القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية

طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية

طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية

طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية


"طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس" لزيادة ارباحك الشهرية من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها المبتدئون بعد الاشتراك في جوجل أدسنس هي إي احجام إعلانات .
جوجل أدسنس ستكون الأفضل أداءً وحصولاً على عائد مناسب ؟ 
بعض أشكال إعلانات جوجل أدسنس أكثر وضوحا مما يعني حصولها على مزيد من النقرات وتحقيق المزيد من الأرباح.
في هذه المقالة بمشيئة الله تعالى سنذهب فى جولة سوياً وسأستعرض عليك احجام واشكال بنرات وإعلانات جوجل الأفضل أداء ومكان وضعها لأفضل النتائج, "طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية".

مشاركات ذات صلة








طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية.

قبل البدء، سيلزمك الاشتراك في حساب جوجل أدسنس . بعد الاشتراك، اطلع على كيفية إضافة جوجل أدسنس بشكل صحيح في ورد بريس .
بشكل افتراضي، يمكنك وضع إعلانات أدسنس بسهولة في الشريط الجانبي “ودجات” بموقعك على الويب. قد تحتوي بعض قوالب وورد بريس أيضا على مناطق مخصصة لعرض الإعلانات.
ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لإدارة إعلانات جوجل أدسنس في وورد بريس هي استخدام مكون إضافي لإدارة الإعلانات .

لماذا بعض احجام إعلانات جوجل أدسنس تعمل بشكل أفضل؟

يأتي جوجل أدسنس مع العديد من أحجام البانرات وأشكال الإعلانات التي يمكنك إضافتها على موقعك الخاص. ومع ذلك، ليس كل منها تأتى بنفس المستوى من النتائج.

ستحصل الإعلانات الأقرب إلى المحتوى والمرئية بسهولة عند تحميل الصفحة على نسبة نقر إلى ظهور أعلى (نسبة النقر إلى الظهور). يجب التأكد من اختيار حجم الإعلان الذي يمكن ملاحظته بسهولة. بعض أحجام إعلانات جوجل أدسنس صغيرة جدا وقد يكون بعضها أكبر من أن يؤثر على انطباع المستخدم, "طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية".

بعد ذلك، يتمثل العامل الذي يؤثر في أداء الإعلان على موقعك على الويب في عدد المعلنين الذين يعرضون إعلانات لهذا التنسيق. هناك بعض أشكال الإعلانات والبنرات أكثر شيوعا بين المعلنين مما يعني استخدامهم لك للحصول على عدد زيارات أكبر وبالتالي عائد افضل.
وأخيرا، يتم تحسين بعض أشكال الإعلانات لأجهزة الجوال. إذا كان مستخدمو الجوال يحققون أقصى استفادة من عدد زياراتك، فإن هذه الإعلانات ستحسن أداء موقعك على الويب مقارنة بأحجام أخرى.

أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس:

يحاول معظم مالكي مواقع الويب استخدام أحجام البانرات المختلفة لتحديد التنسيقات التي تحقق أفضل أداء لمواقعهم على الويب. يعمل مهندسو جوجل أدسنس أيضا على إجراء اختباراتهم الخاصة لمعرفة كيفية أداء الإعلانات على مواقع الويب المشاركة.
لقد أجرينا عدة اختبارات مع جوجل أدسنس على مدار السنوات على مواقع الويب الخاصة بنا. في ما يلي أحجام إعلانات بانر في غوغل أدسنس وأشكال الإعلانات التي تقدم أفضل قيمة لعقارك الإعلاني.

1. المستطيل المتوسط ​​(300 × 250):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


يدعم شكل الإعلان هذا الإعلانات الصورية / النصية، ويمكن استخدامه أيضا على تنسيقات الجوال. أفضل جزء في حجم الإعلان هذا هو أنه من السهل أن يصلح في الشريط الجانبي أو داخل منطقة المحتوى دون ان يسبب الازعاج للمستخدمين.
ولهذا السبب يحصل هذا الشكل من الإعلانات على مخزون إعلاني أكبر، وهو ما يعني عرض إعلانات أكثر وأفضل على موقعك. ونظرا لأنه بحجمه المثالي للإعلانات المضمنة في المحتوى ، فإنه يتم الإبلاغ أيضا عن أفضل نسبة نقر إلى ظهور لمعظم مواقع الويب, "طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية".

2. مستطيل كبير (336 × 280):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


المركز الثاني على قائمتنا هو مستطيل كبير. وهو أكبر وأكثر وضوحا من إعلان المستطيل المتوسط ​​السابق، ولكنه قد لا يصلح في جميع الأجزاء الجانبية “ودجت” للموقع ولا يتم تحسينه على الجوال.

إذا كان الشريط الجانبي أو منطقة المحتوى في موقعك على الويب ضيقاً بعض الشيء، فقد يضغط الإعلان على المحتوى وبالتالي قد يؤثر على تجربة المستخدم.
ومع ذلك، فإن المستطيل الكبير يمكن أن يتفوق بسهولة على مستطيل متوسط ​​على موقع الويب الخاص بك إذا وضعت داخل منطقة المحتوى بين الفقرات. وهو يدعم كلا من الإعلانات المصورة والنصية.
نظرا لحجمه وموضعه المثالي بجوار المحتوى، يحصل هذا الحجم من الإعلانات على حجم نقرات مميز.

3. بنر ليدربورد (728 × 90):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس



بنر ليدر بورد هو حجم إعلاني تقليدي وهو مثالي للعرض في هذه الصفحة . وهو يدعم كلا من أشكال الإعلانات النصية والمصورة ولكنه لا يدعم إعلانات الجوال.

وبما أن بنر ليدر بورد مثالي لوضعه على القمة (داخل أو بعد هيدر الموقع مباشرة)، فإنه يحصل على المزيد من النقرات مما يعني أفضل الإعلانات لموقع الويب الخاص بك. نظرا لحجمها ووضعها البارز، فإنها تؤدي أداء جيدا في معظم المواقع.

4. سكاي سكريبر كبير (300 × 600):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


ناطحة سحاب كبيرة عبارة عن بانر عمودي واسع يعرف أيضا باسم نصف الصفحة بسبب حجمه. ويحصل على اهتمام المعلنين الذين يريدون المزيد من المساحة الإعلانية لتوصيل رسالتهم بشكل فعال أثناء إعادة التوجيه.

لقد أصبحت أكثر شعبية بين الناشرين لأنها تميل إلى إعطاء المزيد من التعرض للعلامات التجارية مما يعني دفع إعلانات أفضل.

يمكنك وضع سكاي سكريبر كبير في الشريط الجانبي أو بجوار المحتوى. ومع ذلك، نظرا لحجمه قد لا يكون مناسبا لجميع المواقع.

5. بانر كبير للجوال (320 × 100):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


البانر كبير للجوال هو شكل إعلاني للجوال، وهو ما يعادل شكل إعلان ليدربورد من حيث الفعالية ولكن لأجهزة الجوال. من الناحية المثالية فإنه يعمل بشكل أفضل اذا وضعته في هذه  الصفحة أو اسفل.

وبما أن عدد زيارات الجوال يمثل شريحة جيدة من المستخدمين لمعظم مواقع الويب، فإن شكل الإعلان هذا يحصل على نتائج أفضل.

يمكن وضعه كإعلان أقل تطفلا وكبدلاء لشكل الإعلان المستطيل المتوسط.

6. بانر الجوال (320 × 50):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


يتصدر ليدر بورد للجوال نصف الارتفاع مقارنة بشكل إعلان بانر الجوال الكبير. وهو أقل فعالية قليلا ولكن أيضا أقل تدخلا ويقدم تجربة إعلانية أفضل على الأجهزة النقالة الصغيرة.

تعد إعلانات الجوال شائعة بين المعلنين مما يعني أنه يحصل على نتائج جيدة ومردود كبير. مع وضع مناسب، فإنه يمكن أن تعمل بشكل جيد حقا مع زيارات الهاتف المحمول الخاص بك.

7. سكاي سكريبر عريض (160 × 600):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


عبارة عن إعلان بانر عمودي مصمم خصيصا للأشرطة الجانبية الضيقة. وهو يدعم كلا من أشكال الإعلانات المصورة والنصية ويشيع استخدامها بين المعلنين.

وهو خيار إعلان أقل تداخلية ويمكن مزجة بسهولة مع تصميم موقعك. ومع ذلك، فهي أقل فاعلية من إعلانات بانر سكاي سكريبر كبير التي تميل إلى جذب المزيد من انتباه المستخدم نحو الإعلان, "طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية".

8. صورة (300 × 1050):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


بورتريه عبارة عن بانر عمودي أوسع وأطول قليلا. نظرا لحجم هذا الشكل من الإعلانات، يجذب المعلنون الذين يركزون على العلامة التجارية الذين يريدون المزيد من المساحة الإعلانية لرسالتهم.

ويتم وضعه بشكل مثالي بجوار المحتوى أو في الشريط الجانبي حيث يكون أكثر وضوحا حيث يقوم المستخدمون بمسح محتويات صفحتك. الجزء الصعب هو تنفيذها دون التأثير على تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك.

9. لوحة الإعلانات (970 × 250):
طريقة زيادة ارباح ادسنس
طريقة زيادة ارباح ادسنس


لوحة الإعلانات هي شكل إعلان آخر مرتكز على العلامة التجارية. وهو إعلان بانر أفقي واسع يمكن وضعه بشكل مثالي في أعلى أو أسفل صفحاتك. فهي تميل إلى الحصول على إعلانات أفضل بسبب المساحة التي تقدمها للمعلنين، ولكن لديها مستودع إعلان أصغر.
اعتمادا على المحتوى والكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك، يمكن أن يكون اعلان محبط إذا فشلت في جذب ما يكفي من الإعلانات لموقع الويب الخاص بك.

10. مربع (250 × 250):
وتعتبر الإعلانات الأكبر عموما والأكثر وضوحا. ومع ذلك، لم يتم تصميم جميع المواقع بنفس الطريقة. إذا كنت تستخدم قالب وور دبريس بسيط للغاية ، فإن هذا الشكل الصغير من الإعلانات المربعة يمكن أن يكون مناسبا بشكل جميل في تخطيطك وتأكد انه سيكون ملحوظاً من زوارك.

الجانب السلبي هو أنه يحتوي على مساحة إعلانية أصغر يمكن أن تؤدي إلى ظهور إعلانات منخفضة الدفع. ومع ذلك، إذا كان موقع الويب الخاص بك في يحتوى على كلمات مفتاحية قوية، فإنه سيعمل بشكل جيد حقا دون التأثير على تجربة المستخدم.

مزيد من النصائح لتحقيق أقصى استفادة من المساحات الاعلانية على موقعك:



غالبا ما يتسائل المستخدمين كيف يمكنهم كسب المزيد من المال باستخدام جوجل أدسنس؟

 وبما أن كل موقع إلكتروني مختل عن الاخر من حيث التصميم والمحتوى، فلا يوجد إجابة واحدة مثالية على هذا السؤال.
في ما يلي بعض النصائح للتأكد من أنك تستخدم إمكانيات موقعك على الويب بشكل كامل عند استخدام جوجل ادسنس لتحقيق الأرباح.




اختبار مواضع إعلانات مختلفة :





 جرب أشكال إعلانات مختلفة لمعرفة التنسيقات التي تمنحك نسبة نقر إلى ظهور أفضل، وتعطيك أشكال الإعلانات إعلانات أفضل.




عرض إعلانات متعددة :





 يتيح لك جوجل ادسنس استخدام اكثر من وحدة إعلانية في الصفحة. بشرط وجود محتوى كافٍ جرب مواضع وأشكال إعلانات مختلفة لاختبار المجموعات التي تحقق أفضل أداء لك.




فكر بالمستخدمين أولا :





 في حين أن أرباح الإعلانات مهمة لبقاء العديد من مواقع الويب، إلا أنك تحتاج أيضا إلى التفكير في المستخدمين. إن وضع الإعلانات بطريقة تؤثر في انطباع المستخدم سيؤثر على تفاعل المستخدم على موقعك الإلكتروني بالإضافة إلى تحسين محركات البحث في ورد بريس .




تحسين أداء موقع الويب :





 تبين الأبحاث أن مواقع الويب السريعة عادة ما تحصل على جمهور أكثر تفاعلا مما يعني زيادة نسبة النقر إلى الظهور لإعلاناتك.
نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أحجام وأشكال البانر في جوجل ادسنس الأعلى أداء, "طريقة تغيير أحجام الإعلانات لجوجل أدسنس لزيادة ارباحك الشهرية".

المصدر هنا






الوسوم
زيادة ارباح جوجل ادسنس, طريقة وضع إعلانات جوجل ادسنس داخل المدونة, طريقة زيادة أرباح اليوتيوب, زيادة أرباح ادسنس, جوجل ادسنس, اعلانات جوجل ادسنس, افضل إعلانات جوجل ادسنس, زيادة أرباح القناة, طرق زيادة ارباح, وضع إعلانات جوجل ادسنس داخل المدونة, طرق زيادة ارباح اليوتيوب, الربح من إعلانات ادسنس, كيفية زيادة ارباح اليوتيوب, زيادة أرباح اليوتيوب, إعلانات ادسنس, إعلانات ادسنس في بلوجر, طريقة وضع إعلانات فى المدونة, وضع إعلانات ادسنس, اضافة إعلانات ادسنس على مدونة بلوجر, ارباح ادسنس, رفع ارباح ادسنس,سبب نقص أرباح ادسنس.

تعليقات