القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير

 كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير

كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير،   تحميل ملف حزمة فري فاير، تحميل حزمة فري فاير، حل مشكلة حزمة فري فاير، حزمة التوسيع فري فاير، فري فاير حل مشكلة عدم ظهور سكنات الاعداء،تحميل ملف ملابس فري فاير، حل مشكلة فشل التحميل في فري فاير
كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير


احصل على حزمة Bladebill Soarer Male الجديدة الآن في Free Fire


تحتوي Free Fire على العديد من الأحداث الجارية التي يمكن للاعبين المشاركة فيها للحصول على العديد من مستحضرات التجميل الجديدة والمزيد. يحتوي قسم Luck Royale من اللعبة على العديد من الدورات مع حزم الأزياء وجلود الأسلحة كمكافآت وجوائز كبرى. تعتبر حزم الأزياء مرغوبة جدًا للاعبين وقد وصلت مجموعة جديدة للتو إلى اللعبة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن فتح جميع سكنات فري فاير مجانا.

Garena Free Fire: تعلن فري فاير عن حزمة جديدة Bladebill Soarer في Diamond Royale: تعد Garena فري فاير واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. جعلت قاعدة المعجبين الضخمة حول العالم هذه اللعبة على ما هي عليه حاليًا. تحاول Garena دائمًا تقديم أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين. في الآونة الأخيرة، لدى فري فاير حزمة جديدة للاعبين للحصول عليها. لذلك، سنتحدث اليوم عن Garena Free Fire New Bundle Bladebill Soarer المتوفر الآن في Diamond Royale، اقراء أيضا أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB30.

غالبًا ما تعلن Garena FF عن مكافآت جديدة مثل حزم للاعبين. قبل بضع ساعات، أعلن FF عن حزمة جديدة تسمى Bladebill Soarer للاعبين. يمكنك العثور على الحزمة في قسم Diamond Royale. هنا تحصل على مكافآت من خلال تدوير العجلة. يعتمد بشكل أساسي على حظك حيث يمكنك الحصول على مكافأتك المفضلة في جولة واحدة أو يستغرق الأمر أكثر من ذلك.


طريقة الحصول على ملابس جديدة في فري فاير من حزمة Bladebill Soarer 

كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير،   تحميل ملف حزمة فري فاير، تحميل حزمة فري فاير، حل مشكلة حزمة فري فاير، حزمة التوسيع فري فاير، فري فاير حل مشكلة عدم ظهور سكنات الاعداء،تحميل ملف ملابس فري فاير، حل مشكلة فشل التحميل في فري فاير
سكنات فري فاير مجانا


يعتبر Diamond Royale in Free Fire جزءًا من نظام Luck Royale. إنه المكان الذي تعرض فيه Garena أحدث الحزم والجلود بعد فترة محددة. كل 22 يومًا تقريبًا، ستتم إعادة تعيين Diamonds Royale مع الجوائز الكبرى الجديدة والمكافآت التي يمكن للاعبين المطالبة بها، واخترنا لك يا صديقي هذه المقالة عن كود تفعيل سيرفر المطورين في لعبة فري فاير OB30.

وصل Diamond Royale الجديد للتو إلى فري فاير. يتميز Diamond Royale هذا بحزمة Bladebill Soarer. لنرى ما لدينا في Diamond Royale هذه المرة. هذه واحدة من أجمل الحزم في فري فاير. قال FF بالفعل عن الحزمة "الألوان والريش لن تنفد أبدًا. حزمة Diamond Royale الجديدة، Bladebill Soarer، ستجذب الناس إليك بلا توقف. اقفز إلى أسفل من طائر العصفور في الحزمة الجديدة الآن! "


إليك حزمة Bladebill Soarer في فري فاير وكيفية الحصول عليها.

حزمة أزياء جديدة في Free Fire Diamond Royale


تلقى قسم فري فاير Diamond Royale من اللعبة حزمة أزياء جديدة، Bladebill Soarer Bundle.

يستخدم قسم Diamond Royale من اللعبة الماس لتدوير العجلة ولديه أفضل حزم أزياء من بين الدورات الأخرى في لعبة Luck Royale. الجلد الجديد متاح في اللعبة من 26 سبتمبر 2021 حتى 18 سبتمبر 2021.
يحتاج اللاعبون إلى 60 ماسة لتدوير العجلة مرة واحدة و 600 ماسة لتدوير 10 + 1 مرة. يمكنهم أيضًا الدوران باستمرار لزيادة حظهم والحصول على الجائزة الكبرى بشكل أسرع.


مجموع جوائز Diamond Royale الحالي هو:


تحميل ملف حزمة فري فاير، تحميل حزمة فري فاير، حل مشكلة حزمة فري فاير، حزمة التوسيع فري فاير، فري فاير حل مشكلة عدم ظهور سكنات الاعداء،تحميل ملف ملابس فري فاير، حل مشكلة فشل التحميل في فري فاير
حزمة ملابس جديدة في فري فاير



حزمة Bladebill Soarer في فري فاير:

1- ماجيك كيوب x1
2- جزء مكعب x1
3- حزمة العصر الحجري الحديث (ذكر)
  • العصر الحجري الحديث (أعلى)
  • Nelithic (أسفل)
  • Nelithic (قناع)
  • العصر الحجري الحديث (أحذية)
4- حزمة العصر الحجري القديم (أنثى)
  • العصر الحجري القديم (أعلى)
  • العصر الحجري القديم (أسفل)
  • العصر الحجري القديم (قناع)
  • العصر الحجري القديم (أحذية)
5- حزمة مقاتلة اللهب (ذكور)
  • مقاتلة اللهب (أعلى)
  • مقاتلة اللهب (أسفل)
  • مقاتل اللهب (قناع)
  • Flame Fighter (حذاء)

6- حزمة سيدة اللهب (انثى)
  • سيدة اللهب (أعلى)
  • سيدة اللهب (أسفل)
  • سيدة اللهب (قناع)
  • سيدة اللهب (حذاء)
7- حزمة سترة قتالية (رجال ونساء).
8- تي شيرتات x3 (ابتسامة ، إعجاب ، كره).
9- شورت x3 (تمويه ، غابة ، حلوى).
10- حذاء سنيكرز x3 (أبيض ، نقص ، أزرق).
11- 50٪ بطاقة خبرة × 1 (3 أيام).
12- 50٪ بطاقة ذهبية × 1 (3 أيام).

طريقة الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير؟

  • بادئ ذي بدء، يحتاج اللاعبون إلى فتح تطبيق Garena Free Fire والانتقال إلى قسم Luck Royale من اللعبة على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك، سيتعين على اللاعبين النقر فوق خيار Diamond Royale على اليسار وسيتم فتح الدوران.
  • أدر العجلة وستتاح لك فرصة الفوز بالجائزة الكبرى!








كيفية الحصول على حزمة Bladebill Soarer في فري فاير
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات