ببجي موبايل الموسم 18 شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power)

ببجي موبايل شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power)
ببجي موبايل شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power)

ببجي موبايل الموسم18 شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power), صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل.

بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال.

خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فكيندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز، "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

ببجي موبايل شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power)

الموسم 18 من ببجي موبايل يقترب من نهايته، في حين أن الموسم 18 هو قاب قوسين أو أدنى. ويستند RP من الموسم الجديد على موضوع  Runic Power ببجي موبايل الموسم18 شرح فعالية القوة الرونية (Runic Power).

مقالات ذات صله

كيف تجعل اسمك في غير مرئي مخفي

موقع طائرة هليكوبتر في PUBG موبايل

تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة

كيفية الحصول على شخصية اللاعب Son Heung-min في

طريقة ايقاف وفتح خاصية المشاهدة من اصدقائي في ببجي


مثل معظم الأوقات، وهذا الموسم سوف تجلب في عدد من البنود في اللعبة مستحضرات التجميل مثل جلود بندقية، والملابس، emotes، وأكثر من ذلك، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".
اللاعبون يتطلعون إلى وصول الموسم 18. 

PUBG موبايل الموسم 18 تاريخ ووقت الإصدار

بعد انتهاء برنامج Royale Pass of Season 16، سيتم تأمين قسم RP لمدة 24 ساعة، ولن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى المكافآت من قسم RP. سيبدأ الموسم الجديد من PUBG Mobile في 18 ديسيبمر في الساعة 2 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق /7:30 صباحًا IST.

مع نهاية الموسم 16، سيتم إعادة تعيين صفوف اللاعبين، وسيتم توزيع مكافآت نهاية الموسم. لديهم مرة أخرى لبدء طحن نحو مستويات أعلى في اللعبة في الموسم الجديد.

هناك نوعان من الاختلافات المدفوعة من ممر رويال، ممر النخبة وE ELITE Pass Plus. تكاليفها مطلوبة للاستمرار كما كان من قبل، وسيكون لدى المستخدمين خيار الحصول عليها مقابل 600 وحدة كاليفورنيا و1800 وحدة تفرد، بشكل فردي. الى جانب ذلك، لديهم خيار الاشتراك في أي من هذه التصاريح، رموز واكواد الاسترداد في ببجي موبايل PUBG الموسم16.

مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


يمكن للاعبين التحقق من بعض تسريبات الموسم 18 RP من الفيديو التالي

في الملاحظات التصحيح من التحديث ببجي موبايل 1.2، وذكر المطورين أنها سوف أعرض عناصر جديدة مختلفة، جنبا إلى جنب مع حديقة جديدة التشجيع وغيرها من الأحداث الحصرية والمكافآت.

يمكن للمستخدمين التحقق من تحديث ملاحظة التصحيح الرسمية من الموقع الرسمي PUBG Mobile.
ببجي موبايل 1.2 تحديث  Runic Power: ما هي الناي وكيف استخدامها؟

ببجي موبايل هي واحدة من أفضل الألقاب رويال المعركة في مجتمع الرياضات الإلكترونية ولديه قاعدة لاعب نشط ضخمة في جميع أنحاء العالم، طريقة زيادة نقاط النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل.

في الآونة الأخيرة، جلبت المطورين في تحديث  Runic Power 1.2 في اللعبة. وبالمثل، أدى إلى تغييرات كبيرة ميزة جنبا إلى جنب مع إضافة أحداث جديدة في اللعبة.

واحد من هذه الأحداث موضوع هو رونيك الطاقة كلاسيك وضع الحدث، والتي قدمت الكثير من الميزات الخاصة والقدرات التي يمكن للاعبين استخدامها في ساحة المعركة. تتناول هذه المقالة كافة النيسيس وكيفية استخدامها.

كل شيء يجب معرفته عن الـ Runic Power الجديد في PUBG Mobile

الـ الـ(رون) مثل القدرات الخاصة التي ستُعطى للاعبين بمجرد اختيارهم لأي منهم في الردهة.
هناك ما مجموعه ثلاثة الهرولة المتاحة في ببجي موبايل: القطب الشمالي رون، اللهب رون، وريح رون.
بعد دخول لاعب المباراة في ببجي موبايل، وقال انه / انها سوف تعطى خيار لتحديد أي من هذه القدرات الثلاث عن طريق النقر على زر الطاقة رون في الجزء السفلي من الشاشة. بمجرد اختيارهم القدرة، يمكنهم استخدام هذا الـ Rune الخاص للحصول على مساعدة إضافية في ساحة المعركة، ثغرة تغيير السيرفر ببجي بدون انتظار 60 يوم.

وهنا قدرات الـ(رونس):

الرياح رون: الرياح شيلتيص :

 يخلق درعا من الرياح التي تقلل من الأضرار التي لحقت بالأعداء ' الرصاص. دفعة الرياح: يزيد من سرعة الحركة، وإعادة تحميل السرعة، والأضرار ضد الجدران الجليدية.

لهب رون: عجلة الصهارة:

أنه يخلق عجلة اللهب التي تتدحرج إلى الأمام. الذخيرة الحارقة: يضيف تأثير حرق للرصاص ويزيد من الأضرار التي تعاملت مع آبار الرياح.

القطب الشمالي رون:

الجدار الجليدي: يخلق جدارا من الجليد الذي يمنع الرصاص ولكن يتم تدميرها بسهولة من قبل الهجمات المشاجرة. تجميد الذخيرة: الرصاص يقلل من آثار الشفاء أعداء والتعامل أضرار إضافية على عجلة النار .

كل الناووس الثلاثة لديهم قدرة دفاعية واحدة وواحد مهاجمة ويمكن استخدامها عن طريق النقر على أي من الأزرار الخاصة اثنين المتاحة على الجانب الأيمن من الشاشة. ومع ذلك، فإن قدرات لديها تبريد لمدة معينة ولها قابلية الاستخدام محدودة، كيفية الحصول على رمز الدعوة ل PUBG موبايل 1.2.

مميزات تحديث ببجي القوة الرونية 1.2:

  • رون الرياح.
  • لهب رون.
  • طلسم القطب الشمالي.
  • عالم غريب وجديد بشكل كامل.
  • لعبة Runic Power.
  • مهارة الاستدعاء تستدعي عجلة من اللهب تتدحرج للأمام وتحرق أي شيء في طريقها.
  • مهارة التعزيز تضيف تأثير احتراق إلى الذخيرة لفترة قصيرة.
  • تعزيز المهارة يزيد مؤقتًا من الحركة وسرعة إعادة التحميل.

تحميل PUBG MOBILE RUNIC POWER - القوة الرونية للأيفون:

  • حجم اللعبة: 1.7 جيجابايت تقريبا.
  • التوافق: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع iPhone 5S و iPhone 6 وغيرها.
  • الترخيص: مجاني الشراء من داخل اللعبة.
  • اللغات: العربية والإنجليزية وغيرها.
  • الفئة العمرية: +13.
للتحميل من الموقع الرسمي أب ستور من هنا.

تحميل PUBG MOBILE RUNIC POWER - القوة الرونية للأندرويد:

  • حجم اللعبة: 2 جيجابايت تقريبا.
  • التوافق: حسب الجهاز.
  • الترخيص: مجاني.
  • اللغات: العربية والإنجليزية وغيرها.
  • الفئة العمرية: +13.
للتحميل من الموقع الرسمي جوجل بلاي من هنا.

مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 18

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close