القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

طريقة زيادة نقاط النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
كيف ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

كيف رفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل


{كيف ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل} لزيادة نقاط النزاهة دون اللعب منفردا، يجب أن يكون لدى اللاعبين ما لا يقل عن 60 نقطة من هذا القبيل "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".
سيتم منح اللاعبين هذه النقاط في PUBG Mobile بناءً على مركزهم في المباراة.
إلى حد ما، نقاط النزاهة في ببحي موبايل هي تدابير اللعب النظيف التي تنفذ للحفاظ على نزاهة التنافسية للعبة. جميع اللاعبين تبدأ مع 100 علامات من هذا القبيل، وهناك خصم في هذه النقاط على أساس سوء السلوك "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

أسهل طريقة لرفع النزاهة بسرعة في لعبة ببجي

لنفترض أنك كفريق مع الغشاش عدة مرات في الأسبوع، لكل جريمة، سيتم قطع 15 نقطة جدارة. إذا قتلت زملاء الفريق، سواء تم الإبلاغ عنها أو الكشف عنها، سيتم خصم نقاط النزاهة بشكل مناسب.

وفيما يلي قائمة بجميع هذه الجرائم:

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
كيف تزيد نقاط النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

كيفية حل مشكلة النزاهة في ببجي موبايل

من الضروري ملاحظة أن الطريقة الوحيدة لزيادة النزاهة هي من خلال اللعب في الوضع الكلاسيكي. يتم منح اللاعبين نقاط النزاهة بناءً على أدائهم في المباراة {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا"}.

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
كيف تزيد نقاط النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل


[طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل] سيحصل المستخدمون على ثلاث نقاط جدارة في حالة الانتهاء من المراكز العشرة الأولى، واثنين من نقاط النزاهة إذا أنهوا ما بين 11 و50، ونقطة واحدة بخلاف ذلك. تنطبق هذه القاعدة على جميع الأوضاع - منفردًا، ثنائيًا وفرقة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه إذا كان اللاعبون يرغبون في زيادة نقاط النزاهة دون اللعب منفردا، فيجب أن يكون لديهم 60 نقطة جدارة أو أعلى للقيام بذلك.

إذا انخفضت نقاط الاستحقاق إلى أقل من 60، فلن يتمكن اللاعبون من لعب الفريق والثنائي، والطريقة الوحيدة لزيادة النقاط هي اللعب منفردا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

الأثر السلبي لانخفاض المزايا:

مع تخفيض النزاهة، فإن مبلغ BP وEXP الذي يمكن للاعبين كسبه يقلل. إذا كانت نقاط النزاهة أقل من 60، فإن شركة بريتيش بتروليوم وEXP المكتسبة ستحصل على خفض بنسبة 50٪، وإذا كان فوق 60 وأقل من 90، فإنها سوف تنخفض بنسبة 30٪.
يجب على اللاعبين التأكد من أنهم يحافظون على نقاط النزاهة الخاصة بهم أعلى من 60 لتكون قادرة على اللعب مع أصدقائهم.
إليك كيف يمكنك التحقق من نقاط النزاهة الخاصة بك في اللعبة وتحسينها.
نقاط النزاهة هي جزء أساسي من ببحي موبايل ويتم، بطريقة ما، تنفيذها كإجراء اللعب النظيف في اللعبة (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

يمكن للاعبين الذين نقاط النزاهة أقل من 60 نقطة يمكن أن تلعب منفردا فقط وسيتم منعهم من التشكيلات والثنائيات حتى النزاهة تتجاوز عتبة. ولذلك، يجب عليهم التأكد من أنهم يحافظون على نقاط النزاهة الخاصة بهم أعلى من 60 للعب مع أصدقائهم. يمكن للاعبين الحصول على 100 نقطة جدارة كحد أقصى.
من المهم ملاحظة أنه سيكون هناك خصم من النقاط في حالة إدانة اللاعبين بسوء السلوك التالي:

حل مشكلة نقص النزاهة في ببجي موبايل رفع النزاهة

يتم منح اللاعبين نقاط النزاهة بناءً على أدائهم في المباراة. وفيما يلي عدد النقاط التي يمكن للاعبين كسب في المباراة.

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل
كيف تزيد نقاط النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

[طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل] يستغرق الكثير من الوقت لزيادة نقاط النزاهة لأن معظم اللاعبين يمكن أن تكسب فقط 3 نقاط من المباراة.

الامتيازات من 100 نقطة النزاهة وعقوبة النزاهة المنخفضة في حين يمكن للاعب الحصول على عدد من الامتيازات للحصول على 100 نقطة جدارة، سيتم تخفيض BP وXP مع انخفاض نقاط النزاهة {تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا}.

حل مشكلة النزاهة (الحظر) #ببجي موبايل

يمكن للاعبين اتباع الخطوات المذكورة أدناه للتحقق من عدد نقاط النزاهة في PUBG Mobile:
  • الخطوة 1: افتح PUBG Mobile. على الشاشة الرئيسية، انقر على الملف الشخصي.
  • الخطوة الثانية: انقر على علامة تبويب نظرة عامة على الطبقة للتحقق من نقاط النزاهة.
  • الخطوة الثالثة: سيتمكن اللاعبون من رؤية نقاط النزاهة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات