القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل اسمك في ببجي موبايل غير مرئي مخفي

كيفية إنشاء اسم فارغ لـ PUBG Mobile؟


How to hide the name in the game PUBG Mobile
كيفية كتابة اسم مخفي

طريقة اخفاء الاسم في ببجي موبايل


يعد إنشاء اسم فارغ لـ PUBG Mobile خدعة لإخفاء اسمك في هذه اللعبة واللعب كقاتل مجهول. تحقق من هذه الحيل.
يعد إنشاء اسم فارغ لـ PUBG Mobile خدعة لإخفاء اسمك في هذه اللعبة واللعب كقاتل مجهول. تحقق من دليل كيفية إنشاء اسم فارغ في PUBG Mobile هنا مع bing1bang.com.
“كيفية إخفاء الاسم في لعبة ببجي موبايل” متابعينا الكرام سوف أتحدث الآن عن طريقة إخفاء الاسم في لعبة ببجي موبايل، اللعبة الأشهر حول العالم، وهي اللعبة التي يعشقها كل محبين الألعاب القتالية، وهناك بعض اللاعبين يرغبون في طريقة إخفاء وزخرفة الاسم.



كيف اخفي الاسم في ببجي


اسم فارغ ببجي, وضع مسافة في اسم ببجي, اسم مخفي للنسخ ببجي, كيفية كتابة اسم مخفي, كيف تخفي اسمك في ببجي على الكمبيوتر
كيف تجعل اسمك في ببجي موبايل غير مرئي مخفي


قد ترى العديد من اللاعبين بأسماء فارغة عند لعب PUBG Mobile. إنه رائع ومثير للإعجاب. علاوة على ذلك ، يمكنك إخفاء اسمك حتى لا يعرف اللاعبون الآخرون من أنت. أولاً ، تحتاج إلى إنشاء هذا الاسم مباشرةً عند إنشاء حساب جديد أو ستحتاج إلى بطاقة تغيير الاسم.
بعد ذلك ، ستكتب الاسم الجديد في مربع الاسم. يجب أن يحتوي الاسم الجديد على رموز خاصة ، بما في ذلك ī و ē و ū. يمكنك دمج هذه الرموز في طلبات مختلفة حتى يتم قبول الاسم الجديد. هذه الشخصيات غير مرئية في هذه اللعبة. ومع ذلك ، فإن الرمز ā مرئي. لا يمكن أن يحتوي الاسم الجديد على أقل من ثلاثة أحرف خاصة وأكثر من سبعة.


لذلك ، يجب أن تجمع ما بين خمسة إلى ستة أحرف خاصة بترتيب فريد للحصول على اسم فريد. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أحرف capslock بشكل عشوائي حتى لا يتكرر اسمك الجديد. يمكنك أيضًا استخدام هذه الخدعة لإنشاء مساحة فارغة لاسم PUBG على إصدار الهاتف المحمول.
لإدخال هذه الأحرف الخاصة ، يمكنك لمس أزرار الأحرف على شاشة الهاتف مع الاستمرار بإصبعك. بعد ذلك ، سيتم عرض الأحرف المقترحة. استمر وامسح للمس أزرار الأحرف الخاصة. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من الاسم الجديد في مربع الاسم. تحقق مما إذا كنت تكتب رمزًا مرئيًا أم لا.




مقالات ذات صله

شحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة

تحميل هكر ببجي موبايل





إخفاء أسمك في لعبة ببجي موبايل

كل ما يمكنك فعله لإخفاء أسمك في لعبة ببجي موبايل هو تعديل فقط في الأحرف (ūŪĺĺ ) وهذا يعني أنك سوف تقوم بنسخ حرفين أو حرف من أحرف أسمك الموجود في اللعبة، ثم تقوم بتغيير موضع الحروف.
مثال (ūŪĺĺ ) «—-(ūÚĺŪĺū  ).

وبهذه الطريقة سوف يتم التفعيل ويصبح الاسم غير مرئي، حيث عندما تقوم باللصق في خانة تغيير الاسم سوف ترى أن لا يمكنك رؤية الاسم .


كيفية عمل فراغات بين حروف الاسم في لعبة ببجي موبايل 


How to hide the name in the game PUBG Mobile
اسم فارغ ببجي




جميعنا نعلم أن لعبة ببجي موبايل لا تسمح لك بوجود فراغات بين الأحرف ولا تسمح لك بزخرفة الاسم والجميع يبحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها القيام بعمل فراغات بين الأحرف.
يمكنك وضع فراغات بين الأحرف بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:
  1. الخطوة الأولى: وهي فتح اللعبة، ثم الدخول إلي ال inventory لكي تستخدم بطاقة لتغيير الاسم .
  2. الخطوة الثانية: سوف تقوم بكتابة الاسم وعند وضع المسافة بين الأحرف تقوم بوضع (Ī )، وسوف يتم وضع فراغ بين الأحرف .
  3. مثال mmm 7 Hhh ففي هذه الحالة سوف تكتب (mmmĪ7ĪHhhh  ).

وهكذا سوف يتم وضع الفراغات بطريقة سهلة وفعالة .


مقالات ذات صله

اسم فارغ ببجي

كيفية كتابة اسم مخفي

وضع مسافة في اسم ببجي

كيف تخفي اسمك في ببجي على الكمبيوت

اسم مخفي للنسخ ببجي


طريقة عمل زخرفة الاسم في لعبة ببجي موبايل

كلنا نعلم أن من الصعب زخرفة الاسم في لعبة ببجي موبايل وأن اللعبة لا تسمح لك بهذا، وهي أيضاً لا تسمح لك بزخرفة الاسم من خلال الكيبورد بشكل مباشر.
 يجب عليك أن تقوم بالدخول في موقع خاص بالزخرفة وتقوم بوضع الاسم الذي ترغب في وضعه؛ ثم تقوم بتغيير شكل الاسم واستخدام الزخرفة التي ترغب بها من الأشكال الموجودة؛ وبهذه الطريقة سوف يتم تفعيل الزخرفة بكل سهولة وبطريقة مضمونة وسريعة .



كيفية إعادة تسمية البطاقة في PUBG Mobile؟


يمكن للاعبين الجدد إكمال مهام التقدم للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية في المستوى 10. وإلا يمكنك شرائها من متجر الكنوز مع 180UC. وإلا فإن نظام اللعبة يكافئ العائدين ببطاقة إعادة التسمية عندما يكملون العديد من مهام العائدين. قبل ذلك ، يتعين على اللاعبين تسجيل الخروج من اللعبة لمدة 30 يومًا على الأقل قبل العودة إلى PUBG Mobile.






بعد ذلك ، سيتم إرسال بطاقة إعادة التسمية إلى مخزونك. عندما تريد تغيير اسمك داخل اللعبة ، انتقل إلى المخزون وحدد موقع بطاقة إعادة التسمية هناك. ثم اضغط على الزر "استخدام" واكتب الاسم. تظهر هذه الأحرف الخاصة في مربع لوحة المفاتيح ولكنها غير مرئية في بطاقة إعادة التسمية. قبل النقر على الزر "تم" ، تحقق مما إذا كان هناك أي حرف مرئي في بطاقة الاسم أم لا.

يمكن أخذ الترتيب الذي ترتب به هذه الرموز أولاً. تحتاج إلى تجربة أوامر أخرى أو استخدام الأحرف ذات الأحرف الاستهلالية الكبيرة حتى تحصل على اسم فريد. يمكن للاعبين الآخرين أخذ الاسم المقترح على مواقع الويب الأخرى بالفعل. لذا ، استخدم ترتيباتك الجديدة وجرب حظك في الحصول على اسم فارغ.


كيفية إخفاء الاسم في لعبة ببجي موبايل


اسم فارغ ببجي, وضع مسافة في اسم ببجي, اسم مخفي للنسخ ببجي, كيفية كتابة اسم مخفي, كيف تخفي اسمك في ببجي على الكمبيوتر
طريقة اخفاء الاسم في ببجي للكمبيوتر


لوضع اسم PUBG Mobile الفارغ الخاص بك في موضع أعلى على لوحة المتصدرين في هذه اللعبة ، يجب أن تتقدم بسرعة وتصل إلى فئة Conqueror في أسرع وقت ممكن. يجب أن تكون واحدًا من أول 500 لاعب يصلون إلى Ace في خادمك. من الضروري أن يكون لديك بعض الاستراتيجيات لرفع الترتيب في هذه اللعبة.
ادفع الترتيب مبكرًا منذ بداية الموسم. حان الوقت لكسب المزيد من نقاط الترتيب من الانتصارات والقتل عندما تقابل روبوتات أكثر من اللاعبين الحقيقيين. هذا بسبب انخفاض رتبتك إلى مستوى أدنى.



انخرط مبكرًا في رتبة منخفضة وانخرط لاحقًا عندما تصل إلى رتبة أعلى. على سبيل المثال ، أنت في المستوى البلاتيني ، وستواجه المزيد من الروبوتات في بداية المباراة. إذا كانت لديك مهارات جيدة ولعبت بعناية في الفترة الأخيرة من المباراة ، فمن السهل الحصول على عشاء الدجاج. ومع ذلك ، عندما تصل إلى المستوى الماسي أو أعلى ، فإن معظم الأعداء الذين تواجههم في المباراة هم لاعبون حقيقيون. أنت بحاجة إلى معرفة وقت الاشتباك والتأكد من أنك مستعد جيدًا قبل القتال.



طريقة اخفاء الاسم في ببجي ،كيف العب بدون اسم في ببجي


How to hide the name in the game PUBG Mobile
كيفية كتابة اسم مخفي



اختر خريطة واحدة فقط ووضع لعبة واحد لرفع الرتبة. تتضمن أفضل خريطة لرفع الترتيب في PUBG Mobile Erangel و Livik. المباراة في Livik قصيرة جدًا ، لذا ستخسر نقاطًا أقل في الترتيب عندما ترتكب خطأ وتموت عاجلاً. وفي الوقت نفسه ، تعد Erangel خريطة كبيرة ، لذا يمكنك العثور على المزيد من الأماكن للاختباء والبقاء على قيد الحياة وكسب المزيد من نقاط الترتيب.


يجب عليك دفع الترتيب في وضع الثنائي أو الفريق. إذا أخطأت وتركت عدوك يسقطك ، فإن زميلك في الفريق يعيد إحياءك ويغطيك في الوقت المناسب. بعد ذلك ، يمكنك تصحيحها والعيش لفترة أطول لكسب المزيد من نقاط البقاء على قيد الحياة بعد كل مباراة. في الوضع الفردي ، سوف تموت على الفور وتعود إلى الردهة على الفور. علاوة على ذلك ، يوصى بشدة باللعب مع زملائك الدائمين في الفريق حتى يدعموك ويساعدك بدلاً من الذهاب بمفردك.



نهب المزيد من الأسلحة والإمدادات اللائقة لأنك تكسب أيضًا بعض نقاط الترتيب للحصول على غنائم أفضل.
تسبب في المزيد من الضرر من خلال تأكيد عمليات القتل للاعبين الآخرين أو ضرب الأعداء حتى عندما لا تتمكن من تأكيد القتل. كلما زاد الضرر الذي تسببه ، زادت النقاط التي تحصل عليها.
ستؤثر المسافة المتحركة في اللعبة أيضًا على النتيجة ونقاط الترتيب.
هذه حيل لإنشاء اسم فارغ لمشغلات PUBG Mobile والمزيد من النصائح لجعل اسمك مشهورًا في لوحة المتصدرين. لتحديث آخر أخبار لعبة PUBG Mobile بالإضافة إلى المزيد من النصائح والحيل والأدلة للاعبين ، دعنا نزور موقعنا على الويب.





مقالات ذات صله

اخفاء الاسم

طريقة اخفاء اللاعب في ببجي

طريقة اخفاء الاسم في ببجي للكمبيوتر

كيفية كتابة اسم مخفي

وضع مسافة في اسم ببجي




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات