القائمة الرئيسية

الصفحات

فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star

 كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8

كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
فورت نايت الموسم الثامن

الميزات الجديدة في فورت نايت الموسم الثامن 


وصل الموسم الثامن من Fortnite أخيرًا، بعد شهور من التكهنات والمعارك مع القوات الأجنبية الغازية التي بلغت ذروتها في مواجهة متفجرة على متن السفينة Mothership. تمامًا كما تمزق المركب الضخم، عادت المكعبات إلى الظهور بقوة بعد غياب طويل ثم تمطر على الجزيرة بين الحطام المتساقط. كان التأثير على عالم فورت نايت فوريًا، حيث انفتحت الانقسامات المشؤومة على The Sideways واستبدلت الكائنات الفضائية بتهديد وحشي جديد تمامًا للتعامل معه. إذا كنت تريد التعرف على أكبر التغييرات في فورت نايت Season 8، فلدينا تقرير عن كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتهاK، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في Fortnite.

أعادت Epic Games لعبة Battle Stars في فورت نايت Chapter 2 Season 8، مما يمنح اللاعبين طريقة لاختيار واختيار عناصر Battle Pass التي يريدون المطالبة بها. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته، تم تقديم Battle Stars لأول مرة في فورت نايت Chapter 1 ولكن تمت إزالتها بمجرد انتقالنا إلى الفصل 2. بينما فاتهم الكثيرون، عاد Battle Stars الذي طال انتظاره في الفصل الثاني من الموسم السابع، ويمكن أن يظلوا هنا ليبقوا.

إنها طريقة رائعة للبحث في مستحضرات التجميل والمحتوى الذي تريد فتحه عادةً أثناء تخطي كل الحشو في فورت نايت.
من السهل تتبع المكافآت التي تم شراؤها باستخدام Battle Stars وهي طريقة رائعة للإضافة إلى مجموعة محتوى فورت نايت الخاصة بك، وإذا كنت تريد الحصول على سكنات مجانا في فورت نايت ما عليك سوى قراءة هذه المقالة عن سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).


كيفية الحصول على سكنات Fortnite الموسم الثامن 

تنقسم فورت نايت Battle Pass إلى "صفحات" مختلفة بها 10 عناصر مختلفة داخل اللعبة يمكن المطالبة بها في كل صفحة. تتراوح هذه العناصر من كل شيء من المشاعر إلى لفائف السلاح والمزيد، كل عنصر في الصفحة له قيمة Battle Star مختلفة مرتبطة به، ويمكنك اختيار واختيار العناصر التي تريد المطالبة بها. يمكن أن يسمح هذا للاعبين بشكل أساسي بتخطي الأشياء التي لا يرغبون عادةً في استثمار الوقت أو المال فيها، في حين أن هناك بعض العناصر والجلود التي لا يمكنك الحصول عليها بدون شراء عنصرين على الأقل من تلك الصفحة أولاً، إلا أنها لا تزال طريقة سريعة للوصول إلى مكافآتك المفضلة.



مقالات ذات صله

كيفية الحصول على مسدس الدعامة الجديد في Fortnite مجانا

اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية

كيفية الحصول على سكن Gamora في لعبة فورت نايت مجانًا

أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي

هكر فورت نايت لأجهزة السوني ps4





بالنسبة لأولئك الجدد في فورت نايت، قد لا تكون على دراية بنظام Battle Star الخاص بالموسم الثامن. إليك كيف يمكن للاعبين ربح واستخدام Fortnite Season 8 Battle Stars لفتح الأشكال، خلال المواسم التقليدية لـ فورت نايت، كان اللاعبون يكملون التحديات ويكسبون XP لتسلق مستويات Battle Pass. سترتبط المستويات بمستوى اللاعب، ولكل مستوى مكافآت محددة. ومع ذلك ، يُجري نظام Battle Star تغييرًا جذريًا في كيفية ربح اللاعبين للعناصر الموسمية.


كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8



يتم ربح فورت نايتSeason 8 Battle Stars من خلال التسوية وإنفاقها على عناصر Battle Pass. يمنحون اللاعبين بعض الحرية في اختيار العناصر التي يريدون فتحها. لا يمكن للاعبين شراء المستوى 100 من الجلد منذ البداية ، ولكن يمكنهم اختيار الترتيب الذي يصلون به إلى هناك، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيف تفتح جميع الرقصات والسكنات النادرة في لعبة فورت نايت.

طريقة الحصول على Battle Stars في فورت نايت

ستلاحظ سريعًا أن أفضل العناصر تكلف القليل من Battle Stars للمطالبة بها ، لذلك سترغب في تخزين أكبر عدد ممكن من العناصر، يمكن للاعبي فورت نايت البدء في ربح Battle Stars بمجرد رفع المستوى. كل مستوى يتم الوصول إليه في Battle Pass سيمنحك خمسة (5) Battle Stars. يمكنك فتح صفحة جديدة عن طريق شراء كمية معينة من العناصر أو الوصول إلى مستويات معينة.



كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8



حتى إذا لم تكن قد اشتريت Battle Pass، فلا يزال بإمكانك كسب مكافآت محددة مع Battle Stars التي اكتسبتها من خلال رفع المستوى، يمكن أن يصبح نظام Battle Star مرتبكًا بعض الشيء في البداية، ولكنك ستشعر به وستبدأ في أخذ عناصر فورت نايت التي تريد جمعها.


ما هو الفرق بين Battle Star و Battle Pass في Fortnite 

إن بطاقة المعركة للموسم الثامن ليست قائمة على مستوى. بدلاً من ذلك ، يشبه كتالوج العناصر التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. سيتعين عليهم فتح عدد معين من العناصر أو الوصول إلى مستوى معين قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى مستويات مختلفة من الكتالوج. لكنهم ما زالوا قادرين على اختيار كيفية وصولهم إلى المستوى التالي.

أسهل طريقة للوصول إلى المستوى التالي هي شراء العدد المطلوب من العناصر باستخدام Battle Stars. هذه هي شكل من أشكال العملة التي يكسبها اللاعب في كل مرة يرتقي فيها إلى المستوى. مع كل مستوى، سيربح اللاعب خمسة Battle Stars. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه النجوم لشراء أي من مستحضرات التجميل المتوفرة في Battle Pass.

لا يزال بإمكان اللاعبين شراء المستويات باستخدام V-Bucks، وفي المقابل، سيتم مكافأتهم بخمس Battle Stars مقابل كل مستوى يشترونه. كل مستوى يكلف 150 V-Bucks. لن يؤدي هذا إلى إلغاء قفل العناصر تلقائيًا كما في الماضي، ولكنه سيكافئ اللاعبين بـ Battle Stars لإنفاقها، وأخيرا صديقي العزيز إليك هذه المقالة عن كيفية إكمال جميع تحديات Free Guy في Fortnite.




فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات