القائمة الرئيسية

الصفحات

فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي وأحدث المكافآت

 فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي

فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي وأحدث المكافآت
فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي وأحدث المكافآت

تاريخ الإصدار ومكافآت جديدة في Free Fire Max


تاريخ إصدار Free Fire Max - التسجيل المسبق لـ Garena فري فاير ماكس: تحقق من كيفية التسجيل المسبق فري فاير ماكس، كل ما تحتاج إلى معرفته تاريخ الإطلاق العالمي: فري فاير ماكس هو الإصدار المحسن من Free Fire الذي يأتي مع رسومات أفضل، أفضل إطارات في الثانية، و اكثر. طور Garena هذا الإصدار المتفوق من اللعبة بسبب الطلب المستمر من قاعدة اللاعبين الذين يريدون تجربة Free Fire أفضل. على الرغم من أن فري فاير ماكس لها نفس الفرضية، إلا أنها لعبة مختلفة تمامًا مع رسومات محسّنة وجودة صوت أفضل ورسوم متحركة مثل تأثير المنطقة ووظائف السلاح والمزيد وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن  فري فاير طريقة الحصول على سكن الكوبرا Cobra Ascension.

سيتم فتح التسجيلات المسبقة لـ فري فاير ماكس حتى 27 سبتمبر، يوفر تطبيق فري فاير ماكس، وهو تطبيق مستقل للهاتف المحمول، تجربة Free Fire محسّنة مع رسومات وميزات محسّنة. 20 سبتمبر 2021: احفظ التاريخ. سيتم إطلاق فري فاير ماكس رسميًا على مستوى العالم في 28 سبتمبر. سيوفر فري فاير ماكس، وهو تطبيق محمول مستقل، للاعبين نفس طريقة لعب Free Fire التي نما الكثيرون في جميع أنحاء العالم ليعرفوها ويحبونها، ولكن مع مواصفات محسّنة.


كيفية التسجيل في فري فاير ماكس

فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي وأحدث المكافآت
فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي 



التسجيل المسبق لـ فري فاير ماكس مفتوح حاليًا حتى 27 سبتمبر، قبل يوم واحد من تاريخ إصدار Free Fire MAX الرسمي. سيحصل اللاعبون الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة على مكافآت وحزم متعددة عند إطلاق فري فاير ماكس. إذا لم تكن قد سجلت مسبقًا في فري فاير ماكس حتى الآن، فيمكنك القيام بذلك الآن من خلال موقع فري فاير ماكس الرسمي للتسجيل المسبق أو عن طريق جوجل بلاي من الرابط هنا.


الميزات الرئيسية في Free Fire MAX

ستحتفظ فري فاير ماكس بنفس طريقة اللعب تمامًا مثل Free Fire ولكن مع بعض التحسينات التي تجعل تجربتك أفضل، بما في ذلك الخرائط الواقعية واللعب الأكثر غامرة وميزات فري فاير ماكس الحصرية. فيما يلي الميزات الرئيسية في فري فاير ماكس:

  • ردهة 360 درجة: هذه ردهة خاصة، حيث يمكن للاعبين عرض أغراضهم المفضلة.
  • Craftland: هذا وضع جديد في Free Fire، حيث يمكن للاعبين إنشاء خريطتهم المخصصة مع جميع الموارد الموجودة في اللعبة. يمكنك حتى دعوة الأصدقاء واللاعبين الآخرين للعب على الخريطة التي أنشأتها.
  • أعيد تصميم منطقتي برج الساعة والمصنع في Free Fire MAX Bermuda.
  • تقنية Firelink: يمكن للاعبين استخدام حساب Free Fire الخاص بهم للعب فري فاير ماكس والعكس صحيح. تتم مزامنة جميع بيانات الحساب ويمكن للاعبين اللعب معًا بغض النظر عن إصدار اللعبة.
يمكن للاعبين فري فاير ماكس و Free Fire اللعب معًا، بغض النظر عن الإصدار الذي يستخدمونه



مقالات ذات صله

طريقة تهكير جواهر في لعبة فري فاير

شحن جواهر فري فاير (Free Fire) مجانا 2021

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)

طريقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا (Garena Free Fire)

كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)






فري فاير ماكس تاريخ الإصدار الرسمي وأحدث المكافآت
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات