فك باند حساب ببجي موبايل طريقة حصرية

نظرًا لأن الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم يلعبون PUBG Mobile ، فقد اتخذ المطورون مؤخرًا بعض القرارات الصعبة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب PUBG الخاص بك إذا انتهكت قواعد اللعبة. يفسد الغشاشون تجربة اللعبة تمامًا، وامتلاك ميزة غير عادلة على الآخرين أمر يفسد روح اللعبة. إذا كنت مؤسفًا وتم القبض عليك، أو لم تفعل شيئًا غير قانوني، فسيظل حسابك محظورًا. يمكنك اتباع هذا الدليل لإلغاء حظر حساب PUBG mobile الخاص بك من خلال الخطوات المذكورة أدناه.


طريقة جديدة لفك حظر حساب ببجي موبايل القديم
طريقة جديدة لفك حظر حساب ببجي موبايل


How to unblock the account of PUBG Mobile ببجي موبايل تحظر 2,127,454 حساب2020 كيف يمكنني إلغاء الحظر حسابي في PUBG Mobile؟

قبل نهاية عام 2021، أخبار أكثر من 2 مليون حساب PUBG موبايل الحصول على حظر عش الدبابير. وقد أعطت هذه الخطوة التي أطلق عليها اسم "بان" أدلة على السبب وراء الحظر الدائم. كما هو الحال، واللاعبين الذين استخدموا وسائل غير عادلة، تعديل، والخارقة للفوز في المباراة صفع مع "PUBG حساب المحظورة لمدة 3650 يوما"، إليك طريقة كيفية الحصول على رويال باس PUBG موبايل الموسم 9.

حتى الآن، إشعارات "انتهاك اتفاقية المستخدم PUBG حظر موبايل "أو "سيتم حظر حسابك لانتهاك اللوائح PUBG موبايل" يتم التعامل مع لاعبين باستخدام 3rd الطرف الخارقة للحصول على من قبل في اللعبة.

بعض هذه الخارقة تعطي دفعة أداء طفيفة في حين أن البعض الآخر يغير إعدادات اللعب. الانتهاكات الموجهة عادة هي استخدام الرؤية بالأشعة السينية، أفضل طريقة لفك حظر حساب ببجي موبايل الخارقة السيارات الهدف والخارقة سرعة اللاعب، إليك طريقة رابط تحديث ببجي موبايل الموسم 9 تحميل مباشر.

فك حظر حساب ببجي موبايل القديم

هذه 3rd الطرف المأجورون تتعارض مع سياسة عادلة من اللعبة. تم تعليق بعض الحسابات في حين تخضع الجرائم الأكثر خطورة لحظر فترة من 10-100 سنة أفضل طريقة لفك حظر حساب ببجي موبايل.

خذ هذا أيها الغشاشون على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه تم العثور على الخارقة لتكون متناثرة على جميع مستويات اللعبة. تتراوح من البرونز الأساسية إلى الماس من الدرجة الأولى.

مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سكنات سيارة McLaren مجانا في ببجي

تسريبات عن سيارات ماكلارين الجديدة في ببجي

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP مجانا في ببجي

أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2023 في لعبة ببجي

أفضل مواقع النهب على Miramar في ببجي

يمكن الاطلاع على بيان إصدار تويتر هنا لمزيد من المعلومات حول موقف تينسنت حول هذه المسألة.
من 11 إلى 17 ديسمبر، تم تعليق 2,127,454 حسابًا بشكل دائم من الوصول إلى لعبتنا، والتي من أصلها هي غالبية الأسباب:

  • X-راي.
  • رؤية السيارات.
  • تهدف الخارقة تعديل نماذج الحرف.
ومع ذلك، إذا كنت واحدا من تلك قلة الحظ الذين حصلوا على منع من اللعبة من دون سبب على الإطلاق، أو هكذا كنت أعتقد والحفاظ على القراءة. لقد وضعنا معا قائمة من المشاكل والحلول المحتملة التي يمكن أن تساعد في إلغاء حساب PUBG Mobile.

How to unblock the account of PUBG Mobile؟

الهكر في ببجي موبايل:

 بالنسبة للاعبين الذين تلقوا الإخطار "PUBG المحمول المحظورة دون سبب", يجب أن يكون متأكدا من عدم استخدام أي وسيلة غير عادلة. لا غش أو الخارقة التي تنطوي على 3rd برامج الطرف، DUH.

اللعب مع فريق هكر في ببجي موبايل مع HACKSTERS:

ثانيا، تجنب العمل الجماعي مع الأعضاء الذين يؤمنون بالاختراقات، وقتل الفريق، أو حتى مطاردة الآخرين. في حين يمكنك القول إنك لم تكن تستخدم أي من المزايا المقيدة، يمكن أن يصبح الحساب مرشحًا للتعليق بسهولة. دفع مبالغ كبيرة لخطأ شخص آخر يستحق تجنب.

السلوك الهجومي – يأخذ ناشرو اللعبة سلوك اللاعبين على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بالانتهاكات حول الجنسية أو اللون أو الجنس أو العرق أو أي شكل من أشكال التحرش أو الترهيب، إليك طريقة اكواد استرداد سكنات اسلحة وجلود ببجي موبايل الموسم 17.

VPN او تغيير السيرفر في لعبة ببجي موبايل:

هناك عدد قليل من البلدان التي فرضت حظرًا على خدمة PUBG Mobile . في حال كنت تستخدم VPN للوصول إلى حسابك في PUBG Mobile، لا... فقط لا. في حين أنه لا يعتبر انتهاكًا لـ "قواعد حظر المحمول PUBG"، إلا أن استخدام VPN يمكن أن يؤدي إلى برامج خارجية يمكن أن تدعو بدورها إلى حظر. قصة قصيرة طويلة، والحفاظ على أفضل بعيدا عن هذا المتأنق شادي على شبكة الانترنت الذي يبيع حزم الداعم "قانونا".

مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


طريقة إلغاء بند حساب PUBG Mobile؟

البيان الرسمي من دعم PUBG موبايل يجعل من الواضح حول كيفية التعامل مع فكرة كاملة من حظر المتسللين والغشاء. على الرغم من وجود طريقة للاقتراب من خدمة العملاء للمساعدة في إلغاء حساب PUBG Mobile. ولا ينطبق هذا إلا في الحالات التي حظرت خطأ. هناك 3 طرق مختلفة، اعتمادا على نوع الحظر، يمكن للاعب الطعن في إلغاء حظر PUBG Mobile، إليك طريقة زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل بسرعة لتجنب الحظر.

PUBG Unban الاستئناف من خلال تذكرة الدعم

أرسل تذكرة على صفحة إنشاء تذكرة دعم PUBG الرسمية بعد اختيار المنصة. قبل رفع تذكرة، وجمع كل قطع الأدلة اللازمة. تحميلها جنبا إلى جنب مع تبرير "PUBG المحمول المحظورة من دون سبب" في مربع الوصف.

يمكن للمرء أيضا إرسال رسالة بالبريد الالكتروني إلى "PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com" شرح الجانب الخاص بك من القصة. لا تنسى أن تتضمن معرف الحرف واسم الحساب.

طريقة تواصل مع دعم ببجي لفك حظر الموبايل

نحن نفهم أن الحظر يمكن أن يكون تجربة غير سارة ولكننا لا نقوم بفك حظر أي مستخدم لديه دليل على انتهاك الشروط والخدمات.
يرجى فهم أن يتم وضع قيود لأننا قررنا أن هناك انتهاكا لشروطنا وخدماتنا، إليك طريقة فك الحظر عن حساب ببجي موبايل واسباب حظر الحساب PUBG Mobile.

نحن نعمل على جعل بيئة اللعب النظيف لجميع المستخدمين حتى يكون لدينا سياسة صارمة على أي مستخدمين الذين الغش، الاختراق، أو استخدام وسائل غير مصرح بها لانتهاك شروطنا وخدماتنا.

يرجى ملاحظة أنه حتى من دون وجود أي برامج خصيصا "القرصنة / الغش" هناك برامج أخرى أو الإجراءات التي يمكن أن تنتهك قواعد السلوك لدينا وتسبب تقييد دائم. - البرامج التي تتجاوز الخدمات في اللعبة - البرامج التي تغير اللعبة بأي شكل من الأشكال (حتى لو لم تكن للغش) - غش، وحدات الماكرو، وما إلى ذلك للألعاب الأخرى وليس لـ PUBG لا يزال انتهاكا لخدمات اللعبة، إليك طريقة كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة ببجي موبايل من خلال البريد الإلكتروني للعملاء؟

وجود عمليات شراء، انخفاض KPD، وقت اللعب قصيرة، وما إلى ذلك لا يستبعد أي حسابات من القيود.
سنواصل عملنا للتأكد من عدم فرض قيود خاطئة والاستمرار في خلق بيئة ألعاب عادلة لجميع لاعبي BATTLEGROUNDS.

How to unblock the account of PUBG Mobile

يمكنك صياغة رسالة بريد إلكتروني مكتوبة بشكل جيد (شاملة جميع التفاصيل) support@battleye.com أو ملء نموذج اتصال بسيط هنا.

PUBG المحمول Unban الاستئناف عبر اللعبة.

توجه إلى خيار خدمة العملاء المتوفرة في اللعبة التي تؤدي إلى خدمة المراسلة مع موظفي الدعم. حافظ على استعداد الحجج قبل الوصول إلى خيار الرسالة.

بمجرد مشاركة كافة التفاصيل، سيتم التحقق من الدفوع من قبل فريق الدعم الفني وسيتم إعلامك بقرارهم.

العديد منكم صفع مع حظر حساب، ترغب في جعل خطوة الموالية للعبة. شارك معنا في مربع التعليقات، وكيف فعلت. إذا وجدت أن من المفيد زيارة موقعنا على الانترنت لمزيد من المعلومات حول الاتجاهات المماثلة، PUBG MOBILE ما الجديد في التحديث الأخير ببجي موبايل؟

كيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile؟

إليك كيفية إرسال نداء إلى فريق دعم العملاء في PUBG لاستعادة حساب PUBG للجوال وإلغاء حظره:
  • افتح PUBG mobile ، وإذا تم حظرك، فسيظهر الإشعار الموضح أعلاه على الفور.
  • ستجد هنا خيارين، ملف المطالبة، وشروط الاستخدام.
  • انقر فوق شروط الاستخدام للتحقق من أسباب الحظر.
  • لإلغاء حظر حساب PUBG للجوال، انقر فوق ملف مطالبة.
  • ثم استأنف مع أسبابك التي تجعل المنع غير مناسب في قضيتك.
  • يجب أن تكون الآن على دراية بكيفية إلغاء حظر حساب PUBG. ومع ذلك، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.
سيراجع المراجعون خيارك وسيعاودونك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حسابك المحظور عن طريق إرسال بريد إلكتروني بسيط وستتمكن من إلغاء حظر حساب PUBG Mobile الخاص بك:
  1. انتقل إلى Gmail الخاص بك وانقر فوق إنشاء بريد.
  2. اكتب PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com في حقل عنوان المرسل.
  3. قم بصياغة بريدك الإلكتروني بسطر موضوع مناسب ومناسب.
  4. ثم اشرح سبب عدم كونك الشخص المناسب ليتم حظرك ويجب عليهم إلغاء حظر حساب PUBG Mobile.
  5. لا تنسَ ذكر معرّف شخصيتك واسم حسابك في نص البريد الإلكتروني.
  6. ثم أعد فحص البريد الإلكتروني مرة أخرى واضغط على زر الإرسال.
  7. ثم سيقوم فريق المراجعة بفحص طلبك والرد عليك إذا لم تكن مذنبًا. ولكن إذا تم خرقك بالفعل، فعليك أن تنسى أمر حساب PUBG الخاص بك. ومن الأفضل إنشاء حساب جديد واتباع الإرشادات بشكل صحيح هذه المرة.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close