تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء ببجي اخر تحديث بدون باند

كيف تكشف اماكن العدو بسهولة في ببجي موبايل

كشف اماكن الاعداء في ببجي
برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2022

طريقة جديدة لكشف مكان العدو في ببجي موبايل، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على سماع خطى أعدائك في أي لعبة معركة ملكية حتى تكون في حالة تأهب وجاهز لمهاجمتهم قبل مهاجمتك وإلحاق الهزيمة بك. في PUBG، من الصعب قليلاً سماع خطى بسبب كل الطلقات النارية والأشياء الأخرى التي تحدث أثناء اللعبة.

ولكن هناك طريقة لإصلاح ذلك وخفض الأصوات الأخرى عن طريق تغيير الإعدادات حتى تتمكن من سماع خطى بشكل أفضل في PUBG. تحقق من هذا الدليل لسماع خطواتي بشكل أفضل في PUBG.

طريقة كشف اماكن العدو في لعبة ببجي موبايل

كما نعلم بالفعل أنه لا توجد العديد من الإعدادات للتعامل معها داخل اللعبة والتي يمكن أن تساعدك في حل هذا الاستعلام. ليس هناك الكثير للعبث به داخل إعدادات PUBG. الطريقة الوحيدة لحلها هي من خلال طرق أخرى مختلفة خارج اللعبة لإنجازها.

تطبيق كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل | PUBG MOBILE

كشف اماكن الاعداء في ببجي 2022
هكر ببجي تحديد مكان العدو


1) استخدم سماعات الرأس:

تأكد من استخدام سماعات الرأس أو سماعات الأذن لتجربة أفضل المؤثرات الصوتية عالية الجودة في اللعبة. ستساعدك سماعات الرأس على سماع كل تأثير صوت خفي عن طريق حجب الضوضاء الخارجية غير الضرورية. استخدم زوجًا جيدًا من سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة على الإطلاق.


مقالات ذات صله

كشف اماكن الاعداء في ببجي 2022

برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2022

هكر ببجي معرفة مكان العدو

كيف اعرف مكان العدو في ببجي

هكر كشف اماكن ببجي 2022



2) قم بإيقاف تشغيل المكونات الإضافية لـ SFX:

تأكد من إيقاف تشغيل مكونات SFX الإضافية إذا كنت لا تريد أن تتضايق من أي برنامج خارجي. قم بإيقاف تشغيله في كل مرة قبل بدء اللعبة على نظامك.



3) دولبي أتموس:


كر ببجي معرفة مكان العدو
تنزيل برنامج كشف مكان العدو في ببجي


هذه ميزة خاصة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows لجميع مكبرات الصوت وسماعات الرأس. سيساعدك على تحديد الاتجاه الذي تنطلق منه خطوات الأقدام. وهي متوفرة في متجر windows يمكنك اللعب من هناك. لكن دعني أخبرك أن Dolby Atmos هو تطبيق مدفوع في متجر windows ولكن لا يزال بإمكانك الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني للتطبيق لمدة 30 يومًا.

4) إعدادات الصوت:

اضبط جميع إعدادات الصوت داخل اللعبة على 100 للحصول على أفضل صوت ممكن داخل اللعبة. قد يكون من الصعب أو المزعج سماع طلقات نارية عالية باستخدام سماعات الرأس ، لكن هذا هو الحل الأفضل إذا كنت تريد سماع خطى بوضوح في PUBG.


5) كارت الصوت:


برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2022
برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2022


قم بتثبيت بطاقة صوت عالية الجودة للحصول على أداء صوتي متقدم داخل اللعبة. لا تحتاج إلى فعل الكثير بعد تثبيت بطاقة الصوت على نظامك. ستمنحك أفضل تجربة على الإطلاق في PUBG أو أي لعبة أخرى.

5 طرق ستساعدك على اكتشاف مكان عدوك في PUBG Mobile


هكر ببجي معرفة مكان العدو
هكر ببجي كشف اماكن الاعداء


بعد الشعبية الكبيرة للعبة PUBG Mobile ، بسبب التحديثات التي تعمل الشركة عليها لإطلاقها تباعاً من حين لآخر، في سياق جلب العديد من اللاعبين الجدد، لكن ربما تكون قد صادفت أن الشركة تعاني من مشاكل تتعلق باللعبة ولاعبيها، حيث أطلق النشطاء هذه المشاكل باسم الظاهرة السوداء، لكن هذا ليس موضوعنا. في هذا المقال الحصري سنعرض لك 5 طرق وإمكانيات ستجعلك تكتشف بسهولة موقع عدوك أثناء اللعب دون الحاجة إلى استخدام أي برامج أو تغيير أي إعدادات داخل التطبيق، حيث سنتحدث بالتفصيل عن كل طريقة من الطرق الخمس:

أولاً - التركيز الجيد والاستماع بعناية لأصوات اللاعبين:

 تتيح لك اللعبة تنبيه وصول العدو من خلال عرض شكل القدمين على الخريطة المصغرة الموجودة افتراضيًا في الزاوية اليمنى القصوى من واجهة اللعبة، ولكن هناك أيضًا طريقة أخرى لمعرفة موقع عدوك وهو الصوت. جيد أثناء اللعب.

ثانيًا - إشارات إطلاق النار من عدوك نحوك:

يمكنك أن تتعامل بشكل أفضل وأذكى عندما تتعرض لإطلاق نار من عدو بالاختباء في جدار أو شجرة أو شيء خفي والانتظار حتى ينتهي عدوك من إطلاق النار نحوك، فعليك أن تتبعه عندما يأتي نحوك وتستعد له. في أفضل طريقة ممكنة.


هكر ببجي معرفة مكان العدو
هكر تحديد أماكن ببجي


ثالثًا - عند نزولك من الطائرة ، انظر إلى المنطقة الأكثر انحدارًا من الأعداء:

عندما تنزل من الطائرة ركز على المنطقة التي هبط فيها أكبر عدد من أعدائك، لكي تعود إليها بعد أن تنتهي من (Wilding) أي جمع مقتنيات الحرب والأسلحة، فهذه الطريقة ستساعدك الحصول على معدل قتل مرتفع وجيد.

رابعًا - ركز على الأعداء من حولك أثناء الجري:

أفضل طريقة هي التحقق من المناطق المحيطة بك من وقت لآخر بالضغط على زر العين، والذي من خلاله يمكنك الدوران حتى 360 درجة، وهذا سيكون له ميزة الحماية والبقاء لفترة أطول في المباراة.

خامساً - أن يكون على علم بجميع مواقع الخريطة المستخدمة:

من أهم شروط الاحتراف أن تكون عالمًا في جميع مواقع الخريطة التي تلعب فيها، وهذا سيساعدك على معرفة الأماكن الأكثر ازدحامًا للأعداء، والركض في مكان مرتفع، واستخدام القناص. وسيلة المكان، سيساعدك هذا أيضًا في الحصول على معدل قتل جيد.

برنامج اكتشاف موقع العدو يحدد الأشخاص في PUBG Mobile

الكشف عن موقع العدو وتحديد الموقع في لعبة PUBG Mobile 2022، تطبيق الكشف عن الأماكن ومعرفة مكان العدو في لعبة PUBG Mobile، حيث يمكنك رؤية أي عدو أو شخص أمامك من خلال هذا التطبيق المتخصص. الهواتف المحمولة وتعمل فقط على لعبة PUBG Mobile، ويمكنك أيضًا الفوز في المباريات، وتحديد الأشخاص المختبئين في PUBG Mobile، وقتلهم، والفوز بـ PUBG Mobile.


 تطبيق لاكتشاف أماكن تواجد الأشخاص ومعرفة مكان العدو

هكر ببجي معرفة مكان العدو
تنزيل برنامج كشف مكان العدو في ببجي

كشف وتحديد مكان العدو في PUBG 2022، هو تطبيق بسيط مصمم بشكل احترافي لتحديد مكان العدو في لعبة PUBG Mobile ، كما أنه يوفر لك أيامًا تجريبية ومن ثم يجب عليك دفع المال لاستخدام التطبيق، ويتميز التطبيق بالخفة. ولا يأخذ موارد الجهاز ويعمل ببساطة دون أي مشاكل ويجب أن تسمح للتطبيق بالحصول على بعض الميزات من أجل العمل بشكل كامل على هاتفك، ويجب أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت حتى تعمل الخدمة بسهولة.

كما ترى في الصور السابقة، عند فتح الخريطة تظهر لك موقع العدو أو الأشخاص داخل اللعبة، وعندما تقترب منهم تظهر علامة خضراء يمكنك من خلالها تحديد موقع العدو بدقة وقتله. والفوز باللعبة.


هل هذا التطبيق يعتبر اختراق ام مخترق ام انتهاك يؤثر على الحساب؟

هكر ببجي معرفة مكان العدو
تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

قم بتنزيل البرنامج لتحديد موقع العدو واكتشافه في Buggy بالطبع لا لأنه تطبيق موثوق به مدفوع ومحمّل على متجر Google Play وينتشر بشكل شرعي على الإنترنت ولا يوجد أي مخالفة ومع ذلك فأنا لا أتحمل أي مسؤولية عن أي تعطيل لأي حساب أو أي مشكلة في هاتفك، لذلك أنا كل شخص مسؤول عن حسابه ونفسه، ولا أتحمل أي شيء. أقدم التطبيقات والبرامج التي تعود بالنفع على الناس وعدم الإضرار بهم. أتمنى لكم التوفيق يا إخواني.

يمكنك تنزيل التطبيق Assistant for PUBG بسهولة وبشكل كامل مجانًا من هنا.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية سماع خطواتك بشكل أفضل في PUBG. اقرأ مقالًا آخر عن تحديث PUBG 1.8.

مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحديد مكان العدو في ببجي

تنزيل برنامج كشف مكان العدو في ببجي

تحديد أماكن الأعداء في ببجي

هكر كشف اماكن ببجي 2022


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close