطة أن تستوفي المعايير المذكورة أعلاه. Adsense هو وسيلة رائعة لكسب المال ولكن تذكر دائما عدم انتهاك أي من المبادئ التوجيهية لأي سبب من الأسباب. بمجرد كسر القواعد كنت خارج البرنامج مرة واحدة وإلى أجل الجميع.



كيفية الحصول على موافقة جوجل Adsense سريع مع مدونة جديدة
  1. اكتب محتوى عالي الجودة.
  2. جعل مشاركاتك بلوق كبار المسئولين الاقتصاديين ودية.
  3. اكتب مشاركات مدونة كافية.
  4. إنشاء صفحات يجب أن يكون.
  5. تأكد من أنك في سن 18 عاما فأكثر.
  6. تأكد من عدم استخدامك للصور المحمية بحقوق الطبع والنشر.
  7. تصميم سهلة الاستخدام والمهنية يبحث المدونة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بي معتمدا ل AdSense؟

  1. للتحقق من أهلية موقعك:
  2. سجل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  3. انقر فوق المواقع.
  4. انقر فوق محتوى مطابق. إذا لم تشاهد محتوى مطابقا ضمن "مواقع" فأنت غير مؤهل حاليا لاستخدام المحتوى المطابق.
  5. في صفحة "المحتوى المطابق"، تحقق لمعرفة ما إذا كان موقعك مدرجا في القائمة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بي معتمدا ل AdSense؟

كم مرة يمكنني التقدم بطلب إلى AdSense؟
نعم ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على adsense بقدر الوقت الذي تريده. لا يوجد أي قيود على تطبيق ولكن تذكر أنك لا يمكن أن تنطبق على adsense مع عنوان البريد الإلكتروني نفسه مرارا وتكرارا والتي قد علقت وأيضا لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على نفس الخاصية أو الموقع مرارا وتكرارا.



هل يمكنني استخدام حساب مصرفي آخر في AdSense؟

هل يمكنني إعداد حساب مصرفي لشخص آخر لاستلام دفعتي؟ نعم يمكنك. يرجى التأكد من أن تفاصيل المستفيد التي تدخلها في ملفك الشخصي للمستفيد في حسابك في AdSense تتطابق تماما مع التفاصيل المصرفية للمستفيد من صاحب الحساب، وإلا ستفشل دفعتك.


أفضل بدائل جوجل AdSense

  • Media.net.
  • PropellerAds.
  • Monumetric.
  • Revcontent.
  • AdThrive.
  • Mediavine.
  • InfoLinks.
  • Bidvertiser.


هذه بعض النصائح والإرشادات التي يجب عليك اتباعها حتى يتم قبول تسجيلك في Google Adsense بطريقة آمنة ومأمونة لا تشكل خطرًا على حسابك في المستقبل.

في الاخير وما التوفيق إلا من عند الله.



مقالات ذات صله

استرجاع حساب ادسنس المغلق

حل مشكلة لديك حساب اخر في جوجل ادسنس

رسالة جوجل ادسنس

طريقة حل مشكلة عدم قبول شفرة جوجل ادسنس في قالب ان حساب ادسنس مفعل

اشتراك ادسنس







نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات