القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة

تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة



تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة
تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة




 خرائط وميزات جديدة في ببجي موبايل 12.2


تحديث PUBG 12.2: صيانة الخادم والخريطة الجديدة والميزات الجديدة تأتي في ملاحظة التصحيح. أعلنت PUBG اليوم عن ملاحظة التصحيح 12.2 حيث يأتي التحديث الجديد بخريطة جديدة وميزات جديدة والعديد من الأشياء الأخرى. Player Unknown's Battlegrounds تجلب أيضًا الحياة البرية التي تعطي علامات الخطر المبكرة. تجلب PUBG أيضًا ميزات Comeback BR ​​و Self AED حصريًا على الخريطة الجديدة. دعونا نلقي نظرة على جميع التحديثات والميزات القادمة في PUBG 12.2 Patch Note، وهناك أيضا يا صديقي العزيز العديد من المكافآت المجانية وللحصول عليها إقراء هذه المقالة عن اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code 2021.


بدأت PUBG بالخريطة الأيقونية 8x8 Erangel؛ اليوم، مع التحديث 12.2، نحن متحمسون لإصدار أحدث خريطة 8 × 8 لدينا: Taego، تمتلك Taego تضاريس وبيئات متنوعة، مع العديد من المدن والمجمعات ونقاط الاهتمام الفريدة عبر Battleground. كن على اطلاع على الحياة البرية، حيث تتفاعل قطعان الطيور مع حركة اللاعب وإطلاق النار، مما يمنحك علامة مبكرة محتملة على وجود خطر في المستقبل. تعد Comeback BR ​​و Self AED ميزتين جديدتين للعبة حصريًا لـ Taego، مما يمنح اللاعبين فرصة للعودة إلى القتال، PUBG Patch 12.2 هو آخر تحديث يحتوي على الكثير من الميزات المذهلة ، مثل خريطة جديدة وسلاحين جديدين والمزيد. دعنا نستكشف هذا التحديث هنا، وقد يهمك يا صديقي أيضا طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II.


خرائط جديدة Taego & Comeback BR في ببجي موبايل


في المقالات السابقة، ناقشنا الخريطة الجديدة في PUBG 12.2. إنها خريطة حضرية ذات طابع شرقي بحجم 8 × 8. إنها واحدة من أكبر خريطتين في PUBG حتى الآن. تصل هذه الخريطة الجديدة بنظام Comeback BR. سمح هذا النظام للاعبين القتلى في المرحلة الأولى من المباراة بالعودة إلى منطقة منفصلة في المرحلة الثانية.



تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة
تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة


Comeback BR هي ميزة جديدة متاحة على Map Taego حيث سيحصل اللاعبون على فرصة أخرى للعودة إلى اللعبة بعد الموت من المنطقة الزرقاء الأولى. سيتم إرسال اللاعبين الذين يموتون خلال المنطقة الزرقاء الأولى إلى Comeback Arena، وهو موقع منفصل عن خريطة Taego الرئيسية حيث سيتنافس جميع الناجين ضد بعضهم البعض. سيتم نقل أولئك الذين سيبقون على قيد الحياة لفترة كافية في Comeback Arena عبر طائرة هليكوبتر إلى خريطة Taego الرئيسية حيث يمكنهم مواصلة معركتهم من أجل عشاء الدجاج، وإن كنت من محبي الشخصيات الجديدة في ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن طريقة الحصول علي شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل.


يمكن للناجين من هذه المرحلة العودة إلى المعركة الرئيسية. نظام Comeback BR متاح فقط في وضع Squad في TAEGO. عندما تحصل على فرصة للانضمام إلى مباراة باتل رويال، اغتنم الفرصة للحصول على عشاء الدجاج. في السابق، يُشاع أن يكون Respawn Royale Mode.



مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2021

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل


تاريخ ووقت إصدار تحديث PUBG 12.2

7 يوليو - 17 أغسطس ، 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.
7 يوليو - 18 أغسطس ، 4 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.
7 يوليو - 18 أغسطس ، 11 صباحًا بتوقيت كوريا.

ميزات جديدة في تحديث  pubg mobile 12.2 طقم إحياء ذاتي



تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة
تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة


إنها ميزة حصرية أخرى على TAEGO في PUBG Patch 12.2. يمكنك جمع مجموعة أدوات الإنعاش الذاتي عبر الخريطة. عندما يتعرض اللاعبون للخسارة، يمكنهم استخدام هذه المجموعة لإحياء أنفسهم. إنه مفيد للغاية عندما تكون بعيدًا عن زملائك في الفريق.


لذلك، يجب أن تحتفظ بمجموعة واحدة على الأقل في حقيبة ظهرك. ثم استخدمه لاستعادة نفسك. إذا كان أحد أعضاء الفريق لديه هذا العنصر في حقيبة ظهره، فسيظل الفريق بأكمله مطروحًا بدلاً من التخلص منه، وأيضا يا صديقي هناك العديد من الطرق للحصول على شدات مجانا في ببجي موبايل إليك إحدى هذه الطرق عن خدعة للحصول على شدات ببجي مجانا PUBG FREE UC.


المكافآت والأسلحة الجديدة في تحديث ببجي موبايل 12.2


هناك نوعان من الأسلحة الحصرية الجديدة في TAEGO: AR و DMR.


تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة
تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة

K2 هو 5.56 AR. وهو يدعم جميع المجلات والكمامات للواقع المعزز. علاوة على ذلك، يمكنك إرفاق ما يصل إلى نطاق 6x. إلى جانب ذلك، لديها ثلاثة أوضاع إطلاق: فردي، انفجاري، وتلقائي كامل، مما يجعلها سلاحًا متعدد الاستخدامات ومفيدًا.
MK12 هو 5.56 DMR جديدة في PUBG. يمكنك إرفاق مرفقات AR و DMR بهذا السلاح. يمكنك استخدام المخزون لجعل هذه البندقية مستقرة. إلى جانب ذلك، يدعم DMR ما يصل إلى نطاق 8x.


الملحقات والمركبات الجديدة في تحديث في pubg mobile 12.2


على هذه الخريطة الكبيرة، تعتبر السيارة عنصرًا حاسمًا للبقاء على قيد الحياة. تأتي هذه الخريطة الجديدة أيضًا مع مركبة جديدة مع مركبات قديمة في هذه اللعبة. Pony Coupe هي سيارة جديدة تظهر فقط على هذه الخريطة. إنها مستوحاة من سيارة هيونداي الاختبارية في عام 1974. تصل السرعة القصوى لسيارة بوني كوبيه إلى 150 كم / ساعة. على الرغم من أنه يحتوي على 4 مقاعد، إلا أن المقعدين الخلفيين ضيقان جدًا. لذلك، لا يمكن لزملائك في الفريق الذين يجلسون في الخلف إطلاق النار أو إلقاء نظرة خاطفة.


 بطاقة البقاء على قيد الحياة في تحديث ببجي موبايل 12.2


يتضمن Survival Pass الجديد في PUBG Patch 12.2 العديد من المكافآت القابلة للفتح من المستوى 1 إلى 50. من المستوى 55 إلى 100، يحتاج اللاعبون إلى شراء Premium Pass لفتح المزيد من المكافآت الثمينة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا التحديث الجديد أيضًا العديد من الصناديق الجديدة مع الكثير من الجلود الفاخرة، مثل Contraband Crate مع العديد من جلود Elite و Epic، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن دليل كامل عن جميع خرائط ببجي موبايل.







مقالات ذات صله

شحن شدات ببجي مجانا 2021 بدون برنامج

موقع شحن شدات ببجي مجانا

شحن شدات_ببجي مجانا 2021

شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

شحن شدات_ببجي مجانا عن طريق الايدي



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات