أبرز التحديثات فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني. هل الدينصورات قادمة؟

تسريبات Fortnite الموسم 6 الجزء الثاني وطريقة التحميل


فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني وطريقة التحميل
 فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني وطريقة التحميل

تسريبات وتحديث Fortnite Chapter 2 Season 6


تحديث فورت نايت الفصل الثاني الموسم السادس على الهاتف، التحديث الجديد والمرتقب والأضخم للعبة فورت نايت في عام 2021 والذي حمل إضافات عديدة فورت نايت موبايل لعبة الباتل رويال الشهيرة.
كما هو معتاد في التغيرات الموسمية في Fortnite ، ستبدأ فترة التوقف عند التحديث القادم يوم الثلاثاء (16 مارس/آذار 2021) ونظرًا لأن تحديث Fortnite Chapter 2 Season 6 سيكون واحدًا من أكبر التحديثات في تاريخ Fortnite ، فقد يكون وقت التوقف قبل إصدار التحديث أطول من أي تحديث سابق.

وحددت Epic Games العرض الأول للقصة السينمائية Fortnite Chapter 2 Season 6 على YouTube في الساعة 4 صباحًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالقصة السينمائية في Fortnite يمكنهم فعل ذلك في أي وقت بعد إصدارات الموسم السادس، إليك ايضا حسابات فورت نايت عشوائية مجانا مع كلمة السر وسكنات مجانية.

ماهي أبرز التحديثات فورت نايت وهل الدينصورات قادمة في لتحديث

تشير المعلومات الحديثة من عمال مناجم البيانات إلى أن الديناصورات قد تنضم إلى Fortnite Season 6 بعد تحديث 16.10. وفقًا لـ Epic Games ،من المقرر إطلاق التحديث في وقت ما هذا الأسبوع. نظرًا للنضج السريع للبيض في الوقت الحالي، قد تظهر الطيور الجارحة مباشرة بعد التحديث الجديد.

سيضيف Raptors بالتأكيد عنصرًا جديدًا إلى اللعبة. ستكون المخلوقات قادرة على هزيمة اللاعبين والقضاء عليهم. هناك أيضًا احتمال أن يتمكن اللاعبون من ترويض هذه الطيور الجارحة، بالنظر إلى أنه يمكن للاعبين ترويض الحيوانات البرية في اللعبة.

على الرغم من اختلاف وقت طرح التصحيح بالنسبة لجميع الأنظمة الأساسية، فمن المتوقع أن تصبح اللعبة قابلة للعب في نفس الوقت على جميع الأجهزة.
لقد وصل الموسم السادس من Fortnite Chapter 2 أخيرًا، مع سمة أساسية جديدة تمامًا ومجموعة من الشخصيات الجديدة المثيرة والتحديات والأدوات القابلة للفتح.
بعد قصة Zero Point الجذابة في Fortnite Chapter 2 Season 5، يستمر سرد العميل Jonesy في الامتداد إلى الموسم السادس، حيث ينزل الصيادون الجدد مثل Lara Croft و Rebirth Raven من Teen Titans على جزيرة Fortnite.

يتميز موضوع هذا الموسم بمسحة أولية قوية، حيث تظهر حيوانات مثل الخنازير والذئاب والرابتور لأول مرة.
ومع ذلك، فإن الأضواء مرة أخرى على قائمة الأسلحة الجديدة المعروضة، حيث سيسعى اللاعبون للحصول على أفضل الخيارات من أجل الحصول على Victory Royale المرموق للغاية.

إليك قائمة بالأسلحة والعناصر والمقبلة في Fortnite Season 6

هل عادت المضخات إلى Fortnite؟ قائمة كاملة بالأسلحة والعناصر المقببة وغير المحظورة في اللعبة
بندقية هجومية مشتركة بندقية قنص بولت أكشن بندقية هجومية ثقيلة بندقية SMGP مكبوتة بندقية شحن بندقية نفس التنين بندقية حركة رافعة بندقية صيد تكتيكية سمكة نقطة الصفر السمكة الحرارية
بصرف النظر عن الأسلحة الجديدة، هناك أيضًا صناديق جديدة تمت إضافتها داخل اللعبة. يقال إن هذه الصناديق تسقط أسلحة ومواد تصنيع أسطورية:
مع مجموعة مثيرة من الأسلحة والعناصر المعروضة، سيترك المشجعون بالتأكيد في حيرة من أمرهم عندما يتعلق الأمر بالتمرير عبر قوائم جردهم المكدسة.


Fortnite Chapter 2 Season 6
Fortnite Chapter 2 Season 6

فورت نايت الموسم 6 التسريبات: الديناصورات، وعودة ميداس، وأكثر من ذلك

من دعابة، كان من الواضح أن الموسم فورت نايت 6 سيكون السلطة معبأة، والملاحظة التي انتهى الحدث الحية ذهب إلى إعادة تأكيد الاعتقاد بأن الموسم الحالي لن يكون أقل من مذهلة.
التسريبات والنظريات الأخيرة تشير إلى أن الديناصورات سوف تمشي قريبا في جزيرة فورت نايت، وميداس قد يعود فقط إلى فورت نايت الموسم 6 أيضا، إليك ايضا أحدث اكواد فورت نايت للحصول على (V-Bucks مجانا) لعام 2021.

متى تصل الديناصورات إلى موسم فورت نايت السادس؟


التسريبات الأخيرة تشير إلى أن الرابتور قد تأتي إلى Fortnite قريبا جدا. هناك عدد قليل من المهام القادمة في Fortnite الموسم 6 التي من المقرر أن يتم الافراج عنهم في حوالي 2 أسابيع. هذا هو سبب وجيه للجميع للاعتقاد بأن التحديث المقبل، وهو التحديث 16.10 ل Fortnite الموسم 6 سوف تكون متاحة في 2 أسابيع. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، يمكن التكهن بأن الرابتور سوف ينظر في Fortnite في غضون أسبوعين.


منقبوا البيانات قفزوا على قطار الديناصورات في وقت متأخر قليلا. ملحمة الألعاب مازح وصول الديناصورات نفسها. المدرج العملاق في حالة من الفوضى الآن. تمثال بيلي، الذي كان ينعم بالساحة، قد تم استبداله الآن بتماثيل ترايسيراتوبس. هناك العديد من اللوحات الجدارية في المنطقة التي تصور الديناصورات. ناهيك عن البيض المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.
سوف رابتورز في اللعبة تغيير ديناميات كامل من اللعب. سيكون لدى اللاعبين الآن عنصر إضافي واحد للقلق بشأنه.

هل الديناصورات قادمة حقًا إلى Fortnite Season 6؟

أولئك الذين زاروا Colossal Coliseum سيلاحظون أن هناك حقل ذرة ضخم شمال الموقع قليلاً، بينما Colossal Coliseum نفسه في حالة من الفوضى. تم الآن استبدال تمثال بيلي الذي كان جزءًا من الكولوسيوم بتمثال ترايسيراتوبس.
تحتوي الهياكل الموجودة بالداخل على لوحات ديناصورات شبيهة برجال الكهف. إحدى الصور المعينة تمثل Ryu باستخدام Hadoken لما يشبه رابتور. تحتوي العديد من المواقع في الجزيرة أيضًا على بيض الديناصورات، مما يشير إلى أن هذه الأنواع ستصبح قريبًا جزءًا من Fortnite Season 6، إليك ايضا Fortnite الموسم 6 تسريبات عن الأسلحة والسكنات.
يعتقد عامل منجم البيانات الشهير Hypex أن Raptors سيكون جزءًا من Fortnite Season 6 قريبًا جدًا. مع وصول التحديث 16.10 في غضون 13 يومًا، هناك احتمال أن يأتي رابتورز إلى اللعبة في الأسبوعين المقبلين.



التمسك عادتهم من الانزلاق القرائن الصغيرة في وضح النهار العادي، ملحمة الألعاب قد انخفض تلميحا حول ميداس العودة هذا الموسم. على الرغم من أن اللاعبين تلقوا للتو الجلد ماريغولد، وهو الجلد ميداس الإناث، فإنه لن يكون حقا مفاجأة لرؤية ميداس الأصلي جعل العودة مرة أخرى هذا الموسم.


Fortnite Chapter 2 Season 6
تسريبات فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني وطريقة التحميل


هناك مؤشران صغيران يشيران إلى عودة ميداس في Fortnite الموسم 6. أولا، هناك صورة من الأحذية في دعابة نفسها التي تشبه إلى حد ما الأحذية ميداس.

ثانيا، هناك بعض الملصقات التي كتب عليها "الظل يريدك" لصقها عبر عدد قليل من المباني في الجزيرة.
بعد الحدث الجهاز مرة أخرى في Fortnite الفصل 2 الموسم 2، كان واضحا ميداس ربما كان يعمل سرا للمنظمة المعروفة باسم الظل. هذه الملصقات الظل الظهور على الجزيرة يمكن أن يعني جيدا أن ليس فقط ميداس كان يعمل بالنسبة لهم، ولكن عودته كانت حتمية أيضا. على الرغم من أن هذه النظرية قد تبدو وكأنها امتداد، يمكن أن يكون حقيقة واقعة في Fortnite الموسم 6.

SypherPK يكشف عن أفضل سلاح في فورت نايت الموسم 6

Fortnite الموسم 6 جلبت مرة أخرى بندقية البدائية الأسطورية، والتي طلب SypherPK ملحمة الألعاب إلى nerf بسبب قوتها.



أظهر SypherPK مدى قوة البندقية البدائية الأسطورية التي قتل العديد من اللاعبين العدو في تبادل لإطلاق النار 1v1. وقال انه الحصول على وثيقة بما فيه الكفاية باستخدام أسلحة أخرى، ثم التبديل لإثبات سرعة وقوة بندقية جديدة.
لإثبات قضيته بشكل أكبر، قام (سيفير بي كيه) بتدمير شخص كان يستخدم بندقية مضخة ذهبية كانت المعركة كما لو أن أحدهم قاتل مع مسدس، لم يكن هناك منافسة بين الاثنين. بالنظر إلى إحصائيات البندقية، من الواضح كيف يمكن استغلالها بسهولة.

هذه البندقية صفقات 70 الضرر لكل ضربة، وهذا يعني لاعب العدو مع الصحة الكاملة والدرع يحتاج فقط إلى أن تكون ضرب ثلاث مرات. هذا جعلت حتّى جيّدة بالحقيقة أنّ ال [أسطورية دلل بندقية يدّي]. يمسك 12 طلقة في مجلّته ويطلق تقريبا بما أنّ سريعا بما أنّ مسدس.

SypherPK هو الصحيح تماما! هذا السلاح هو الآن تغلبت جدا على أن تكون عادلة في اللعبة. أي لاعب تمارس هذا يمكن أن تقتل لاعبين آخرين في 1v1s مع القليل جدا من الصعوبة أو المهارة. حتى أنها يمكن أن تقتل بسهولة ما يصل إلى ثلاثة معارضين قبل إعادة تحميل، إليك ايضا شحن فيبوكس فورت نايت مجانا (free V-Bucks).
كما أظهرت SypherPK كيف يمكن استخدام سلاح مختلف ليتم التغلب عليها في Fortnite الموسم 6
سيفيرب كي ستجعل الجدران ضعيفة ثم تستخدم القوس الصدمية الميكانيكية. اكتشف SypherPK أن السهم سوف تستمر في الماضي أضعف الجدران، مما يجعلها مثالية لقتل اللاعبين الذين يحتمون وراء الجدران.


في شريط الفيديو الخاص به، أظهر كيفية إرسال اللاعبين إلى العاصفة من وراء جدار مع القوس. SypherPK حتى أظهرت اللاعبين كيفية استخدام القوس لتدمير مكعب كامل من الجدار لضرب لاعب على طول الطريق وصولا الى الارض. القوس يعطي بناء معارك شعور جديد من الخطر غير العادل واللاعبين يشعرون أنه ربما ينبغي أيضا أن يكون nerfed.



يمكن للاعبين أن يتوقعوا انتصارات سهلة إذا اتبعوا مثال SypherPK مع الأسلحة الجديدة هذا الموسم.

Fortnite Chapter 2 Season 6: جميع مواقع NPC 

تسريبات فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني وطريقة التحميل

وقد بدأ الفصل 2 الموسم 6 من Fortnite وشملت ديفس مجموعة جديدة من NPCs والجلود والأسلحة للاعبين للاستيلاء عليها.
وكالعادة، ستشق مجموعة جديدة من الشخصيات الوطنية طريقها إلى جزيرة فورتنيت. حتى الآن، هناك 46 من الشخصيات الشخصية المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. القضاء عليها سوف تعطي اللاعبين فرصة لإضافة جلود جديدة، والأسلحة وغيرها من المسروقات إلى ترسانتهم.

وفقا للتقارير الأخيرة، قد يشهد الموسم الحالي معركة 100 رجل رويال التعاون مع العاصمة وبالتالي تمكين شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، من بين عدة أمور أخرى، للنزول على جزيرة فورتنيت.
وهناك أيضا NPCs جديدة مثل لارا كروفت تقع في معقل التخفي لزيارة، وبعض الشخصيات العدوانية التي سوف تهاجم على مرأى من الجميع، مثل رابتور وزينيث.



في حين أن الخريطة المذكورة أعلاه مفيدة للغاية، فيما يلي قائمة بجميع الشخصيات ذات المواقع التي يمكن العثور عليها فيها. ومن المهم ملاحظة أنه في حين أن معظمها قد تكون متاحة في نقاط محددة على خريطة فورتنيت، إلا أنها قد تكون موجودة أيضا في مواقع أخرى.

  • باندوليت - مصنع مسح.
  • بيج تشوغز - شانتي تاون.
  • غوتبوبب - دور برجر.
  • غوتبوبب - دور برجر.
  • بيج تشوغز - شانتي تاون.
  • بيج تشوغز - شانتي تاون.
  • لارا كروفت -- معقل التخفي.
  • لارا كروفت -- معقل التخفي.
  • الظل - رمال تفوح منه رائحة العرق.
  • بنكر جونزي -- كاتي كورنر.
  • جولز - كامب كود.
  • الإنهاك - أكوام مشبع بالبخار.
  • ريكس - مستودع منفض الغبار.
  • بوشرينجر - بليزنت بارك.
  • سائق سيارة أجرة - بحيرة كسول.
  • كول -- ستادس مشبع بالبخار.

وشملت ملحمة الألعاب لارا كروفت من لعبة تومب رايدر الأصلي الذي خرج ل PS1 في عام 1994.
على غرار بشرة لارا كروفت، فإن بشرة الغراب في فورتنيت لديها أيضاً ثلاث خيارات للاختيار من بينها. من المهم أيضا أن نلاحظ أن جميع الجلود الثلاثة تستحق الاستيلاء عليها. الأول هو الغراب ولادة جديدة، والثاني هو الغراب (كلاسيك)، والزي النهائي هو راشيل روث، إليك ايضا 5 أخطاء قاتلة في Fortnite تمنع اللاعبين في الفوز في المباريات فورت نايت.

تحميل تحديث فورت نايت الفصل الثاني الموسم السادس على الهاتف:

  • تنزيل للأندرويد من جوجل بلاي: هنا.
  • تنزيل للأندرويد ملف apk : هنا.
  • تنزيل للايفون من آب ستور: هنا.



أبرز التحديثات فورت نايت الموسم 6 الجزء الثاني. هل الدينصورات قادمة؟
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق