تحميل أسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر

تحميل قالب ليفون لمدونة بلوجر
, New Blogger , شروط الربح من بلوجر , قوالب بلوجر , مدونات , مدونات نسائية , كيفية كتابة عنوان المدونة , معنى بلوقر , كيف أصبح بلوجر , Blogger 2018 , كيفية عمل مدونة ربحية , أمثلة على المدونات , اسماء مدونات , قراءة مدونات بلوجر ,   , معنى بلوجر , Blogspot , ووردبريس , تطبيق مدونتي , www.blogger.com sign in , Blogger theme Free store , إنشاء مدونة ربحية , طريقة عمل مدونة خاصة بك بالخطوات المصورة , شروط القبول في ادسنس , أفضل عنوان للمدونة , أحدث قوالب بلوجر 2020 , قوالب بلوجر للصور ,, New Blogger , شروط الربح من بلوجر , قوالب بلوجر , مدونات , مدونات نسائية , كيفية كتابة عنوان المدونة , معنى بلوقر , كيف أصبح بلوجر , Blogger 2018 , كيفية عمل مدونة ربحية , أمثلة على المدونات , اسماء مدونات , قراءة مدونات بلوجر ,   , معنى بلوجر , Blogspot , ووردبريس , تطبيق مدونتي , www.blogger.com sign in , Blogger theme Free store , إنشاء مدونة ربحية , طريقة عمل مدونة خاصة بك بالخطوات المصورة , شروط القبول في ادسنس , أفضل عنوان للمدونة , أحدث قوالب بلوجر 2020 , قوالب بلوجر للصور ,
اسرع قوالب بلوجر

تحميل اسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت .

اسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن اسرع وأفضل قالب بلوجر لمدونات متوافق مع جميع الأجهزة ومتوافق مع عوامل السيو SEO
كما تعلمون أعزائي أن من عوامل القبول في جوجل أدسنس هو أن يكون عندك قالب سريع و فعال ومتوافق من أجهزة الموبايل بشكل كبير لذلك أغلبنا نبحث عن قالب يكون جيد وسريع ويكون مجاني او شبه مجاني لذلك اليوم مقالتنا عن قالب جميل جدا وعصري ومتوافق مع جميع الأجهزة بشكل كبير والميزة الرهيبة أنه سريع جدا .

تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح  ...إليك طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس عن طريق CPC 

تحميل اسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر

ليفون أسرع قالب بلوجر عربي متجاوب:

- قالب ليفون هو قالب مجلة عربي تم تصميمه بأيدٍ مصريّة للاستخدام على منصة Blogger للتدوين أحد تطبيقات شركة جوجل ، والقالب متعدد الاستخدام يمكن استخدامه في معظم المجالات والتخصصات.

- إن الهدف من توجيه قالب ليفون نحو السوق العربي هو محاولة جماعية متفق عليها ضمنياً ووجدانياً بين المصممين العرب لضخ المزيد من الأعمال المتطورة التي تساهم في تنشيط سوق القوالب العربية والارتقاء به نحو منافسة الأسواق الأجنبية ، ساهم في ذلك وجود موقع بيكاليكا بفريق إدارته المميز واحتضانه لكثير من الأعمال الاحترافية العربية والترويج لها .

- كذلك فمحاولة تغيير ثقافة المدوّن العربي الذى عانى طويلاً من استخدام القوالب المعرّبة والمهكرة لعدم وجود بدائل عربيّة متقنة الصنع وغير مبالغ في أثمانها كانت أحد الأهداف الرئيسية لقالب ليفون .

ليفون تحميل اسرع قالب مجاني لمدونة بلوجر.

قالب مجله احترافي متعدد الخيارات والاستخدامات، للتركيب على منصة بلوجر للتدوين، يحتوي على ملامح جديده ذات تصميم أنيق وجاهز للعرض على جميع المتصفحات ومتناسب مع مقاسات جميع الشاشات.

ميزات أسرع قالب مدونة بلوجر ليفون :

  1. متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف والتابليت .
  2. يدعم الاتجاه من اليسار إلى اليمين أي إمكانية التركيب على المدونات بأي لغة في العالم .
  3. إمكانية الاختيار بين ثلاثة أنظمة للتعليقات Facebook - Blogger - Disqus واختيار الترتيب المناسب لك .
  4. لوحة تحكم سهله تغنيك نهائياً عن التعامل مع الأكواد .
  5. عدد لا نهائي من الألوان والخلفيات يسهل على المشتري تخصيصها من لوحة التحكم .
  6. أداه جديده لعرض حالة الطقس حسب الموقع الجغرافي للزائر.
  7. يدعم الريتنا ، فقد تم الاستغناء عن الصور باستخدام المتجهات والأيقونات فائقة الجودة.
  8. يدعم الاتصال المشفر https .
  9. اكواد قصيرة يمكن استخدامها داخل التدوينات .
  10. متوافق مع المعايير القياسية للـ SEO وقواعد الأرشفة.
  11. تصميم خاص بالطباعة.
  12. سكربت منع النسخ لحماية محتوى المدونة الحصري من السرقة .
  13. متوافق مع جميع المتصفحات الأساسية ( انترنت اكسبلورر بدءاً من الإصدار العاشر ) .
  14. العديد من المميزات الأخرى يمكنك الاطلاع عليها من صفحة القالب.
للمعاينة من هنا.



لتحميل القالب من هنا.

في هذه المقال الذي أضعه بين أيديكم ستجدون ما يناسبكم، حيث انه قالب جميل واحترافي ومجاني، وهو مقبول من أدسنس وبألوان جميلة ومتجاوب مع الأجهزة المختلفة، كما أنه سريع في التصفح ومصمم بأحدث أكواد HTML و CSS و jQuery. 

دمتم بخير ..

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close