القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8

 كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8

كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8
كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8

حدث Balenciaga في Fortnite مكافآت وسكنات وتاريخ الإصدار


أعلن مطور Fortnite Epic Games عن تعاون جديد مع ماركة الأزياء الفاخرة Balenciaga، وهي أول شراكة من نوعها بين لعبة الفيديو وما يسمى بالموضة الراقية. بدءًا من وقت لاحق اليوم، ستضيف فورت نايت أشكالًا جديدة على شكل Balenciaga Fit Set، وهناك أيضًا مجموعة Fortnite X Balenciaga المادية المتاحة حاليًا عبر متاجر Balenciaga والموقع الرسمي للشركة.

تأتي المجموعة الرقمية الجديدة مع Unchained Ramirez Outfit و Shady Doggo Outfit و Fashion Banshee Outfit و Game Knight Outfit. هناك أيضًا بدائل لكل منها: أسلوب راميريز الفضي غير المقيد، وأنماط منتصف الليل شادي دوجو والكاردينال شادي دوجو، وأسلوب بانشي فاشن 24 قيراط، وأسلوب فارس لعبة التخفي، اقراء أيضا كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الموسم 8.

أعلنت فورت نايت للتو عن واحدة من أكثر عمليات التعاون طموحًا حتى الآن. تم تعيين فورت نايت x Balenciaga لأول مرة غدًا، 21 سبتمبر، في حوالي الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيستمر حتى 28 سبتمبر. سيكون هناك أربعة أزياء فورت نايت جديدة، وأربعة ملابس خلفية جديدة، وفأس، وطائرة شراعية، ولف، و emote متاحة للاعبين.
بالإضافة إلى ذلك، سيقدم Shady Doggo مهمتين خلال ذلك الوقت يمكن للاعبين إكمالهما لإلغاء قفل اثنين من البخاخات المجانية. إليك كيفية القيام بذلك في فورت نايت، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star.


التعاون الجديد بين فورت نايت و Balenciaga للسكنات الرقمية والملابس

أعلنت شركة Epic Games عن تعاون بين فورت نايت والعلامة التجارية للأزياء الفاخرة Balenciaga، مما يسمح للاعبين بإثارة أحدث صيحات الموضة عند عبور الجزيرة، في السنوات الأخيرة، شهدنا تعاونًا متعددًا بين العلامات التجارية للأزياء الفاخرة وشركات الألعاب والرياضات الإلكترونية. تعاونت Fnatic و 100 Thieves مع Gucci، بينما عملت League of Legends مع Louis Vuitton.




على الرغم من أنه لا يُنظر عادةً إلى الديموغرافيين على أنهما من الطبيعي أن تتعارض، إلا أنه من الواضح أن هناك سوقًا ضخمًا لهما، حيث أعلنت فورت نايت و Balenciaga عن تعاونهما، لذلك، مع مجموعة مستحضرات التجميل داخل اللعبة لتتناسب مع بعض الملابس الواقعية الصادرة عن المتعاونين، إليك ما يمكنك فتحه وكيفية الحصول عليها.

كيفية فتح بخاخات Balenciaga في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8
كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8


وفقًا لمدونة Epic Games الرسمية:

من الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 21 سبتمبر إلى 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 28 سبتمبر، لدى Shady Doggo مهمة  لك. انطلق في الوضع المثالي ضد الكتابة على الجدران واحضر له حذاء Triple S الرياضي الجديد لفتح Fashion Doggo Spray و Knight Looks Spray!


على الرغم من أن الأوصاف الرسمية قد تبدو غامضة، إلا أنه من السهل جدًا إكمال هذه التحديات، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت.
  • الرقص أمام Shady Doggo الكتابة على الجدران في Retail Row أو Believer Beach أو Steamy Stacks.
  • اجمع أحذية رياضية ثلاثية S في Strange Times المميزة Hub.

سيكون القيام بالرسم أمام الكتابة على الجدران أمرًا سهلاً بمجرد أن يجدها اللاعبون، وسيكون ذلك سهلاً أيضًا نظرًا لوجود ثلاث نقاط مهمة يمكن للاعبين العثور عليها فيها. تتميز كل من Believer Beach و Steamy Stacks و Retail Row بالكتابات المناسبة على الجدران. بالإضافة إلى ذلك، تشير "الوضعية المثالية" المشار إليها في الوصف إلى أي تعبير، وليس تعبيرًا محددًا.

يمكن جمع الأحذية الرياضية Triple S في Strange Times Featured Hub. سيسمح هذا المركز للاعبين بالتسكع مع لاعبين رائعين آخرين، وتغيير مظهرهم باستخدام Changing Booths وإضافة Balenciaga Fit Outfits إلى مخزون فورت نايت الخاص بهم. سيتم تصميمه على غرار متاجر Balenciaga الفعلية.

بمجرد جمع 40 حذاء رياضيًا، سيكمل اللاعبون هذا التحدي وسيحصلون على مكافآت: رذاذ Fashion Doggo ورذاذ Knight Looks. هذه هي المكافآت المجانية الوحيدة من هذا الحدث. سيتم نشر هذا الحدث في أقل من 24 ساعة بقليل.

جميع الملابس والسكنات في حدث Balenciaga فورت نايت الموسم 8


تقليد بعض القطع التي سيتم إتاحتها للشراء في متاجر Balenciaga وعلى الموقع الإلكتروني ، هناك العديد من الملابس والبخاخات وزخارف الظهر المختلفة المتاحة للاعبين للثني على خصومهم.

إليك ما تم تضمينه في التعاون من ملابس Fortnite Balenciaga:

  • زي راميريز غير المقيّد: إنها قادمة من الطراز الرفيع. (يأتي مع نمط راميريز الفضي غير المقيد).
  • زي شادي دوجو: من هو الفتى الأنيق؟ (يأتي مع Alt Midnight Shady Doggo و Cardinal Shady Doggo Styles.)
  • أزياء Banshee Outfit: Battle Bus prepped. المدرج جاهز. (يأتي مع البديل 24K Fashion Banshee Style.)
  • زي فارس اللعبة: حتى الرجعية يمكنك تسميتها عصر النهضة. (يأتي مع بديل Stealth Game Knight Style.)

حقائب ظهر فورت نايت في Balenciaga

  • شعار Lugger Back Bling: جميع المطبوعات موجودة الآن.
  • Skate Pocket Duffle Back Bling: مثالي لحمل كل من الأشياء والأشياء.
  • فستان ظهر أنيق كل يوم: آخر صيحات الموضة. ملف شخصي منخفض.
  • Camo Carrier Back Bling: أين سأترك حقيبة الظهر تلك؟



كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات