شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.6 (PUBG Mobile 2.6)

شخصيات جديدة - ستدخل شخصيتان جديدتان إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع التحديث الجديد لـ PUBG Mobile. يمكن للاعبين شرائها من متجر الشخصيات داخل اللعبة. ستجلب Tencent أيضًا حدث قسيمة شخصية جديدة في اللعبة حيث يمكن للاعبين ربح قسائم مجانية لاسترداد شخصياتهم المفضلة مجانًا.

تحديث PUBG Mobile 2.3: شخصيات صوفيا ورايلي ستأتي قريبًا
شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.6 

 تحديث PUBG Mobile 2.6: شخصيات صوفيا ورايلي ستأتي قريبًا

تحديث PUBG Mobile 2.6: ستتوفر شخصيات صوفيا ورايلي قريبًا - ينتظر لاعبو PUBG بفارغ الصبر التحديث الضخم التالي الذي اكتسب قاعدة جماهيرية ضخمة بعد الكشف عن التسريبات. كشف العديد من البيانات الثانوية عن بعض الميزات القوية من خدمة ألفا والتي يتوقعون مشاهدتها في التحديثات 2.6 القادمة. لا يتوقف المطورون أبدًا عن إدخال ميزات مثيرة في اللعبة. ولجعل طريقة التحديث التالية أكثر حماسة، فقد قاموا أيضًا بإحضار شخصيتين جديدتين للاعبين، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2023.

من بين الاثنين، ستكون رايلي قادرة بينما ستمثل صوفيا شخصية أنثوية. ليس من المؤكد أنه سيتم منح الشخصيات مجانًا، لذلك يجب على المستخدمين البدء في تجميع UC من الآن للمطالبة بالمكافآت في ذلك الوقت المحدد. لذا ترقبوا اللعبة لمعرفة شيء جديد عن الإضافة القادمة. تابعنا لمزيد من التحديثات، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

ميزات تحديث PUBG Mobile 2.6 والمكافآت

بعد النجاح الهائل لتحديث 2.5 الجاري، تم تعيين التحديث 2.6 القادم على PUBG Mobile قريبًا. سيكون تحديث منتصف سبتمبر هو التحديث الرئيسي الخامس هذا العام، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

مثل كل تحديث رئيسي آخر، من المرجح أن يجلب التحديث 2.6 القادم الكثير من الميزات الإضافية الجديدة لتغيير ديناميكيات اللعبة، مما يعزز تجربة المعركة الملكية التنافسية للاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد اختبار تجريبي لمدة شهر، أعطت Tencent Games أخيرًا الضوء الأخضر لإصدار التحديث 2.6.

تاريخ إصدار تحديث ببجي موبايل 2.6 ومكافآت التثبيت

على الرغم من أنه كان من المقرر إصدار تحديث سبتمبر في الأسبوع الأول من سبتمبر، بناءً على الإعلان الأخير من Tencent Games ، فإن التحديث 2.6 سيبدأ في 13 سبتمبر في الساعة 11:00 صباحًا (UTC +0)، سيحصل اللاعبون الذين قاموا بتثبيت التحديث الجديد بنجاح على المكافآت المجانية التالية من خلال بريدهم داخل اللعبة:

اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M14

  • 3000 BP (نقاط المعركة).
  • 100 جرام (ايس جولد).
  • خوذة الليل السحرية (3 ساعات).

طلب المطورون من اللاعبين تحرير مساحة تخزين كافية على أجهزتهم من أجل التثبيت السلس للتحديث، حتى يتمكنوا من الدخول إلى اللعبة في أسرع وقت ممكن.

تحديث PUBG Mobile 2.6: شخصيتان جديدتان مع خريطة نوسا الجديدة

تقدم لنا PUBG Mobile دائمًا أشياء مذهلة. وهذه المرة، سيشارك اللاعبون في الكثير من الأشياء لأن التحديثات 2.6 ستكون تحديث Halloween. إليك كل الأشياء التي ستحصل عليها في هذا التحديث، اقرأ ايضا: كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة ببجي موبايل 2026 

New Map Nusa: تم تعيين PUBG Mobile لإصدار خريطة جديدة في اللعبة مع تحديثات 2.6. الخريطة الجديدة تحمل اسم نوسا وهي خريطة صغيرة بحجم 1 كم × 1 كم فقط. هذه الخريطة ستكون بالتأكيد الأفضل في المعارك قصيرة المدى. يمكننا أن نرى عجلة فيريس والعديد من وسائل التسلية الأخرى على هذه الخريطة أيضًا.


فيما يلي قائمة بالميزات الجديدة القادمة إلى اللعبة:
  • Scan the area feature for enemies
  • Supply Scan Feature
  • Remote Shop
  • Trace
  • Lucky Backpack
  • Healing Smoke
  • Vehicle Air Drop
  • Gliding Doll

المستخدمون بالتأكيد في الكثير من الإثارة والمتعة. تأكد من تجربة كل هذه الملاهي الجديدة. سيؤدي هذا التحديث إلى تغيير التعريف داخل اللعبة لـ PUBG Mobile، اقراء ايضا أفضل 3 برامج لربح المال لشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close