-->

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2023 الجديد

وبحسب المصادر الرسمية فإن النسخة الجديدة من اللعبة متاحة الآن، رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5 وسيتلقى جميع اللاعبين التحديث خلال 48 ساعة. كشف المطورون أيضًا عن حجم التنزيل لأجهزة Android و iOS / iPadOS ، وهي كالتالي:

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5 الجديد Apk New
تحديث ببجي 2.5

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5 اخر اصدار

بدأ آخر تحديث لـ PUBG Mobile ، الإصدار 2.5، في وقت سابق اليوم، 20 مارس 2023، الساعة 7:00 صباحًا (UTC + 0). تلقى بعض المستخدمين بالفعل خيار التحديث في Play Store أو App Store ، وسيصل الطرح إلى 100٪ بحلول 22 مارس في تمام الساعة 4:00 صباحًا و 11:00 صباحًا لمنصتي Android و iOS، على التوالي، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2023.

في غضون ذلك، كشف المطورون النقاب عن 2.5 ملاحظات التصحيح التي أثارت وصول خريطة Nusa مع العديد من الميزات الحصرية، وتحسينات اللعب، وتغييرات توازن الأسلحة، ووضع جديد ذي سمة، والمزيد. يمكن للقراء العثور أدناه على حجم التنزيل الرسمي للإصدار 2.5 لنظامي التشغيل Android و iOS للتأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية قبل التحديث، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

ما هو حجم التنزيل لتحديث PUBG Mobile 2.5

تحديث ببجي موبايل 2.5 الجديد جلب العديد من التحسينات والميزات الجديدة، منها:

  • 1- خريطة "تشيروك" الجديدة، وهي خريطة جديدة تقع في اليابان وتتميز بتصميم يعكس الثقافة اليابانية التقليدية.
  • 2- زيادة حجم الأسلحة الرئيسية والثانوية والذخيرة التي يمكن حملها، والتي تمكن اللاعبين من التعامل مع المواجهات بشكل أفضل.
  • 3- إضافة أسلحة جديدة مثل البندقية الآلية P90 وبندقية القنص الثقيلة Mosin Nagant.
  • 4- إضافة نظام الإعادة التلقائية للذخيرة، الذي يتيح للاعبين إعادة شحن السلاح تلقائيًا عند انتهاء الذخيرة في المخزن.
  • 5- تحسينات في واجهة المستخدم وتصحيح العديد من الأخطاء والثغرات التقنية.

لتحميل التحديث الجديد، يمكنك زيارة متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي، مثل Google Play Store لأجهزة Android أو App Store لأجهزة iOS، والبحث عن تحديث ببجي موبايل 2.5 وتحميله.

ستصبح التحديثات متاحة عالميًا بحلول التاريخ والوقت التاليين:
  • Android: بحلول22 مارس 2023 الساعة 04:00 (التوقيت العالمي المنسق +0).
  • iOS / iPadOS: بحلول 15 مارس 2023 الساعة 11:00 (UTC + 0).
  • رابط APK على الموقع الرسمي: بحلو22 مارس 2023، 01:45 (UTC + 0).
يمكن للقراء العثور على جدول التحديث الكامل لطرح PUBG Mobile 2.5 هنا.

يمكن للمستخدمين تنزيل التحديث من متجر Google Play أو Apple App Store. إذا أراد لاعبو Android تثبيت PUBG Mobile APK بشكل منفصل، فيمكنهم تنزيله من الرابط أدناه، إليك دليل خطوة بخطوة للاعبين الذين يرغبون في تثبيت الإصدار 2.5 على أجهزتهم:

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين أولاً استخدام متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple على هواتفهم الذكية / الأجهزة اللوحية.
  • الخطوة 2: يجب على اللاعبين استخدام مربع البحث للبحث عن PUBG Mobile في متجرهم والنقر على النتيجة ذات الصلة باللعبة (رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5).
  • الخطوة 3: يجب على المستخدمين النقر فوق زر التثبيت / التحديث للحصول على أحدث إصدار من اللعبة على أجهزتهم. قد يستغرق التنزيل بضع دقائق. يوصى بأن يستخدم اللاعبون اتصال إنترنت ثابتًا للتنزيل.
  • الخطوة 4: بمجرد تنزيل اللعبة، سيؤدي فتح التطبيق إلى تنزيل آخر لملفات التحديث وحزم الموارد، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M14

بمجرد التثبيت، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام طريقة تسجيل الدخول التي يرغبون فيها للاستمتاع بأحدث محتوى 2.5، بصرف النظر عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يمكن للمرء استخدام نفس الإجراء على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لتثبيت آخر تحديث لـ PUBG Mobile.

لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، (رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5) يجب على المستخدمين أولاً تثبيت محاكي Android مثل Gameloop أو BlueStacks. يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام متجر Play أو متجر تطبيقات مشابه في المحاكي للحصول على اللعبة، اقرأ ايضا: كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة ببجي موبايل 2023 

  • رابط تحميل التحديث للاندرويد من هنا.
  • رابط تحميل التحديث للايفون من هنا.


close