5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2022

ماهي الميزات رئيسية التي تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي ببجي موبايل في عام 2022

ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile
ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile

5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2022، ببجي موبايل يمكن القول إن واحدة من أبرز عناوين رويال معركة المحمول. مع كل تحديث جديد، كان هناك تدفق من اللاعبين الجدد حيث يقدم المطورون ميزات جديدة متعددة لتعزيز تجربة المستخدم بشكل عام، إليك كيفية: "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

هذا العام، جلبت العديد من الميزات الجديدة التي أثرت بشكل كبير على اللاعبين. هذه المقالة يلقي نظرة على بعض من الميزات الرئيسية التي تمت إضافتها إلى PUBG Mobile في عام 2022، إليك أفضل طريقة: "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

أعلى 5 ميزات تضاف إلى الإصدار العالمي PUBG موبايل في عام 2022




1- FPS  90 إطارا في الثانية:

في أغسطس 2022، أضاف المطورون أخيراً 90 FPS إلى الإصدار العالمي من PUBG Mobile. وقد عززت هذه الخطوة تجربة المستخدم بشكل عام 5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2022.


وقد اشركت ون بلس مع PUBG Mobile لتزويد المستخدمين بأجهزة مختارة من OnePlus ، وهي تجربة حصرية 90 FPS في البداية، أي بين 6 أغسطس و7 سبتمبر، أقرأ أيضا: ببجي موبايل شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power).

لاحقاً، مع تحديث 1.0 New Era من PUBG Mobile، المطورين تمكين هذا الخيار لكافة الأجهزة المتوافقة الأخرى.

2 - Lightweight Installation Function وظيفة تركيب خفيفة الوزن:

وقد اشركت ون بلس مع PUBG Mobile لتزويد المستخدمين بأجهزة مختارة من OnePlus ، وهي تجربة حصرية 90 FPS في البداية، 5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2022 أي بين 6 أغسطس و7 سبتمبر، أقرأ أيضا: رابط التحميل التحديث العالمي PUBG موبايل 1.3 الإصدار: APK.

لاحقاً، مع تحديث 1.0 New Era من PUBG Mobile، المطورين تمكين هذا الخيار لكافة الأجهزة المتوافقة الأخرى.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



3- ترقية نظام مكافحة الغش Anti-cheat system upgrade:


خفيفة الوزن في مكان، لاعبين سوف يكون فقط خريطة Erangel تحميلها، وسوف يتم توفير خيار لتحميل الآخرين حسب اختيارهم. يمكن للمستخدمين تحميل/حذف حزم الموارد المطلوبة.


4- في البداية، يجب على اللاعبين تثبيت أي من البقع:
  • حزمة موارد ذات مواصفات منخفضة (329.9 ميغابايت).
  •  حزمة موارد عالية الدقة (583.2MB).

5- ترقية نظام مكافحة الغش Anti-cheat system upgrade:

الغش هي واحدة من القضايا الرئيسية التي ابتليت بها العديد من العناوين، وPUBG Mobile ليست استثناءً.

وقد تم مطوري اللعبة تعمل على تحسين نظام مكافحة الغش {5 ميزات رئيسية تمت إضافتها إلى الإصدار العالمي PUBG Mobile في عام 2022}. وهم يشاركون بانتظام تقدمهم في قمع الغش في شكل إشعار الحظر.

كانت هناك تحسينات أمنية جديدة متعددة في شكل فحص صارم واستراتيجية حظر في التحديثات القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى تحسين الأجهزة اللازمة لنظام التحقق من الأمان وتحسين عملية وأدوات بروتوكولات الأمان، أقرأ أيضا: أقوى هكر ببجي موبايل الذي تم برمجته على الإطلاق Hacker PUBG Mobile.


تم تنفيذ ميزة جديدة "مراجعة الفيديو" لنظام الأمن "بان بان" المحدث. ومع هذا، سيتمكن المحققون من مراجعة اللاعبين المبلغين في الفيديو. إذا كانت الأحكام ضد اللاعبين، مراجعة اللقطات من قبل المسؤولين.

6 - قيود حساب الضيف Guest account restrictions:

وبصرف النظر عن وظيفة تركيب خفيفة الوزن، وضعت العديد من الحسابات الضيف 'القيود مع التحديث 1.1. وقد تم تنفيذ هذا أساسا لخلق بيئة ألعاب عادلة.

المطورين محدودة ميزات حساب الضيف، بما في ذلك الدردشة العامة، وميزات الفريق المتابعة، والحد من spectating ، وأكثر من ذلك.
وبصرف النظر عن هذا، سيتم تقييد حساب الضيف أيضًا بحد أقصى من Gold V. أيضا، لن تظهر هذه اللاعبين على الترتيب المتصدرين، أقرأ أيضا: ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر ببجي.

7 - تقييد تغيير الخادم Server change restriction:

مع الموسم 16، قيد المطورون قدرة اللاعبين على تغيير الخوادم في الإرادة. وهذا يعني أن اللاعبين يجب أن يؤكدوا المنطقة التي يرغبون في اللعب عليها طوال الموسم. مرة واحدة اللاعبين جعل الاختيار، فإنه لا يمكن تغييرها مرة أخرى لمدة 60 يوما المقبلة.
لا يعني تطبيق التقييد الجديد بالضرورة أن المستخدمين لن يتعاونوا مع أصدقائهم من منطقة أخرى، أقرأ أيضا: ببجي موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار PUBG.

في حالة المستخدمين من مناطق مختلفة في تعاون، سيلعبون على خادم زعيم اللوبي. تم تنفيذ الميزة لضمان بيئة ألعاب إقليمية مستقرة، وتحسين زمن وصول الخادم، وتعزيز تجربة التوفيق.



مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close