القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية فتح سكنات أنيمي ليكسا Fortnite في الموسم 5

طريقة فتح سكنات أنيمي "ليكسا" Fortnite  في الموسم 5


how unlock fortnite anime skin lexa chapter 2 season 5
كيفية فتح سكنات أنيمي "ليكسا" Fortnite في الموسم 5

فتح Fortnite أنيمي سكنات "ليكسا" في الموسم 5


وصل Fortnite Season 5 بعدد كبير من المحتوى والميزات الجديدة للجماهير. إنه يجلب خريطة مصممة حديثًا، وشخصيات غير قابلة للعب، وبطاقة معركة جديدة تمامًا تتضمن الكثير من الجلود ومستحضرات التجميل الجديدة. كان جلد Mandalorian أحد أكثر العناصر التي تم الحديث عنها في اللعبة التي سبقت إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Baby Yoda back bling منذ أن تم تسريب الاثنين لأول مرة. ومع ذلك، هناك مظهر آخر مفاجئ في الموسم الجديد جذب انتباه العديد من المعجبين. أُطلق على الجلد الجديد اسم Lexa ، ويعتبر أحد أكثر الأشكال الفريدة في اللعبة.

وقد أضافت ملحمة ألعاب أخيرا على جلد انيمي Fortnite تشبه غيرها من الألعاب الشعبية.
Lexa، في لعبة أنيمي فتاة، يمكن أن تكون مقفلة في الفصل 2 - الموسم 5 معركة باس، إليك طريقة  "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
وقد أعلنت ملحمة الألعاب رسميا الفصل 2 - الموسم 5، واللاعبين لديهم أول جلد انيمي Fortnite.
وقد دمرت المنتقمون منتصرا Galactus من واحدة من الجداول الزمنية وعابث أكثر من عدة. العميل (جونزي) تلقى أيضاً بمهمة محددة، إليك طريقة "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

وظيفته ستكون وقف أي شخص يحاول الهروب من حلقة الزمن Fortnite، وقد استأجر عدد قليل من المحاربين للمساعدة. هذه المقاتلين متوفرة في ممر المعركة، وهذا هو المكان الذي سيجد فيه اللاعبون أول جلد من نوع Fortnite Anime.

سكنات انيمي Fortnite في الفصل 2 - الموسم 5

how unlock fortnite anime skin lexa chapter 2 season 5
كيفية فتح سكنات أنيمي "ليكسا" Fortnite في الموسم 5

وقد ذكر العديد من المبدعين المحتوى كيف أن سكنات أنيمي Fortnite يشبه مراجع مختلفة من الثقافة الشعبية. على سبيل المثال، أشار SypherPK إلى كيف بدا جلد أنيمي Fortnite وكأنه تم تكييفه من SpellBreak أو Genshin Impact:
"هذه هي فتاة انيمي Fortnite أن جميع weebs سوف تذهب مجنون حول. كنت حصلت على بعض أنماط تحرير بارد حقا. أسلوبها الفني هو حرفيا مثل أنيمي كاريكاتوري، إليك طريقة "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا"
هذا لا يبدو أنه خارج فورتنيت يبدو أنه خارج سبيل الـ(سبيل هاريك)
يكسا، شعبيا يطلق عليه فتاة أنيمي Fortnite، سوف تطلق في معركة تمرير المستوى 73. انها تأتي مع emote ملحمة ، "أوه لا!" ، فضلا عن أداة حصاد مخالب فارغة نادرة.



لفتح جلد Fortnite Anime، يمكن للاعبين إما شراء ممر المعركة أو شراء حزمة الاشتراك الشهري للطاقم في Fortnite. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن لديهم لإكمال 'بسكار كويست' لرفع مستوى درع ماندرالوري.
ليكسا يأتي مع بلينغ الظهر مستقبلية يطابق درع لها، والذي يأتي مجانا. يمكن للاعبين شراء مستويات دائما على ممر معركة لفتح لكيكسا في وقت مبكر، إليك طريقة "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".


how unlock fortnite anime skin lexa chapter 2 season 5
كيفية فتح سكنات أنيمي "ليكسا" Fortnite في الموسم 5

ولعل واحدة من أروع ملامح هذا سكنات أنيمي هو emote بروتوكول هنتر. ليكسا الينابيع في الهواء، وطبقة من الدروع تحيط جسدها، تشبه بعض المحارب انيمي فورتنيت مع تكنولوجيا النانو، إليك طريقة "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".
جنبا إلى جنب مع هذا، وقد أدخلت أيضا ألعاب ملحمة العديد من الجلود الأخرى في ممر المعركة. وماندالوريان بالتأكيد سيكون سكنات الأكثر شعبية من هذا الكثير. وقد ألمح الناشر حتى علنا في بما في ذلك العديد من أكثر 'الصيادين' في اللعبة.


الآن هو الوقت المناسب لتصفح من خلال رموز ثقافة البوب مع تسمية "هنتر". فمن المعقول تماما أن بعض سوف تكون أصلية إلى الجدول الزمني Fortnite، في حين أن البعض الآخر أدرجت من ديزني، الأعجوبة، DC، وآخرون.
على الرغم من هزيمة غالاكاتس، لا يزال التهديد قائما، مع كشف نقطة الصفر. وكيل جونزي التحقيق في هذه المسألة مع فريقه من الصيادين، ويمكن للاعبين الانضمام مع سكنات أنيمي Fortnite مجهزة، إليك طريقة "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات