فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star

كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني

وصل الموسم 6 الجزء الثاني من Fortnite أخيرًا، بعد شهور من التكهنات والمعارك مع القوات الأجنبية الغازية التي بلغت ذروتها في مواجهة متفجرة على متن السفينة Mothership. تمامًا كما تمزق المركب الضخم، عادت المكعبات إلى الظهور بقوة بعد غياب طويل ثم تمطر على الجزيرة بين الحطام المتساقط.

كان التأثير على عالم فورت نايت فوريًا، حيث انفتحت الانقسامات المشؤومة على The Sideways واستبدلت الكائنات الفضائية بتهديد وحشي جديد تمامًا للتعامل معه. إذا كنت تريد التعرف على أكبر التغييرات في فورت نايت Season 8، فلدينا تقرير عن كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتهاK.

أعادت Epic Games لعبة Battle Stars في فورت نايت Chapter 2 Season 8، مما يمنح اللاعبين طريقة لاختيار واختيار عناصر Battle Pass التي يريدون المطالبة بها. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته، تم تقديم Battle Stars لأول مرة في فورت نايت Chapter 1 ولكن تمت إزالتها بمجرد انتقالنا إلى الفصل 2.

بينما فاتهم الكثيرون، عاد Battle Stars الذي طال انتظاره في الفصل الثاني من الموسم السابع، ويمكن أن يظلوا هنا ليبقوا.

إنها طريقة رائعة للبحث في مستحضرات التجميل والمحتوى الذي تريد فتحه عادةً أثناء تخطي كل الحشو في فورت نايت.
من السهل تتبع المكافآت التي تم شراؤها باستخدام Battle Stars وهي طريقة رائعة للإضافة إلى مجموعة محتوى فورت نايت الخاصة بك، وإذا كنت تريد الحصول على سكنات مجانا في فورت نايت ما عليك سوى قراءة هذه المقالة عن سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

كيفية الحصول على سكنات Fortnite

تنقسم فورت نايت Battle Pass إلى "صفحات" مختلفة بها 10 عناصر مختلفة داخل اللعبة يمكن المطالبة بها في كل صفحة. تتراوح هذه العناصر من كل شيء من المشاعر إلى لفائف السلاح والمزيد، كل عنصر في الصفحة له قيمة Battle Star مختلفة مرتبطة به، ويمكنك اختيار واختيار العناصر التي تريد المطالبة بها.

يمكن أن يسمح هذا للاعبين بشكل أساسي بتخطي الأشياء التي لا يرغبون عادةً في استثمار الوقت أو المال فيها، في حين أن هناك بعض العناصر والجلود التي لا يمكنك الحصول عليها بدون شراء عنصرين على الأقل من تلك الصفحة أولاً، إلا أنها لا تزال طريقة سريعة للوصول إلى مكافآتك المفضلة.

بالنسبة لأولئك الجدد في فورت نايت، قد لا تكون على دراية بنظام Battle Star الخاص بالموسم 6 الجزء الثاني. إليك كيف يمكن للاعبين ربح واستخدام Fortnite Season 8 Battle Stars لفتح الأشكال، خلال المواسم التقليدية لـ فورت نايت، كان اللاعبون يكملون التحديات ويكسبون XP لتسلق مستويات Battle Pass. سترتبط المستويات بمستوى اللاعب، ولكل مستوى مكافآت محددة. ومع ذلك، يُجري نظام Battle Star تغييرًا جذريًا في كيفية ربح اللاعبين للعناصر الموسمية.


كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8


يتم ربح فورت نايتSeason 8 Battle Stars من خلال التسوية وإنفاقها على عناصر Battle Pass. يمنحون اللاعبين بعض الحرية في اختيار العناصر التي يريدون فتحها. لا يمكن للاعبين شراء المستوى 100 من الجلد منذ البداية، ولكن يمكنهم اختيار الترتيب الذي يصلون به إلى هناك.

طريقة الحصول على Battle Stars في فورت نايت

ستلاحظ سريعًا أن أفضل العناصر تكلف القليل من Battle Stars للمطالبة بها، لذلك سترغب في تخزين أكبر عدد ممكن من العناصر، يمكن للاعبي فورت نايت البدء في ربح Battle Stars بمجرد رفع المستوى. كل مستوى يتم الوصول إليه في Battle Pass سيمنحك خمسة (5) Battle Stars. يمكنك فتح صفحة جديدة عن طريق شراء كمية معينة من العناصر أو الوصول إلى مستويات معينة.

كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8
كيفية استخدام نظام Battle Star في Fortnite Season 8

حتى إذا لم تكن قد اشتريت Battle Pass، فلا يزال بإمكانك كسب مكافآت محددة مع Battle Stars التي اكتسبتها من خلال رفع المستوى، يمكن أن يصبح نظام Battle Star مرتبكًا بعض الشيء في البداية، ولكنك ستشعر به وستبدأ في أخذ عناصر فورت نايت التي تريد جمعها.

ما هو الفرق بين Battle Star و Battle Pass في Fortnite 

إن بطاقة المعركة للموسم الثامن ليست قائمة على مستوى. بدلاً من ذلك ، يشبه كتالوج العناصر التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. سيتعين عليهم فتح عدد معين من العناصر أو الوصول إلى مستوى معين قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى مستويات مختلفة من الكتالوج. لكنهم ما زالوا قادرين على اختيار كيفية وصولهم إلى المستوى التالي.

أسهل طريقة للوصول إلى المستوى التالي هي شراء العدد المطلوب من العناصر باستخدام Battle Stars. هذه هي شكل من أشكال العملة التي يكسبها اللاعب في كل مرة يرتقي فيها إلى المستوى. مع كل مستوى، سيربح اللاعب خمسة Battle Stars. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه النجوم لشراء أي من مستحضرات التجميل المتوفرة في Battle Pass.

لا يزال بإمكان اللاعبين شراء المستويات باستخدام V-Bucks، وفي المقابل، سيتم مكافأتهم بخمس Battle Stars مقابل كل مستوى يشترونه. كل مستوى يكلف 150 V-Bucks. لن يؤدي هذا إلى إلغاء قفل العناصر تلقائيًا كما في الماضي، ولكنه سيكافئ اللاعبين بـ Battle Stars لإنفاقها.


أسئلة وأجوبة حوله فورت نايت

1. ما هو كود الاسترداد لـ فورت نايت 13500 V bucks؟

استخدم كود فورت نايت Creative Code 2678-6315-1280 لدخول الجزيرة للعب المباراة وتسجيل رقم قياسي عالمي للفوز بكود بطاقة 13500 V Bucks.

2. كيف يمكنني استرداد كود فورت نايت Rewards؟

يمكنك فقط استرداد الكود على صفحة الاسترداد الرسمية لـ فورت نايت. انقر هنا لفتح صفحة استرداد المكافآت.

أكواد الاسترداد أو أكواد المكافآت لـ فورت نايت شرعية 100٪. نحن لا نستخدم أي أدوات غير قانونية مثل فورت نايت Redeem Code Generator أو أداة اختراق فورت نايت Reward Code للحصول على هذا الكود. يتم جمع هذه الاكواد من مصادر الإنترنت المتعددة مثل المدونات ووسائل التواصل الاجتماعي والأخبار.

إذا كانت لديك أي استفسارات تتعلق بكود مكافآت فورت نايت، فقم بالتعليق أدناه. سنحاول 100٪ لحل مشكلتك. للحصول على المزيد من التحديثات حول فورت نايت Reward Codes 2023، انضم إلى قناة Telegram الخاصة بنا. شكرا لقراءة منشورنا.

هل تحصل على كل شيء في Battle Pass في نهاية الموسم Fortnite؟

عندما يأتي الموسم الجديد، ستنتهي صلاحية بطاقة المعركة الخاصة بك. يمكنك الاحتفاظ بكل ما كسبته بالفعل، ولكن كل شيء آخر سيضيع إلى الأبد. لن تحصل على جميع المكافآت وتبدأ من جديد عند المستوى الأول في بطاقة المعركة التالية، لكن احتفظ بكل شيء من المستويات التي ربحتها.



هل تحصل على كل شيء في Battle Pass في نهاية الموسم؟

عم! يمكنك الاحتفاظ بكل مكافأة Battle Pass التي قمت بفتحها بعد انتهاء الموسم.

ماذا يحدث عندما تنتهي من Battle Pass في Fortnite؟

بمجرد الحصول عليها، تقدم بطاقة المعركة للاعب عددًا من مستويات المكافآت؛ ومن خلال اكتساب الخبرة الكافية لإكمال المستوى، يحصل اللاعب على المكافآت المقدمة في هذا المستوى.

هل يتم إعادة تعيين Battle Pass الخاص بك في كل موسم Fortnite؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين مستويات Battle Pass (العادية) ومستويات الحساب في Fortnite في أن مستويات Battle Pass تتم إعادة ضبطها في بداية كل موسم. عندما تصدر Epic Games موسمًا جديدًا للعبة Fortnite، يعود كل لاعب إلى المستوى 1 ويتعين عليه رفع المستوى مرة أخرى.

هل تفقد سكنات Battle Pass بعد انتهاء الموسم؟

ستستمر جميع سكنات التقدمية في Fortnite في الارتقاء بالمستوى وفتح أنماط إضافية بعد الموسم. إذا تم تقديم المظهر كمكافأة للمستوى، فلن يكون متاحًا عند انتهاء الموسم إذا لم تصل إلى المستوى المطلوب.

هل تحتاج إلى شراء Battle Pass أخرى كل موسم؟

لا، ليس عليك شراء أي تذكرة معركة.



التحديات الكاملة: يمكنك ربح نقود V-Bucks من خلال إكمال التحديات والمهام والمهام داخل اللعبة. غالبًا ما ترتبط هذه التحديات والمهام بأحداث أو مواسم محددة وقد تتطلب منك إكمال مهام أو أهداف محددة.

ما هي تكلفة تذكرة معركة Fortnite الكاملة؟

احصل على Battle Pass مقابل 950 V-Bucks فقط واربح ما يصل إلى 1500 V-Bucks من خلال اللعب. استخدمها لشراء تذكرة القتال التالية أو العناصر من متجر العناصر. يمكنك ربح XP مقابل تذكرة القتال الخاصة بك في Battle Royale وZero Build. ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا ربح XP في بعض الألعاب التي صممها منشئو المحتوى؟

كم سعر 950 فيبوكس؟

عندما يتعلق الأمر بقيمة V-bucks، هناك تبادل بسيط، 1 V-buck = 0.01 دولار أمريكي. تبلغ تكلفة بطاقة المعركة 950 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 9.50 دولارًا أمريكيًا.

كم هو 1000 V-Bucks؟

Fortnite 1,000 V-Bucks، بطاقة فعلية بقيمة 7.99 دولارًا أمريكيًا، علبة التروس - Walmart.com.



هل تحصل على كل شيء في Battle Pass؟

كما هو الحال دائمًا، تجدر الإشارة إلى أنه إذا ربحت جميع المكافآت الموجودة في بطاقة المعركة، فستسترد 1500 من نقود V-Bucks. يمكنك إنفاق تلك الأشياء كما تريد في اللعبة.

كم تبلغ قيمة 13500 V-Bucks بالمال الحقيقي؟

Fortnite 13,500 V-bucks، بطاقة فعلية بقيمة 79.99 دولارًا أمريكيًا، علبة التروس - Walmart.com.

ما هي V-BUCKS؟

Free Fortnite V-Bucks هي عملة في اللعبة المستخدمة في Fortnite.

ما الذي يمكنني استخدامه على Free Fortnite V-Bucks؟

Free Fortnite V-Bucks يمكن استخدامها لشراء أشياء مثل الملابس، معول، يلتف، emotes وتمريرات المعركة.

لماذا لا تتوفر بطاقات V-BUCKS في بلدي / بائع التجزئة؟

يعمل فريق Fortnite مع مزودي البطاقات وتجار التجزئة لجلب بطاقات V-Bucks إلى المزيد من المتاجر في المزيد من البلدان.

ما هي سياسة الخصوصية الخاصة بك؟

يمكنك قراءة سياسة الخصوصية هنا.

كيف يمكنني استرداد بطاقة V-BUCKS الخاصة بي؟

العثور على تعليمات مفصلة حول كيفية استرداد HERE.

هل يمكنني تحويل V-BUCKS من حساب إلى آخر؟

Free Fortnite V-Bucks غير قابلة للتحويل بين حسابات ملحمة. إذا تم استرداد بطاقة V-Bucks على حساب غير صحيح ومع ذلك، قد نكون قادرين على مساعدة. يرجى الاتصال بنا هنا للحصول على المساعدة.

هل يمكنني استخدام هذه V-BUCKS عبر الأجهزة؟

Free Fortnite V-Bucks التي تم شراؤها على بلاي ستيشن 4 أو التبديل لا يمكن أن تنفق على أجهزة أخرى. سيكون أي محتوى Fortnite تشتريه مع V-Bucks متاحًا على كل جهاز مرتبط بحساب Fortnite الخاص بك، بغض النظر عن الجهاز الذي تم شراء المحتوى عليه.

هل يمكنني تحويل V-BUCKS من حساب إلى آخر؟

Free Fortnite V-Bucks غير قابلة للتحويل بين الحسابات.

هل يمكنني استرداد المبلغ على V-BUCKS غير المستخدمة؟

لا يتم تقديم المبالغ المستردة على Free Fortnite V-Bucks. يمكنك إنفاقها على الهدايا للأصدقاء إذا لم تعد تريدها.
ماذا لو كان رصيد حسابي غير صحيح؟



كم تبلغ قيمة 50000 V-Bucks؟

للسياق، 50000 من نقود V-Bucks تعادل حوالي 350 دولارًا على متجر PlayStation. ليس لدى الكثير من الأشخاص هذا القدر من المال لينفقوه على عملة خيالية لا يمكن إنفاقها إلا في لعبة فيديو.

ما هو 9.99 في Fortnite؟

كم هو طاقم Fortnite؟ في الولايات المتحدة، تبلغ تكلفة Fortnite Crew 11.99 دولارًا شهريًا، وفي المملكة المتحدة 9.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا. يمكنك إلغاء اشتراكك في Fortnite Crew في أي وقت.

ما هي مستويات Battle Pass 25؟

تشتمل حزمة Battle Pass + 25 Tier Skip Bundle على Battle Pass مع 103 عناصر، بالإضافة إلى تخطي 25 مستوى لبدء التقدم عند المستوى 25. تقدم عبر المستويات خلال الإطار الزمني للموسم الثالث لفتح أزياء فريدة وأزياء أسلحة ورايات.



كم سيكلف امتلاك كل شيء في Fortnite؟

اعتبارًا من 14 فبراير 2023، تبلغ التكلفة الإجمالية لجميع العناصر التجميلية للعبة Fortnite في متجر العناصر 2.4 مليون V-Bucks. بافتراض أنك قمت بشراء 1000 V-Bucks مقابل 7.99 دولارًا أمريكيًا لكل منها، فسيستغرق الأمر حوالي 19300 دولارًا أمريكيًا للحصول على كل عنصر تجميلي تم إصداره في Fortnite Item Shop.

ما الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 13500 V-Bucks؟

وصف. قم بشراء 13500 من نقود Fortnite V-Bucks، وهي العملة الموجودة داخل اللعبة والتي يمكن إنفاقها في Fortnite Battle Royale والأوضاع الإبداعية. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والحركات التعبيرية والأغطية وأحدث تذكرة القتال للموسم!

لا توجد حاليًا أي أشكال مجانية يمكن للاعبين المطالبة بها في Fortnite. من النادر جدًا أن تقدم Epic Games أشكالًا مجانية في Fortnite، على الرغم من وجود عدد قليل جدًا منها متاح في بداية عام 2023 والتي يمكنك رؤيتها في جدول الأشكال المجانية منتهية الصلاحية في أسفل هذه الصفحة.

ما المدة التي تستغرقها Battle Pass؟

نعم، تنتهي صلاحية Battle Pass في Fortnite بنهاية كل موسم. يتعين على اللاعبين شراء Battle Pass جديدة في بداية كل موسم لمواصلة فتح المكافآت والتحديات.



ما هي أول ممر معركة على الإطلاق؟

أول مثال معروف لبطاقة المعركة المدفوعة جاء عبر Dota 2 في عام 2013. للاحتفال بـ Dota 2 International لذلك العام، وهو الحدث الأبرز للعبة في مشهد الرياضات الإلكترونية، أصدرت Valve خلاصة وافية قابلة للشراء ليشتريها اللاعبون.

كيف تعمل بطاقة المعركة؟

بدلاً من التدفق الخطي للمستويات الموضحة في صف متحرك على طول الجزء السفلي من شاشتك، تأخذ Battle Pass شكل خريطة متعددة القطاعات. استخدم Battle Token Tier Skips للمطالبة بالعناصر الموجودة في القطاع. قم بالمطالبة بجميع العناصر الموجودة في القطاع لفتح القطاعات المجاورة. تتضمن Battle Pass الأساسية 20 عنصرًا مجانيًا.

كم تبلغ تكلفة مليون دولار من نقود V-Bucks؟

الدولارات؟ يمكنك الآن شراء 5000 V-Bucks مقابل 31.99 دولارًا. لذلك، فإن 1,000,000 V-Bucks سيكلف 6,398 دولارًا.

س 1. ما هي الطرق الممكنة للحصول على نقود V-Bucks المجانية في Fortnite؟

الجواب. يحاول العديد من اللاعبين الذين لا يرغبون في إنفاق أموالهم على اللعبة إيجاد طرق للاستيلاء على العملة داخل اللعبة. هناك عدة طرق لكسب هذه الأشياء مجانًا، بما في ذلك إكمال التحديات والمهام في اللعبة، وكسب XP لفتح المكافآت، واستثمار المزيد من الوقت في الألعاب، والمنافسة في الوضع المسمى "Save the World"، وما إلى ذلك، وقد وصفنا هذه الأمور أعلاه بالتفصيل.

س 2. كيف يمكن لمهمات درع العاصفة أن تكسبني نقود V-Bucks مجانية؟

الجواب. تحتاج إلى اقتحام أو إكمال مهام درع العاصفة لكسب المكافآت المختلفة و V-Bucks. بهذه الطريقة، تُضاف عملة V buck إلى حساب الألعاب الخاص بك.

س 3. ما هي الطريقة التي يمكنني بها إهداء V-Bucks؟

الجواب. هناك توفير إهداء العناصر مثل الجلود والعواطف وبطاقة المعركة لأصدقائك في لعبة فورت نايت. ومع ذلك، لا يزال إهداء نقود V-Bucks مباشرة غير متاح. يمكنك فقط شراء الجلد وإهدائه مباشرة بدلاً من تحويل العملة. قد تجلب Fortnite هذه الميزة في الأيام المقبلة ولكنها ليست متوفرة في الوقت الحالي.

س 4. ما هي تكلفة 13500 V-Bucks؟

الجواب. تحتوي لعبة فورت نايت على متجر حيث يمكنك شراء عملتها بأموال حقيقية. هناك العديد من الحزم المتاحة التي قمنا بتجنيدها أدناه.
  • 13500 نقود V-Bucks تكلف 80 دولارًا أمريكيًا.
  • 5000 نقود V-Bucks بتكلفة 32 دولارًا أمريكيًا.
  • تبلغ تكلفة 2800 نقود V-Bucks 20 دولارًا أمريكيًا.
  • تبلغ تكلفة 1000 V-Bucks 8 دولارات أمريكية.
س 5. ما هي طريقة فتح صف Battle Pass في لعبة Fortnite؟

الجواب. في فورت نايت، يمنح نظام ممر المعركة الفرصة للاعبين لفتح العديد من العناصر من خلال التقدم في صفها. ومع ذلك، تحتاج إلى شراء بطاقة المعركة مع V-Bucks للاستمتاع بالمزايا التي تقدمها. بخلاف ذلك، يمكن لأي شخص أن يمنحك بطاقة Battle من حسابه، ولكن هذا يتطلب مرة أخرى من مرسل الهدية أن ينفق نقود V-Bucks.

لقد وصلنا إلى الجزء الختامي من هذه المقالة، حيث ناقشنا شحن V-Bucks وطرق الحصول على نقود V-Bucks مجانًا في Fortnite بالتفصيل. الأساليب المذكورة فعالة وتتوافق تمامًا مع إرشادات الألعاب القانونية. ومن ثم، يمكنك متابعتها للحصول على عملة فورت نايت هذه لعمليات الشراء التي تريدها داخل اللعبة.



س 1. ما هو Fortnite Redeem؟

اكواد فورت نايت هو نوع من الكود الفريد الذي يتيح لك الحصول على ملحقات داخل اللعبة مثل الجلود والأزياء والعواطف وما إلى ذلك. يتكون هذا اكواد من 12 رقمًا، والتي يجب عليك تطبيقها بالذهاب إلى مركز الاسترداد، بعد ذلك إعادة فتح اللعبة والمطالبة جائزتك المجانية لمدة أسبوعين.

س 2. كيف تحصل على أحدث اكواد الاسترداد؟

يمكنك متابعة ألعاب Epic على الفتنة ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث رموز الاسترداد. أو يمكنك مراقبة الأحداث القادمة وتحديثات فورت نايت، حيث ستحصل على معلومات سريعة حول المكافآت المجانية واكواد الاسترداد.

على الرغم من أنها قد لا تكون مجانية من الناحية الفنية، إلا أن اللاعبين الذين يشتركون في Fortnite Crew سيحصلون على الكثير من المكافآت بما في ذلك مظهر جديد وعناصر تجميلية مطابقة كل شهر. يكلف 11.99 دولارًا (أو 9.99 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا.

يمنحك الاشتراك في Fortnite Crew أيضًا إمكانية الوصول إلى Battle Pass، والتي تتضمن الكثير من المظاهر التي يمكنك فتحها أثناء جمع XP. تتضمن Battle Pass الحالية Doctor Strange والعديد من الأشكال الأخرى.

هذه بالتأكيد هي الطريقة الأكثر كفاءة وموثوقية للحصول على أشكال جديدة في Fortnite كل شهر، على الرغم من وجود تكلفة الاشتراك مما يعني أنها ليست "مجانية" تمامًا في الواقع.



كيفية الحصول على سكنات مجانية في Fortnite؟

إحدى الطرق المؤكدة للحصول على سكنات مجانية في Fortnite هي استخدام اكواد الاسترداد، حيث تقوم Fortnite بتوزيع اكواد الاسترداد بشكل عشوائي على أساس شهري ويمكن المطالبة ببعض هذه الاكواد باستخدام السكنات المجانية. تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والتحقق من اكواد الاسترداد المحدثة حديثًا.

كيفية الحصول على واجهات Fortnite مجانًا على Nintendo Switch؟

باستخدام الاكواد المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا الحصول على أشكال مجانية للعبة Nintendo الخاصة بك. في الواقع، هذه الاكواد تعمل على جميع المنصات.

كيف وأين يمكن الحصول عليها بمسدس الطبل الأسطوري المعروف أيضًا باسم "المحسن"؟

كما يعلم أي لاعب ذو خبرة في Fortnite، فإن أحد أقوى الأسلحة في الجزيرة هو Mythic Drum Shotgun بعيد المنال. على عكس الأسلحة العادية، هذا الوحش البرتقالي ليس جزءًا من مجموعة الغنائم القياسية. وبدلاً من ذلك، فهي تنتظر على جزيرة عائمة غامضة تندمج في الأحداث في أواخر اللعبة.



هل هو مجاني؟

نعم، لا تكلف لعبة Mythic Drum Shotgun أي نقود V-Bucks. ومع ذلك، فإن الحصول عليها يتطلب مهارة واستراتيجية وقليلًا من الحظ، نظرًا لموقعها الفريد والمنافسة من اللاعبين الآخرين.


لا، ليس في الخزائن. إنها متاحة حصريًا على الجزيرة العائمة.

كيف يمكنني تدمير بقعة الاختباء في Fortnite؟

أماكن الاختباء، أو "المخابئ" كما تعرفها، هي الأشياء التي يمكنك إخفاءها بداخلها في Fortnite. ومن الأمثلة على ذلك أكوام التبن، وأحواض المنافذ، وحاويات القمامة، وأكشاك الهاتف. لتدمير هذه الأشياء، تحتاج ببساطة إلى تجهيز معولك وضربهم حتى يصبحوا اموات.

كيف تدمر مخبأ Fortnite؟

لتدمير أماكن الاختباء في Fortnite ، عليك الاقتراب من مكان الاختباء ثم ضربه بشكل متكرر بفأسك حتى يفقد كل صحته. سيختفي مكان الاختباء بعد ذلك وسيتم احتسابه في تقدم التحدي الخاص بك.

ماذا يعني تدمير أماكن الاختباء في Fortnite؟

بدلاً من "مكان للاختباء" مثل الأدغال أو خلف شجرة، تشير أماكن الاختباء بهذا المعنى إلى عدد قليل من العناصر التي يمكن للاعبين التفاعل معها لإخفاء أنفسهم تمامًا، بما في ذلك port-o-potty و hay balls ومهملات القمامة.

ما هي أماكن الاختباء في Fortnite؟

يمكنك العثور على "أماكن للاختباء" في أي مكان حول الخريطة الحالية. الاثنان اللذان تريد البحث عنهما هما حاويات القمامة وأواني المائدة. ستكون جميع المواقع الخمسة المحددة على الخريطة أعلاه هي أفضل الخيارات للتحقيق. تحتوي نقاط الاهتمام الرئيسية المختلفة (POIs) على العديد من حاويات القمامة وأواني التخزين.

كيف تميز بيضة غريبة في Fortnite؟

لتمييزها، لا تحتاج إلى المغامرة قريبًا جدًا، لأن القيام بذلك سيؤدي إلى تفقيس الطفيليات والبدء في التسرب بعيدًا في شريط الصحة الخاص بك. بدلاً من ذلك، يجب عليك فقط الحفاظ على المسافة بينك وبين البيض عن طريق الضغط على زر D-pad الأيسر على وحدة التحكم أو زر الماوس الأوسط على جهاز الكمبيوتر.

أين أماكن الاختباء الثلاثة لـ Fortnite؟

نوصي بزيارة الأماكن التالية: بليزانت بارك بالقرب من ملعب كرة القدم. يجب أن تحتوي أي محطة وقود على حاوية قمامة و / أو مرحاض متنقل. تحتوي المعسكرات الأساسية الموجودة أعلى الجبال الثلجية الجنوبية على أحواض بورتا.

أين القطعة الأثرية الغريبة في Fortnite؟

Fortnite Chapter 2 Season 7: جميع مواقع القطع الأثرية الغريبة:
  1. زاوية حقود - عمود الخدش إلى الغرب.
  2. نقطة الصفر - قاعدة الحفرة في المنتصف.
  3. Weeping Woods - كوخ خشبي بالقرب من الدر برجر.
  4. شاطئ بيليفر - أسفل السلالم المستدقة.
  5. مجمع الكورني - في البستان.
  6. مجمع الكورني - مدخل الجسر.

كيف يمكن مقارنة بندقية الأسطوانة المحسنة بالبنادق الأخرى؟

بفضل إحصاءاتها المحسنة، تبرز Mythic Drum Shotgun كواحدة من أقوى البنادق في Fortnite Chapter 4 Season 3.


هل يستحق كل هذا الجهد؟

حسنًا، بالنسبة لأي من لاعبي Fortnite المتحمسين، الإجابة المختصرة هي: بالتأكيد! إذا تمكنت من إتقان معدل إطلاق النار الفريد، فيمكن لهذا السلاح أن يعزز بشكل كبير فرصك في الفوز.

على الرغم من أن البعض قد يجد أن Mythic Drum Shotgun ضعيف القوة مقارنة بالعمل الذي يجب القيام به للحصول عليه. لقد أضاف تقديمها طبقة جديدة من الإستراتيجية لمباريات Fortnite، حيث أصبح لدى اللاعبين الآن هدف عالي القيمة لمطاردته.

هذا السلاح ضروري في ترسانة Fortnite الخاصة بك. لذا، استعد، وانضم، وقد يحصل أفضل مطلق النار على بندقية الطبل الأسطورية!

ما هي أندر السكنات في Fortnite؟

بدلاً من مجرد إدراج العشرات من أندر السكنات، سنقوم بتقسيمها إلى فئات بناءً على كيفية اعتبار السكنات نادرًا. فيما يلي بعض من أندر الأشكال في Fortnite بناءً على الفئات.

كيفية الحصول على سكنات مجانية في Fortnite؟

إحدى الطرق المؤكدة للحصول على مظاهر مجانية في Fortnite هي استخدام رموز الاسترداد، حيث تقوم Fortnite بتوزيع رموز الاسترداد بشكل عشوائي على أساس شهري ويمكن المطالبة ببعض هذه اكواد باستخدام المظاهر المجانية. تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والتحقق من رموز الاسترداد المحدثة حديثًا.


كيفية الحصول على واجهات Fortnite مجانًا على Nintendo Switch؟

باستخدام اكواد المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا الحصول على أشكال مجانية للعبة Nintendo الخاصة بك. في الواقع، هذه اكواد تعمل على جميع المنصات.

خاتمة:

أطلقت شركة تطوير ألعاب الفيديو Epic Games لعبة Fortnite في عام 2017. ومنذ بدايتها، نالت لعبة Fortnite إعجاب اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة قتالية مجانية.

لن تمنحك أسئلة وأجوبة Fortnite Battle Royale Trivia المكونة من 30 عنصرًا المتعة فحسب، بل ستمنحك أيضًا حقائق مذهلة حول Fortnite والتي قد لا تعرفها بعد.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close