رابط تحديث ببجي موبايل الموسم 2.4 تحميل مباشر (PUG Mobile Season 2.4)

تحديث ببجي موبايل الموسم 2.4 وطريقة التحديث

رابط تحديث ببجي موبايل الموسم 2.4 تحميل مباشر (PUG Mobile Season 2.4)
تحميل مباشر (PUG Mobile Season 2.4)

رابط تحميل ببجي موبايل الموسم 2.4 تحديث APK, ببجي الموسم2.4، تم إصدار الموسم السابع عشر من لعبة ببجي والذي بدأ - 20 ديسيبمر2023، ويتصدر طريقة تحميل ببجي الموسم السابع عشر محركات البحث حالياً من قبل محبي وعشاق اللعبة في العالم العربي، ويوفر الموسم الرابع الكثير الأسلحة والملابس الجديدة والشيقة والتي تزيد من إثارة ومنافسة اللعبة بين اللاعبين، وسوف نتعرف معاً في تلك المقالة طريق تنزيل لعبة ببجي الموسم الـ 18، إليك 5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2023.

ومع ذلك، يجب على المرء تحميل تحديث صغير في لعبة التصحيح من أجل فتح قسم RP من ببجي موبايل. بالنسبة لأولئك، الذين لم تقم بتثبيت ببجي موبايل حتى الآن، وهنا رابط التحميل من ببجي موبايل الموسم 18 التحديث.

كيفية تحميل التحديث PUG Mobile Season 2.4 رويال باس

  1. تحميل PUBG موبايل أحدث إصدار ملف APK من الأزرار أعلاه.
  2. افتح إدارة الملفات ثم قم بتثبيت ملف APK اللعبة.
  3. إذا لم تكن قد قمت بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، فقم بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > السلامة والخصوصية > تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  4. بمجرد تثبيت APK، قم بتشغيل إصدار PUBG Mobile Global وسجل الدخول إلى حسابك.
  5. على الشاشة الرئيسية، اضغط على زر التحديث على النافذة المنبثقة.
  6. بمجرد اكتمال التنزيل، أعد تشغيل اللعبة واستمتع بآخر تحديث للموسم 18.
  7. -ملاحظة: تأكد من أن جهازك يحتوي على مساحة تخزين مجانية 4GB لاستيعاب اللعبة ومواردها.
رابط التحميل: https://bit.ly/3qumVnD


مقالات ذات صله

تنزيل ببجي APK

تحميل تحديث ببجي 2023

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2023

تحميل ملف ببجي موبايل 2023

تنزيل تحديث ببجي موبايل 2023



كما هو الحال دائما، يمكن شراء بطاقة النخبة من ببجي الموسم 2.4 المحمول ل 600 جامعة كاليفورنيا. في حين أن نسختها المطورة، أي Elite Pass Plus ، سيتم تسعيرها في 1800 UC. تحقق هنا الفرق بين كل من المتغيرات ممر الملكي. لشراء ممر Royale القادم، يجب على اللاعبين شراء UC أولاً من المتجر داخل اللعبة، إليك طريقة زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل بسرعة لتجنب الحظر.

ببجي موبايل 2.4 Runic الطاقة التحديث العالمي الإصدار (الموسم 2.4): APK رابط التحميل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم
ببجي موبايل هو من بين العناوين الأعلى في هذا النوع رويال المعركة على منصة متنقلة. في 12 يناير، تم طرح التحديث 2.4، وأضاف المطورون العديد من الميزات الجديدة إلى اللعبة، بما في ذلك وضع الطاقة Runic.

أمس، أي، 20 ديسبمر 2023، الموسم 18 بدأت، وأتيحت ممر رويال الجديدة للاعبين. كما تم إعادة تعيين صفوف المستخدمين.

يمكنهم تنزيل أحدث إصدار PUBG Mobile على أجهزتهم باستخدام ملف APK الذي تتناوله هذه المقالة، إليك طريقة فك الحظر عن حساب ببجي موبايل واسباب حظر الحساب PUBG Mobile  رابط تحديث ببجي موبايل الموسم 18 تحميل مباشر.
تنويه: PUBG موبايل وPUBG موبايل لايت محظورة في الهند. وبالتالي، ينصح المستخدمين من البلاد بدقة عدم تحميل اللعبة.

ببجي موبايل 2.4 الإصدار العالمي الموسم 2.4 تحديث APK 


الخطوة 1:

 أولاً، يتعين على اللاعبين زيارة الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile والاستفادة من زر "تنزيل APK". يمكنهم النقر هنا لزيارة الموقع [رابط تحديث ببجي موبايل الموسم 2.4 تحميل مباشر32].

الخطوة الثانية:

 انهم بحاجة إلى تمكين الخيار 'تثبيت من مصدر غير معروف' إذا لم يتم ذلك من قبل. يمكن تمكين الخيار باتباع الخطوات التالية: الإعدادات > السلامة والخصوصية > السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة، إليك كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة ببجي موبايل من خلال البريد الإلكتروني للعملاء؟

الخطوة الثالثة:

 يجب على اللاعبين تحديد موقع وتثبيت ملف APK.

الخطوة 4:

 بعد ذلك، يمكنهم فتح PUBG Mobile واختيار أي من حزم الموارد - Low-Spec أو HD Resource Pack.

بعد الانتهاء من التصحيحات في اللعبة، يمكن للاعبين فتح ومحاولة الخروج من جميع الميزات الجديدة من التحديث ببجي موبايل 2.4. في حال كانت تواجه 'كان هناك مشكلة في تحليل الحزمة' خطأ، يمكن للمستخدمين محاولة تحميل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى، إليك PUBG MOBILE ما الجديد في التحديث الأخير ببجي موبايل؟


مقالات ذات صله

تحديث ببجي الجديد 2023

تحديث ببجي موبايل 2023

تحديث ببجي موبايل الاشعال

اخر تحديث ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل جديد



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.